تطبيقات اندرويد لهواتف الذكية لزيادة الإنتاجية الكروم أو إسكروميوم

تطبيقات اندرويد لهواتف الذكية لزيادة الإنتاجية الكروم أو إسكروميوم

تطبيقات اندرويد لهواتف الذكية لزيادة الإنتاجية الكروم أو إسكروميوم
تطبيقات اندرويد لهواتف الذكية لزيادة الإنتاجية الكروم أو إسكروميوم


مجموعة من أفضل تطبيقات الإنتاجية وإتمام المهام لهواتف اندرويد:

من بين جميع تطبيقات الويب المستخدمة في أنظمة التشغيل المختلفة، نجد أن (تطبيقات الويب التقدمية) Progressive Web Apps – التي تُعرف اختصارًا PWA – هي الفُضلى، حيث إنها تعتبر مزيجًا بين التطبيقات العادية ومواقع الويب، إليك أيضا تطبيق شات للدردشة والتعارف مع الأشخاص من حولك.

الأجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل بنظام Android هي أعاجيب تكنولوجية ممتعة وتتيح لك العمل من أي مكان وتبقيك على اتصال بالأصدقاء والعائلة وزملاء العمل. باستخدام التطبيق الصحيح، يمكنك تحويل خليتك المتواضعة أو القائمة إلى مسرح أفلام محمول ومحطة عمل ولوحة فنية ومدير وصفات وغير ذلك الكثير. لسوء الحظ، فإن العثور على أفضل تطبيقات Android يمثل تحديًا بعض الشيء.

إليك 6 تطبيقات ويب لزيادة الإنتاجية في أجهزة أندرويد وكروم بوك






وتُصمم هذه التطبيقات باستخدام تقنيات الويب الشائعة، مثل:

 HTML، و CSS، وجافا سكريبت، مما يتيح لها العمل في أي نظام تشغيل، ولكن نظام التشغيل (كروم أوإس) ChromeOS والمشاريع الأخرى القائمة على محرك (كروميوم) Chromium فقط، هي التي تسمح لك بتثبيت تطبيقات PWA في الحاسوب.

تطبيقات اندرويد لهواتف الذكية لزيادة الإنتاجية الكروم أو إسكروميوم

1- تطبيق SimpleNote:

SimpleNote هو تطبيق لتدوين الملاحظات، يمكنك استخدامه في جميع أنظمة التشغيل، مع إمكانية الوصول إليه عبر معظم متصفحات الويب، باستخدام Simplenote، يمكنك إنشاء العديد من الملاحظات كما تريد دون الحاجة إلى القلق بشأن سعة التخزين.
ويتيح هذا التطبيق إضافة القوائم، والروابط، والصور، كما يمكنك مشاركة الملاحظات النهائية كروابط للعرض فقط، مما يجعله مناسبًا لمشاركة الملاحظات مع العملاء أو زملاء العمل.


تحميل من هنا
2- تطبيق Firefox Send:

إذا كنت تريد إرسال الملفات إلى زملاء العمل أو العملاء، فإن تطبيق Firefox Send يعتبر خيارًا مناسبًا للخصوصية، حيث يتيح لك إرسال ملفات بسعة 1 جيجابايت بدون تسجيل الدخول، وبسعة 2.5 جيجابايت عند إنشاء حساب، وتنتهي صلاحية روابط الملفات المرسلة تلقائيًا بعد فترة محددة من الوقت، كما يمكنك تحديد عدد التنزيلات للملفات المرسلة.



3- تطبيق The Weekr:

إذا كان لديك الكثير من المهام التي تتكرر بعد فترة زمنية معينة، وترغب في الاحتفاظ بها في قائمة منفصلة، يمكن استخدام تطبيق The Weekr، حيث تعرض لك واجهة التطبيق مهامك الحالية في الجانب الأيسر من الشاشة، مع تقويم أسبوعي في الجانب الأيمن.
يمكنك إضافة المهام الخاصة بك إلى اللوحة، وإنشاء نقاط تحقق أسفل التواريخ أو أيام الأسبوع عندما تنتهي من مهمة ما، كما يمكنك تحرير المهام وحفظها، ولكن هذا الأمر يتطلب منك إنشاء حساب لاستخدام التطبيق.


4- تطبيق PhotoStack:

تطبيق PhotoStack هو عبارة عن محرر صور، يتيح لك إضافة علامات مائية إلى صورك، أو تقليل جودتها وتغيير تنسيق الملف الخاص بها، وإزالة بيانات EXIF، التي تسمح لأشخاص آخرين بتحديد الكاميرا التي استخدمتها ومكان التقاط الصور، إذا كانت الكاميرا تحفظ بيانات GPS، إليك أيضا طريقة معرفة اي اغنية في مقطع فديو او مسلسل طريق كلماتها و الموسيقا.


5- تطبيق Photopea:

يتيح لك تطبيق Photopea تعديل الصور في جهاز Chromebook مجانًا، ويعتبر بديلًا قويًا لتطبيق Photoshop، حيث يتيح لك فتح ملفات Photoshop، ولكن تذكر أن الإصدار المجاني المدعوم بالإعلانات يسمح لك بإجراء 30 تعديلًا على الصورة فقط، لذا راقِب عدد التغييرات التي تجريها على مشاريعك في كل مرة.


6- تطبيق Snapdrop:

يتيح لك تطبيق Snapdrop نقل الملفات بين جهاز (كروم بوك) Chromebook وأي جهاز أو هاتف آخر في شبكتك، ما عليك سوى فتح التطبيق في كلا الجهازين وستكون الأجهزة مرئية لبعضها البعض، ويمكنك بعد ذلك سحب وإسقاط أي ملف ترغب في إرساله بين الجهازين، إليك أيضا طريقة معرفة اي اغنية في مقطع فديو او مسلسل طريق كلماتها و الموسيقا

تحميل من هنا.


مقالات ذات صله

أكثر التطبيقات تحميلاً للأندرويد 2022

تطبيقات خرافية للأندرويد 2022

تنزيل تطبيقات أندرويد 2022

أحدث تطبيقات اندرويد 2022

أفضل 40 تطبيق لهواتف اندرويد







تطبيقات اندرويد لهواتف الذكية لزيادة الإنتاجية الكروم أو إسكروميوم
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق