أفضل 30 تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا 2023

أفضل برنامج مشاهدة أفلام ومسلسلات بدقة عالية، برنامج مشاهدة أفلام بجودة عالية، تطبيق مشاهدة مباريات رياضية بجودة عالية، برنامج مشاهدة أفلام ومسلسلات بدقة 4K، أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات بجودة عالية، برنامج تلفزيوني لمشاهدة المباريات بجودة عالية، تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات بدقة عالية عبر الإنترنت، أفضل برنامج للبث المباشر للمباريات بدقة عالية، تطبيق مشاهدة أفلام ومسلسلات بتقنية HD، برنامج مشاهدة مباريات رياضية بدقة فائقة الوضوح.
أفضل 30 تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا 2023

أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات تحميل أفضل التطبيقات "المجانية" لمشاهدة الأفلام والمسلسلات تميزت تطبيقات 2023 بتنوع شديد للغاية.

مع التنافس الشديد بين الشركات المختلفة لإطلاق أفضل التطبيقات التي تلبي كل الرغبات وتواكب الحاجات المتجددة لكل شخص تم إطلاق مجموعة جديدة من التطبيقات المميزة للغاية والتي تساهم في تجديد هاتفك وتسهيل حياتك بشكل عام أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات، اقراء أيضا طريقة الحصول على تطبيقات المدفوعة بشكل مجاني على أندرويد أو IOS.

تحميل أفضل التطبيقات "المجانية" لمشاهدة الأفلام

بعد انتشار المواقع والتطبيقات التي تسمح بمشاهدة الأفلام والمسلسلات باشتراك شهري يتفاوت من موقع إلى آخر، أطلق موقع إيجي بيست الشهير هذا التطبيق المميز، ويمكنك من خلاله مشاهدة الكثير من الأفلام والمسلسلات مجانًا تمامًا ومن دون أي إعلانات أيضًا.

لذا سواء كنت من هواة مشاهدة المسلسلات التركية أو العربية أو أفلام هوليوود العالمية فإنك ستجد غايتك في هذا التطبيق والذي حصل على إشادة الكثيرين رغم إطلاقه في 11 مارس 2020، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من متجر غوغل بلاي ويمكنك الضغط هنا، ولا توجد نسخة منه على متجر أبل بعد.

هل سمعت عن Netflix من قبل؟ إضافة إلى أنه أفضل موقع بث حيث يمكنك مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وأنمي بأفضل تجربة ممكنة حيث لا توجد إعلانات أو أي مشاكل في التخزين المؤقت. يتقاضى Netflix رسومًا رمزية بضع دولارات، ولكن يمكنك الاستفادة من الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا، ليكون بإمكانك مشاهدة الآلاف من الحلقات التلفزيونية والأفلام على جهازك اندرويد.

تطبيق أي فليكس لديه واجهة أنيقة وسهلة وأظن أن الجميع يمكنه استخدامه. يمكنك مشاهدة أو تحميل أي فيلم بجودة عالية الوضوح إذا كان لديك اتصال إنترنت عالي السرعة. يمكنك أيضا مشاهدة الأفلام حتى إذا كان لديك اتصال بالإنترنت بسرعة منخفضة عن طريق ضبط دقة الفيديو فضلا عن أنه سريع جدا ويتميز بواجهة سلسة. فإنه يسمح لك بمشاهدة الأفلام، اقراء أيضا أفضل 32 تطبيق لمشاهدة مسلسلات رمضان من دون إعلانات أو تقطيع.

تطبيق  Watch it يضم مكتبة فنية ضخمة من الفن القديم والجديد، ويمكن من خلالها متابعة المسلسلات والأفلام والمسرحيات بجودة عالية وفى أي وقت، يقدم تطبيق Watch it  محتوى بجودة عالية وبدون توقف أو إزعاج من الإعلانات التي تفصل المشاهد عن المتابعة، والتي توفر خدماتها مجانا للمشاركين حتى نهاية شهر مايو، وجاء ذلك بعد إعادة إطلاق المنصة الجديدة.

ويسهل تطبيق Watch it العديد من العقبات التي تقف أمام المشاهد لمتابعه المسلسلات، ويوفر كل الأعمال الدرامية العربية للمشتركين بأسعار زهيدة للغاية مع فترة مجانية حتى آخر شهر مايو، والأهم أن الأعمال الدرامية التي يوفرها التطبيق تكون بدون أي إعلانات.

يوفر لك هذا التطبيق بث مباشر لجميع قنوات أبو ظبي للإعلام واستماع مباشر لمحطات الراديو. تعدّ "أبو ظبي للإعلام"، التي تأسّست في العام 2007، إحدى أسرع المؤسسات الإعلامية والترفيهية نمواً في منطقة الشرق الأوسط. حيث تمتلك وتشغل 24 علامة تجارية في قطاعات التلفزيون والراديو والنشر والإعلام الرقمي.  وتقدم "أبو ظبي للإعلام" عبر منصاتها الإعلامية المتنوعة، محتوىً تفاعلياً متنوعاً يخاطب مختلف شرائح جمهورها المحلي والعربي، إضافة إلى تبنيها مبادرات إعلامية واجتماعية، تؤكد رسالتها الإعلامية، وتعزز توجهاتها المعرفية ومساهمتها في خطط التنمية الشاملة.

تطبيق أي فليكس لديه واجهة أنيقة وسهلة وأظن أن الجميع يمكنه استخدامه. يمكنك مشاهدة أو تحميل أي فيلم بجودة عالية الوضوح إذا كان لديك اتصال إنترنت عالي السرعة. يمكنك أيضا مشاهدة الأفلام حتى إذا كان لديك اتصال بالإنترنت بسرعة منخفضة عن طريق ضبط دقة الفيديو. فضلا عن أنه سريع جدا ويتميز بواجهة سلسة. فإنه يسمح لك بمشاهدة الأفلام 

Kodi ليست تطبيقًا لمشاهدة الأفلام تمامًا لنظام اندرويد نظرًا لأنه يتم إدارته من قِبل منظمة غير ربحية. باستخدام هذا التطبيق، يمكن للمرء بسهولة تركيب أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة والشاشات الأكبر. لذلك يمكنك استخدام هذا التطبيق لمشاهدة الأفلام على شاشة تلفزيونك. لاحظ أنك ستحتاج إلى إعداده بالإضافات التي ستسمح لك بمشاهدة الأفلام.

7. Aflami:

تطبيق عربي جديد لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة بالإضافة للمسلسلات وبرامج تلفزيونية وعروض المصارعة. مجموعة مذهلة من الأفلام والبرامج التلفزيونية. يمكنك تنزيلها على الجهاز الخاص بك أو مشاهدة على الإنترنت.

8. Starz Play:

عبر تطبيق Starz Play سيمكنك مشاهدة مجموعة من أفضل إصدارات هوليوود من المسلسلات التلفزيونية المميزة التي تعرض بالتزامن مع وقت عرضها في الولايات المتحدة، المحتوى المتاح استثنائي بتقنية HD و4K، مصدره عدداً من أهم شركات الإنتاج في عالم الترفيه مثل ديزني، وورنر براذرز، وسوني، وشوتايم، وباراماونت، وسي بي إس، وبي بي سي وورلدوايد. وهذا كله خلال اشتراك شهري منخفض يؤمّن للمستخدم تجربة مشاهدة متواصلة دون انقطاع لمحتوى متنوع، يتراوح بين أفلام هوليوود المميزة وبرامج مخصصة للأطفال والعائلة. الشهر الأول مجاني وبعد ذلك يمكنك الدفع لمواصلة استخدام الخدمة بالإضافة إمكانية إلغاء الاشتراك في أي وقت، اقراء ايضا 4 تطبيقات لتسجيل شاشة هاتف الأندرويد.

9. YouTube:

لا يجب أن تغفل عن تطبيق يوتيوب فقد تجده فيه ما لا تجده في تطبيقات أخرى، وهو واحد من التطبيقات الأكثر شعبية لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية. على عكس تطبيقات أخرى، فإنه يوفر خيار البحث الصوتي للعثور على أشرطة الفيديو التي تريدها. التطبيق لديه القدرة على تشغيل الفيديو تلقائيا على جهازك، ولكن إذا كنت لا تحب هذه الميزة، يمكنك تعطيله.

10. Morpheus TV:

 يعد Morpheus TV أحد أفضل التطبيقات الترفيهية لأجهزة اندرويد في الوقت الحالي. فهو يقدم لك المحتوى عالي الجودة بجودة HD من جميع أنحاء العالم. يمكنك مشاهدة كل ذلك دون أي تكلفة. لديه الكثير من المحتوى، أحدث الحلقات، الأفلام الوثائقية، وغيرها. أفضل شيء عن تطبيق هو أنه يحتوي على مجموعة ضخمة من الأفلام والحلقات.  

أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة الأفلام

 سناغ فيلمز هو واحد من التطبيقات الأكثر شعبية لمشاهدة البرامج التلفزيونية على اندرويد. التطبيق يقدم لك أكثر من 3 آلاف فيلم ومسلسل بالإضافة للأفلام الوثائقية، والأفلام المستقلة. لديها الكثير من المحتوى الذي يمكنك مشاهدته لعدة أشهر. وباستخدامه، يمكنك مزامنة مقاطع الفيديو بين أجهزة مثل أندرويد تي في وأندرويد فون وإيفون و إيباد.

12. Melody Now:

ميلودي ناو تمكنك من مشاهدة جميع قنوات ميلودي مجانا في أي وقت و أى مكان (ميلودي أفلام، ميلودي كلاسيك، ميلودي هيتس، ميلودي دراما وميلودي تي في) وكل ما تحتاجه هو الانترنت. شاهد مجانا وبلا حدود وبجودة عالية أحدث الأفلام العربية، المسلسلات، الأغاني، المسرحيات والكلاسيكيات على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي.

13. beIN Connect (مدفوع):

تطبيق beIN CONNECT التابع لشبكة بي ان الإعلامية سيمكنك مشاهدة قنوات بي إن سبورت المشفرة بالإضافة لقنوات الأفلام والقنوات الترفيهية الأخرى، ستطيع المشاهدة المباشرة لرياضاتك وأفلامك المفضلة على أجهزة اندرويد، التطبيق هو جزء من عضوية بي ان كونيكت والتي يمكن الحصول عليها بالاشتراك الشهري أو السنوي.

14. Mobdro:

موبدرو هو تطبيق آخر من أفضل تطبيقات الأفلام الذي يوفر لك مجموعة واسعة من أحدث أفلام هوليوود / بوليوود، والبرامج التلفزيونية، والرسوم المتحركة والأحداث الرياضية. يمكنك الاستمتاع بجميع محتوياته مجانا دون أي تسجيل. التطبيق يتيح لك مشاهدة قنوات التلفزيون أيضا مثل شبكة الكرتون، كنن، بي بي سي نيوز، على سبيل المثال لا الحصر. كما يتم تقدير جودة البث بشكل جيد.

تطبيق شاهد هي خدمة تابعة لشبكة MBC وهي خدمة المشاهدة الأولى حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط والتي تقدم لك أضخم الأفلام العربية والأجنبية والمسلسلات والبرامج من مختلف القنوات في أي مكان وفي أي وقت تريد. 

16. Tubitv:

ليس من السهل الحصول على تصنيف 4/5 على متجر جوجل، وخاصة عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الأفلام لأن الناس سيريدون المزيد من الميزات بتكلفة أقل. توبي تف هو تطبيق ويبدو مثيرة للاهتمام للغاية. في الواقع، خدمتهم تدعم منصات رئيسية ولها موقع قوي للأفلام المجانية كذلك. يمكن للمستخدم مشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مجانا. يمكنك الحصول على الاختيار من 40000 عرض لمشاهدته.

17. WatanFlix:

تطبيق وطن فلكس التابع لمجموعة وطن العالمية المنصة التي ستمكنك من الاستمتاع بمشاهدة مئات المسلسلات والأعمال العربية الحصرية عبر الانترنت كاملة وبأعلى دقة واجهة التطبيق تفاعلية التي وانسيابية ومريحة للمستخدمين يمكنك اختيار العمل الذي يود متابعته من قائمة المسلسلات ومن ثم اختيار الحلقة وبدء المشاهدة بثلاث خطوات فقط.


على الرغم من أن اسم مشابه جدا نيتفليكس، لكن هو تطبيق مختلف تماما من خلاله يمكنك مشاهدة عدد من المسلسلات مجانا. وفقا لمطالبتهم، يتم إضافة مسلسل جديد كل يوم، لذلك سيكون لديك الكثير من الخيارات أثناء البحث عن أفضل مسلسل للمشاهدة، اقراء ايضا أفضل التطبيقات لقراءة القرآن الكريم موثوقة كامل مع التفسير.

ما هو أفضل تطبيق لمشاهده الافلام مجانا؟

19. Dailymotion:

يُعد Dailymotion أحد أشهر مواقع بث الفيديو، يمكنك العثور في هذا التطبيق الكثير من الأفلام للمشاهدة. يمكنك تنزيل تطبيق Dailymotion الرسمي من متجر Play لمشاهدة الأفلام المجانية على هاتف اندرويد يمكنك التبديل بسهولة بين خصائص البث المختلفة أيضًا ويمكنك العثور على كل فيلم تقريبًا بجودة 720 بكسل.

20. Z5Weyak:

وياك تطبيق خدمة الفيديو عند الطلب للاستمتاع بمجموعة منوعة من الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية، Z5 وياك هي مكتبة مجانية للفيديو عند الطلب. توفر الخدمة أفضل المسلسلات العربية والأفلام الهندية الحصرية والبرامج الترفيهية التي ترضي كافة الأعمار والأذواق من الجمهور العربي. ستشاهد كل ما ترغب به بجودة عالية على أي جهاز الكتروني متوفر لديك في كل زمان وفي أي مكان.

21. Stremio:

ستريميو هو منصة رائعة للأفلام والبرامج التلفزيونية. البرنامج يعمل على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنصات، بما في ذلك ويندوز، ماك، آي أو إس، واندرويد. هذا يعني أنه يمكنك مشاهدة أي شيء على الهاتف الذكي ومن ثم التحول إلى جهاز الكمبيوتر وإكمال ماكنت تشاهده حيث توقفت. بالإضافة الى الواجهة الافتراضية لـ ستريميو المرنة.

البرنامج سريع وسهل الاستخدام، ويدعم مجموعة واسعة ومتنوعة من إضافات طرف ثالث. من خلال تثبيت هذه الإضافات يمكنك توسيع قدرات تطبيق ستريميو الافتراضي لتشمل كل شيء من مشاهدة التورنت إلى نيتفليكس إلى يوتيوب.

22. Free Movies:

Free Movies هو واحد من تطبيقات الأفلام المجانية والذي تم تنزيله من 10 مليون مرة من متجر Google Play. وعلاوة على ذلك، فإن هذا التطبيق مخصص بشكل خاص لمستخدمي أندرويد الذين ما زالوا يستخدمون هواتف اندرويد الإصدار القديم ساندويتش الآيس كريم إلخ. أنا واثق أنه إذا كان لديك هاتف اندرويد قديم، فستواجه مشكلة تخزين مؤقت. صحيح؟ هذا التطبيق هو الأفضل لك في هذه الحالة أيضًا لأن حجم هذا التطبيق هو 997 كيلوبايت فقط.

بخلاف تطبيقات الأفلام الأخرى للأندرويد، ليست هناك حاجة لتثبيت أي مشغل إضافي لتشغيل أفلام مجانية على الإنترنت حيث يستخدم تطبيق Free Movies تقنية HTML 5 لبث الفيلم.

23. CinemaB:

CinemaB هو واحد من أفضل تطبيقات بث الأفلام لنظامي اندرويد. إنه بلا شك واحد من أفضل تطبيقات الأفلام مع بعض الميزات الاستثنائية مثل وضع عدم الاتصال، ودعم الترجمة، ووضع الطفل ودعم Chrome Cast.على الرغم من أن هذا التطبيق غير متوفر في متجر Play Store ، إلا أنه متاح للتحميل على مواقع بديلة.

24. Big Star Movies:

هنا يأتي تطبيق فيلم آخر مجاني للأندرويد مع أكثر من مليون عملية تنزيل. وهو واحد من تطبيقات الأفلام الذي يوفر مشاهدة مجانية مع طن من فئات الأفلام مثل الأفلام الوثائقية والأفلام الأجنبية. على الرغم من أن كل الأفلام المدرجة في هذا التطبيق ليست مجانية إلا أن هناك مئات العناوين التي يمكنك مشاهدتها مجانًا دون إضافة أي معلومات عن بطاقة الائتمان.

على الرغم من أن هذا التطبيق مجاني للاستخدام ولكن إذا كنت ترغب في الوصول إلى كتالوج كامل من هذا التطبيق، فعليك أن تسجيل والذي سيكلف 4.99 دولار في الشهر، اقراء ايضا طريقة قطع الانترنت عن التطبيقات التي لا تحتاجها.

أقوى تطبيقات لمشاهدة الأفلام السينمائية والمسلسلات مجانا

25. CotoMovie:

CotoMovie هو تطبيق شهير آخر لمشاهدة الأفلام والمسلسلات على نظام اندرويد. يقدم التطبيق أحدث الأفلام والمسلسلات بجودة HD كاملة من خوادم عالمية مختلفة. التطبيق ذو واجهة سهلة تجعل استخدامه مريحا.

26. JioCinema:

JioCinema هو واحد من أكثر تطبيقات الترفيه لمشاهدة أفلام Bollywood. يقدم التطبيق الأفلام والمسلسلات والبرامج التي تنتشر عبر 10 أنواع و15 لغة هندية. لدى JioCinema أيضًا مجموعة كبيرة من الأفلام الكوميدية وأفلام الرسوم المتحركة وأفلام هوليود التي يجب مشاهدتها. إذا كنت ترغب في مشاهدة الأفلام الهندية، فإن Jio Cinema هي وجهة واحدة لمشاهدة الأفلام المجانية عبر الإنترنت.

يتم تحديث جيو سينما بانتظام مع المزيد من المحتوى الهندي. لذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على بعض أفضل وسائل الترفيه من الهند، فإن Jio Cinema هي الخيار الصحيح الذي يمكنك الذهاب إليه.


27. VidMate:

VM هو تطبيق لمشاهدة الأفلام وحتى تنزيلها على جهازك. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم جذابة للغاية وستحب التطبيق على الفور. يعد Vidmate أحد أشهر التطبيقات المتاحة حاليًا لتنزيل مقاطع الفيديو والأغاني من الخدمات عبر الإنترنت مثل Vimeo و Dailymotion و YouTube و Instagram و FunnyorDie و Vine و Tumblr و Soundcloud و Metacafe وأطنان من بوابات الوسائط المتعددة الأخرى.

28. Crunchyroll:

Crunchyroll هو تطبيق وسائط شهير يركز أساسًا على محتوى شرق آسيا بما في ذلك Anime و Manga Series و Music و Shows. يعد هذا التطبيق طريقة قانونية وبسيطة لمشاهدة جميع الرسوم المتحركة المفضلة لديك. التطبيق له حقوق في سلسلة Anime الشهيرة مثل Naruto و Dragon Ball و Titan وما إلى ذلك. إن Crunchyroll هو التطبيق الشامل لجميع محبي Anime ويوصى به كثيرًا كونه آمنًا وقانونيًا.  

29. Amazon Prime:

Prime Video هي خدمة اشتراك عند الطلب. حصلت شركة Prime Video على حقوق الأفلام من بعض أكبر دور الإنتاج في جميع أنحاء العالم. كما حصلت على حقوق رقمية للبث المباشر للرياضة مثل NFL وATP والدوري الممتاز بشكل عام لكل بلد. خدمة Amazon Prime متاحة في جميع أنحاء العالم ويحمل حقوقًا خاصة بكل بلد لبعض المحتوى والأفلام المحلية المتميزة. يوفر Prime خيار ضبط جودة الفيديو.

يوفر التطبيق أيضًا خيار تبديل لغة الصوت. على الرغم من أن التطبيق مدفوع، إلا أن هناك نسخة تجريبية مجانية لاختبار التطبيق لمعرفة ما تحب. يتم تصنيف البرامج حسب اللغات، والنوع، وغيرها من انواع الفرز المتعمقة. إذا كنت تبحث عن أفلام جديدة محدثة بانتظام وبرامج تلفزيونية أصلية، فإن Prime هو أفضل خيار يمكن الحصول علبه بتكلفة 12.99 دولارًا شهريًا. 

أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة الأفلام

30. Yidio:

تطبيق Yidio هو مصدر مناسب للغاية بالنسبة لك للعثور على الأفلام.: معظم أفلامه المجانية ليست على التطبيق نفسه. سيقوم Yidio بتوجيهك إلى العديد من تطبيقات الأفلام المجانية الأخرى، والتي يمكنك استخدامها لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت مجانًا.
"أفضل التطبيقات المجانية" الكتالوج المتوفر في التطبيق عملاق بالفعل.

 نظرًا لأن Yidio يجمع المحتوى من الكثير من تطبيقات الأفلام المجانية الأخرى. المشكلة الوحيدة هي أن هناك الكثير من الأفلام المدفوعة. ومع ذلك، يتيح لك Yidio إدارة الأفلام بكفاءة عالية، مما يعني أنه مع بعض التغيير والتبديل، يمكنك العثور على الآلاف من الأفلام المجانية.

الهاتف الذكي هو نعمة من نعم التكنلوجيا، ومن بين الاستخدامات المختلفة للهواتف الذكية، هو الترفيه شيء يتوق إليه الجميع. لذا ذكرنا بعضًا من أفضل تطبيقات الأفلام على اندرويد حتى لا تواجه أي مشكلة في قطاع الترفيه.

30. Voot:

Voot هو عبارة عن منصة رقمية في الهند وتملكها شركة Viacom 18. تم تنزيل التطبيق من قبل أكثر من 70 مليون مستخدم مع 30 مليون زيارة شهرية على موقع Voot. كما أن لديها تطبيق مخصص لنظام iOS و Fire TV. يعمل Voot كـ خدمة فيديو حسب الطلب. يستضيف Voot المحتوى من مجموعة من القنوات وهي Colours TV وMTV و Nick India و Cineplex وغيرها من القنوات التلفزيونية.

 كما يستضيف عددًا من الأفلام الهندية والتي تتضمن أيضًا أفلامًا أجنبية. التطبيق متاح حصريًا في الهند وستحتاج إلى VPN للوصول إلى الخدمة خارج الهند "فضل التطبيقات المجانية"، كان هذا كل شيء عن أفضل تطبيقات الأفلام للأندرويد 2023. بعض هذه التطبيقات للأفلام المذكورة أعلاه هي مجانية تمامًا للاستخدام ويمكنك مشاهدة أفلام مجانية عبر الإنترنت على هاتف اندرويد بدون دفع قرش واحد، اقراء ايضا أفضل البرامج لتعديل على الصور وعمل المنتاج عليها للاندرويد.

تطبيق Battery Saver, Battery Life & Fast Charging

صدر هذا التطبيق على متجر غوغل بلاي فقط في 11 مارس 2020، وهو يساعدك في تنظيف هاتفك باستمرار وتبريد وحدة المعالجة المركزية مع إزالة ذاكرة التخزين المؤقتة والملفات القديمة والتي ينصحك التطبيق بإزالتها قبل القيام بالخطوة فعليًا.

وليس هذا فقط بل يساعدك هذا التطبيق على الشحن السريع لهاتفك وتنبيهك إلى طاقة البطارية أو التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتستنزفها، وفي كل مرة تقوم فيها بشحن البطارية سيمنحك التطبيق تقريرًا كاملًا عن وقت الشحن وسرعته والمدة المتوقعة لاستمراره وغيرها، كما يزيد من سرعة الهاتف عمومًا، ولتحميل التطبيق مجانًا يمكنك الضغط هنا.

هناك أجهزة حديثة توفر اختيار وضعية الظلام عند التعامل مع تطبيقات التواصل الاجتماعي، ولكن الكثير من الهواتف لا توفر هذه الميزة، لذا يساعدك تطبيق Dark Mode على استخدام هذه الوضعية مع أندرويد 6 و7 و8 و9 وليس هناك حاجة على الإطلاق إلى أندرويد كيو. 

بعد إطلاق هذا التطبيق في 11 مارس 2020 يمكنك الآن الاستمتاع بالتواجد المستمر على مواقع التواصل الاجتماعي مع الوضع المظلم والتي تحافظ على البطارية لفترة أطول ولا تستهلكها سريعًا، فهذه التقنية تخفّض من الإضاءة وتطيل عمر جهازك دون اضطرارك إلى ترك الهاتف، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من غوغل بلاي من هنا.


هو من التطبيقات التي تتيح لك وببساطة مذهلة تنظيف جهازك تمامًا من الملفات العشوائية والصور غير المرغوب فيها وخلفيات التطبيقات وغيرها، مما يساعدك في تسريع استجابة هاتفك عند أي عملية تقوم بها سواء تحميل برامج أو المحادثات وغيرها.
وهو يعمل أيضًا على تحسين مساحة الذاكرة وتنظيمها بشكل أفضل ويتيح لك سرعة الوصول إلى أي ملف أو صورة ترغب بها على جهازك، وهو سيطلب الإذن منك قبل إجراء أي تغيير في الذاكرة أو ترتيب الملفات، ولن يقوم بأي عملية تلقائية على الإطلاق، صدر هذا التطبيق في 10 مارس 2023 ونال على الكثير من التقييمات الإيجابية.


مقالات ذات صله

8 تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

أفضل 14 تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا 2023

كيف يمكنني مشاهدة المسلسلات مجانا؟

تطبيقات لمشاهدة وتحميل الافلام والمسلسلات مترجمة مجانا 

أفضل تطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات بالترجمة 



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close