كيف تربح ميدالية Eagle Eye في كول اوف ديوتي الموسم 5

 كيفية الحصول على ميدالية عين النسر في COD Mobile الموسم العاشر

كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي، لعبة كول اوف ديوتي موبايل، لعبة كول أوف ديوتي موبايل، شرح لعبة كول أوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي للموبايل، تهكير لعبة كول اوف ديوتي موبايل، تسريبات كول اوف ديوتي موبايل، كود موبايل، تنزيل كول اوف ديوتي موبايل، هاك كول اوف ديوتي موبايل، تهكير كول اوف ديوتي موبايل، تهكير كول اوف ديوتي موبايل فلوس، تهكير كول اوف ديوتي موبايل 2021، هكر كول اوف ديوتي موبايل للايفون، تهكير كول اوف ديوتي موبايل للايفون، تهكير كول اوف ديوتي موبايل بدون باند
 كيف تربح ميدالية أصعب ميدالية في كول اوف ديوتي

 كيف تربح ميدالية Eagle Eye في كول اوف ديوتي الموسم 5

لدى لاعبي COD Mobile الكثير من مستحضرات التجميل المجانية للاختيار من بينها في الموسم العاشر: عودة الظلال. تأتي معظم مستحضرات التجميل المجانية من الأحداث الموسمية والمميزة التي تضاف إلى اللعبة بشكل دوري. تتناوب الأحداث المميزة كل أسبوع بينما تكون الأحداث الموسمية متاحة طوال الموسم بأكمله.

في حدث كول اوف ديوتي Seasonal، يكون للاعبين "BR Supremacy" مهمة لفتح ميدالية عين النسر. هناك الكثير من الميداليات في COD Mobile وهي مقسمة بين ثلاثة أوضاع: وضع متعدد اللاعبين، وضع Battle Royale و Zombies - والذي يُعرف الآن باسم Undead Siege.

Call of Duty: Mobile تتميز بمجموعة متنوعة من الميداليات التي يحصل عليها اللاعبون من خلال إكمال مهام معينة في اللعبة. حتى كتابة هذه السطور، يحتوي لقب المعركة الملكي على أكثر من 86 ميدالية، وميدالية عين النسر هي واحدة منها، اقراء أيضا كيفية فتح سكن Charly- Green Marble مجانا في كول اوف ديوتي.

مقالات ذات صله

أفضل طريقة لشحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا

أفضل الطرق للحصول على CP مجاني في كول اوف ديوتي موبايل 2022

كيفية الحصول على الفأس القتالية في كول اوف ديوتي

اكواد مجانية للحصول على سكنات أسلحة في كول اوف ديوتي مجانا

 أفضل الأسلحة الأسطورية في كول اوف ديوتي موبايل

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، تعتبر Eagle Eye واحدة من أشهر ميداليات المعركة الملكية في كول اوف ديوتي. في بعض الأحيان، يكون الحصول على هذه الميداليات أحد المهام في المهمة. على سبيل المثال، في الموسم العاشر، يجب فتح ميدالية عين النسر لإكمال تحدي BR Mastermind. إليك كيف يمكنك الحصول على هذه الميدالية. يجب على اللاعبين لعب مباريات Battle Royale لإكمال المهام في "BR Supremacy" وفتح مظهر مشغل Charly المجاني. يمكن أيضًا فتح ميدالية عين النسر في وضع Battle Royale.

طريقة فتح ميدالية Eagle Eye بسرعة في كول اوف ديوتي


قبل أن يتمكن اللاعبون من فتح الميدالية، عليهم معرفة كيفية الحصول عليها في المقام الأول. يمكن فتح ميدالية عين النسر على COD Mobile من خلال الحصول على قتل في وضع Battle Royale من مسافة 75 مترًا أو أكثر، بسلاح ليس له نطاق. هل لاحظ أنه يمكن للاعبين الحصول على هذه الميدالية في وضع الحرب. يجب عليهم إكمال هذه المهمة في خرائط Blackout أو المعزولة في كول اوف ديوتي، اقراء أيضا أفضل إعدادات حساسية في كول اوف ديوتي Vanguard للكمبيوتر الشخصي.

الحصول على قتل عدو لمسافة تزيد عن 75 مترًا أو أكثر بدون نطاق ليس بالمهمة السهلة. ومع ذلك، يمكن للاعبين إكمال المهمة بسرعة نسبيًا باتباع النصائح الواردة أدناه:

1) العب في الردهة الفردية حيث توجد فرصة للحصول على روبوتات متعددة للذكاء الاصطناعي. إن قتل هذه الروبوتات أسهل من قتل عدو حقيقي، مما يجعل إكمال التحدي أسهل كثيرًا.
2) استخدم SKS أو أي بندقية رماة أخرى، والتي تسبب الكثير من الضرر في نطاقات طويلة. إذا كان اللاعبون غير مرتاحين لاستخدام بنادق الرماية، فيمكنهم تجربة LMGs، لأن هذه الأسلحة لها حجم مجلة ضخم.
3) حدد العدو بعد رصده من بعيد للتأكد من أنه على بعد 75 مترًا أو أبعد. سيساعد هذا اللاعبين على إكمال التحدي بسرعة، بدلاً من خوض معارك طويلة المدى في اللعبة بأكملها.
4) حاول الحصول على عمليات قتل بأسلحة من انخفاض العتاد الذي يحتوي على بنية أكثر دقة، بدلاً من تلك الموجودة على الأرض ونهب الصناديق.




تفاصيل المتعلقة بالحدث الموسمي BR Mastermind في كول اوف ديوتي

يحتاج اللاعبون إلى إنجاز جميع مهام حدث BR Mastermind لفتح الجلد الرخامي الأخضر في COD Mobile. الحدث الموسمي مباشر حاليًا وسيبدأ في الأيام القليلة القادمة، اقراء ايضا كيفية فتح سلاح CBR4 في كول اوف ديوتي الموسم العاشر وتجهيزه مجانا.

ها هي قائمة التحديات والمكافآت على التوالي في الحدث الموسمي:
  • اهبط 3 مرات في خط الأنابيب في مباريات باتل رويال واحصل على 200 نقطة و1000 نقطة خبرة في Battle Pass كمكافأة.
  • اقتل 10 أعداء في خط الأنابيب في مباريات معركة رويال واستفد من سلاح ميكانيكي مظلل و1000 Battle Pass XP كمكافأة.
  • احصل على ميداليتين لتاجر الضرر في كول اوف ديوتي في مباريات BR واطلب أسلحة Peacekeeper MK2 المظللة و2000 Battle Pass XP كمكافأة.
  • اهزم 15 عدوًا على بعد 35 مترًا على الأقل في مباراة رويال واكسب أسلحة Scout Shaded و2000 Battle Pass XP كمكافأة.
  • اقتل 5 أعداء ببندقية قنص في مباراة معركة رويال واستفد من Antelope A20 - Green Marble و3000 Battle Pass XP كمكافأة.
  • اربح ميدالية عين النسر في مباراة معركة رويال وأخيراً احصل على مظهر شخصية Charly Green Marble و3000 Battle Pass XP كمكافأة.
  • لذلك، يمكن للاعبين بسهولة الحصول على مظهر Charly Green من خلال إنجاز كل هذه المهام في الحدث الموسمي.







 كيف تربح ميدالية Eagle Eye في كول اوف ديوتي الموسم 5
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق