القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 سكنات فورت نايت في يناير 2021

أفضل 5 سكنات فورت نايت في يناير 2021


أفضل 5 سكنات فورت نايت في يناير 2021
أفضل 5 سكنات فورت نايت في يناير 2021

أفضل السكنات فورت نايت في يناير 2021


مرحبا رفاقي المقالة اليوم شيقة وهي حول "أفضل 5 سكنات فورت نايت في يناير 2021" وقد أضافت ملحمة الألعاب عدد كبير من الجماعات في Fortnite الفصل 2 -- الموسم 5. في حين أن بعض هذه الشخصيات يمكن أن تتفاعل مع في اللعبة باعتبارها NPC، سيكون على اللاعبين شراء عدد قليل منهم من متجر السلعة.

Fortnite الفصل 2 -- الموسم 5 يشار إليها عادة باسم الموسم NPC. ملحمة الألعاب حولت ديناميات Fortnite إلى قضبان الذهب القائمة على نظام الصيد. يمكن العثور على ملابس تمرير المعركة مثل ليكسا، الخطر، Menace, Mancake, and Mandalorian داخل اللعبة، باعتبارها NPC، "تحميل هكر فورت نايت انقر هنا".
وقد جلبت هذا الموسم العديد من ملابس كروس للعبة أن كل لاعب يريد في مخزونها. وهنا أهم خمس سكنات أن كل لاعب يجب أن يكون في Fortnite الفصل 2 -- الموسم 5.

أفضل خمسة ملابس يمكن للاعبين الحصول عليها في Fortnite الفصل 2 -- الموسم 5

التركيز في هذه المقالة سوف تعتمد على ملابس متجر البند التي يمكن للاعبين شراء. جنبا إلى جنب مع هذا، كما تم إضافة الزي تمرير معركة إلى القائمة.


1- كراتوس -- إله الحرب أضيفت إلى Fortnite الفصل 2 -- الموسم 5:

 في وقت مبكر، مما يجعله الزي كروس الأول بعد مبكر، lorian. ومع ذلك، أصبح إدراج كراتوس مثيرًا للجد لذلك حيث لا يعتاد اللاعبون على رؤيته في عناوين إله الحرب.
في الواقع، ذكر العديد من المشجعين على الواقع تواصل الاجتماعي كيف يبدو الزي كراتوس على الفور في Fortnite ، لكنه لا يبرر العلم وراء الشخصية الشهيرة. اعتاد اللاعبون على رؤية كراتوس كآلة قتل داعية للحرب. وهكذا، فإنه من الصعب بالنسبة لعدة أهكذا، كشخصية الرقص في Fortnit،"كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا".




وأضاف ملحمة الألعاب أيضا ميزة تفاعلية له الفأس الفأس معول. هذا العول هو أول واحد في Fortnite التي لديها ايبوت المدمج في. يمكن للاعبين شراء حزمة كراتوس بأكملها لحوالي 2200 V-باكز في Fortnite، {تحميل هكر فورت نايت انقر هنا}..

2- رئيس ماجستير:

من سلسلة هالو مبدع، ملحمة قدم حزمة الرئيس الرئيسي في Fortnite. وهذا يشمل الزي الرئيسي رئيس وemote وناوثوغ. كما يأتي مع طائرة شراعية البجع ونسخة مصغرة من الناقل البجع. بلينغ مرة أخرى في هذه الحزمة هو معركة أساطير بلينغ مع جمجمة النخبة تظهر إنجازاته.

وأضاف أيضا ألعاب ملحمة LTM غريبة التي تشبه "القبض على العلم" وضع اللعبة من هالو. استمتع اللاعبون بهذا LTM في Fortnite حيث ذكّرهم بوضع اللعبة الكلاسيكية من لعبة مختلفة.


أفضل 5 سكنات فورت نايت في يناير 2021

يمكن للاعبين Fortnite شراء حزمة كاملة من متجر البند ل 2600 V-باكز. الزي وحده هو سعر 1500 V-باكز. وأضاف ملحمة ألعاب أيضا متغير الجلد الأسود لرئيس ماجستير متاحة فقط لمستخدمي أجهزة إكس بوكس.

3- المشي الميت:

داريل ديكسون وميشون هما من أحدث الشخصيات من برنامج تلفزيوني شعبية المشي الميت للوصول إلى جزيرة Fortnite في الفصل 2 -- الموسم 5. جنبا إلى جنب معهم، ظهرت بوابة في Fortnite من خلالها يمكن للاعبين رؤية الكون الميت المشي، {كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجان}.


أفضل 5 سكنات فورت نايت في يناير 2021
أفضل 5 سكنات فورت نايت في يناير 2021


الوكيل (جونزي) جنّد هؤلاء الأبطال من بعد مختلف باستخدام جهاز البوابة الخاص به وقد انتزع ملحمة الفرصة للتعاون مع العديد من الامتيازات الشعبية خلال Fortnite الفصل 2 -- الموسم 5.


يمكن للاعبين شراء ملابس داريل ديكسون وميشون مقابل 2500 V-bucks كجزء من حزمة الناجين في الأسلحة. بدلا من ذلك، فإنها يمكن شراء الزي خاصة التي يريدونها لحوالي 1800 V-باكز.


4- النمر الأسود:

الأعجوبة الملوك ووريورز حزمة أدخلت مؤخرا في Fortnite الفصل 2 -- الموسم 5. تم تضمين النمر الأسود، الكابتن مارفل، و تاسك ماستر في هذه الحزمة من عالم الأعجوبة.



هذه الحزمة الخاصة سيكلف اللاعبين حوالي 24.99 دولار في متجر البند Fortnite. في حين اشتكى بعض اللاعبين من ارتفاع الأسعار فقد اشترى آخرون هذه الحزمة على الفور.


أفضل 5 سكنات فورت نايت في يناير

الزي النمر الأسود هو بالتأكيد تسليط الضوء على هذه الحزمة. مجهزة مع نمط تحرير الزي درع الحركية، الحرف يبدو مباشرة من Wakanda. وبالمثل، سيحصل اللاعبون على استخدام إصدارات الكتب المصورة من هؤلاء الأبطال، مما يجعلها مثيرة للغاية لمحبي Marvel الذين يلعبون Fortnite.

5- ليكسا: 

ملحمة الألعاب وأضاف الزي Anime  الأولى في Fortnite الفصل 2 - الموسم 5 معركة باس. ليكسا، شعبيا يجري دعا فتاة Anime  Fortnite، وسوف تطلق في معركة تمرير مستوى 73.

أفضل 5 سكنات فورت نايت في يناير 2021
أفضل 5 سكنات فورت نايت في يناير 2021


ليكسا يأتي مع emote ملحمة "أوه لا! " فضلا عن أداة نادرة حصاد مخالب فارغة. ومع ذلك، فإن تسليط الضوء على هذا الزي في Fortnite هو emote بروتوكول الصياد. وهذا يحول Lexa إلى محارب cybernetic من خلال تشكيل درع حولها.


في الآونة الأخيرة، اقترحت التسريبات أن ليكسا سوف تحصل على "متسلل" تحرير النمط في Fortnite الفصل 2 -- الموسم 5. يمكن للاعبين شراء تمريرة المعركة لفتح الزي Lexa في Fortniteة، (تحميل هكر فورت نايت انقر هنا).



نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات