القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق wifi kill للايفون والاندرويد لقطع الانترنت على المستخدمين

 تحميل تطبيق wifi kill للايفون والاندرويد لقطع الانترنت على المستخدمين

برنامج ايميل للايفون , برنامج التحكم في الشبكة wifi للايفون
 تحميل تطبيق wifi kill للايفون والاندرويد لقطع الانترنت على المستخدمين

 تحميل تطبيق wifi kill للايفون  لقطع الانترنت على المستخدمين

  
تحميل تطبيق wifi kill للايفون والاندرويد لقطع الانترنت على المستخدمين ظهرت العديد من تطبيقات قطع الإنترنت عن المتصلين معك على نفس شبكة الواي فاي، فقد تحدثنا معكم جميع متابعي موقع محتوى في إحدى المقالات السابقة عن معظم التطبيقات التي يمكن تحميلها واستخدامها على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد وأجهزة الأيفون، واليوم سوف يكون محور حديثنا حول تطبيق wifi kill للايفون.

 تحميل تطبيق wifi kill لقطع الانترنت على المستخدمين.



تطبيق wifi kill للأيفون:


والجدير بالذكر أن تطبيق wifi kill أحد التطبيقات الرائعة لقطع الإنترنت عن المشتركين معك بالشبكة على أجهزة الأيفون والأيباد، حيث يبحث عدد كبير من الناس عن هذه النوعية من التطبيقات للإستمتاع بسرعة الإنترنت وعدم التعرض لأي مشاكل او عقبات وبالتالي يتم منع المتصلين بأستخدام الشبكة الخاصة بك تماما.

أقرا ايضاً






ومن جانبه تتنافس العديد من التطبيقات التى يتم اطلاقها من مختلف الشركات حتى تلفت أنظار المستخدمين إليها وتحقق أعلى نسبة تحميل على الهواتف الذكية، فقد حقق تطبيق wifi kill شهره وشعبية كبيرة بين عدد كبير من الناس فى كافة أنحاء العالم، كما حقق أعلى نسبة تثبيت على مختلف المتاجر المعروفة والذي يثق بها البعض، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق wifi kill وكيفية تحميله على أجهزة الأيفون," تحميل تطبيق wifi kill للايفون والاندرويد لقطع الانترنت على المستخدمين".


مميزات تطبيق wifi kill:

يتميز تطبيق wifi kill بقطع الإنترنت عن المشتركين معك على نفس الشبكة.
منع المتصلين معك بالدخول على الشبكة حتى لو كانوا يمتلكون كلمة السر.
جاء التطبيق ذات واجهه رائعة وتصميم جيد.
يتميز بسهولة استخدامه والتعامل معه من كافة المستخدمين.
يتوفر التطبيق بحجم بسيط حتى لا يشغل مساحة على بطاقة الذاكرة.
يدعم العديد من الإصدارات المختلفة.
حصل على نسبة تحميل كبيرة على الأيفون.
يتوفر التطبيق بشكل مجاني بدون دفع أى رسوم أو تكاليف مادية.
لاقى اعجاب عدد كبير من مستخدمي أجهزة الأيفون والأيباد.


تحميل تطبيق wifi kill:


من هنا
👇👇👇





















تطبيق wifi kill للايفون والاندرويد لقطع الانترنت على المستخدمين:



يعد تحميل تطبيق wifi kill على أجهزة الأيفون سهل وبسيط، حيث يمكن تحميله على شكل ملف APK وذلك بالدخول على الصفحة الخاصة به من هنا، ثم تقوم بالضغط على أمر التحميل وتنتظر القليل من الوقت حتى يتم تحميل التطبيق على الهاتف، وبعد ذلك تقوم بتثبيته والدخول على قائمة التطبيقات الأساسية على الجهاز، ومن هنا يتم فتح التطبيق وقطع الإنترنت عن المتصلين معك على الشبكة.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة مميزات تطبيق wifi kill، كما وضحنا لكم كيفية تحميله على أجهزة الأيفون مجانا بدون دفع أى تكاليف أو الاشتراك به، حيث نتمنى أن تشاركونا أرائكم فى التطبيق من خلال التعليق على المقال،" تحميل تطبيق wifi kill للايفون والاندرويد لقطع الانترنت على المستخدمين".

تطبيق Fing لمعرفة الأشخاص المتصلين بشبكة Wifi :


هو أحد تطبيقات المتوفرة لأجهزة الهواتف الذكية سواء اندرويد او ايفون ويوجد نسختين من هذا التطبيق نسخة مجانية وأخري تحتاج إلى إنشاء حساب والتي سوف تمنحك بعض المميزات في المقابل ولكن في موضوع اليوم سوف نكتفي بذكر أهم مميزات النسخة المجانية لذلك التطبيق حيث إنك سوف تقوم أولا بالإتصال بشبكة الوايفاي WiFi المنزلية الخاصة بك او التي تريد معرفة معلومات عنها.
وبعد ذلك تقوم بتشغيل التطبيق والذي سوف يبدأ مباشرة بفحص تلك الشبكة التي انت متصل بها بالفعل ثم عليك الانتظار بضع ثواني ليظهر لك معلومات هامة مثل أسماء الأجهزة المتصلة بتلك الشبكة وعنوان الماك أدرس Mac Address الخاص بكل جهاز متصل بتلك الشبكة وأسماء الشركات التابع لها كل جهاز من تلك المتصلة معك علي الشبكة" تحميل تطبيق wifi kill للايفون والاندرويد لقطع الانترنت على المستخدمين".

تحميل تطبيق Fing .
من هنا.
👇👇👇













 برنامج WNetWatcher لمراقبة وإدارة شبكة Wifi :


هو برنامج مخصص لأجهزة الكمبيوتر يشبه التطبيق السابق ولكنه مخصص لأجهزة الكمبيوتر ويكفي ان تقوم بتشغيله ثم تضغط علي زر البحث للشبكة وفقط لحظات ليعرض لك البرنامج الكثير من المعلومات التي بالتأكيد سوف تحتاج إليها مثل اسماء الأجهزة المتصلة بشبكة الوايفاي WiFi المتصل انت بها هذا بالإضافة الأيبي أدرس الخاص بكل جهاز IP Address.
 وايضا الماك أدرس الخاص بكل جهاز Mac Address وأخر مرة تم مشاهدة هذا الجهاز علي الشبكة و أول مرة ظهر علي الشبكة وهل هو متصل في الوقت الحالي أم لا ، إذا كنت تعتقد ان تلك المعلومات غير هامة فسوف تعرف أهميتها في البرنامج التالي.


تحميل تطبيق WNetWatcher :

من هنا
👇👇👇



















 برنامج سيلفش نت للتحكم بشبكة الإنترنت الخاصة بك:


هذا البرنامج سوف تكون قادر علي استخدامه بناءة علي المعلومات التي سوف تحصل عليها من خلال أحد البرامج السابقة وهو برنامج لأجهزة الكمبيوتر مخصص لقطع الأنترنت على المتطفلين او تحديد مقدار التحميل والرفع Download & Upload لكل مستخدم متصل معك على الشبكة والبرنامج سهل الاستخدام يكفي ان تقوم بتشغيله بصفة مسئول Run As Admin ثم اختيار كرت الشبكة المتصل بالجهاز ثم الضغط على رمز البرق لتشغيل البرنامج وبعدها تضغط على الرمز الأول لاستكشاف الأجهزة المتصلة معك على نفس شبكة الوايفاي ," تحميل تطبيق wifi kill للايفون والاندرويد لقطع الانترنت على المستخدمين".

وسوف تجد ان البرنامج يظهر لك الأي بي الخاص بكل جهاز والماك أدرس أيضا ومن خلال أحد البرنامجين السابقين يمكنك ان تحدد الأجهزة التابعة لك وحظر الأجهزة من الأخرى من خلال وضع علامة صح بجانب تحت خانة Block أمام الجهاز ويمكنك أيضا من نفس البرنامج ان تقوم بتحديد سرعة الرفع والتحميل من خلال كتابة القيمة التي تريدها لكل جهاز بالكيلو بايت.

المصدر موقع محتوى،

تعليقات