كيفية الحصول على أفضل سكنات في فورت نايت التحديث الجديد

 كيفية الحصول على أفضل 5 سكنات رائعة في فورت نايت 

كيفية الحصول على أفضل 5 جلود رائعة في فورت نايت
فتح جميع سكنات في فورت نايت


كيفية الحصول على أفضل 5 سكنات رائعة في فورت نايت:

هل تريد أن تعرف ما هي أفضل أشكال Fortnite في الفصل الثالث من الموسم 2؟ وصل الموسم الأخير من Fortnite أخيرًا، ومعه يأتي مجموعة من التغييرات على اللعبة بالإضافة إلى الكثير من الأشكال الجديدة. لا يمكنك فقط ترويض حيوانات Fortnite ، فهناك نظام صياغة جديد تمامًا لتجربته أثناء فترة التوقف في المباريات، والعديد من أسلحة Fortnite الجديدة.

افضل 5 سكنات مجانية في فورت نايت


تتم أحداث فورت نايت في الأرض المعاصرة، حيث يؤدي الظهور المفاجئ لعاصفة عالمية إلى اختفاء 98% من سكان العالم، وتظهر المخلوقات الشبيهة بالزومبي لتهاجم الباقي. تسمح فورت نايت التي تعتبرها إيبك غيمز ساعدت في محاربة العاصفة وحماية الناجين.

وبناء الأسلحة والفخاخ للمشاركة في القتال ضد موجات من هذه المخلوقات التي تحاول تدمير الأهداف. يحصل اللاعبون على مكافآت من خلال هذه المهام لتحسين مواصفات البطل، وفرق الدعم، وترسانة السلاح والمصائد لكي يتمكنوا من القيام بمهام أكثر صعوبة.

من بين العديد من الميزات الجديدة في اللعبة، جلب الموسم 8 معه العديد من أشكال Fortnite الرائعة والمتغيرات المتوفرة حصريًا في ممر المعركة الحالي، إذا كنت يا صديقي تريد الحصول على المزيد من الهدايا وسكن المجانية إليك اكواد استرداد فورت نايت مجانية 2022 Fortnite Redeem Codes.

أفضل 5 سكنات رائعة في فورت نايت الموسم 3 Fortnite



لم تكن لعبة Fortnite غريبة عن الشخصيات المتقاطعة قبل الفصل 2، ولكن Epic قد أحدثت تطورًا كبيرًا مع تقديم صائدي الجوائز في الموسم الخامس. وقد ظهر كل من Mandalorian جنبًا إلى جنب مع Grogu و Predator وحتى Ellen Ripley من Alien. في لعبة معركة رويال.

من السهل أن تغمر نفسك بعدد الشخصيات التي تضيفها Epic إلى Fortnite - إذا كنت قد أخذت استراحة من اللعبة وأردت معرفة من تمت إضافته هذا الموسم، فقد قمنا بتغطيتك. قدم الموسم الخامس سبع سلاسل جديدة إلى Fortnite كل بضعة أسابيع، لذا توقع رؤية بعض عمليات الانتقال قريبًا جدًا.

1 - Golden Spire Assassin:

ظهرت في الصورة أعلاه إلى جانب متغيرات Golden Raz و Tarana، احتلت Golden Spire Assassin المرتبة الأولى في سكن Fortnite الرائعة خلال الموسم 8، كيفية الحصول على أفضل 5 سكنات رائعة في فورت نايت الموسم 8.

جلد Golden Spire Assassin متاح فقط للاعبين الذين يصلون إلى المستوى 225 في تمريرة المعركة. لا يعتبر تصميم الجلد انعكاسًا ممتازًا لما يمثله الموسم البدائي حتى الآن فحسب.

بل إن مستوى صعوبة الحصول على الجلد يوفر للاعبين مؤشرًا واضحًا للحالة. من الواضح أن اللاعبين الذين يأخذون وقتهم إلى المستوى الفائق ويكسبون هذا الجلد يستثمرون في Fortnite، مما يجعل بشرة Fortnite المجزية والرائعة أكثر برودة، وللعثور على العديد من الحيوانات وتريضها بشكل صحيح إليك فورت نايت الموسم 6 أين يمكن العثور على جميع الحيوانات وترويضها.


2 - Runic Raz:

• روني تارانا: المستوى 160.
• روني راز: المستوى 180.
• Runic Spire Assassin: المستوى 200.

في حين أن التسوية الفائقة تتطلب لاعبًا ماهرًا ومكرسًا للغاية، فإن مكافأة متغير الجلد Runic Raz تتحدث عن نفسها. تتميز بألوان رونية فريدة من نوعها تعتمد على المكعبات وشقوق Chromium شبيهة بالأدغال، وسيتم التعرف على اللاعبين الذين يصلون إلى المستوى 180 لخبرتهم في المواسم القادمة أثناء استخدامهم لبشرة Fortnite الرائعة.

3 - Rebirth Raven:

الجلد التالي الذي سيُحدث القطع سكن Fortnite الرائعة المتوفرة في الموسم 8 هو الذي يضيف إلى الشائعات والتوقعات بظهور برج Titan و Titans الآخرين. يتلاءم متغير الجلد Rebirth Raven مع الجمالية "البدائية" والصوفية للموسم. سيحتاج اللاعبون الذين يعملون على جمع هذا الجلد إلى الوصول إلى المستوى 77.

طريقة الحصول على أفضل 5 سكنات رائعة في فورت نايت 



4 - Cluck (Slurpy):

البديل Slurpy Cluck هو التالي في القائمة. مع تضمين الموسم 8 من الدجاج، وهو مفيد إما في حصاد عظام الحيوانات أو القفز لمسافات أطول، يكتسب جلد Slurpy Cluck مكانًا في قائمة سكنات Fortnite الرائعة لأنه يشيد بميزة جديدة داخل اللعبة.
ومع ذلك، إذا كانت الحلقات تصطاد الدجاج، وكان القرقرة كتكوت، فما نوع الفوضى التي تحدث في ساحة المعركة؟


5 - Tarana (X-Tinction Armor):

كيفية الحصول على أفضل 5 جلود رائعة في فورت نايت الموسم 8
تحميل سكنات رائعة في فورت نايت 

فورت نايت الموسم Fortnite  8 هو "Primal"، والذي يتضمن عناصر بدائية مثل عظام الديناصورات في الهندسة المعمارية و Raptors في ساحة المعركة. في حين أن جلد Tarana الجديد يمثل تكريمًا رائعًا لجماليات الموسم، فإن أول مظهر في قائمة أشكال Fortnite الرائعة المتوفرة في الموسم 8 يجب أن يكون متغير Tarana X-Tinction.

يرتدي تارانا جمجمة رابتور كجزء من درعها، ويجسد مظهر ما قبل التاريخ بالضبط ما يدور حوله الموسم 8: البقاء على قيد الحياة والديناصورات، مع القليل من التصوف. لفتح هذا الجلد، يجب أن تصل الحلقات إلى المستوى 29 في ممر المعركة.
لقد قدمت Fortnite قائمة طويلة من سكن المذهلة، تركز قائمة الموسم 8 من سكنات Fortnite الرائعة على تلك التي تعكس الجمالية "البدائية" الفريدة، إليك أيضا حسابات فورت نايت عشوائية مجانا مع كلمة السر وسكنات مجانية.



مقالات ذات صله

أفضل 5 سكنات في لعبة فورت نايت Fortnite - tp games

جميع سكنات فورت نايت مع الاسماء

افضل 5 سكنات فورت نايت 2022 لاتملكها

سكنات فورت نايت بنات

أفضل وأشهر 3 سكنات فورت نايت






كيفية الحصول على أفضل سكنات في فورت نايت التحديث الجديد
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق