القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على أصعب ميدالية في كول أوف ديوتي بطرق بسيطة

 كيفية الحصول على أصعب ميدالية في كول أوف ديوتي بطرق بسيطة

كيفية الحصول على أصعب ميدالية في كول أوف ديوتي بطرق بسيطة
كيفية الحصول على أصعب ميدالية في كول أوف ديوتي بطرق بسيطة

نصائح احترافية للحصول على أصعب ميدالية في COD Mobile


في COD Mobile مع ظهور الموسم الجديد، يحتاج اللاعبون إلى العمل بجد مرة أخرى لتسلق المستويات في Battle Pass الجديدة كليًا. هناك أحداث عرضية جديدة ، وتحديات، ورحلات ، وجلود وبالتالي يمكن للاعبين إغراق أنفسهم فيها. يواجه العديد من اللاعبين صعوبة في الحصول على ميداليات معينة في كول أوف ديوتي. طلب لاعبون مختلفون تعلم كيفية ربح ميدالية لا هوادة فيها في كول أوف ديوتي، وإذا كنت تريد يا صديقي العزيز أقوى الأسلحة في كول أوف ديوتي إقراء هذه المقالة عن أقوى الأسلحة في COD Mobile الموسم السادس (The Heat).


The Relentless هو أحد لاعبي كول أوف ديوتي الذين يمكنهم المشاركة في لعبتهم. في حين أن بعض اللاعبين يجدون أن الكسب يتطلب القليل من الجهد، يعتقد البعض الآخر أنه من الصعب وضع أيديهم على هذه الميدالية. بالنسبة للمجهول، قد يأتي التباين من اختيار وضع اللعبة الذي يقوم به اللاعب، تشرح هذه المقالة جميع التفاصيل حول كيف يمكن للاعبين ربح ميدالية لا هوادة فيها في كول أوف ديوتي. لمسح هذه السحابة من الأسطورة، إليك دليل الجوال كول أوف ديوتي الذي لا هوادة فيه والذي يمكنه تقديم مساعدة كبيرة، وهناك من يبحث عن الهكر وطريقة استخدامه في كول أوف ديوتي، لذلك اخترنا لك هذه المقالة عن هكر كول اوف ديوتي اخر تحديث (Call of Duty Hacks).



ما هي أصعب ميدالية في كول أوف ديوتي؟

الميدالية التي لا هوادة فيها هي إحدى المكافآت الممنوحة بعد أن أكمل اللاعبون تحديات فريدة في Call of Duty: Mobile. إنها ميدالية Kill-Streak في اللعبة ويمكن أن تكون صعبة للغاية بالنسبة لبعض اللاعبين، وتختلف عن أسهل ميداليات كول أوف ديوتي، تُمنح الميدالية للاعبين بحد أقصى للقتل. يمكن للاعبين استخدام أي أسلحة عالية المستوى مع تحسين الارتداد.

غالبًا ما يكافح المبتدئين للحصول على ميدالية كول أوف ديوتي التي لا هوادة فيها لأنها تتطلب مهارات تقنية وتكتيكية. الهدف من دليلنا الذي لا هوادة فيه لـ كول أوف ديوتي هو مساعدتك على اكتساب فهم عميق للتعامل مع احتمالات هزيمة عدد كبير من الأعداء.



كيفية الحصول على أصعب ميدالية في كول أوف ديوتي بطرق بسيطة
كيفية الحصول على أصعب ميدالية في كول أوف ديوتي بطرق بسيطة


من مناجم الرحلة، والنبضات الكهرومغناطيسية، وقدرات المشغل، والقنابل، إلى أسلحة أخرى عالية الفائدة، يمكنك الاستفادة من مزاياها في تجميع عمليات القتل من أجل الميدالية. سيؤدي القيام بالتحديات ذات الصلة إلى منحك هذا العنصر الخاص الذي يمكن أن يؤثر بعد ذلك على ملفك الشخصي على المستوى العام وترتيب التوفيق في اللعبة، إليك كيفية ربح ميدالية لا هوادة فيها في كول أوف ديوتي، وقد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن كيفية الحصول على سلاح AK117-Rhinestone مجانًا في كول أوف ديوتي.


طريقة الحصول على ميدالية Kill-Streak في COD Mobile

1- الميدالية التي لا هوادة فيها التي تريدها متاحة في قسم اللاعبين المتعددين في كول أوف ديوتي. هذا يعني أن اللاعبين بحاجة إلى الانخراط في معارك Multiplayers للفوز بهذه الميدالية.

2- الشرط التالي وهو أيضًا الشرط الرئيسي هو أنه يتعين على اللاعبين قتل 20 خصمًا في خط متتالي دون أن يموتوا.

3- على الرغم من أن هذا قد يبدو صعبًا للغاية ، إلا أنه يمكنك تحقيقه بسهولة في ردهات الروبوت حيث لا يتعين عليك مواجهة لاعبين حقيقيين. يمكنك القيام بذلك عن طريق لعب المعارك غير المصنفة.


كيفية الحصول على أصعب ميدالية في كول أوف ديوتي بطرق بسيطة
كيفية الحصول على أصعب ميدالية في كول أوف ديوتي بطرق بسيطة


ستكون اللحظة المثالية لتطبيق هذه الطريقة هي بعد كل تصحيحات اللعبة لأنه لن يتمكن جميع اللاعبين من التحديث على الفور. عندما يكون اللاعبون الأقل على الخادم، ستضع اللعبة تلقائيًا روبوتات الذكاء الاصطناعي في معارك متعددة اللاعبين بدون تصنيف.


يمكن للاعب أن يرى روبوتات الذكاء الاصطناعي بسهولة بأسلوب لعبهم. لن يتم إخفاء كل روبوت تقريبًا بحثًا عن غطاء وسيجري فقط ويطلق النار على أي شخص في الأفق. يمكنك رؤية تلك الروبوتات تمامًا والحصول على عمليات قتل سلسة في مباراتك.
ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على بعض التحديات ، يمكنك تجربة المباريات التصنيفية حيث تواجه لاعبين محترفين ومتوسطين.


في كول أوف ديوتي، هناك 86 ميدالية يمكن للاعب ربحها. من بين هذه الميداليات الـ 86، هناك 43 ميدالية يمكن ربحها من خلال وضع اللاعبين المتعددين و 27 ميدالية يمكن ربحها من خلال وضع Battle Royale. يمكن ربح بعض هذه الميداليات دون أن يدرك اللاعب ذلك ، وبعضها صعب للغاية لدرجة أن اللاعبين سيحتاجون إلى الاستمرار في المحاولة حتى يحصلوا عليها بالشكل الصحيح. تعتبر ميدالية COD Mobile Relentless Medal من أصعب هذه الميداليات.


 نظرًا لأن كول أوف ديوتي هي لعبة تنافسية، وأيضًا عضو نشط في الرياضات الإلكترونية ، فإن مستوى مهارة اللاعبين على مستوى عالٍ جدًا. لكسب ميدالية لا هوادة فيها في اللعبة، يحتاج اللاعبون إلى الحصول على 20 مرة قتل متتالية دون أن يموتوا، وهذه مهمة صعبة للغاية لإكمالها وسيتعين على اللاعبين حقًا أن يكونوا "بلا هوادة" لكسب هذه الميدالية في كول أوف ديوتي.



نصائح مهمة للحصول على ميدالية Kill-Streak في كول أوف ديوتي ضد المحترفين


كيفية الحصول على أصعب ميدالية في كول أوف ديوتي بطرق بسيطة
كيفية الحصول على أصعب ميدالية في كول أوف ديوتي بطرق بسيطة


أثناء مواجهة محترفي كول أوف ديوتي، قد تواجه مشكلات في الحصول على 20 نقطة.


1. القفز:

القفز أثناء إطلاق النار هي استراتيجية متمرسة في وضع لاعب ضد لاعب تساعدك على تفادي الضرر المفرط. يصبح الأمر أكثر سهولة على الهاتف المحمول حيث يجد الجميع صعوبة في التصويب على هدف متحرك باستخدام شاشة اللمس.
يمكن أن يساعد القفز حول اللاعبين على تغطية المزيد من الأرض مع الابتعاد عن التعرض للقتل.

2. إخفاء:

يجب ألا تشعر بالخجل من الاختباء حتى تتجدد صحتك بالكامل. يمكن أن يساعدك ذلك في الحفاظ على سلسلة القتل دون المخاطرة بذلك والقيام بذلك من البداية.


3. قم بترقية السلاح:

تأكد من إحضار السلاح بأقصى قدر من الضرر. نوصيك بإحضار بندقية صيد تساعدك على القتل برصاصة واحدة من مسافة قريبة.
هذا تكتيك مفيد للمعارك القريبة في خرائط مثل Crash و Killhouse و The Cage ...


4. Scorestreaks ومهارات المشغل:

ربما تكون هذه هي أفضل نصيحة للحصول على خدمة كول أوف ديوتي التي لا هوادة فيها.
لمساعدة نفسك في هذه المهمة، تأكد من أنك مجهز بالكامل بمهارات عامل التعامل مع أضرار الغطاء وسجلات النتائج.
ما يوصى به هو Purifier أو Tempest أو Equalizer للحصول على معظم المهارات دون أوقات تحميل طويلة.

علاوة على ذلك، فإن الحديث عن scorestreaks، و Goliath، وبنادق الحراسة، والصواريخ المفترسة هي أيضًا خيارات مثالية. يمكنهم مساعدتك على البقاء على قيد الحياة لفترة أطول والحصول على العديد من القتل. بندقية الحراسة، على وجه الخصوص، ستزيد من عدد القتلى بينما لا يتعين عليك تشغيلها يدويًا، وأخيرا اخترنا لك هذه المقالة عن طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا Free CP COD 2021.





مقالات ذات صله

كول اوف ديوتي للكمبيوتر

Call of Duty: Warzone

كول أوف ديوتي: موبايل

كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير

Call of Duty: Modern Warfare








Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات