كيف تربح ميدالية Damage dealer في كول اوف ديوتي الموسم العاشر

 كيف تربح ميدالية مسبب الضرر في COD Mobile

كيف تربح ميدالية Damage dealer في كول اوف ديوتي الموسم العاشر
كيف تربح ميدالية Damage dealer في كول اوف ديوتي الموسم العاشر


كيفية كسب وسام تاجر الضرر في COD Mobile في الآونة الأخيرة، تم إطلاق حدث BR Mastermind Seasonal الجديد بالكامل في كول اوف ديوتي ويتكون هذا الحدث من اثنين من التحديات. وأحد هذه التحديات هو كسب ميدالية تاجر الضرر في كول اوف ديوتي.

شهدت Call Of Duty Mobile ارتفاعًا هائلاً في لاعبيها بسبب أوضاع اللعب المكثفة والتحديات الأخرى. أضاف المصنعون أيضًا عددًا من الميداليات التي يمكن أن تمنح اللاعبين بعض المكافآت الحصرية. لقد جعل هذا اللاعبين فضوليين للغاية لإنهاء هذه الميداليات المختلفة وكانوا يطرحون أسئلة محددة مثل كيفية الحصول على ميدالية تاجر الضرر في CODM؟ لمساعدة هؤلاء اللاعبين، إليك جميع المعلومات اللازمة لإكمال ميدالية الموزع في Call Of Duty Mobile. اقرأ المزيد للتعرف على ميداليات Call Of Duty Mobile، اقراء ايضا كيفية تفعيل 1v1 في كول اوف ديوتي الموسم العاشر.

إن عودة الظلال للموسم العاشر من كول اوف ديوتي أصبحت بالفعل في حالة ضجة ويبدو أن اللاعبين يستمتعون بها. وكما يقدم كل موسم مجموعة متنوعة من المحتويات المضافة حديثًا إلى اللعبة. يقدم الموسم العاشر بعض الإضافات والعناصر الجديدة للعبة. تُنهي هذه الإضافات خرائط وأسلحة وجلود وأحداث جديدة والمزيد من العناصر. وبالتالي، تم إطلاق حدث BR Mastermind Seasonal الجديد تمامًا في كول اوف ديوتي. ويمكن للاعبين الحصول على مظهر شخصية Charly Green Marble الحصري من خلال هذا الحدث من خلال تحقيق جميع مهام الحدث.

كيفية الحصول على ميدالية Damage dealer في كول اوف ديوتي الموسم العاشر



من السهل جدًا على اللاعبين الحصول على ميدالية تاجر الضرر في CODM. كل ما عليك فعله هو إلحاق أكثر من 500 ضرر في مباراة يمكن كسبها بسهولة بقتل 5-6 لاعبين، يحتاج اللاعبون إلى إحداث 500 ضرر في أي من خرائط أو أوضاع المعركة الملكية باستثناء وضع الحرب، اقراء ايضا  أفضل تحميل لبندقية هجومية M13 في كول اوف ديوتي.

لذلك، من أجل إنجاز المهمة المعينة في الحدث الموسمي، يحتاج اللاعبون إلى كسب ميدالية تاجر الضرر مرتين.
علاوة على ذلك، يتميز الحدث ببعض التحديات والمكافآت الأخرى على التوالي. لذلك، إليك قائمة المكافآت والتحديات في حدث BR Mastermind Seasonal.

التفاصيل المتعلقة بالحدث الموسمي BR Mastermind في كول اوف ديوتي

يحتاج اللاعبون إلى إنجاز جميع مهام حدث BR Mastermind لفتح الجلد الرخامي الأخضر في كول اوف ديوتي. الحدث الموسمي مباشر حاليًا وسيبدأ في الأيام القليلة القادمة.


إذن، ها هي قائمة التحديات والمكافآت على التوالي في الحدث الموسمي.
  • اهبط 3 مرات في خط الأنابيب في مباريات باتل رويال واحصل على 200 نقطة و 1000 نقطة خبرة في Battle Pass كمكافأة.
  • اقتل 10 أعداء في خط الأنابيب في مباريات معركة رويال واستفد من سلاح ميكانيكي مظلل و 1000 Battle Pass XP كمكافأة.
  • احصل على ميداليتين لتاجر الضرر في COD Mobile في مباريات BR واطلب أسلحة Peacekeeper MK2 المظللة و 2000 Battle Pass XP كمكافأة.
  • اهزم 15 عدوًا على بعد 35 مترًا على الأقل في مباراة رويال واكسب أسلحة Scout Shaded و 2000 Battle Pass XP كمكافأة.
  • اقتل 5 أعداء ببندقية قنص في مباراة معركة رويال واستفد من Antelope A20 - Green Marble و 3000 Battle Pass XP كمكافأة.
  • اربح ميدالية عين النسر في مباراة معركة رويال وأخيراً احصل على مظهر شخصية Charly Green Marble و 3000 Battle Pass XP كمكافأة.

لذلك، يمكن للاعبين بسهولة الحصول على مظهر Charly Green من خلال إنجاز كل هذه المهام في الحدث الموسمي. هذا كل شيء عن كسب ميدالية تاجر الضرر وحدث BR Masterminc Seasonal في كول اوف ديوتي!




كيف تربح ميدالية Damage dealer في كول اوف ديوتي الموسم العاشر
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق