أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا

تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا - أفضل 5 طرق

هل تريد تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا، لكنك لا تحب فكرة عمل روت لجهاز Android الخاص بك؟ حسنًا، ليس عليك ذلك!
هناك العديد من الأسباب التي تجعل فكرة عمل روت لهاتفك غير جيدة، خاصة عند الحديث عن أمان جهازك. هذا يجعل نفسه أكثر صحة نظرًا لوجود طرق أخرى يمكنك من خلالها الحصول على أي تطبيق دون دفع أي شيء. وأفضل جزء هو أنك لست مضطرًا لقرصنة أي شيء!


تطبيقات مدفوعة مهكرة
تحميل تطبيقات مدفوعة


من خلال الحصول على التطبيقات بهذه الطريقة، ستدعم بشكل كامل الفرق التي تقف وراء التطبيقات التي تقوم بتنزيلها، طوال الوقت الذي تساعد فيه المطورين الذين يعملون بجد لإتاحة التطبيق. لا يعد تنزيل التطبيقات من خارج Google Play خيارًا إلا إذا كنت ترغب في لعب Fortnite لنظام Android.

أفضل متجر للأندرويد لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا

التطبيقات المدفوعة هي التطبيقات التي يجب عليك الدفع لتحميلها أو الحصول عليها. هذه التطبيقات عادة ما تحتوي على مزايا أو ميزات إضافية عن التطبيقات المجانية، مثل الدعم الدائم للبرنامج، الحلول الإضافية، الخدمات الإضافية، الشاشة الإبداعية الخ.


أمثلة على التطبيقات المدفوعة هي:
الألعاب الإلكترونية، التطبيقات الجديدة، التطبيقات الخدمية المدفوعة، التطبيقات الخاصة بالأعمال، التطبيقات الخاصة بالصحة، التطبيقات الخاصة بالتعليم، الخ، التطبيقات المدفوعة هي التطبيقات التي يجب عليك الدفع لتحميلها أو الحصول عليها. هذه التطبيقات هي في الغالب تطويرها للأداء الجيد، الشكل الجيد، الأداء السلس والدعم الجيد.

ولكن هذا لا يعني أن التطبيقات المجانية غير قوية، فكثير من التطبيقات المجانية يحتوي على العديد من الميزات الرائعة والأدوات الجيدة، لكن الشركات التي تطورها قد تحتاج الى الإيرادات من الإعلانات او الشراء الداخلي لتغطية التكاليف الخام لتطوير التطبيق.

الآن بعد أن عرفت أنه ليست هناك حاجة للبحث عن برامج تعليمية حول كيفية عمل روت لجهازك وينتهي بك الأمر بوقوع انتهاكات أمنية، تحقق أدناه من بعض الطرق الجيدة لتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا!

1. استخدم Google Opinion Rewards:

برنامج بحث من Google، Opinion Rewards يرسل استطلاعات الرأي الخاصة بهاتفك الذكي. تسألك هذه الاستطلاعات عادةً عن تجربتك عند استخدام محرك البحث أو عند الذهاب إلى متاجر وأسواق معينة.

في كل مرة ترد فيها على أحد هذه الاستطلاعات، تقدم لك Google Opinion Rewards جوائز صغيرة. تتراوح هذه الجوائز من بضعة سنتات إلى بضع دولارات وتذهب تلقائيًا إلى أرصدة متجر Google Play.


موقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد
تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2023


وهذا يعني أنه من خلال ملء هذه الاستطلاعات، ستحصل على أموال تنفقها في متجر Google. بعد ذلك، تحتاج فقط إلى مراقبة مقدار تكاليف التطبيق الذي تريده، وعندما يكون لديك المبلغ المطلوب، قم بشرائه دون إنفاق فلس واحد من فلسك!

تحقق من هذه المقالة مع دليل كامل خطوة بخطوة حول كيفية تنزيل ألعاب Android المدفوعة مجانًا باستخدام Opinion Rewards. ضع في اعتبارك أنه يمكنك استخدام هذه الطريقة للحصول على أي تطبيق أو القيام بعمليات شراء داخل التطبيق! اتبع هذا الرابط لتنزيل تطبيق المسح من Google.


2. استخدم تطبيق AppsFree:

هل تعلم أن الشركات التي تصنع التطبيقات تجعل بعض تطبيقاتها أحيانًا مجانية تمامًا لفترات زمنية محدودة؟ هذه هي الطريقة الثانية (والأسهل) لتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا.

كيف تعرف متى يكون التطبيق مجانيًا؟ يبدو أن الخيار الأول هو التحقق من صفحة التطبيق كل يوم. ومع ذلك، يمكننا أن نتفق جميعًا على أنه يكاد يكون من المستحيل تذكر التحقق من متجر Play كل يوم للتحقق مما إذا كان بإمكانك تنزيل تطبيق مجانًا.

لحسن الحظ، هناك بعض التطبيقات التي تؤدي المهمة نيابةً عنك. سنتحدث عن بعضها حتى ننتهي من المقال، وأولها AppsFree.
كما يشير الاسم نفسه بالفعل، سيعلمك هذا التطبيق عندما تكون التطبيقات المدفوعة مجانية أو عندما يتم طرحها للبيع. يمكنك إعداد التطبيق ليعرض لك فقط أنواعًا معينة من التطبيقات، أو تطبيقات معينة، على سبيل المثال.

على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن ألعاب Android، فيمكنك تعيين AppsFree لإعلامك فقط عندما تصبح الألعاب مجانية. اتبع هذا الرابط لتنزيل AppsFree لأجهزة Android!

3. AppSales:

من خلال نفس مطوري AppsFree، توفر AppSales المزيد من الميزات لأولئك الذين يرغبون أيضًا في معرفة التطبيقات المعروضة للبيع في متجر Play.


تحميل البرامج المدفوعة مجانا
أفضل متجر للأندرويد لتحميل التطبيقات المدفوعة

هذا يعني أنه لن يعرض لك التطبيقات المجانية في الوقت الحالي فحسب، بل سيُظهر لك أيضًا كل ما هو أرخص من المعتاد! من الجدير بالذكر أيضًا أنه يحتوي على نفس النوع من القوائم والفلاتر التي يمكنك تطبيقها على الإشعارات.

شيء آخر مثير للاهتمام حول AppSales هو أنه يعرض لك سجل الأسعار لأي تطبيق تبحث عنه. يمكنك أيضًا إضافة تطبيقات إلى قائمة الرغبات حتى يتم إخطارك عندما تصبح مجانية أو عند البيع. قم بتنزيله الآن من متجر Play !

4. Freapp :

تشبه إلى حد كبير التطبيقين المذكورين أعلاه، في Freapp يمكنك ربط حساب Google الخاص بك. بهذه الطريقة، سيحلل التطبيق أنواع البرامج والألعاب التي عادةً ما تقوم بتنزيلها على هاتفك.

من خلال القيام بهذا الاستطلاع، يمكنه بعد ذلك إعداد الإشعارات بنفسه حول التطبيقات المدفوعة المجانية في متجر تطبيقات Google. تعرف على المزيد حول Freapp باتباع هذا الرابط!


5. Giveaway of the Day:

إذا كنت من مستخدمي iPhone وأتيت إلى هذه القائمة معتقدًا أنك ستحتاج إلى الدفع مقابل التطبيقات لاستخدامها على iOS، فأنت مخطئ بشدة. الخيار الأخير في قائمتنا حول كيفية تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا هو Giveaway of the Day، وهو خيار متاح لكل من Android و iOS، ولكن حتى لنظام Windows أيضًا!


برنامج تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا
موقع تحميل الألعاب المدفوعة مجانا للاندرويد

على عكس الخيارات الأخرى التي تحدثنا عنها حتى الآن، هذا ليس تطبيق هاتف ذكي، ولكنه موقع ويب يمكنك استخدامه على أي من أفضل متصفحات الويب.

يعرض التطبيقات المجانية، وكذلك التطبيقات المعروضة للبيع في المتاجر الافتراضية لكل نظام. علاوة على ذلك، فإنه يقدم أيضًا بعض الأشياء المجانية في حد ذاته، حيث يمنح مفاتيح للمستخدمين الذين يقومون بالتسجيل ومشاركة روابط الخصم التي تعرضها الصفحة. تحقق من ذلك هنا!

أفضل المتاجر الشهيرة لتحميل التطبيقات المدفوعة هي:

  • Apple App Store: متاجر التطبيقات الخاصة بشركة Apple لأجهزة الآي فون والآي باد.
  • Google Play Store: متجر التطبيقات الخاص بشركة Google لأجهزة الأندرويد.
  • Microsoft Store: متجر التطبيقات الخاص بشركة Microsoft لأجهزة الويندوز.
  • Steam: متجر التطبيقات الخاص بشركة Valve للألعاب الإلكترونية.
هذه المتاجر الشهيرة تضمن التطبيقات المدفوعة والألعاب المدفوعة بشكل آمن وشرعي.

هل أعجبك أي من طرق تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا؟

أفضل بكثير من تعريض هاتفك للفيروسات والخروقات المحتملة، فإن استخدام هذه التطبيقات يجعل من السهل جدًا الحصول على لعبة أو تطبيق تريده حقًا.

يجب التذكر ان التحميل من مواقع غير شرعية أو الإطلاق الغير قانوني للتطبيقات المدفوعة قد يشكل تجاوز حقوق الطبع والنشر ويشكل تخلف تشريعي.

للاستمتاع بهذه الألعاب المجانية التي تحصل عليها باستخدام هذا البرنامج التعليمي، تحقق من هذه المقالة حيث نتحدث عن أفضل محاكيات Android حتى تتمكن من تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك!

نجم
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close