كول اوف ديوتي Vanguard تاريخ الإصدار وكل ما تحتاج إلى معرفته

 Call of Duty Vanguard

كول اوف ديوتي Vanguard تاريخ الإصدار وكل ما تحتاج إلى معرفته
سكنات أسلحة في كول اوف ديوتي 


تم الكشف رسميًا عن Call of Duty: Vanguard، لذا اكتشف كل ما تحتاج لمعرفته حول عنوان كول اوف ديوتي 2021 القادم.
ظلت سلسلة Call of Duty ذات الشعبية الكبيرة اختيارًا أساسيًا لأولئك الذين يتطلعون إلى التباهي بردود أفعالهم السريعة وتوجيه أعينهم.



سواء كنت تستمتع بمعارك مستقبلية أو تفضل أسلوب الحذاء على الأرض، فقد قدمت كول اوف ديوتي العديد من التجارب على مر السنين. بعد أشهر من التكهنات، تم تأكيد دخول هذا العام في امتياز مطلق النار الأكثر مبيعًا رسميًا باسم كول اوف ديوتي Vanguard. تم الكشف عن اللعبة كجزء من حدث خاص في Warzone يسمى Battle of Verdansk، ومن المقرر إطلاقها في نوفمبر، اقراء أيضا هذه المكقالة عن طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا (COD Mobile free CP).

ترى Call of Duty Vanguard أن السلسلة تعود مرة أخرى إلى جذورها من خلال إعداد الحرب العالمية الثانية. لم يتم استكشاف هذه الفترة الزمنية من خلال الامتياز منذ 2017 في كول اوف ديوتي الحرب العالمية الثانية. على الرغم من ادعاء المطور Sledgehammer Games أن Vanguard ستكون "متجذرة ولكن ليست مدينًا لها" بتاريخ العالم الحقيقي - لذا توقع بعض الأخطاء غير الدقيقة باسم المرح.

ستخوض كول اوف ديوتي Vanguard معركة صعبة هذا العام. مع إطلاق كل من Battlefield 2042 و Halo Infinite في الأسابيع التي تلي ظهورها لأول مرة، ستحتاج Vanguard إلى أن تكون دخولًا قويًا في السلسلة حتى تستمر الامتياز في سلسلة من هيمنة مطلق النار على الإنترنت. ولكن مع تأكيد ثلاثة أوضاع مميزة بالفعل ، بالإضافة إلى تكامل Warzone ، تبدو Vanguard بالتأكيد حزمة جذابة، اقراء أيضا تنزيل كول اوف ديوتي للكمبيوتر مجاناً.

أصبح الإطلاق قاب قوسين أو أدنى، ولكن لا تزال هناك بعض الأسرار التي لا تزال طي الكتمان. في الوقت الحالي، إليك كل ما تريد معرفته عن كول اوف ديوتي Vanguard.

تاريخ إصدار كول اوف دويتي فانغارد (Call of Duty Vanguard)



سيتم إطلاق كول اوف ديوتي Vanguard في 5 نوفمبر 2021. وستصل إلى PS5 و PS4 و Xbox One و Xbox Series X والكمبيوتر الشخصي. على غرار لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War للعام الماضي ، سيحتاج اللاعبون الذين يرغبون في امتلاك اللعبة على كل من PS4 / PS5 و Xbox One / Xbox Series X إلى اختيار الحزمة الرقمية الشاملة. يمنحك الإصدار القياسي فقط الوصول إلى نظام أساسي واحد.

 هذا يعني أن عشاق كول اوف ديوتي لن يضطروا إلى الانتظار طويلاً قبل أن يتمكنوا من الغوص مرة أخرى في ساحات المعارك الوحشية في الحرب العالمية الثانية. تأتي هذه الأخبار مباشرة من حدث Battle of Verdansk في Warzone، والذي شهد دخول قطار مصفح إلى الخريطة.

من هو مطور كول اوف ديوتي Vanguard؟ 

من المسؤول بالضبط عن تطوير الدفعة التالية؟ حسنًا ، لقد تم التأكيد الآن على أن Sledgehammer Games ستقود عملية تطوير العنوان التالي، مما يؤكد العديد من الشائعات التي سمعناها سابقًا داخل المجتمع.

تم تطوير آخر أربع ألعاب كول اوف ديوتي بواسطة الاستوديوهات التالية:

  • بلاك اوبس 4: تريارك (2018).
  • Modern Warfare: Infinity Ward (2019).
  • Warzone: Infinity Ward / Raven Software (2020).

لقد غاب المطورون الذين يقفون وراء لعبة كول اوف ديوتي WWII عن العمل منذ عام 2017، وسيكون من الرائع رؤية ما يخبئونه لنا.



على ماذا تركز فانجارد في كول اوف ديوتي؟

كول اوف ديوتي Vanguard تاريخ الإصدار وكل ما تحتاج إلى معرفته
شحن CP مجانا في كول اوف ديوتي


ستركز حملة فانجارد على مجموعة متنوعة من المناطق والصراعات.

على عكس عناوين كول اوف ديوتي WW2 السابقة التي ركزت على الجبهة الغربية ، ستلقي Vanguard نظرة على الصراعات الأقل شهرة والتي لا يعتاد اللاعبون رؤيتها عادةً. في حين أن الحملة ستستمر في تقديم معارك أيقونية، فإن Sledgehammer تريد أيضًا اتباع نهج أكثر حميمية عند بناء القصص الخلفية للشخصية، اقراء ايضا أفضل إعدادات حساسية و نصائح كول أوف ديوتي.

من المأمول أن يساعد هذا المنظور الجديد في إعادة الحياة لكل شخصية وتحديد دوافعها للقتال. أشار ديف سوانسون، مدير الحملة الحالي في Sledgehammer Games، إلى أن المعارك ستخوض في المناطق التالية:


  • أوروبا.
  • أمريكا الشمالية.
  • الإتحاد السوفييتي.
  • هاواي.
  • جزر بحر المرجان.

تم عرض إحدى المهمات، عملية تونجا، التي تم تحديدها في الليلة التي تسبق D-Day، على Dexerto. خلال هذه المهمة، ينزل اللاعبون بالمظلة من طائرة محترقة إلى المحيط وسيتعين عليهم التنقل خلسة عبر غابة كثيفة، تعتبر عمليات إزالة العدو دموية ووحشية على حد سواء، مما يسلط مزيدًا من الضوء على ضراوة معارك اللعبة. على عكس حملة الحرب الباردة، يبدو أن Sledgehammer ليست حريصة على سحب أي لكمات عندما يتعلق الأمر بتقديم تجربة عميقة.

شخصيات Vanguard في كول اوف ديوتي


كول اوف ديوتي Vanguard تاريخ الإصدار وكل ما تحتاج إلى معرفته
الحصول على أسماء مزخرفة في كول اوف ديوتي 


نظرًا لأن حملة Vanguard ستقام عبر جبهات متعددة، فقد عرضت Sledgehammer بعض شخصيات اللعبة. ستتبع القصة أربعة أبطال في جميع أنحاء Vanguard، لذا ستتمكن من رؤية الحرب من وجهات نظر مختلفة.


1- آرثر كينجسلي:
  • شخصية قيادية في فرقة القوات الخاصة.
  • جندي مظلي بريطاني.
  • 9 كتيبة المظلات.
  • بناء على سيدني كورنيل.

2- بولينا بيتروفا:
  • الفرقة 138 بندقية.
  • مقتبس عن ليودميلا بافليشنكو.
  • قناص خبير.
  • يساعد الناس في الدفاع عن الألمان.

3- واد جاكسون:

  • سرب الكشافة السادس (رحلة مقاتلة أمريكية).
  • استنادًا إلى فيرنون مايك ميشيل.
  • تقلع حاملة الطائرات الأمريكية - بطل معركة منتصف الطريق.
  • في وقت لاحق يصبح طيارًا بعد اصطدامه بجزء من الجزر ويتم إنقاذه من المشاة الثالثة والتسعين.

4- لوكاس ريجز:

  • الكتيبة العشرون (أستراليا).
  • جبهة شمال إفريقيا.
  • بناء على تشارلز أبهام.
  • هاينريش فريسينجر - الخصم الرئيسي.
  • مدير الجستابو.

إصدار بيتا متعدد اللاعبين من كول اوف ديوتي Vanguard 

كول اوف ديوتي Vanguard تاريخ الإصدار وكل ما تحتاج إلى معرفته
تحميل كول اوف ديوتي مجانا للكمبيوتر

قبل الإطلاق الرسمي لـ Vanguard في 5 نوفمبر، على غرار ألقاب كول اوف ديوتي السابقة، كان الإصدار التجريبي متعدد اللاعبين متاحًا للاعبين. تم تنفيذ الجزء الأول من الإصدار التجريبي حصريًا على وحدات تحكم PlayStation على مدار أسبوعين.
عطلة نهاية الأسبوع 1 (10 سبتمبر الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ - 13 سبتمبر الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ).


كانت أول عطلة نهاية أسبوع تجريبية متاحة فقط لأولئك الذين طلبوا Call of Duty: Vanguard على PS4 أو PS5.
خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى، تمكن اللاعبون من لعب أوضاع كلاسيكية متعددة اللاعبين مثل Team Deathmatch و Domination و Kill Confirmed. بالإضافة إلى ذلك ، تم توفير أوضاع جديدة مثل Champion Hill و Patrol.
عطلة نهاية الأسبوع 2 (16 سبتمبر الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ - 20 سبتمبر الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ).


على عكس عطلة نهاية الأسبوع التجريبية الأولى، كانت عطلة نهاية الأسبوع الثانية مفتوحة لجميع اللاعبين، اقراء ايضا طريقة الانضمام إلى غرف كول اوف ديوتي الخاصة.

خرائط متعددة اللاعبين في Call of Duty Vanguard

كول اوف ديوتي Vanguard تاريخ الإصدار وكل ما تحتاج إلى معرفته
كيفية الحصول على جميع الأسلحة الأسطورية في كول اوف ديوتي 

تمامًا مثل كل لعبة كول اوف ديوتي قبلها، ستكون خرائط Vanguard متعددة اللاعبين مهمة بشكل لا يصدق في طريقة اللعب العامة وكيفية لعب المعارك النارية. بينما تم إطلاق الألقاب السابقة في كثير من الأحيان بقائمة صغيرة من ساحات القتال ، فإن Sledgehammer تعمل على تصعيد الأمور.

لن يكون هناك فقط 16 خريطة 6v6 للاعبين للعب عند إصدار اللعبة في البداية، ولكن سيكون هناك أيضًا أربع خرائط أخرى سيتم إطلاقها جنبًا إلى جنب مع وضع لعبة جديد تمامًا. من المؤكد أن الحصول على إجمالي 20 خريطة للتشغيل عليها عند الإطلاق يعد مشهدًا منعشًا.

مع الإصدار التجريبي المتعدد اللاعبين الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، أصبح لدينا الآن المزيد من الخرائط المؤكدة رسميًا والتي سيتم طرحها جنبًا إلى جنب مع الإصدار الكامل من Vanguard في نوفمبر.

1- Gavutu:

Gavutu هي خريطة متوسطة الحجم تقع على طول خط ساحلي غير معروف حتى الآن. الميزة الرئيسية لهذه الخريطة هي السفينة المتداعية في المركز، والتي يمكن للاعبين التفاعل معها لحجب خطوط رؤية معينة والحصول ليس فقط على الأرض المرتفعة ولكن التحكم في منتصف الخريطة.


2- Hotel Royal:

يُسقط فندق Royal اللاعبين على سطح أحد المنازل في باريس بينما تمزق الحرب المدينة. إنها خريطة أخرى متوسطة الحجم بتصميم قياسي من ثلاثة حارات. على الرغم من أن فندق Royal يأتي بتركيز فريد على الارتفاع، تحتوي الخريطة على عدد من العناصر القابلة للكسر، مما يسمح للفرق بتدمير الألواح الزجاجية والسقوط في أهداف غير متوقعة، على سبيل المثال.


3- Red Star:

ريد ستار هي خريطة كبيرة ثلجية في فانجارد تقع بين ستالينجراد التي مزقتها الحرب. تنتشر العديد من المباني في جميع أنحاء مما يوفر مزيجًا من المعارك بالأسلحة النارية الداخلية والخارجية.


4- Champions Hill:

يأتي Champions Hill أيضًا بتخطيطات فريدة خاصة به في Vanguard. يتميز الوضع الجديد بمحور مركزي به العديد من محطات الشراء المنتشرة في جميع الأنحاء. على الرغم من أن جميع الساحات المنفصلة تنبع من نقطة المنتصف هذه.
كل مرحلة هي خريطتها الصغيرة المصممة للمعارك الضيقة.


5- Eagle’s Nest:

عش النسر هو أصغر خريطة في فانجارد في الوقت الحالي. في حين أنها تتميز بتصميم من ثلاثة حارات، فإن الممرات الخارجية هي مجرد طرق جانبية صغيرة للمعركة الداخلية الرئيسية. يمكنك الركض عبر العدو المقابل في بضع ثوانٍ بالكاد، لذا توقع حدوث فوضى في كل مرة تقوم فيها بالتحميل في عش النسر، اقراء أيضا كيفية الحصول على أصعب ميدالية في كول أوف ديوتي بطرق بسيطة.

ما هو محرك فانجارد في كول اوف ديوتي؟

سيستخدم Sledgehammer نفس المحرك الذي تم استخدامه في Modern Warfare ، لكنهم سيتوسعون فيه مع إصدار Vanguard.
تحدث آرون هالون، رئيس الاستوديو لألعاب المطرقة، عن التكنولوجيا الأساسية وكيف تعمل على تحسين التفاصيل والقوام البيئي. هذا يعني أن Vanguard ستكون على الأرجح لعبة كول اوف ديوتي الأكثر إثارة للإعجاب من الناحية الرسومية حتى الآن.

كشفت Sledgehammer أيضًا عن الكيفية التي سيكون بها نظام طبقة ضرر جديد، والذي سيتراكم الضرر الذي يلحقه اللاعبون بهيكل معين. يبدو أيضًا أن هناك ميكانيكيًا منزلقًا مشابهًا لميكانيكي Modern Warfare، وسيتمكن اللاعبون أيضًا من الشحن من خلال الأبواب.

ما هو وضع الزومبي في Call of Duty Vanguard؟



ستأخذ Treyarch زمام المبادرة في تطوير وضع Zombies داخل Vanguard ، حيث تدور القصة الآن حول "Der Anfang".
بدلاً من الخريطة المستديرة أو حتى وضع Outbreak-esque، فإن Der Anfang هو شيء جديد تمامًا. يتعين على اللاعبين مسح الأهداف للكشف عن المزيد من الخريطة، وفتح ترقيات جديدة، واكتشاف أسرار جديدة.

تأكد من صقل كيفية عمل تجربة كول اوف ديوتي Zombies الجديدة في Vanguard.

كول اوف ديوتي فانجارد متعددة اللاعبين

تعمل Sledgehammer على تغيير طريقة تفاعل اللاعبين مع الجزء متعدد اللاعبين من اللعبة. في الواقع ، ستكون هناك ثلاثة أوضاع يمكن للاعبين الانضمام إليها. هذه مفصلة أدناه:

1- Blitz:

عدد لا نهائي من اللاعبين على خريطة واحدة. هذا الوضع مخصص للفوضى الخالصة والفوضى دون قيود.

2- Tactical:

العكس المباشر من Blitz. كل رصاصة مهمة وسيكون عدد المعارك التي ستواجهها أقل بشكل كبير.

3- Standard:

طريقتك المعتادة للعب كول اوف ديوتي، حيث تمزج بين أسلوب اللعب Blitz و Tactical معًا.

صانع الأسلحة في كول اوف ديوتي Vanguard 

ستعود ميزة صانع السلاح الشهيرة في Call of Duty: Vanguard. إنه هنا حيث سيتمكن اللاعبون من اختيار مرفقات وأنواع ذخيرة مختلفة لأسلحتهم المفضلة

على الرغم من أننا لا نعرف أي تفاصيل متعمقة حول كيفية عمل بعض المرفقات ، فمن الآمن افتراض أنها ستؤثر على الضرر والدقة واختراق المواد.

تفاصيل تحميل وحجم ملفات Call of Duty Vanguard

لا يختلف عن السنوات السابقة، يمكن للاعبين تحميل كول اوف ديوتي Vanguard مسبقًا قبل إطلاقه في 5 نوفمبر.
هذا يعني أنه يمكنك تنزيل اللعبة بالكامل والاستعداد للعب في اللحظة التي تفتح فيها اللعبة. تحقق أدناه للحصول على المتهدمة الكاملة في أوقات التحميل المسبق عبر PlayStation و Xbox والكمبيوتر الشخصي.

  • التحميل المسبق على PS4 و PS5: 28 أكتوبر الساعة 9 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ (الولايات المتحدة فقط). 29 أكتوبر، منتصف الليل بالتوقيت المحلي (حول العالم).
  • Xbox One و Xbox Series X | S - التحميل المسبق: 28 أكتوبر الساعة 9 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ (حول العالم).
  • التحميل المسبق للكمبيوتر الشخصي: 2 نوفمبر.

إذا كنت تشتري نسخة رقمية من كول اوف ديوتي Vanguard ، فستحتاج إلى إخلاء بعض المساحة على محرك الأقراص الثابتة. بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تستخدمه، فإن 56 غيغابايت على الأقل هي الحد الأدنى المطلق للمتطلبات، يوجد أدناه التحليل الكامل لحجم ملف Vanguard عبر كل نظام أساسي.

  • بلاي ستيشن 5: 64.13 جيجا تحميل | 89.84 جيجا بايت المساحة المطلوبة.
  • بلاي ستيشن 4: 54.65 جيجا تحميل | 93.12 جيجابايت المساحة المطلوبة.
  • Xbox Series X | S: 61 جيجابايت تنزيل | مساحة مطلوبة 61 جيجا بايت.
  • Xbox One: 56.6 جيجا تنزيل | 56.6 غيغابايت من المساحة المطلوبة.
  • الكمبيوتر الشخصي: أحجام الملفات الدقيقة التي سيتم الإعلان عنها في الأيام المقبلة.

خلال مكالمة الأرباح المالية للربع الثاني من Activision ، كشف المطورون أن خارطة طريق ما بعد الإطلاق "كبيرة" قد تم تأمينها بالفعل لـ كول اوف ديوتي Vanguard. أكد رئيس Activision وكبير مسؤولي التشغيل دانيال أليجري للجماهير أن Vanguard مستعدة لتقديم "كمية لا تصدق من المحتوى" بعد إطلاق اللعبة.


قال أليغري خلال المكالمة الهاتفية للأرباح في 3 أغسطس: "نعتقد أن هذا الإصدار سيحظى باستقبال جيد للغاية".

"بالإضافة إلى إطلاق تجربة رائعة وسلسة لكل من مشغلات وحدة التحكم الحالية والجيل القادم ، فإننا نركز على الاستمرار في دمج Warzone والانخراط في علاقتنا المباشرة مع قاعدة لاعبينا من خلال تكامل أعمق للمحتوى بين التجارب المميزة والمجانية والتجارب الجوهرية يأتي الابتكار داخل Warzone نفسها ".

خريطة وارزون في كول اوف ديوتي Vanguard 

كول اوف ديوتي Vanguard تاريخ الإصدار وكل ما تحتاج إلى معرفته
طريقة فتح جميع سكنات الأسلحة في كول اوف ديوتي 

بينما يتعامل لاعبو Warzone حاليًا مع التغييرات الأصغر في Verdansk '84، كان العديد من المعجبين يأملون في أن تقوم Activision بإصدار خريطة جديدة تمامًا. على الرغم من أن لعبة Sledgehammer Games تعيدنا إلى حقبة الحرب العالمية الثانية بإصدار كول اوف ديوتي Vanguard، فمن غير المتوقع أن يتم إصدار خريطة Warzone الجديدة حتى عام 2022.

وفقًا للتسريبات من توم هندرسون المطلع على كول اوف ديوتي، "نحن لا نحصل على خريطة منطقة الحرب العالمية الثانية في عام 2021 بنسبة 100٪". وأشار المتسرب أيضًا إلى أن تاريخ الإصدار سيكون "حوالي أبريل 2022"، وأنه سيكون على نطاق مماثل لجزيرة Rebirth، مع 40-60 لاعباً.

ما هي أسلحة Call of Duty Vanguard؟

أعطانا الكشف الرسمي عن الإصدار التجريبي متعدد اللاعبين نظرة أولية على جميع الأسلحة الجديدة القادمة إلى Vanguard، وفي وقت لاحق في Warzone.


جميع بنادق فانجارد الهجومية (ARs):

كول اوف ديوتي Vanguard تاريخ الإصدار وكل ما تحتاج إلى معرفته
أقوى وأفضل الأسلحة في كول اوف ديوتي 


  • STG44
  • BAR
  • ITRA Burst
  • NZ-41
  • Volk

جميع رشاشات Vanguard في كول اوف ديوتي (SMGs):

  • MP40
  • Sten
  • M1928

جميع بنادق فانجارد Call of Duty:
  • Auto-Loading shotgun
  • Revolving Shotgun

جميع رشاشات فانجارد الخفيفة  (LMGs):

  • DP27
  • MG42
  • Bren

جميع بنادق ماركسمان في فانجارد:
  • M1 Garand
جميع بنادق القنص في فانجارد:
  • 3-Line Rifle
  • Kar98k
  • Mosin-Nagant





كول اوف ديوتي Vanguard تاريخ الإصدار وكل ما تحتاج إلى معرفته
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق