القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تهبط بشكل سريع في ببجي موبايل اسرع من اللاعبين

 نصائح وحيل للهبوط بشكل أسرع في BGMI و PUBG Mobile

Tips And Tricks To Land Faster In BGMI & PUBG Mobile
Tips And Tricks To Land Faster In BGMI & PUBG Mobile

طريقة الهبوط بشكل سريع في ببجي موبايل





يمنح الهبوط السريع في BGMI للاعبين ميزة كبيرة في مواقع الهبوط السريع. فيما يلي بعض النصائح والحيل للهبوط بشكل أسرع في BGMI و PUBG Mobile.
يمنح الهبوط السريع في BGMI و PUBG Mobile للاعبين ميزة كبيرة في لعبة battle royale هذه ، خاصة في مواقع الهبوط السريع. فيما يلي بعض النصائح والحيل للهبوط بشكل أسرع في BGMI و PUBG Mobile.



كيفية الهبوط في ببجي بشكل أسرع من بقية اللاعبين



Tips And Tricks To Land Faster In BGMI & PUBG Mobile
كيف تهبط بشكل سريع في ببجي موبايل اسرع من اللاعبين



تبدأ لعبة ببجي موبايل من خلال هبوط اللاعبين على جزيرة ثم محاربة بعضهم البعض للحصول على عشاء الدجاج.
ومن المهم أن يتمكن اللاعب من العثور على البنادق والمرافق الأخرى بسرعة قبل وصول بقية اللاعبين، وهو أمر ممكن فقط إذا تمكن اللاعب من الهبوط بشكل أسرع من بقية اللاعبين.


فيما يلي ستتعرف على كيفية الهبوط في ببجي بشكل أسرع


Tips And Tricks To Land Faster In BGMI & PUBG Mobile
كيف تهبط بشكل سريع في ببجي موبايل اسرع من اللاعبين



اتجاه زاوية الكاميرا:


Tips And Tricks To Land Faster In BGMI & PUBG Mobile
كيف تهبط بشكل سريع في ببجي موبايل اسرع من اللاعبين



أحد أهم العوامل عند القفز والهبوط في ببجي هي زاوية الكاميرا. إذا كانت زاوية الكاميرا الخاصة بك تتجه إلى موقعك المميز فستهبط بسهولة وبسرعة أكثر من الأعداء. وهذا سيساعدك على اختيار الأسلحة والدروع وقتل الخصوم بسهولة.

وبالمقابل إذا كانت زاوية الكاميرا على الجانب الخطأ وضغط على خيار القفز، سيكون الاحتمال الأكبر أن تفقد سرعة الانزلاق الأولية الخاصة بك. وستصل ببطء إلى الأرض وهذا سيعرضك للخطر.


المسافة المناسبة للضغط على زر القفز:

من العوامل المهمة أيضاً أثناء الهبوط هي تحديد المسافة المناسبة للضغط على زر القفز. في ببجي موبايل يوجد العديد من المواقع الساخنة مثل Pochinki وGergopol وستعرض نفسك لخطر كبير إذا لم تهبط بالطريقة المناسبة.
أفضل مسافة للهبوط أسرع من اللاعبين الآخرين هي بين 750 متر إلى 800 متر. لذلك عندما تكون المسافة إلى موقعك قريبة من هذه الأرقام يجب أم تضغط على زر القفز في أسرع وقت ممكن. وبالتالي ستحصل على فرصة التقدم السريع في اللعبة.




اختيار السرعة القصوى للانزلاق:


Tips And Tricks To Land Faster In BGMI & PUBG Mobile
كيف تهبط بشكل سريع في ببجي موبايل اسرع من اللاعبين



يوجد في ببجي موبايل عدة سرعات: السرعة القصوى للانزلاق والسرعة الدنيا للانزلاق. تبلغ السرعة القصوى التي يمكن للاعب تحقيقها هي 234 كم/ ساعة. وبمجرد الضغط على زر القفز، يجب أن تحاول تحقيق هذه السرعة بحيث تهبط إلى الأرض بأكبر سرعة ممكنة.
ويمكن للاعب تحقيق هذه السرعة من خلال تحريك الزر التناظري إلى الأسفل، بينما تنزلق زاوية الكاميرا نحو المساحة المحددة من الأرض. السرعة القصوى 234 كم/ ساعة ستساعد اللاعب على الوصول إلى الأرض خلال بضع ثوان، وتؤمن له هبوط سريع جداً.


إسقاط اختيار الموقع:


تتمثل الخطوة الأولى للهبوط بشكل أسرع في BGMI في اختيار أفضل مكان للهبوط. يجب عليك اختيار مكان في الخريطة المصغرة يبعد حوالي 800 متر عن مسار الرحلة. يمكن للاعبين تحديد هذا الموقع على الخريطة المصغرة وستظهر لك المسافة إلى تلك البقعة. عندما تكون المسافة حوالي 800 متر ، اقفز من الطائرة.
ومع ذلك ، تختلف مسافة القفز باختلاف الخرائط. إليك أفضل مسافات القفز على جميع الخرائط الكلاسيكية في BGMI و PUBG Mobile.

  1. ميرامار وإرانجل: 750-850 م.
  2. سانهوك وفيكندي: 750-800 م.
  3. ليفيك: 400-450 م.
  4. كاراكين: 350 م.

إذا كنت تريد الوصول إلى مكان بعيد على حافة الخريطة ، فاختر الهبوط على موقع المركبات. نهب بعض التروس والإمدادات الضرورية قبل ركوب السيارة والقيادة إلى ذلك المكان. إنها استراتيجية للعب الآمن.




اسحب عصا التحكم:

بعد القفز من الطائرة ، اسحب عصا التحكم بزاوية 45 أو 135 درجة لأعلى. على الجانب الآخر ، اسحب الهدف لأسفل بأقصى مستوى. تأكد من أن موقع الإسقاط في الزاوية اليسرى العليا أو شاشة الهاتف. يمكنك إلقاء نظرة على سرعة الهبوط. إذا وصلت إلى 234 كم / ساعة ، فأنت تهبط بشكل صحيح. يعد استخدام عصا التحكم الكبيرة في PUBG Mobile أكثر فائدة في الهبوط وقيادة المظلة.


المظلة تفتح تلقائيًا:


بعد فتح المظلة تلقائيًا عندما يصل ارتفاعك إلى 300 متر ، اسحب عصا التحكم بزاوية 135 درجة وحركها بزاوية 90 درجة. لا تقم بإخراج إصبعك من عصا التحكم وسوف تنخفض شاشة الهاتف وإلا ستقل سرعتك.
ما عليك سوى لصق إبهامك على عصا التحكم عند القفز بالمظلة. لا تفتح المظلة مبكرًا. أثناء القفز بالمظلة ، استخدم زر البحث المجاني لاكتشاف الأعداء في PUBG Mobile و BGMI وقتلهم بعد الهبوط مباشرة.




إلغاء الرسوم المتحركة الهبوط:


تؤدي الرسوم المتحركة للهبوط أيضًا إلى إبطائك عندما تصل إلى الأرض. لإلغاء الرسوم المتحركة للهبوط والهبوط بشكل أسرع في BGMI ، ما عليك سوى النقر على زر الثقب مباشرة عندما تلمس قدميك الأرض. بعد ذلك ، يمكنك الجري والذهاب للنهب على الفور. في لعبة الرماية هذه ، يمكن أن يساعدك امتلاك أسلحة قبل الأعداء على البقاء على قيد الحياة في مواقع الهبوط السريع.


الأرض في الأماكن النائية:

إذا كنت ترغب في الوصول إلى موقع بعيد بالمظلة ، فأنت بحاجة إلى بعض النصائح والحيل للوصول إلى هناك دون أخطاء. في الواقع ، لا تختلف العملية كثيرًا عن الخطوات الأربع المذكورة أعلاه. لكن قد يحتاج اللاعبون إلى بعض الحيل الإضافية للوصول إلى موقع بعيد دون السقوط في منتصف الطريق.

  1. القفز عندما يتماشى جناح الطائرة مع الموقع المحدد في الخريطة المصغرة.
  2. اسحب عصا التحكم بزاوية 90 درجة لأعلى.
  3. اسحب هدفك لأعلى بحيث تواجه الكاميرا السماء.



يمكنك التحقق من المسار على الخريطة المصغرة للتأكد من أنك تتجه مباشرة إلى الموقع المحدد. في BGMI و PUBG Mobile، يمكن للاعبين الهبوط في مكان يبعد 1500-2000 متر عن مسار الطائرة. لكن عليك أن تفتح المظلة فور القفز وستهبط بشكل أبطأ.










نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات