كيفية فتح سلاح CBR4 في كول اوف ديوتي الموسم العاشر وتجهيزه مجانا

كيفية فتح سلاح CBR4 في COD Mobile مجانًا 

كيفية فتح سلاح CBR4 في كول اوف ديوتي الموسم العاشر وتجهيزه مجانا، أفضل الأسلحة الأسطورية في كول اوف ديوتي وكيفية الحصول عليها، كيفية فتح سلاح الرشاش RAAL MG في كول اوف ديوتي، أفضل وأقوى أسلحة القنص في كول أوف ديوتي، كيفية الحصول على سلاح Holger 26 في كول أوف ديوتي مجانا
 كيفية الحصول على أسلحة أسطورية كول اوف ديوتي الموسم العاشر 

يُبث الموسم العاشر من لعبة COD Mobile وقد تم تقديم اللاعبين إلى Battle Pass جديد تمامًا مع 50 مستوى من المحتوى الحصري. هناك نوعان من الأسلحة الجديدة في اللعبة، ويمكن للاعبين فتح بندقية قنص SBD مجانًا من Battle Pass نفسه، تقع في المستوى 21 من التمريرة المجانية ولديها مخطط سلاح ملحمي حصري في المستوى 50 لحاملي التمريرات المتميزة.

CBR4 هو سلاح SMG جديد تمت إضافته إلى قائمة الأسلحة في الموسم العاشر من COD Mobile. يتمتع هذا السلاح بمعدل إطلاق نار رائع لمسدس رشاش خفيف وارتداد منخفض مما يجعل التحكم فيه أفضل. يطلق النار بشكل أفضل في المعارك المتوسطة وقريبة المدى. CBR4 هو مدفع رشاش bullpup يسبب 30-20 ضررًا ، مما يؤدي إلى قتل 4-5 طلقات حسب النطاق، وقد يهمك يا صديقي قراءة هذه المقالة عن كيفية تفعيل 1v1 في كول اوف ديوتي الموسم العاشر.

 تقلل قوة الإيقاف الرصاص اللازم للقتل إلى 3-4 طلقات. تقلل إصابات الرأس عمومًا من عدد الرصاصات اللازمة للقتل برصاصة واحدة. إن الجمع بين رصاصاته الضعيفة إلى حد ما ومعدل إطلاق النار الأبطأ يجعل CBR4 أبطأ مسدس رشاش SMG من مسافة قريبة. يمكن للاعبين فتح سلاح CBR4 من خلال إكمال حدث CBR4 Supremacy Seasonal في Call of Duty Mobile.

كيفية اكمال التحديات الموسمية للحصول على أسلحة في كول او ف ديوتي



في الردهة الرئيسية، سيجد لاعبو COD Mobile المهام المطلوبة لفتح CBR4 تحت علامة التحديات الموسمية 'CBR4 Supremacy'. هناك مهام متعددة، ويمكن للاعبين محاولة إكمالها بامتداد واحد. ومع ذلك، لن يتمكنوا من إكمال أكثر من مهمة في مباراة واحدة، حتى لو كان ذلك ممكنًا، واخترنا لك أيضا يا صديقي هذه المقالة عن أفضل تحميل لبندقية هجومية M13 في كول اوف ديوتي.


فيما يلي جميع المهام التي يحتاج اللاعبون لإكمالها لإلغاء تأمين CBR4 في الموسم 10من كول اوف ديوتي:

1) العب 5 مباريات متعددة اللاعبين.
2) اقتل 20 من الأعداء بأي رشاش.
3) ربح ميدالية بيرسيركر عشر مرات في مباريات متعددة اللاعبين.
4) اقتل 30 عدوًا باستخدام أي SMG مزود بأي معدات موصى بها (توصية النظام 3 ، التصويب السريع).
5) اقتل 20 من الأعداء بأي سلاح رشيق مزود بميزة رشاقة.
6) اقتل 25 من الأعداء بأي رشاش رشاش بمخزن وأربعة ملحقات أخرى.
7) اربح 5 مباريات متعددة اللاعبين باستخدام أي CBR4 مجهز.

سينتهي الأمر أيضًا باللاعبين ربح تمويه سلاح M21 EBR Green Marble من خلال إكمال جميع المهام المذكورة أعلاه. علاوة على ذلك، سيتم أيضًا فتح الكثير من Battle Pass XP. يتمتع اللاعبون بالموسم بأكمله لفتح السلاح الجديد قبل إخراج التحدي من اللعبة.

كيفية تجهيز سلاح CBR4 في COD Mobile الموسم العاشر

بعد فتح SMG الجديد، يمكن للاعبين تجربته بعد تجهيزه في عتادهم.
  • من الشاشة الرئيسية، انتقل إلى قسم العتاد، الموجود في الأسفل.
  • حدد السلاح الأساسي. انقر فوق SMG، وانتقل إلى اليسار للعثور على CBR4 غير مؤمن. تجهيز سريع للسلاح واختباره في أوضاع مختلفة.
  • لإضافة SMG هذا في عتاد Battle Royale الخاص بك، انتقل إلى قسم التحميل وحدد Battle Royale على يسار الشاشة.
  • بعد ذلك، عليك إضافة هذا السلاح في قسم "تخصيص أسلحة Airdrop".



 كيفية فتح سلاح CBR4 في كول اوف ديوتي الموسم العاشر وتجهيزه مجانا
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق