أخر الاخبار

أفضل طريقة للعب في خريطة ميرامار في ببجي موبايل

الإستراتيجية الأكثر فعالية للعب في خريطة ميرامار في ببجي موبايل
أماكن النهب في خريطة ميرامار في ببجي موبايل

الإستراتيجية الأكثر فعالية للعب في خريطة ميرامار في ببجي موبايل، في مقال اليوم حول لعبة PUBG، نقدم لك بعض النصائح والحيل والاستراتيجيات لخريطة Miramar PUBG التي ستقربك من النصر، وتحصل على لقب Chicken Dinner.

يمكن أن تمثل الخريطة الثانية لـ PUBG Miramar تحديًا صعبًا للاعبين الذين ليسوا على دراية بها. بالمقارنة مع Erangel، بدا ميرامار وكأنه أرض غير مأهولة. سيخبرك دليل Taimienphi بكل شيء عن أرض العجائب الصحراوية هذه، مع نصائح وحيل حول كيفية البقاء على قيد الحياة.

كانت خريطة PUBG Miramar هي أول خريطة تُضاف إلى PlayUnknown's Battlegrounds، وهي خريطة صحراوية قاحلة يمكن أن تكون صعبة للغاية على أولئك الذين لا يعرفون الفروق الدقيقة وعناصرها الصعبة. تجعل خطوط الرؤية الطويلة والافتقار إلى الغطاء ساحة صعبة للقادمين الجدد، لكننا هنا لشرح كيف يمكنك البقاء على قيد الحياة في تضاريسها القاسية. تابع القراءة لمعرفة كل ما تحتاج لمعرفته حول خريطة PUBG Miramar وأفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها، اقراء ايضا تحديث ببجي موبايل "PUBG Mobile 1.9" والتفاصيل وطريقة التحميل.

استراتيجية للعب خريطة Miramar والفوز في PUBG Mobile

كما ذكرنا، فإن الكثير من خريطة PUBG Miramar عبارة عن مساحة فارغة، أو على الأقل تضاريس مفتوحة حيث يكون التنقل بأمان أمرًا خطيرًا. لهذا السبب، من الأسهل اختيار المناطق المحددة حيث يمكنك الاحتماء أو المدن أو المناطق الصناعية، بدلاً من التجول في العراء مثل البطة في المعرض. تحقق من المناطق والمواقع الرئيسية أدناه.

مقالات ذات صله

أفضل الأسلحة استخدمها المحترفين في ببجي موبايل

كيف تهبط بشكل سريع في ببجي موبايل أسرع من اللاعبين

أفضل هكر ببجي موبايل للحصول على ميزات خارقة في تحديث 2022

تحميل آخر تحديث ببجي موبايل للأندرويد رابط مباشر

تسريبات تحديث ببجي موبايل الموسم 19

1. ميرامار. أساسيات خريطة الصحراء:

Miramar أكبر بكثير من Erangel، ويجب أن تفكر دائمًا في ذلك. من الأفضل تغيير موضع المظلة بناءً على كيفية ومكان عدم قفز 99 لاعبًا آخرين. مسار الطائرة هو أيضًا شيء يجب أن تضعه في اعتبارك. نظرًا لأن الخريطة أكبر من Erangel، فقد لا تصل إلى المكان الصحيح إذا لم تقفز من مكان قريب. لذلك عادة ما يقفز اللاعب على طول الطريق بالطائرة ثم يحاول الوصول إلى الدائرة الداخلية. للقيام بذلك، التخطيط المسبق هو المفتاح. يجب أن تأخذ علما بالمواقع الهامة وتغيرها عندما تسقط في الصحراء. على عكس Erangel، فإن Miramar أكثر قاحلة. لن تجد الكثير من أوراق الشجر مثل الأغطية هناك، ومع ذلك، هناك الكثير من التلال التي تحل محلها.

من القواعد الشائعة في PUBG أنه سيكون هناك أعداء أينما وُضعت المسروقات. تعتبر القرى والبلدات الكبيرة بالإضافة إلى المباني هي أفضل نهب، إلى جانب أكبر عدد من الأعداء الذين سينتشرون. لمكافحة ذلك، عليك أن تخطط لتحركك مسبقًا (إذا وصلت إلى هناك أولاً)، فلا تكن جشعًا جدًا لأخذ كل شيء، اقراء أيضا الطريقة الصحيحة للحصول على لقب شريك (PUBG Partner) ببجي موبايل.

2. اذهب إلى أفضل الأماكن للنهب على Miramar في ببجي موبايل:


الإستراتيجية الأكثر فعالية للعب في خريطة ميرامار في ببجي موبايل
أفضل اللوت في خريطة ميرامار ببجي موبايل

على غرار Erangel، فإن أفضل الأماكن حيث يمكنك العثور على غنائم هي الأماكن التي تم تمييز الأسماء بها على الخريطة. في بعض الأحيان، ستنتج أماكن نائية أخرى بعض العناصر الجيدة، ولكن الطريقة الوحيدة للتأكد من الحصول على بعض الأسلحة عالية القوة هي التسلل إلى المناطق التي بها الكثير من المباني العملاقة. التقط السلاح في أسرع وقت ممكن لأن العدو سيخسرك قريبًا. فيما يلي بعض مواقع النهب الأكثر شيوعًا على خريطة الصحراء:

- كامبو ميليتار: المجمع العسكري لهذه الخريطة مليء بأقوى البنادق في عالم PUBG. إنها بالتأكيد واحدة من أخطر الأماكن التي يجب زيارتها، ولكن إذا كنت تريد إنقاذ حياتك فلا تذهب هناك، فاحتمالات الفوز لا تزال موجودة.

اقرأ ايضا: كيفية التسجيل في بطولة PMCO والحصول على جوائز مجانية في ببجي موبايل

- هاسيندا ديل باترون: هذا المكان به الكثير من الأسلحة الجيدة، مثل كامبو ميليتار أعلاه، ولكن أصغر بكثير. العشرات من اللاعبين العراة الذين يركضون وهم يحاولون الحصول على أسلحة ليس من غير المألوف في هذا الموقع.

- لوس ليون: واحدة من أكبر المناطق في ميرامار، وهي منطقة تتكون من العديد من المباني الشاهقة والأزقة والمباني الخرسانية غير المكتملة. كل تلك الهياكل مليئة بالأسلحة والمعدات. ومع ذلك، نظرًا لحجم المنطقة، سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لتنظيف كل شيء، اقراء ايضا اكواد ببجي موبايل تحديث هذا اليوم 2022.

- Minas Generales ليس مكانًا يعتبره معظم اللاعبين نقطة انطلاق جيدة. ومع ذلك، إذا كنت تهبط هنا، انظر أسفل برج المياه، فهناك الكثير من المعدات الجيدة هناك.

- بيكادو هو كازينو صناعي يحيط به عدد كبير من المباني. استعد للقتال قبل أن تسقط لأنه من المحتمل أن تدخل في قتال بمجرد هبوطك.

تختلف منطقة الراحة تمامًا عن Erangel، وهي واحدة من أكبر التحديات في Miramar. نظرًا لحقيقة أن التضاريس مليئة بالتلال بالإضافة إلى حجم الخريطة الكبير، سيستغرق اللاعبون وقتًا أقل للنهب. هذا يعني أن السقوط في معظم الأوقات على حافة الخريطة ليس خيارًا قابلاً للتطبيق، بينما السقوط في المركز سيهبط بك مع الكثير من الأشخاص. لذا فإن ميرامار أصعب بكثير.

3. استخدام وسائل النقل:

نظرًا لحجم الخريطة الأكبر، تحتاج المركبات في Miramar باستمرار إلى الوقود. إذا كنت تخطط لاستخدام أي مركبة، فاختر أي خزانات وقود قريبة. على الرغم من كونها ثقيلة وتستهلك مساحة، فإن علب الوقود هذه تضمن عدم نفاد الوقود أثناء التنقل أو الركض.

القيادة في هذا النوع من التضاريس أمر لن تستمتع به، لكنك تفعله على أي حال. ستمنعك الطبيعة الرملية بالإضافة إلى جميع التلال من الذهاب إلى أي مكان. هناك طريقة بسيطة يمكنك استخدامها لإصلاح المشكلة قيد التشغيل. إذا تحركت بهذه الطريقة، فاحذر من القناصين.

اقرأ ايضا: احصل على هدايا مجانية في PUBG MOBILE من خلال هذه الاكواد

4. احذر من القناصين:

أفضل استراتيجية في Miramar هي القنص - الخريطة بأكملها مصممة حولها، إذا جاز التعبير. يمكنك الاختباء في الصخور أو في الداخل، ويفضل أن يكون ذلك على أعلى تل يمكنك رؤيته فوق المنطقة. نظرًا لحجم الخريطة الكبير، ربما لن ترى الكثير من الحركة، لكن الأعداء لن يتمكنوا من اكتشاف وجودك، اقراء أيضا طريقة لعب ببجي موبايل في الواقع الافتراضي VR.

5. إنشاء هجمات مفاجئة:

يمكن استخدام هيكل Miramar المرتفع لصالح أي شخص. الحيلة الأكثر شيوعًا التي يستخدمها الناس هي الاختباء بجوار بعض الأماكن المهمة مثل المركبات أو الصناديق، في انتظار أن يذهب بعض اللاعبين للنهب، هذه كلها استراتيجيات خرائط Miramar PUBG الأكثر فاعلية والتي يمكن أن يقدمها لك Taimienphi، مما يمنحك استراتيجيات أو مزايا في اللعبة. أتمنى أن يقضي القراء وقتًا ممتعًا في لعب اللعبة. 


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close