كيف تهبط بشكل سريع في ببجي موبايل أسرع من اللاعبين

 نصائح وحيل للهبوط بشكل أسرع في BGMI وPUBG Mobile

طريقة النزول السريع في ببجي موبايل,
Tips And Tricks to Land Faster in BGMI & PUBG Mobile

كيف تهبط بشكل سريع في ببجي موبايل أسرع من اللاعبين، يمنح الهبوط السريع في BGMI للاعبين ميزة كبيرة في مواقع الهبوط السريع. فيما يلي بعض النصائح والحيل للهبوط بشكل أسرع في BGMI وPUBG Mobile.

يمنح الهبوط السريع في BGMI و PUBG Mobile للاعبين ميزة كبيرة في لعبة battle royale هذه، خاصة في مواقع الهبوط السريع. فيما يلي بعض النصائح والحيل للهبوط بشكل أسرع في BGMI وPUBG Mobile.

كيفية الهبوط في ببجي بشكل أسرع من بقية اللاعبين

ببجي موبايل, نصائح ببجي موبايل, بوبجي موبايل, افضل اعدادات في ببجي موبايل, ببجي, كيف اهبط بسرعه في ببجي, احتراف ببجي موبايل, الهبوط السريع في ببجي, كيفية الهبوط بسرعة في ببجي, تسريبات ببجي موبايل, اعدادات ببجي موبايل
كيف تهبط بشكل سريع في ببجي موبايل اسرع من اللاعبين

تبدأ لعبة ببجي موبايل من خلال هبوط اللاعبين على جزيرة ثم محاربة بعضهم البعض للحصول على عشاء الدجاج.


مقالات ذات صله

تهكير ببجي موبايل 2022 شدات بدون باند للأندرويد و للايفون

كيفية إلغاء صداقة لاعبين في ببجي موبايل

طريقة كشف الهكر في ببجي موبايل

خدعة لفتح الغرف السرية في خريطة Taego في ببجي موبايل 2.4

جميع مواقع الدراجات الجبلية في خريطة ارانغل وليفيك ببجي موبايل 2.4



ومن المهم أن يتمكن اللاعب من العثور على البنادق والمرافق الأخرى بسرعة قبل وصول بقية اللاعبين، وهو أمر ممكن فقط إذا تمكن اللاعب من الهبوط بشكل أسرع من بقية اللاعبين.

فيما يلي ستتعرف على كيفية الهبوط في ببجي بشكل أسرع


طريقة النزول السريع في ببجي موبايل, تحديات ببجي موبايل, كيف تهبط بسرعة في ببجي, كيف انزل بسرعة في ببجي موبايل, كيفيه النزول بسرعه من الطيارة ببجي موبايل, كيف النزول السريع في ببجي, موبايل, كيفية الهبوط السريع في ببجي, كيف تجيب بوتات في ببجي موبايل
كيف تهبط بشكل سريع في ببجي موبايل اسرع من اللاعبين

اتجاه زاوية الكاميرا:

ببجي موبايل, نصائح ببجي موبايل, بوبجي موبايل, افضل اعدادات في ببجي موبايل, ببجي, كيف اهبط بسرعه في ببجي, احتراف ببجي موبايل, الهبوط السريع في ببجي, كيفية الهبوط بسرعة في ببجي, تسريبات ببجي موبايل, اعدادات ببجي موبايل
كيف تهبط بشكل سريع في ببجي موبايل اسرع من اللاعبين

أحد أهم العوامل عند القفز والهبوط في ببجي هي زاوية الكاميرا. إذا كانت زاوية الكاميرا الخاصة بك تتجه إلى موقعك المميز فستهبط بسهولة وبسرعة أكثر من الأعداء. وهذا سيساعدك على اختيار الأسلحة والدروع وقتل الخصوم بسهولة.

وبالمقابل إذا كانت زاوية الكاميرا على الجانب الخطأ وضغط على خيار القفز، سيكون الاحتمال الأكبر أن تفقد سرعة الانزلاق الأولية الخاصة بك. وستصل ببطء إلى الأرض وهذا سيعرضك للخطر.




المسافة المناسبة للضغط على زر القفز:

من العوامل المهمة أيضاً أثناء الهبوط هي تحديد المسافة المناسبة للضغط على زر القفز. في ببجي موبايل يوجد العديد من المواقع الساخنة مثل Pochinki وGergopol وستعرض نفسك لخطر كبير إذا لم تهبط بالطريقة المناسبة.

أفضل مسافة للهبوط أسرع من اللاعبين الآخرين هي بين 750 متر إلى 800 متر. لذلك عندما تكون المسافة إلى موقعك قريبة من هذه الأرقام يجب أم تضغط على زر القفز في أسرع وقت ممكن. وبالتالي ستحصل على فرصة التقدم السريع في اللعبة.



اختيار السرعة القصوى للانزلاق:


طريقة النزول السريع في ببجي موبايل, تحديات ببجي موبايل, كيف تهبط بسرعة في ببجي, كيف انزل بسرعة في ببجي موبايل, كيفيه النزول بسرعه من الطيارة ببجي موبايل, كيف النزول السريع في ببجي, موبايل, كيفية الهبوط السريع في ببجي, كيف تجيب بوتات في ببجي موبايل
كيف تهبط بشكل سريع في ببجي موبايل أسرع من اللاعبين


يوجد في ببجي موبايل عدة سرعات: السرعة القصوى للانزلاق والسرعة الدنيا للانزلاق. تبلغ السرعة القصوى التي يمكن للاعب تحقيقها هي 234 كم/ ساعة. وبمجرد الضغط على زر القفز، يجب أن تحاول تحقيق هذه السرعة بحيث تهبط إلى الأرض بأكبر سرعة ممكنة.

ويمكن للاعب تحقيق هذه السرعة من خلال تحريك الزر التناظري إلى الأسفل، بينما تنزلق زاوية الكاميرا نحو المساحة المحددة من الأرض. السرعة القصوى 234 كم/ ساعة ستساعد اللاعب على الوصول إلى الأرض خلال بضع ثوان، وتؤمن له هبوط سريع جداً.


إسقاط اختيار الموقع:

تتمثل الخطوة الأولى للهبوط بشكل أسرع في BGMI في اختيار أفضل مكان للهبوط. يجب عليك اختيار مكان في الخريطة المصغرة يبعد حوالي 800 متر عن مسار الرحلة. يمكن للاعبين تحديد هذا الموقع على الخريطة المصغرة وستظهر لك المسافة إلى تلك البقعة. عندما تكون المسافة حوالي 800 متر، اقفز من الطائرة.

ومع ذلك، تختلف مسافة القفز باختلاف الخرائط. إليك أفضل مسافات القفز على جميع الخرائط الكلاسيكية في BGMI وPUBG Mobile.

  1. ميرامار وإرانجل: 750-850 م.
  2. سانهوك وفيكندي: 750-800 م.
  3. ليفيك: 400-450 م.
  4. كاراكين: 350 م.

إذا كنت تريد الوصول إلى مكان بعيد على حافة الخريطة، فاختر الهبوط على موقع المركبات. نهب بعض التروس والإمدادات الضرورية قبل ركوب السيارة والقيادة إلى ذلك المكان. إنها استراتيجية للعب الآمن.


اسحب عصا التحكم:

بعد القفز من الطائرة، اسحب عصا التحكم بزاوية 45 أو 135 درجة لأعلى. على الجانب الآخر، اسحب الهدف لأسفل بأقصى مستوى. تأكد من أن موقع الإسقاط في الزاوية اليسرى العليا أو شاشة الهاتف. يمكنك إلقاء نظرة على سرعة الهبوط. إذا وصلت إلى 234 كم / ساعة، فأنت تهبط بشكل صحيح. يعد استخدام عصا التحكم الكبيرة في PUBG Mobile أكثر فائدة في الهبوط وقيادة المظلة.


المظلة تفتح تلقائيًا:



بعد فتح المظلة تلقائيًا عندما يصل ارتفاعك إلى 300 متر، اسحب عصا التحكم بزاوية 135 درجة وحركها بزاوية 90 درجة. لا تقم بإخراج إصبعك من عصا التحكم وسوف تنخفض شاشة الهاتف وإلا ستقل سرعتك.


مقالات ذات صله

تحميل هكر ببجي موبايل الموسم 19

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي

أجمل أسماء ببجي PUBG حلوة ومزخرفة عربية وأجنبية

تهكير ببجي موبايل VIP يتحدى الباند والحظر

كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية (PUBG Mobile)

ما عليك سوى لصق إبهامك على عصا التحكم عند القفز بالمظلة. لا تفتح المظلة مبكرًا. أثناء القفز بالمظلة، استخدم زر البحث المجاني لاكتشاف الأعداء في PUBG Mobile وBGMI وقتلهم بعد الهبوط مباشرة.



إلغاء الرسوم المتحركة الهبوط:

تؤدي الرسوم المتحركة للهبوط أيضًا إلى إبطائك عندما تصل إلى الأرض. لإلغاء الرسوم المتحركة للهبوط والهبوط بشكل أسرع في BGMI، ما عليك سوى النقر على زر الثقب مباشرة عندما تلمس قدميك الأرض. بعد ذلك، يمكنك الجري والذهاب للنهب على الفور. في لعبة الرماية هذه، يمكن أن يساعدك امتلاك أسلحة قبل الأعداء على البقاء على قيد الحياة في مواقع الهبوط السريع.


الأرض في الأماكن النائية:

إذا كنت ترغب في الوصول إلى موقع بعيد بالمظلة، فأنت بحاجة إلى بعض النصائح والحيل للوصول إلى هناك دون أخطاء. في الواقع، لا تختلف العملية كثيرًا عن الخطوات الأربع المذكورة أعلاه. لكن قد يحتاج اللاعبون إلى بعض الحيل الإضافية للوصول إلى موقع بعيد دون السقوط في منتصف الطريق.

  1. القفز عندما يتماشى جناح الطائرة مع الموقع المحدد في الخريطة المصغرة.
  2. اسحب عصا التحكم بزاوية 90 درجة لأعلى.
  3. اسحب هدفك لأعلى بحيث تواجه الكاميرا السماء.


يمكنك التحقق من المسار على الخريطة المصغرة للتأكد من أنك تتجه مباشرة إلى الموقع المحدد. في BGMI وPUBG Mobile، يمكن للاعبين الهبوط في مكان يبعد 1500-2000 متر عن مسار الطائرة. لكن عليك أن تفتح المظلة فور القفز وستهبط بشكل أبطأ.

كيف تهبط بسرعة في ببجي موبايل

يمنح الهبوط السريع لـ BGMI للاعبين ميزة كبيرة في مواقع الهبوط السريع. فيما يلي بعض النصائح والحيل للهبوط بشكل أسرع في BGMI وPUBG Mobile.

يمنح الهبوط السريع في BGMI وPUBG Mobile للاعبين ميزة كبيرة في لعبة المعركة الملكية هذه، خاصة في مواقع الهبوط السريع. فيما يلي بعض النصائح والحيل للهبوط بشكل أسرع في BGMI وPUBG Mobile.

كيف تهبط في PUBG أسرع من اللاعبين الآخرين

تبدأ PUBG Mobile باللاعبين الذين يهبطون على جزيرة ثم يتشاجرون مع بعضهم البعض لتناول عشاء الدجاج.
من المهم أن يتمكن اللاعب من العثور على الأسلحة والمرافق الأخرى بسرعة قبل وصول بقية اللاعبين، وهو أمر ممكن فقط إذا تمكن اللاعب من الهبوط بشكل أسرع من بقية اللاعبين.

أدناه سوف تتعلم كيفية الهبوط في PUBG بشكل أسرع:

1.اتجاه زاوية الكاميرا:

من أهم العوامل عند القفز والهبوط في PUBG هي زاوية الكاميرا. إذا كانت زاوية الكاميرا الخاصة بك تشير إلى صالحك، فسوف تهبط بسهولة أكبر وبسرعة أكبر من الأعداء. سيساعدك هذا على اختيار الأسلحة والدروع وقتل المعارضين بسهولة.

على العكس من ذلك ، إذا كانت زاوية الكاميرا في الجانب الخطأ وقمت بالضغط على خيار القفز، فمن المرجح أن تفقد سرعة الانزلاق الأولية. سوف تصل إلى الأرض ببطء وهذا سيعرضك للخطر.

2.المسافة المناسبة للضغط على زر القفز

عامل مهم آخر أثناء الهبوط هو تحديد المسافة المناسبة للضغط على زر القفز. يوجد في PUBG Mobile العديد من النقاط الساخنة مثل Pochinki و Gergopol وستعرض نفسك لخطر كبير إذا لم تهبط بالطريقة الصحيحة.

أفضل مسافة للهبوط أسرع من اللاعبين الآخرين هي 750 م إلى 800 م. لذلك عندما تكون المسافة إلى موقعك قريبة من هذه الأرقام، يجب أن تضغط على زر القفز في أسرع وقت ممكن. وبالتالي، ستحصل على فرصة للتقدم بسرعة في اللعبة.

3.اختيار السرعة القصوى للانزلاق:

يوجد في PUBG Mobile عدة سرعات: السرعة القصوى للانزلاق وأقل سرعة للانزلاق. السرعة القصوى التي يمكن للاعب تحقيقها هي 234 كم / ساعة. بمجرد أن تضغط على زر القفز، يجب أن تحاول تحقيق هذه السرعة بحيث تسقط على الأرض بأسرع ما يمكن.

يمكن للاعب تحقيق هذه السرعة عن طريق تحريك الزر التناظري لأسفل، بينما تنزلق زاوية الكاميرا باتجاه المنطقة المحددة من الأرض. ستساعد السرعة القصوى البالغة 234 كم / ساعة اللاعب على الوصول إلى الأرض في غضون ثوانٍ قليلة، وتوفر له هبوطًا سريعًا للغاية.

4.اختيار موقع الإفلات:

تتمثل الخطوة الأولى للهبوط بشكل أسرع في BGMI في اختيار أفضل مكان للهبوط. عليك أن تختار مكانًا في الخريطة المصغرة يبعد حوالي 800 متر عن خط سير الرحلة. يمكن للاعبين تحديد هذا الموقع على الخريطة المصغرة وستظهر لك المسافة إلى تلك البقعة. عندما تكون المسافة حوالي 800 متر، اقفز من الطائرة.

ومع ذلك، تختلف مسافة القفز باختلاف الخرائط. فيما يلي أفضل مسافات القفز على جميع الخرائط الكلاسيكية في BGMI وPUBG Mobile.

  • ميرامار وإرانجل: 750-850 م.
  • سانهوك وفيكيندي: 750-800 م.
  • ليفيك: 400-450 م.
  • كاراكين: 350 م.
إذا كنت ترغب في الوصول إلى موقع بعيد على حافة الخريطة، فاختر الهبوط على موقع المركبات. نهب بعض التروس والإمدادات الضرورية قبل ركوب السيارة والقيادة إلى ذلك المكان. إنها استراتيجية اللعب الآمن.

5.اسحب عصا التحكم:

بعد القفز من الطائرة، اسحب عصا التحكم بزاوية 45 أو 135 درجة لأعلى. على الجانب الآخر، اسحب الهدف لأسفل بالمستوى الأقصى. تأكد من أن موقع العرض في الزاوية اليسرى العليا أو شاشة الهاتف. يمكنك إلقاء نظرة على سرعة الهبوط. إذا وصلت إلى 234 كم / ساعة، فأنت تهبط بشكل صحيح. يعد استخدام عصا التحكم الكبيرة في PUBG Mobile أكثر فائدة للهبوط والقيادة بالمظلة.

6.تفتح المظلة تلقائيًا:

بعد أن تفتح المظلة تلقائيًا عندما يصل ارتفاعك إلى 300 متر، اسحب عصا التحكم عند 135 درجة وحركها بزاوية 90 درجة. لا ترفع إصبعك عن عصا التحكم وستنخفض شاشة الهاتف أو ستبطئ سرعتك.

ما عليك سوى لصق إبهامك على عصا التحكم عند القفز بالمظلات. لا تفتح المظلة مبكرًا. أثناء القفز بالمظلات، استخدم زر البحث المجاني لاكتشاف الأعداء في PUBG Mobile وBGMI وقتلهم بعد الهبوط مباشرة.

7.إلغاء الرسوم المتحركة الهبوط:

تبطئك الرسوم المتحركة للهبوط أيضًا عندما تصل إلى الأرض. لإلغاء الرسوم المتحركة للهبوط والهبوط في BGMI بشكل أسرع، ما عليك سوى النقر على زر الفتحة مباشرة عندما تلمس قدميك الأرض. بعد ذلك، يمكنك الركض والنهب على الفور. في لعبة الرماية هذه، يمكن أن يساعدك امتلاك أسلحة قبل الأعداء على البقاء على قيد الحياة في مواقع الهبوط السريع.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى موقع بعيد عن طريق المظلة، فأنت بحاجة إلى بعض النصائح والحيل للوصول إلى هناك دون أخطاء. الخطوات الأولى في الخطوات السابقة في الخطوات السابقة للوصول إلى موقع بعيد يقع في الطريق.
  • القفز عندما يتماشى جناح الطائرة مع الموقع المحدد في الخريطة المصغرة.
  • اسحب عصا التحكم بزاوية 90 درجة لأعلى.
  • اسحب هدفك في مواجهة كاميرا السماء.
انقر فوق تحديد من المسار. في BGMI وPUBG Mobile ، يمكن للاعبين الهبوط في مكان ما على بعد 1500-2000 متر من مسار الطائرة. لكن عليك أن تفتح المظلة مباشرة بعد القفز وستنزل بشكل أبطأ.



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close