كيفية فتح سكن Charly- Green Marble مجانا في كول اوف ديوتي

 طريقة فتح سكن شارلي في COD Mobile

كيفية فتح سكن Charly- Green Marble مجانا في كول اوف ديوتي
كيفية الحصول على أسلحة اسطورية مجانا في كول اوف ديوتي


يوفر تحديث COD Mobile Season 10 الكثير من المحتوى المجاني الذي يمكن للاعبين استرداده من خلال استكمال التحديات في اللعبة. هناك العديد من الأحداث المميزة والأحداث الموسمية ومستويات Battle Pass المجانية والمزيد للاعبين لاستكشاف هذا الموسم وفتح الجلود ومستحضرات التجميل لتحميل مخزونهم.

تمتلك Charly صورة رمزية جديدة هذا الموسم، حيث أطلقت كول اوف ديوتي سكن مشغل Charly-Green Marble الجديد الذي يمكن للاعبين فتحه من التحديات الموسمية في الموسم العاشر. هذا هو واحد من أولى جلود الرخام الأخضر التي تم إصدارها هذا الموسم. يمكن للاعبين أن يتوقعوا إضافة المزيد والمزيد من نفس الجلد تدريجيًا كمكافآت في الأحداث المميزة والأحداث الموسمية مع تقدم الموسم، اقراء أيضا يا صديقي هذه المقالة عن أفضل إعدادات حساسية في كول اوف ديوتي Vanguard للكمبيوتر الشخصي.

كيفية فتح Charly Green Marble في COD Mobile: بالتأكيد، تم إطلاق حدث موسمي جديد بالكامل يسمى BR Mastermind Seasonal في كول اوف ديوتي. ويمكن للاعبين فتح مظهر شخصية Charly Green Marble الجديدة تمامًا من خلال هذا الحدث.

عودة الظلال للموسم العاشر في كول اوف ديوتي متاحة بالفعل وتتميز ببعض العناصر والمزايا. ويبدو أن اللاعبين في جميع أنحاء العالم يستمتعون بالموسم الجديد. علاوة على ذلك، يجلب كل موسم في كول اوف ديوتي بعض المحتوى المضاف حديثًا وتحديثًا للعبة.
وهذه الإضافات المنتظمة تجذب اللاعبين وتجعلهم منشغلين باللعبة. نتيجة لذلك ، يقدم الموسم 10 أيضًا مجموعة متنوعة من الإضافات والعناصر الجديدة للعبة. تُنهي هذه الإضافات خرائط وأسلحة وجلود وأحداث جديدة والمزيد من العناصر.

وبالتالي، تم إطلاق حدث BR Mastermind Seasonal الجديد تمامًا في كول اوف ديوتي. ويمكن للاعبين الحصول على Charly Green Marble الحصري من خلال هذا الحدث من خلال تحقيق جميع مهام الحدث. لذلك، إليك كيفية فتح مظهر الشخصية والتفاصيل المتعلقة بالمهام والمكافآت في الحدث الموسمي، اثراء أيضا كيفية فتح سلاح CBR4 في كول اوف ديوتي الموسم العاشر وتجهيزه مجانا.

طريقة فتح سكن Charly- Green Marble مجانا في كول اوف ديوتي



يمكن للاعبين تحديد موقع حدث "BR Supremacy" تحت علامة الأحداث الموسمية من القائمة الرئيسية. سيتعين على اللاعبين تشغيل وضع Battle Royale الخاص بـ COD Mobile لإكمال التحديات التي تفتح مظهر المشغل هذا في كول اوف ديوتي. سيتمكن اللاعبون من تجهيز مظهر هذه الشخصية في كل ردهة، بما في ذلك Undead Siege، والتي قد يتم إعادة فتحها في الموسم 11، اقراء أيضا كيف تربح ميدالية Damage dealer في كول اوف ديوتي الموسم العاشر.

 ها هي قائمة التحديات والمكافآت على التوالي في الحدث الموسمي:

  • اهبط 3 مرات في خط الأنابيب في مباريات باتل رويال واحصل على 200 نقطة و 1000 نقطة خبرة في Battle Pass كمكافأة.
  • اقتل 10 أعداء في خط الأنابيب في مباريات معركة رويال واستفد من سلاح ميكانيكي مظلل و 1000 Battle Pass XP كمكافأة.
  • احصل على ميداليتين لتجار الضرر في مباريات معركة رويال واطلب أسلحة Peacekeeper MK2 المظللة و 2000 Battle Pass XP كمكافأة.
  • اهزم 15 عدوًا على بعد 35 مترًا على الأقل في مباراة رويال واكسب أسلحة Scout Shaded و 2000 Battle Pass XP كمكافأة.
  • اقتل 5 أعداء ببندقية قنص في مباراة معركة رويال واستفد من Antelope A20 - Green Marble و 3000 Battle Pass XP كمكافأة.
  • اربح ميدالية عين النسر في مباراة معركة رويال وأخيراً احصل على مظهر شخصية Charly Green Marble و 3000 Battle Pass XP كمكافأة.
  • لذلك، يمكن للاعبين بسهولة الحصول على مظهر Charly Green من خلال إنجاز كل هذه المهام في الحدث الموسمي.

هذا كل شيء عن فتح مظهر Charly Green والحدث الموسمي BR Mastermind في CODM.







كيفية فتح سكن Charly- Green Marble مجانا في كول اوف ديوتي
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق