والي إسطنبول يمنح السوريين فرصة للحصول على الكيملك

 والي إسطنبول يمنح السوريين فرصة للحصول على الكيملك

والي إسطنبول يمنح السوريين فرصة  للحصول على الكيملك.. والشروط تناسب الكل ..تعرف عليها
والي إسطنبول يمنح السوريين فرصة للحصول على الكيملك

طريقة الحصول على الكملك الاستثنائية في إسطنبول 

أصدر والي مدينة إسطنبول التركية، قراراً جديداً يخص أهالي لطلاب السوريين الذين درسوا وأكملوا السنة الدراسية 2018-2019 في مدارس إسطنبول. وبحسب منبر الجمعيات السورية، فأن القرار ينصُّ على أنه يجب على أهالي الطلاب السوريون، كي يتمكنوا من تعديل أو الحصول على بطاقة كيملك جديدة (بطاقة الحماية المؤقتة)، الذهاب إلى المدارس التي درس فيها أبنائهم وأكملوا والي إسطنبول يمنح السوريين فرصة للحصول على الكيملك.. والشروط تناسب الكل.. تعرف عليها، إليك أيضا الحكومة التركية تطلق موقعاً إلكترونياً للتحقق من الترشح للجنسية.

والي إسطنبول يمنح السوريين فرصة للحصول على الكيملك

السنة الدراسية 2018-2019 فيها. وأشار المنبر إلى أن هذا القرار سيطبق اعتباراً من يوم أمس، وحتى نهاية يوم 6-12-2019؟

وتابع نقلاً عن والي إسطنبول بانه

“بناءاً على تحديث المعلومات ستقوم المدارس برفع الأسماء لمديرية التربية التي بدورها ستقوم برفع أسماء الطلاب لمديرية الهجرة من أجل منحهم الكملك”.

يذكر أن وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، ومسؤولون كبار اجتمعوا بصحفيين سوريين وعرب في إسطنبول بتاريخ 13يوليو/ تموز الفائت، وأصدروا قراراً 

مجحفاً بحق اللاجئين السوريين في تركيا، إليك أيضا كيفية التسجيل في إيش كور ( İŞKUR ) للتوظيف و التدريب المهني المجاني.

والي إسطنبول يمنح السوريين فرصة للحصول على الكيملك. والشروط تناسب الكل.. تعرف عليها

قال الوزير التركي حينها، إنَّ بلاده: “أعدت خطة تنفيذية تشمل ثلاث ملفات: 
الهجرة غير القانونية، والهجرة النظامية، ووضع الحماية المؤقتة”، حيث تم بعد ذلك تهجير آلاف السوريين من إسطنبول ممن يحملون بطاقة كيملك وممن لا يملكونها.
وأشار إلى أنّ السوريين الراغبين بالعودة إلى بلادهم سيعودون في حال هم أرادوا ذلك، مردفا في الإطار نفسه: وخصوصا في حال تمكّنا من إنجاز المنطقة الآمنة، فخطتنا جاهزة، حيث سنعمل على تنفيذ مشاريع ستمتد على مساحة 440 كيلو مترا، انطلاقا من تل أبيض وصولا إلى حدود العراق، "والي إسطنبول يمنح السوريين فرصة للحصول على الكيملك.. والشروط تناسب الكل.. تعرف عليها"، إليك أيضا لماذا يتم رفض قبولك للحصول على كرت الهلال الأحمر والحل لذلك.

وقال أردوغان إلى أنّ زعيم المعارضة “كمال كليجدار أوغلو” لا يفتأ يتوعّد بإرسال السوريين إلى بلادهم، معلّقا: “نحن لم نرسل الفارين من القصف إلى سوريا، ولا نيّة لنا بذلك، ضمن الذين تمّ تجنسيهم مهندسون ومعماريّون وأطباء وحقوقيون، فعندما يكون لديهم هذه الكفاءات لماذا نرسلهم إلى القصف في بلادهم؟”. وتابع قائلاً أنّ المشروع السكني والذي يهدف إلى إسكان مليون سوري تقريبا في الأبنية التي سيتم إنشاؤها، مضيفاً: “بإمكان هؤلاء أن يبقوا هنا، ولن يتم إكراه أحد”، إليك أيضا طريقة جديدة لحجز مواعيد لتحديث بيانات السوريين في تركيا.

مقالات ذات صله

طريقة تغيير عنوان السكن عن طريق اي دولات (e-Devlet)

رسالة مهمة من الحكومة التركية وصلت الى جميع السوريين.. ماذا تعني ؟!

بطاقات الموبايل SIM كارت في تركيا في نهاية الطريق! تعرف على تقنية eSIM الجديدة

من خلال الدخول إلى التطبيق وتسجيل العنوان وستصل الكمامات للعناوين المُسجلة

أفضل موقع مجاني لتعلم اللغة التركية عن بعد من المنزل (اخر موعد للتسجيل)

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close