أخر الاخبار

أفضل 15 برامج محاكاة iOS لتشغيل تطبيقات وألعاب iOS على جهاز الكمبيوتر

 15 من أفضل برامج محاكاة iOS لتشغيل تطبيقات وألعاب iOS على جهاز الكمبيوتر

محاكي ايفون للماك,
Best iOS Emulators to Run iOS Apps & Games on PC


أفضل 15 برامج محاكاة iOS لتشغيل تطبيقات وألعاب iOS على جهاز الكمبيوتر، iOS هو نظام تشغيل تم تطويره بواسطة Apple وهو مصمم للاستخدام على جميع أجهزة الشركة مثل iPhone و iPad و iPod Touch.

ليس هناك شك في أن نظام التشغيل iOS هو نظام تشغيل مثير للاهتمام، ومن المؤكد أنه يحتوي على بعض الميزات الفريدة التي نرغب جميعًا في تجربتها. لسوء الحظ، هذا السؤال ليس شيئًا يمكننا الإجابة عليه فقط عن طريق شراء أي جهاز من أجهزة Apple لأنها ليست في متناول الكثير منا. إذن، هناك السؤال الذي نريد جميعًا أن نعرف الإجابة عليه: كيف يمكننا استخدام نظام التشغيل iOS في جهاز مختلف لم يتم إنشاؤه بواسطة Apple وبالتالي ليس لديه وصول أصلي إليه؟


تحميل أفضل برامج محاكاة iOS لتشغيل تطبيقات وألعاب iOS على جهاز الكمبيوتر



تقدم TechinDroid اليوم الإجابة وتستهدف بشكل أساسي مستخدمي أنظمة تشغيل Windows ، ولكن في النهاية، نتحدث قليلاً عن أفضل محاكيات iOS لنظام التشغيل MAC أيضًا. التي لديها عدد كبير نسبيًا من المستخدمين وتستخدم تقنية المحاكاة. إذا قمنا بمحاكاة نظام iOS ، فسيسمح لنا ذلك بتشغيل تطبيقات وألعاب iOS على Windows 7 أو 8 أو 10 أو Mac  كما لو كنا على جهاز Apple الأصلي ولدينا العديد من الخصائص التي يمكننا استخدامها فقط عليه. بعد ذلك، سنرى بعضًا من أفضل برامج محاكاة iOS التي يمكننا تنفيذها في نظامي التشغيل Windows و Mac لتنفيذ هذه المهمة. لكن أولاً، دعنا نقدم لك بعض المصطلحات التي سنستخدمها في هذه المقالة.


ما هو أفضل برامج محاكاة iOS لتشغيل تطبيقات وألعاب iOS على جهاز الكمبيوتر؟

محاكيات iOS هي برامج تسمح لنا باستخدام نظام تشغيل iOS في بيئة مختلفة، لذلك من الطبيعي أن تعمل على أجهزة Apple . بشكل أساسي، يجعلك محاكي iOS تشعر وكأنك تستخدم جهاز iOS فعليًا. على سبيل المثال، استخدام OS X (Mac OS X) على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows من خلال  Virtual Machine  (Virtual Box على سبيل المثال).

هذه هي الطريقة   التي ستمنحك بها محاكيات iPhone انطباعًا بأن لديك جهاز iPhone بالفعل، مما يسمح لك باستخدام تطبيقات iPhone وبعض الميزات الفريدة الأخرى من أجهزة Apple هذه.


مقالات ذات صله

تشغيل iOS على الكمبيوتر

iPadian iOS 14 تحميل

محاكي iOS على الكمبيوتر

أفضل محاكي ايفون للكمبيوتر 2023

تحميل محاكي ايفون للكمبيوتر 2023


ستعطيك محاكيات iPad ، بدورها، انطباعًا بوجود جهاز iPad حقيقي يسمح لك بتثبيت التطبيقات المصممة في الأصل لاستخدامها فقط على جهاز iPad على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

باختصار، تُنشئ محاكيات iOS بيئة تسمح لك باستخدام تطبيقات iOS على جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

يتيح لك محاكي iOS أيضًا أن يكون لديك بيئة iOS على نظام تشغيل، سواء كان ذلك Windows أو Linux أو Mandriva أو Android وما إلى ذلك، لكن المحاكي لا يحاول نسخ بيئة الأجهزة لمنحك انطباعًا بالعمل على نظام حقيقي / جهاز Apple المادي، لذا فهو أكثر توجهاً نحو البرامج. يمكنك أيضًا اختبار تطبيقات iPhone أو iPad أو iPod باستخدام جهاز محاكاة.


لماذا تستخدم محاكي iOS؟

تم تصميم المحاكيات في البداية، علاوة على ذلك، بشكل أساسي لمطوري التطبيقات، وبشكل أكثر تحديدًا لموضوعنا الخاص بأجهزة iOS. لذلك، عندما تكون مبرمجًا وتريد إنشاء تطبيقات جوال لنظام iOS (iPhone أو iPad أو iPod)، فستحتاج بالتأكيد إلى محاكي iOS لاختباراتك.


هناك أيضًا مليون سبب لاستخدام المحاكي:
  • في حالة رغبتك في الحصول على نسخة افتراضية من جهاز iPhone أو iPad أو iPod.
  • للألعاب: قم بتشغيل الألعاب التي يتم تثبيتها فقط على iPhone على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.
  • استخدم تطبيقات من App Store على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.
  • والعديد من الأسباب الشخصية الأخرى.

أفضل 15 برنامج محاكاة iOS لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac

1. MobiOne Studio

تم تطوير هذا التطبيق المجاني لأنظمة تشغيل Windows ويوفر إمكانية تطوير تطبيقات لنظامي التشغيل iOS و Android. تم تطوير تطبيقات MobiOne في HTML5 وتستخدم إطار عمل كوردوفا / PhoneGap مفتوح المصدر.


ميزاته الرئيسية هي:
  1. المصدر المفتوح.
  2. متوافق مع جميع إصدارات الويندوز.
  3. امكانية عمل اشعارات على سطح المكتب.
  4. القدرة على تصميم واختبار التطبيقات لأجهزة iPad.
  5. بيئة عمل قابلة للتخصيص.
  6. يدعم معماريات 32 بت و64 بت.
  7. يدعم التطبيقات كبيرة الحجم.
  8. يمكننا إنشاء انتقالات التأثيرات.

عملية تثبيت MobiOne بسيطة وفي لحظة تنفيذها، سنرى البيئة التالية. من وحدة التحكم هذه، لدينا إمكانية الاختيار بين العديد من الملحقات وعناصر الوسائط المتعددة لإنشاء تطبيقات iOS.


تحميل محاكي iOS على جهاز الكمبيوتر من هنا.


2. iPadian

يعد iPadian أحد أشهر محاكيات iOS لبيئات Windows بفضل نطاقه وبساطته في الاستخدام، ويمكننا استخدامه في أي إصدار من Windows. مع iPadian ، لن يكون لدينا محاكي، بل جهاز محاكاة. الواجهة جيدة حقًا لأن المظهر كلي كما لو كنا نستخدم جهاز iOS ، ولكن باستخدام هذا المحاكي، لن ننشئ إصدارًا محليًا من IOS على أجهزتنا.


تشغيل iOS على الكمبيوتر,
تشغيل iOS على الكمبيوتر


مع هذا المحاكي، لدينا إمكانية تشغيل تلك التطبيقات التي تم تصميمها خصيصًا لـ iPadian. إذا كنت ترغب في رؤية مظهر iPhone أو iPad على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقد يكون هذا خيارًا جيدًا للغاية.

الميزات الرئيسية هي:
  1. يمكن تثبيته في أي إصدار من Windows (7 أو 8 أو 10).
  2. يدعم iOS 9.
  3. لدينا إمكانية الوصول إلى AppStore و iMesages و iWatch والعديد من الألعاب.
  4. واجهة بسيطة وشبيهة بجهاز iPad.
  5. إمكانية إنشاء تطبيقات باستخدام الـ Framework.
  6. خيارات تكوين متعددة.
بيئة iPadian في لحظة الوصول هي التالية. من هناك يمكننا إدارة الوظائف المختلفة:

تحميل محاكي iOS على جهاز الكمبيوتر من هنا.

3. Smartface

يركز Smartface بشكل خاص على المطورين لأنه من النظام الأساسي، وإنشاء حساب مجاني، يمكنك الوصول إلى أدوات متعددة لتطوير التطبيقات والتحقق من صحتها في iOS.


محاكي ايفون اون لاين
محاكي iOS على الكمبيوتر


من بين ميزاته الرئيسية الأدوات المقدمة للمطورين لإنشاء تطبيقات قوية على المستوى الاحترافي.
ليس من الضروري تنزيل أي تطبيق لأن كل شيء يعمل عبر الإنترنت والرابط إلى هذه الأداة المهمة هو كالتالي.

تحميل محاكي iOS على جهاز الكمبيوتر من هنا.


4. Air iPhone Emulator

Air iPhone هو تطبيق تم تطويره في Adobe والذي يحاكي واجهة الرسوم أو واجهة المستخدم الرسومية لجهاز iPhone مما يسمح لنا بالوصول إلى سلوك iOS.

الأشياء الجيدة في البرنامج هي:
  • إنه مجاني للاستخدام.
  • له واجهة بسيطة.
  • إمكانية إنشاء واختبار تطبيقات iOS.
  • مضاهاة حقيقية لـ iPhone.
  • عند تنفيذ التطبيق، سنرى البيئة التالية. نضغط على زر إلغاء القفل للوصول إلى بيئة iPhone.
من المهم ملاحظة أنه يجب تنفيذ التطبيق باستخدام Adobe Air نظرًا لأنه تم تطويره على هذا النظام الأساسي، لتنزيل Adobe Air وتثبيته، يمكننا الانتقال إلى الرابط التالي:

يمكن تنزيل Air Phone Emulator من الرابط التالي:

تحميل محاكي iOS على جهاز الكمبيوتر من هنا.

5. Xamarin TestFlight

يختلف هذا المحاكي عما سبق ذكره. بلا شك، هذا هو أفضل محاكي يمكن استخدامه في حال كنت مطورًا. هذه خدمة اختبار بيتا من Apple لجميع تطبيقات IOS. لاستخدامه، من الضروري أن تكون مسجلاً في iTunes Connect.


متطلبات:
  • يمكن اختبار IOS 8.0 أو الإصدارات الأحدث باستخدام TestFlight. لا يمكن اختبار كل من هم خارج هذا النطاق من خلال هذا البرنامج.
  • إذا كنت تريد معرفة جميع المعلومات حول الاستخدام والتثبيت، فقم بزيارة ارتباط Microsoft الرسمي التالي لاستخدام TestFlight.
تحميل محاكي iOS على جهاز الكمبيوتر من هنا.


6. Appetize.io

Appetize.io هو نوع من المحاكي المختلف بين كل ما لدينا في هذه القائمة. يتيح لنا تشغيل واختبار تطبيقات iOS مثل أي محاكي آخر، ولكنه يتيح لنا أيضًا تطوير تطبيقات عبر الأنظمة الأساسية على السحابة، وكل ذلك من خلال هذا المحاكي.

تنزيل المحاكي واستخدامه مجانًا بحلول الـ 100 ساعة القادمة (وهذا ينطبق منذ اللحظة التي تبدأ فيها في استخدام Appetize.io)، وبمجرد انتهاء هذا الوقت، يتعين علينا دفع 0.05 دولار لكل ساعة. بالنظر إلى السعر، إنها قدم رخيصة حقًا لمحاكي هدفه الأساسي هو تسهيل الأمور على جميع المستخدمين. لذلك، نحن بالتأكيد نوصي به.

تحميل محاكي iOS على جهاز الكمبيوتر من هنا.


7. Ripple

Ripple هي واحدة من أكثر المحاكيات متعددة المنصات التي تعتمد على HTML5 والتي يمكن أن نجدها في السوق. ليس فقط لأنه ثبت أنه يوفر تجربة رائعة أثناء وقت المحاكاة، أو لأنه يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة. أفضل شيء في Ripple هو أنه امتداد لـ Chrome ، ولهذا السبب لا نحتاج إلى إجراء عمليات تثبيت معقدة للإعداد لجعله يعمل.

باستخدام Ripple ، يمكننا تشغيل واختبار التطبيقات المطورة القديمة والجديدة، وعلى الرغم من أنها لا تزال في مرحلة تجريبية وهناك بعض الأخطاء بسبب ذلك، إلا أنها تقوم بعمل رائع.

تحميل محاكي iOS على جهاز الكمبيوتر من هنا.




8. iPadian

المحاكي التالي في القائمة هو iPadian. لقد كان iPadian اختيار العديد من المستخدمين المحترفين بالإضافة إلى الأشخاص الهواة الذين يرغبون في قضاء بعض الوقت في استخدام محاكي iOS. والسبب هو أن iPadian يعمل بشكل جيد بشكل مستقل عن اعتراف المستخدم بالمحاكيات بفضل التكوينات والواجهة الرائعة والبسيطة. إنه مرن ويوفر عملية تثبيت بسيطة وبديهية حقًا.

واجهة المستخدم تشرح نفسها بنفسها أيضًا، فهي صديقة للمستخدم ولديها مدخلات معدومة التأخير. بشكل عام، يعد iPandan محاكيًا جيدًا لا يتطلب منك الركض إلى تلال من النصوص والأشياء المعقدة للعمل، وهذا أفضل ما يفعله، وبساطته تجعله رائعًا.

تحميل محاكي iOS على جهاز الكمبيوتر من هنا.

9. iPhone Simulator

كما ذكرنا في بداية هذه الفئة، سوف نوصي أيضًا ببعض أجهزة المحاكاة، وهذا هو سبب دخول iPhone Simulator المنتصر في هذه القائمة. هذا المحاكي مخصص بشكل أساسي للألعاب، ولهذا فهو يفتقر إلى الكثير من حيث الميزات المتقدمة، ولكن هذا ليس بالأمر السيئ في حد ذاته.

بالنسبة لأولئك الذين بدأوا في عالم المحاكاة هذا، إنه أمر رائع بسبب سهولة تشغيل الألعاب عليه. لن نواجه أي مشاكل بفضل الدعم اللامحدود. وأيضًا، تحليل الغرض الرئيسي من هذا المحاكي، وهو الألعاب، والرسومات رائعة جدًا.

تحميل محاكي iOS على جهاز الكمبيوتر من هنا.

10. Electric Mobile Studio

يعد Electric Mobile Studio برنامجًا تم تطويره بواسطة محترفين يركزون بشكل أساسي على عمل محترف آخر. يحتوي على ملايين الميزات التي تساعد في تطوير الويب على iPhone و iPad.



محاكي ايفون للماك
محاكي ايفون للماك

يمكننا تجربة الإصدار التجريبي المجاني أو إذا كنا نبحث مباشرة عن الحزمة الكاملة، فيمكننا الحصول عليها مقابل 40 دولارًا. قد يكون هذا السعر شيئًا لا يستطيع الجميع تحمله لمحاكي فقط، ولكن إذا كنا نبحث عن بديل يعمل بكفاءة في كل حالة، فإنه يستحق التكلفة تمامًا.


11. Remoted iOS Simulator

على الرغم من اسمه، فإن Remoted iOS Simulator هو في الواقع محاكي. سيسعد أولئك الذين هم على دراية بـ Xamarin وشغفه الرائع بسوق المحاكاة بمعرفة هذا التطبيق المذهل الذي طوروه. نظرًا لأن هذا محاكي، فسنواجه أي شيء سوى مشكلة عند اختبار تطبيقات iOS على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا. يحصل هذا التطبيق على مهمة مشاهدة نظام Apple البيئي دون أي مشكلة، حتى لو لم تكن لديك أي خبرة مع المحاكيات على الإطلاق.

آخر شيء نود أن نذكره هو أن كل تجربة استخدام هذا المحاكي تسير بسلاسة وسهولة. لا داعي للقلق بشأن أي شيء. البرنامج بسيط وسهل الاستخدام.

تحميل محاكي iOS على جهاز الكمبيوتر من هنا.



12. App.io (Not available now)

بسبب الاسم، يمكن أن يبدو هذا المحاكي وكأنه لعبة، ولكن App.io هو في الواقع محاكي iOS جيد حقًا لأولئك الذين يستخدمون Windows على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. العامل الجذاب الأولي الذي يجب أن يقدمه لنا هذا المحاكي هو أنه مجاني تمامًا، لذلك لا يتعين علينا استخدام حتى عملة معدنية عليه لإنجاحه. بالإضافة إلى كونه مجانيًا، فإن المحاكي سهل الاستخدام وسهل الفهم. لن نرى أي إعدادات معقدة أو واجهات، إنها في الواقع عكس ذلك، وبالتالي يمكن للجميع استخدامها.

بمجرد تكوين مجموعة من الأشياء، يكون المحاكي جاهزًا للعمل. يمكننا استخدامه لكل ما نريد وبقدر ما نستطيع، سواء كان ذلك لاختبار بعض التطبيقات أو تخصيصه بالكامل للألعاب، يجعلنا هذا المحاكي نستمتع بتجربة المحاكاة ويمنحنا كل ما لديه.

13. iPad Simulator (غير متوفر)

محاكي ايفون للماك,
تحميل نظام ios للكمبيوتر

iPad Simulator هو امتداد لمتصفح Google Chrome. يمكن أن يكون بمثابة جهاز محاكاة وأيضًا مثل Cloud iOS. يمكننا استخدام ميزات Apple ، مثل Siri ، دون الحاجة إلى دفع أي شيء.


إنها نسخة افتراضية من iPad والتي يمكننا استخدامها كمحاكي iOS لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. بالنسبة إلى Cloud iOS ، يسمح لنا بالسحب والإفلات من تطبيقات iOS من جهاز الكمبيوتر إلى iPad Simulator. كما أنه سهل الاستخدام والتثبيت لأن الشيء الوحيد الذي نحتاج إلى القيام به هو البحث عن الامتداد في سوق Chrome الإلكتروني.

أفضل محاكيات iOS لنظام التشغيل MAC 2023

أعلم أن هذا قد يبدو نوعًا من السخرية، ولكن إذا أردنا، كمستخدمين لجهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر MAC، التأكد مما إذا كان كل شيء يعمل على النحو المنشود، فيمكننا تجربة محاكيات iOS هذه لتلبية احتياجاتنا.

لا يوجد سوى مجموعة من المحاكيات المتوفرة بالفعل لنظام التشغيل MAC للتنزيل، ولكن بسبب الخيارات القليلة، يمكننا توقع الكثير من العناصر المكررة والميزات الممتازة.

14.Appetize.io

برنامج آخر يعود إلى القائمة هو Appetize.io. كما يمكننا أن نستنتج، فهو متاح في كل من Windows وMAC ، تمامًا مثل إصدار Windows ، يتم تنفيذ إصدار MAC بشكل كبير مع وضع الهدف في الاعتبار أن التجربة ستكون سلسة ومبسطة بشكل لا يصدق.


صحيح أن البرنامج يمكن أن يكون بطيئًا بعض الشيء عند بدء تشغيله، ولكن هذا لأنه يستغرق بعض الوقت لتحميل جميع الأصول. بمجرد الانتهاء من ذلك، تصبح العملية برمتها بطلاقة وممتعة للغاية.

تحميل محاكي iOS على جهاز الكمبيوتر من هنا.

15.App.io (غير متوفر الآن)

يعود App.io في هذه المقالة ولكن الآن كمحاكي MAC iOS. والسبب هو أنه متوفر في كلا النظامين، وفي كليهما، يعمل بشكل رائع. قد نشعر بأننا على دراية بالواجهة، ولكن السبب وراء ذلك هو وجود ارتباط وثيق بأنظمة تشغيل Apple.

على الرغم من أنه ليس مجانيًا، لدينا نسخة تجريبية مدتها 7 أيام وهي بالتأكيد تستحق المحاولة إذا سألتنا. تم تصميم المحاكي بدقة، مما يضمن حصولنا على أفضل تجربة عند اختباره.


كما نرى، لدينا إمكانية محاكاة نظام التشغيل iOS بطريقة آمنة وعملية تمامًا في نظام التشغيل Windows 7 أو 8 أو حتى MAC قبل الدخول في شراء جهاز iOS. نظرًا لأننا نعلم ارتفاع تكاليفه في السوق، فإن هذا يساعدنا على القيام بكل الأشياء التي نريد القيام بها في جهاز Apple. هل تعرف أي محاكي iOS آخر لنظام التشغيل Windows أو MAC لم نذكره في المقالة؟ لا تتردد في إرسال الاسم إلينا من خلال التعليق! تذكر أن جميع التعليقات التي تقدمها لنا تجعلنا نصنع مقالات أفضل. شكرًا على القراءة ولا تنس مشاركتها مع أصدقائك!


مقالات ذات صله

محاكي آيفون للأندرويد

iPadian iOS 14 تحميل

تحميل نظام ios للكمبيوتر

تحميل برنامج iOS للكمبيوتر

أفضل محاكي iOS للكمبيوتر




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close