أفضل برامج أندرويد للمونتاج والتعديل على الفيديو المجانية 2023

أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو لهواتف أندرويد وايفون

افضل تطبيق مونتاج للكمبيوتر,
أفضل برامج أندرويد للمونتاج والتعديل على الفيديو المجانية 


أفضل برامج لتعديل والمونتاج على الفيديو لنظام الأندرويد،  وفي حين أن هناك عددًا كبيرًا من برامج تحرير الفيديو المتاحة للكمبيوتر الشخصي، فإن تطبيقات تحرير الفيديو المجانية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android لا تقل عنها في متجر Google Play يوجد تطبيقات كثيرة لتعديل على المونتاج على الفيديو اخترنا لكم أفضلها أفضل برامج أندرويد للمونتاج والتعديل على الفيديو المجانية، إليك أيضا تطبيق شات للدردشة والتعارف مع الأشخاص من حولك 

اخترنا لكم تطبيقات تعديل على الفيديو وهي مريحة للعمل معها ولديها مجموعة من الميزات المدهشة. 
لذلك هنا، قمنا بتجميع قائمة بأفضل تطبيقات محرر فيديو Android لعام 2020، وهي مجانية في متجر Play.
 باستخدام تطبيقات المحررين، يمكنك ترتيب المقاطع إلى الكمال وتحميل مقاطع الفيديو أيضًا على Facebook أو Instagram أو Twitter أو YouTube، إليك أيضا طريقة معرفة اي اغنية في مقطع فديو او مسلسل طريق كلماتها و الموسيقا.

 أفضل تطبيقات محرر فيديو أندرويد لعام 2023

تطوير التقنيات والخدمات المجانية قد قدمت العديد من الخيارات الجديدة للمحترفين والمبتدئين في مجال المونتاج والتعديل على الفيديو، في خصوص الأجهزة الذكية التي يعمل بها الأندرويد، يوجد العديد من الخيارات الجديدة المجانية تتيح للمستخدمين الإطلاع على الفيديو الخاص بهم، وتطبيق الأعمال الجديدة التي تجعل الشاهد يشعر بالإلهام.

جمعنا لك أفضل التطبيقات لتحرير الفيديو وعمل مونتاج على الفيديو للأندرويد مع هذه التطبيقات الرائعة لتحرير الفيديو تستطيع أن تحرر وتعدل على أي فيديو على جهاز الأندرويد من خلال هذه التطبيقات الأكثر من رائعة, لتعديل وتحرير الفيديو على جهاز الأندرويد.

إليك أفضل التطبيقات لتحرير وتعديل الفيديو على جهاز الأندرويد

1. برنامج أندرويد لتحرير الفيديو FilmoraGo.
2. برنامج لتعديل الفيديو أندرويد Adobe Premiere Clip.
3. برنامج أندرويد لمونتاج الفيديو  VideoShow.
4. برنامج  أندرويد لتعديل وتحرير الفيديو PowerDirector.
5. برنامج لتعديل ومونتاج الفيديو أندرويد KineMaster.
6. برنامج أندرويد لتعديل الفيديو  Quik .
7. برنامج لتحرير الفيديو أندرويد VivaVideo.
8. برنامج لمونتاج الفيديو أندرويد Funimate.
9. برنامج أندرويد لتحرير وتعديل الفيديو محرر Magisto Video & Maker.
10. برنامج لمونتاج وتحرير الفيديو أندرويد  Movie Maker.
11. برنامج أندرويد لتعديل الفيديو أندرويد Filmigo Video Maker.

ليس بالضرورة أن يكون أول تطبيق هو الأفضل! عليك أن تجربها جميعها لتعرف أي برنامج هو أفضل لك في تعديل وتحرير ومونتاج الفيديو على الأندرويد هيا بنا .

1. برنامج لتعديل الفيديو أندرويد FilmoraGo:

FilmoraGo هو تطبيق محرر فيديو Android رائع ومحبوب من قبل العديد من المستخدمين. يمكن تنفيذ جميع الوظائف الأساسية مثل التشذيب والقص وإضافة السمات والموسيقى وما إلى ذلك بسهولة. يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو مربعة 1: 1
 لـ Instagram، ومقاطع فيديو 16: 9 لـ Youtube، وإنشاء مقاطع فيديو عكسية، وإضافة انتقالات، وحركة بطيئة، ونص، وما إلى ذلك لتجميل الفيديو الخاص بك.

حصل FilmoraGo على بعض عمليات الشراء داخل التطبيق، ولكن معظم الميزات الرائعة متاحة مجانًا. يمكنك إما حفظ مقاطع الفيديو في معرض الصور الخاص بك مباشرة أو مشاركتها مباشرة على أي موقع للتواصل الاجتماعي. يعرض علامة نصية في نهاية الفيديو، ولكن يمكنك إزالته مع الترقية.

ميزات خاصة من FilmoraGo:
  • يمكن معاينة المقاطع في الوقت الحقيقي.
  • يمكن استيراد الصور ومقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram وما إلى ذلك.
  • مجموعة شاملة من القوالب والتأثيرات.
  • مجموعة من أدوات التحرير الاحترافية.
  •  تنزيل FilmoraGo.
2. برنامج لتعديل الفيديو أندرويد Adobe Premiere Clip:

يتيح لك Adobe Premiere Clip تحرير أي مقطع فيديو مباشرة من جهاز Android الخاص بك بسرعة. إنه سريع وممتع للاستخدام. أفضل ميزة في Clip هي إمكانية إنشاء الفيديو تلقائيًا، أي يمكن للتطبيق إنشاء مقاطع فيديو لك تلقائيًا باستخدام أي صور أو مقاطع تختارها.

علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام العديد من وظائف تحرير الفيديو مثل القطع والتشذيب وإضافة الانتقالات والموسيقى والفلاتر والتأثيرات وما إلى ذلك.

إنه مجاني للتنزيل ولا يعرض أي إعلانات. كما أن لديها إمكانات مشاركة الفيديو المباشرة لمشاركة مقاطع الفيديو على Twitter و Facebook و YouTube.

الميزات الخاصة لبرنامج Adobe Premiere Clip:
  • الوضع التلقائي لإنشاء مقاطع الفيديو على الفور.
  • يمكن تصدير مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها إلى Adobe Premiere Pro CC.
  • تعمل ميزة المزج التلقائي على الموازنة الديناميكية لموسيقى الخلفية في مقاطع الفيديو.
  •  تنزيل Adobe Premiere Clip.

3. برنامج لتعديل الفيديو أندرويد VideoShow:

حصل VideoShow على العديد من الجوائز وهو بلا شك واحد من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لنظام Android المتاحة في متجر Play مجانًا. مع واجهة سهلة الاستخدام ، يعد VideoShow موثوقًا وسهل الاستخدام. بصرف النظر عن الوظائف الأساسية، يمكنك أيضًا تجميل الفيديو الخاص بك عن طريق إضافة النص والتأثيرات والموسيقى والمؤثرات الصوتية أو الدبلجة الحية.

هناك أكثر من 50 سمة مختلفة متاحة، ويمكنك أيضًا تقليل حجم الفيديو الخاص بك عن طريق ضغطه. لا تفقد مقاطع الفيديو أي جودة وليس لها حدود مدة الفيديو. يحتوي تطبيق FilmoraGo البديل على دعم لجميع أجهزة Android تقريبًا.

ميزات خاصة من VideoShow:
  1. 50 مظهرًا متقنًا لتجميل مقاطع الفيديو ومدونات الفيديو وعروض الشرائح.
  2. خلفية غير واضحة وخيارات لضبط سرعة الصوت وميزات تحسين الصوت.
  3. يمكن إضافة موسيقى خلفية متعددة إلى فيديو.
  4. يمكن تحويل الصوت إلى فيديو mp3.
  5.  تنزيل VideoShow.
4. برنامج لتعديل الفيديو أندرويد PowerDirector :

PowerDirector هو محرر فيديو android مميز بالكامل ولديه واجهة زمنية سهلة الاستخدام، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتعتاد على عناصر التحكم. ومع ذلك، بمجرد أن تصبح خبيرًا في هذا التطبيق، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو غنية واحترافية وتأثيرها في غضون ثوانٍ.

 يحتوي على أكثر من 30 مؤثرًا وتأثيرات انتقالية مختلفة للاختيار من بينها وإضافتها إلى الفيديو الخاص بك.
باستخدام هذا التطبيق، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة على الشاشة الخضراء. 

يأتي PowerDirector أيضًا مع مقاطع فيديو تعليمية لجميع وظائفه. تتوفر معظم ميزاته في الإصدار المجاني، ولكن الترقية إلى الإصدار الكامل تسمح لك بإزالة العلامة المائية والإعلانات وحتى استخراج مقاطع الفيديو بدقة 1080 و 4K. وهو مدعوم في Android 4.3 والإصدارات الأحدث.

الميزات الخاصة لبرنامج PowerDirector:
  1. يمكن تصدير مقاطع الفيديو بدقة 4K مع دعم الأجهزة.
  2. محرر فيديو بطيء الحركة لإنشاء فيديو بطيء الحركة FX.
  3. محدد مفتاح Chroma لإضفاء الشفافية على مقاطع الفيديو وتأثيرات الطبقة.
  4.  تنزيل برنامج PowerDirector.

5. برنامج لتعديل الفيديو أندرويد KineMaster:

إلى جانب واجهة مصممة جيدًا إلى جانب ميزات قوية ، تعد KineMaster أداة تحرير فيديو مريحة لنظام Android. تمكن تقنية السحب والإفلات من استيراد ملفات وسائط مختلفة بسهولة.

 يقدم KineMaster مستويات رائعة من التحكم في عملية التحرير لإنشاء مقاطع فيديو احترافية بسرعة. يمكنك إضافة أنواع مختلفة من الانتقال بين أجزاء الفيديو، أو إدراج مجموعات من النصوص أو الترجمة.

ومع ذلك، لا يمكن الوصول إلى إزالة العلامة المائية والوصول الكامل إلى الأصول المميزة إلا إذا قمت بشراء الإصدار الاحترافي من التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، تأتي معظم الوظائف في الإصدار المجاني.

الميزات الخاصة لـ KineMaster:
  • يمكن دمج طبقات متعددة من مقاطع الفيديو والصور والنص والمؤثرات والتراكبات والملصقات والكتابة اليدوية.
  • ميزة المعاينة الفورية لعرض التحرير.
  • تحكم دقيق في مستوى الصوت من لحظة إلى لحظة داخل مقطع.
  •  تنزيل KineMaster.
6. برنامج لتعديل الفيديو أندرويد Quik:

Quik هي طريقة ذكية أخرى لإنشاء مقاطع فيديو ممتازة. فهو سريع ومجاني. حدد أي من الصور أو مقاطع الفيديو المفضلة لديك لإنشاء قصصك الخاصة مع Quik. 

أفضل شيء في Quik هو أنه يأتي مع إمكانيات إنشاء الفيديو تلقائيًا. يمكنك قص مقاطع الفيديو وإضافة تأثيرات ونصوص ومزامنة كل شيء بسرعة مع إيقاع أي موسيقى.

بمجرد الانتهاء من إنشاء الفيديو ، يمكنك حفظه في ألبوم الكاميرا الخاص بك إما في 1080p أو 720p، أو حتى مشاركته مباشرة على مواقع الشبكات الاجتماعية. Quik موثوق به ولا يعرض أي إعلانات مزعجة. إنه يستحق الظهور في هذه القائمة من أفضل تطبيقات محرر فيديو Android لميزاته وراحته.

الميزات الخاصة لـ Quik:

  1. تتم مزامنة الانتقالات تلقائيًا مع إيقاعات موسيقى الخلفية.
  2. Quik متوافق مع GoPro بالإضافة إلى Motion Photos.
  3. يمكن حفظ مقاطع الفيديو بسرعة 60 إطارًا في الثانية للتشغيل السلس.
  4. يمكنك حفظ مقاطع الفيديو المعدلة كمسودات لإنهاء التحرير لاحقًا.
  5.  تنزيل Quik.
7. برنامج لتعديل الفيديو أندرويد VivaVideo:

يحتوي VivaVideo على الكثير من ميزات تحرير الفيديو الرائعة. تم تصميم التطبيق بعناية لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي مباشرة من جهاز Android. يمكنك الاختيار من بين مئات التأثيرات سهلة الاستخدام التي تتراوح من الملصقات والفلاتر إلى المقاطع المتحركة والترجمات.

 لديها صانع فيديو بطيء الحركة يحمل في ثناياه وصانع عرض الشرائح. يمكن تشغيل الوظائف الأساسية لقص ولصق مقاطع الفيديو والتشذيب ودمج المقاطع وما إلى ذلك بسهولة.

VivaVideo لديها أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم وأيضًا واحد من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لنظام Android. يمكنك أيضًا مشاركة عملك مباشرة على مواقع الشبكات الاجتماعية المختلفة.

ميزات VivaVideo الخاصة:
  • المدمج في محرر الفيديو بطيئة الحركة.
  • مجموعة متنوعة من قوالب وموضوعات الصور المجمعة للاختيار من بينها.
  • صانع ملصقات الفيديو لدمج مقاطع الفيديو.
  •  تنزيل VivaVideo.
8. برنامج لتعديل الفيديو أندرويد Funimate:

يعد محرر الفيديو Funimate مثاليًا لإنشاء مقاطع فيديو ممتعة بسهولة. يمكنه تحويل اللحظات اليومية على الفور إلى مقاطع فيديو إبداعية ويتيح خيارات المشاركة التلقائية لمواقع اجتماعية مختلفة. 

يحتوي على أكثر من 100 من تأثيرات الفيديو المتقدمة التي تم تصميمها لتكون مطابقة مثالية لتحرير مقاطع الفيديو القصيرة. يمكنك أيضًا إنشاء حلقات فيديو قصيرة يمكن أن تكون مسلية.

يتطلب Funimate تسجيل الدخول قبل استخدام التطبيق. يمكنك أيضًا الحصول على متابعين ومتابعة حسابات أخرى فيه. إنه أحد تطبيقات تحرير الفيديو المجانية ، ولكن الإعلانات المعروضة يمكن أن تكون مزعجة.

ميزات خاصة من Funimate:
  • أكثر من 100 تأثير فيديو متقدم لإنشاء مقاطع فيديو رائعة.
  • تأثيرات DIY من الصور الموجودة مسبقًا المخزنة في هاتفك الذكي.
  • ميزة لإنشاء مقاطع فيديو تعاونية مع الأصدقاء.
  • مجتمع فيديو Funimate مخصص.
  •  تنزيل Funimate.
9. برنامج لتعديل الفيديو أندرويد محرر Magisto Video & Maker:

Magisto هو تطبيق محرر فيديو رائع لأولئك الذين ليس لديهم تجربة تحرير فيديو رسمية. فهو يجمع بين مقاطع الفيديو والصور والموسيقى والنص وتأثيرات الفيديو وفلاتر الفيديو لمساعدتك على إنشاء فيديو ممتاز دون بذل الكثير من الجهد.

 ما عليك سوى تحديد مقطع فيديو واحد أو أكثر وأغنية للموسيقى التصويرية وسيعمل التطبيق تلقائيًا على إنشاء مقطع فيديو في غضون بضع دقائق، إليك أيضا تحميل تطبيق wifi kill للايفون لقطع الانترنت على المستخدمين.

يستخدم Magisto ذكاء اصطناعي متطور يقوم بتحليل مقاطع الفيديو واختيار الأجزاء الأكثر إثارة للاهتمام. عادة ما ينتج عنه نتيجة ممتازة في صنع الفيديو. هذا البديل FilmoraGo مجاني مع بعض عمليات الشراء داخل التطبيق.

الميزات الخاصة Magisto:
  • ميزة تحرير تلقائي ممتازة.
  • خيار مباشر لمشاركة مقاطع الفيديو على Facebook و WhatsApp و Instagram و Vimeo و YouTube و Twitter.
  • أدوات متقدمة لمدوني الفيديو والمسوقين.
  •  تنزيل Magisto.
10. برنامج لتعديل الفيديو أندرويد  Movie Maker:

Movie Maker إنه محرر فيديو جيد آخر يستحق أن يكون في قائمة أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لعام 2019. التطبيق مجاني 100٪ مع أدوات تحرير فيديو بديهية يسهل التعامل معها. يوفر التطبيق وسيلة فعالة لإنشاء مقاطع فيديو أو مقاطع فيديو 16: 9 لإينستاجرام في شكل مربع.

بشكل عام، يفيد التطبيق في إنشاء مقاطع فيديو قصيرة، ولكنه يعرض الكثير من الإعلانات، الأمر الذي قد يكون مزعجًا للغاية.


ميزات خاصة من صانع الأفلام:
  1. تأثيرات الحركة المسار الحركة وتأثيرات الرسوم المتحركة النص.
  2. ميزة عرض شرائح الموسيقى.
  3. مجموعة من الملصقات والمرشحات والتأثيرات السينمائية.
  4.  تنزيل Movie Maker.
11. برنامج لتعديل الفيديو أندرويد Filmigo Video Maker:

يحتوي Filmigo على واجهة مستخدم بسيطة مع ميزات أساسية في متناول يدك. بمجرد أن تبدأ في تحرير مقطع فيديو، يمكنك إما اختيار قالب يحتوي على أغنية معدلة مسبقًا أو الدخول في التحرير الحقيقي.

يقدم محرر الفيديو لنظام Android عددًا من خيارات التحرير المثيرة، مثل إضافة العديد من الأغاني في مقطع فيديو واحد، وإضافة ترجمات، وملصقات، وملفات GIF، وما إلى ذلك. يمكن للمستخدمين رسم رسومات على مقاطع الفيديو الخاصة بهم أيضًا.
يوفر Filmigo Video Maker أيضًا قسمًا منفصلاً للموسيقى حيث يمكن للمستخدمين إضافة الموسيقى من مكتبة التطبيق الواسعة. بمجرد الانتهاء من الفيديو، يمكن للمستخدمين تصدير المشروع إلى مقابض وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل صحيح من صانع الفيديو.

مقالات ذات صله

أكثر التطبيقات تحميلاً للأندرويد 2023

تطبيقات خرافية للاندرويد 2023

تنزيل تطبيقات أندرويد 2023

أحدث تطبيفات اندرويد 2023

أفضل 40 تطبيق لهواتف اندرويد


بينما يحتوي التطبيق على عدد من أدوات التحرير، يجد الكثيرون أن طريقة التطبيق ضيقة للغاية بالنسبة للهاتف الذكي، خاصة بالنسبة للمشاريع الكبيرة حيث يحتاج الأشخاص إلى تعديلات على طوابع زمنية معينة. وعلى الرغم من تسريع الأجهزة، فإن تطبيق محرر فيديو Android معروف بالتجميد على العديد من أجهزة Android، إليك أيضا طريقة معرفة اي اغنية في مقطع فديو او مسلسل طريق كلماتها و الموسيق.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close