كيفية استخدام قدرات الرجل العنكبوت في ببجي موبايل

 PUBG Mobile أفضل 5 استخدامات لقدرات الرجل العنكبوت في Erangel

أفضل 5 استخدامات لقدرات الرجل العنكبوت في ببجي موبايل
أفضل قدرات الرجل العنكبوت في ببجي موبايل 

أفضل 5 استخدامات لقدرات الرجل العنكبوت في ببجي موبايل، عند تجهيز مجموعة سبايدرمان في ببجي موبايل، ستكتسب العديد من القدرات الخاصة. فيما يلي أفضل 5 استخدامات لقدرات الرجل العنكبوت في PUBG Mobile Erangel.

أضافت ببجي موبايل 2.4 قدرات سبايدرمان جديدة إلى وضع تصنيف المعركة الملكي. عند تجهيز مجموعة Spiderman، ستكتسب العديد من القدرات الخاصة المفيدة جدًا في ساحة المعركة. فيما يلي أفضل 5 استخدامات لقدرات الرجل العنكبوت في ببجي موبايل Erangel.

قدرات PUBG Mobile Spiderman في Erangel: في تحديث BGMI 2.4، يتوفر وضع الرجل العنكبوت في اللعبة نتيجة لتعاون اللعبة الكبير مع امتياز Marvel's Spider-man، أضافت PUBG Mobile 2.4 قدرات سبايدرمان جديدة في الوضع المصنف. يبدأ الوضع مع Spider-man يتأرجح من الطائرة، اقراء أيضا كيفية استخدام بندقية مضيئة في ببجي موبايل بطريقة احترافية.

وضع الرجل العنكبوت في ببجي موبايل

وضع Spider-Man في ببجي موبايل هو وضع لعبة خاص يتميز بالتعاون الجديد بين PUBG Mobile و Marvel’s Spider-Man. يسمح لك بمشاهدة هذه الشخصية الشهيرة في اللعبة واستخدام أدوات مختلفة من مجموعة البطل الخارق. ومع ذلك، قبل أن تتمكن من الوصول إلى هذا المحتوى الجديد، ستحتاج إلى العثور على Spider-Man في اللعبة.


مقالات ذات صله

أفضل استخدامات لقدرات الرجل العنكبوت في ببجي موبايل

طريقة ارسال هدايا في ببجي ارسال الشدات وملابس

كيف تربح كل معركة قريبة المدى في ببجي موبايل التحديث الجديد

أين تجد القوس النشاب وما مدى قوته في ببجي موبايل 2023

اين تجد سلاح G36C وما مدى قوته في ببجي موبايل


من أجل لقاء Spider-Man في ببجي موبايل، عليك اللعب على خريطة Erangel والانتقال إلى Mylta Power. داخل محطة الطاقة هذه، سترى معركة بين الروبوت العملاق و Spider-Man. بمجرد انتهاء هذه المعركة، ستتمكن من فتح ثلاثة صناديق موجودة داخل Mylta Power. داخل هذه الصناديق، ستجد أدوات جديدة، اقراء أيضا الإستراتيجية الأكثر فعالية للعب في خريطة ميرامار في ببجي موبايل.

هناك نوعان من الأدوات المتعلقة بـ Spider-Man يمكنك العثور عليها في ببجي موبايل. الأولى تسمى Spiderweb Ball، وهي تعمل مثل القنبلة التي تترك شبكة صغيرة على الأرض. أولئك الذين يخطؤون على هذه الشبكة سوف يتباطؤون. على الرغم من أن هذا العنصر مثير للاهتمام، إلا أن الأداة الثانية أكثر برودة - تسمى Web Shooter، وهي تتيح لك إطلاق النار على الويب بيديك والتحليق مثل Spider-Man الحقيقي. ستتمكن من العثور على هذه العناصر داخل Mylta Power والمباني الأخرى حيث يمكنك العثور على صناديق عنكبوتية خاصة.

أفضل 5 استخدامات لقدرات Spider-Man’s في PUBG Mobile Enrangel

# 1. تسلق قمة البرج العسكري:

أفضل 5 استخدامات لقدرات الرجل العنكبوت في ببجي موبايل
أفضل 5 استخدامات لقدرات الرجل العنكبوت في ببجي موبايل 

هناك العديد من الأبراج والمباني العالية في إيرانجل، مثل البرج المعدني في القاعدة العسكرية. يمكنك تسلق الجزء العلوي من البرج من خلال السلم أو باستخدام مطلق النار على شبكة الإنترنت من Spiderman. انقر مع الاستمرار على زر web-shooter لتوجيه الويب وتحريره لتسلق البرج.

إنه أسرع من استخدام السلم. إلى جانب ذلك، هناك العديد من الأبراج والمباني الشاهقة الأخرى على هذه الخريطة والتي يمكنك تسلقها باستخدام قدرة الرجل العنكبوت، اقراء أيضا تحديث ببجي موبايل "PUBG Mobile 1.9" والتفاصيل وطريقة التحميل.

# 2. أعبر الجسر:

هناك العديد من الجسور الكبيرة في PUBG Mobile Erangel. يعتبر عبور الجسر دائمًا قدرة محفوفة بالمخاطر لأن العديد من اللاعبين غالبًا ما يخيمون الجسر. لكن أداة إطلاق النار على الويب تجعل عبور الجسر في Erangel أكثر أمانًا للاعبين. يمكنك بسهولة تسلق قمة الجسر والركض خلاله بسرعة.

وإلا، يمكنك التأرجح أسفل الجسر لتجنب مواجهة الجسر. لكن ضع في اعتبارك أن مهارة مطلق النار على الويب لها وقت تباطؤ. عليك الانتظار لبضع ثوان لاستخدامه مرة أخرى.

# 3. استخدم كرات العنكبوت في الدائرة الأخيرة:

في الدائرة الأخيرة، يمكنك إبطاء عدوك باستخدام Spiderweb. ارمي كرات الويب إلى المسار الذي سيتحرك فيه عدوك. بعد ذلك، سيتم تقييد حركتهم. يجب أن تجعلهم يبطئون لإطلاق النار عليهم بسهولة أكبر. عندما يعلق أعداؤك داخل هذه الفخاخ، فلن يتمكنوا من الهروب ومراوغة رصاصاتك بسرعة. بعد ذلك، سوف تحصل على هدف سهل للقتل والحصول على عشاء الدجاج. تعمل هذه النصيحة فقط في الدائرة الأخيرة حيث تكون منطقة اللعب صغيرة جدًا، اقراء أيضا الطريقة الصحيحة للحصول على لقب شريك (PUBG Partner) ببجي موبايل.

# 4. الهروب من القتال:

يمكنك التأرجح والتحليق حول الخريطة في PUBG Mobile Erangel. يمكن للاعبين الطيران لأعلى أو التأرجح حول الخريطة باستخدام مطلق النار على الويب. يمكنك ترك موقعك سريعًا بعد تحرير زر Web-shooter. عندما يتم إطلاق النار عليك في الأرض المفتوحة، استخدم مطلق النار على شبكة الإنترنت لترك علامة التصويب الخاصة بالعدو.

يعد التحرك بسرعة نصيحة مهمة لتجنب أن تكون هدفًا سهلًا في ببجي موبايل. إذا وقفت ساكنًا أو تحركت ببطء في الأرض المفتوحة، فيمكن تصويبك وإسقاطك من قبل العديد من الخصوم، اقراء أيضا اكواد ببجي موبايل تحديث هذا اليوم 2023.

# 5. أدخل المنطقة الآمنة:

هناك استخدام آخر لقدرات Spiderman في PUBG Mobile Erangel وهو الاندفاع نحو المنطقة الآمنة. Erangel هي خريطة كبيرة، لذلك غالبًا ما تحتاج إلى استخدام السيارة للانتقال إلى منطقة اللعب في الوقت المحدد وتجنب الموت في المنطقة الزرقاء. لكن المركبات غالبًا ما تكون مزعجة. لذلك، يمكنك استخدام مطلق النار على الويب للتأرجح والدخول إلى المنطقة الآمنة.

مقالات ذات صله

تعرف على جميع اماكن تواجد صناديق سبايدر مان في خريطة ارانغل

تحميل ببجي موبايل العالمية سبايدرمان: PUBG Mobile

شرح طريقة تحديث ببجي 2.4 مود سبايدر مان

PUBG MOBILE تجلب Spider-Man

أفضل 5 استخدامات لقدرات الرجل العنكبوت في ببجي موبايل



Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close