طريقة تحميل لعبة FAU-G على الاندرويد وماهي الاختلافات الرئيسية بينها وبين ببجي

طريقة تحميل لعبة FAU-G على الاندرويد وماهي الاختلافات الرئيسية بينها وبين ببجي
طريقة تحميل لعبة FAU-G على الاندرويد

مرة أخرى في أيلول/ سبتمبر، أعلن استوديو nCore Pvt المحدودة لعبة محلية تسمى FAU-G، قصيرة للحرس الخوف المتحدة. وقد ظهرت هذه اللعبة المحمولة أخيرا على متجر Google Play. ومع ذلك، فهي متاحة الآن للتسجيل المسبق على متجر Google Play. اللعبة الآن يعيش على متجر بلاي. من ناحية أخرى، بعد تأخيرات متعددة وتغيير تواريخ الإطلاق، تم الآن طرحه على متجر Google Play للتسجيل المسبق.

قائمة تفاصيل أيضا قصة أكثر قليلا مما كان قد كشفت دعابة لها. FAU-G هو اتخاذ على PUBG الهند موبايل، أعلن بعد يومين فقط من حظرت PUBG. ومع ذلك، فإن الاتحاد الوطني لقوى الدفاع عن النفس يروج لنفسه بشكل كبير باعتباره لعبة وطنية تسلط الضوء على مساهمة القوات المسلحة، اللعبة الهندية FAU-G التي تنافس ببجي موبايل أعلن تاريخ الإصدار الرسمي.

كيفية تحميل FAU-G على الاندرويد؟

تحميل لعبة fau-g ،تنزيل لعبة fau-g ،تحميل لعبة تعديل البيوت للجوال ،تحميل لعبة cs go للجوال ،تحميل لعبة ghost of war ،تحميل لعبة badlanders ،تحميل لعبة فوول جايز مجانا كاملة ،تحميل لعبة fau-g للاندرويد و الايفون ،تنزيل لعبة تعديل البيوت الاصلية ،تنزيل لعبة ghost of war ،تنزيل لعبة badlanders ،تشغيل لعبة تعديل البيوت الاصلية للجوال ،رسميا تحميل fau-g اللعبة التي ستقضي على pubg ،لعبة faug-g ،لعبة اندرويد ،تحميل ،شركة tencent تعود ب أقوي لعبة ،لعبة الهند الجديدة ،لعبة ستقضي على ببجي ،تحميل gta 4
طريقة تحميل لعبة FAU-G على الاندرويد وماهي الاختلافات الرئيسية بينها وبين ببجي


سيكون FAU-G متاحًا على متجر Google Play في 26 يناير. فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها لتنزيل FAU-G:

  • الخطوة 1: افتح متجر Google Play.
  • الخطوة 2: ابحث عن FAU-G.
  • الخطوة 3: في نتائج البحث، انقر فوق FAU-G: Fearless and United Guards.
  • الخطوة 4: سيتم فتح صفحة متجر Google Play الخاص بـ FAU-G. حدد موقع وانقر على زر التثبيت.

سوف يتلقى المستخدمون الذين قاموا بالتسجيل المسبق إشعارًا بالدفع مما يجعلهم يعرفون أن اللعبة متاحة للتنزيل. سيتم تنزيل الأجهزة المؤهلة وتثبيتها تلقائيًا. حجم التحميل وتفاصيل أخرى حول الإصدار غير خارج. من ناحية أخرى، فإن القائمة تعطي لمحة موجزة عن قصة واللعب.

بالإضافة إلى ذلك، لا توجد أي علامات على توافره على iOS حتى الآن. من المرجح أن تستمر المعركة رويال على الهواء مباشرة على Android قبل النظام البيئي المحمول لشركة Apple.


أقرا ايضا:

وصف اللعبة الآن يوحي بأن اللعب كله سوف مركز حول الجنود الهنود "عالية على قمم الحدود الشمالية للهند". وفقا للدعابة، فإنه يظهر أن يكون لها مستوى يحاكي الاشتباكات وادي غالوان بين الجيشين الهندي والصيني على طول خط السيطرة الفعلية (LAC).

 وبالإضافة إلى ذلك، سيتم استدعاء الشخصيات FAU-G الكوماندوس، وهي مجموعة النخبة من الجنود الهنود الذين يقومون بدوريات في الأراضي الخطرة.

في إشارة غير رسمية من اللعبة التي من المرجح أن يكون على رأس، وعدد من أتباع PUBG موبايل الهند يتجاوز بكثير أن من FAU-G على الحنفية، منصة شعبية المجتمع الألعاب المتنقلة.

ماهي الاختلافات الرئيسية بين لعبة FAU-G وبين ببجي؟

كما تهدف FAU-G إلى الاستفادة من شعور "أتما نيربهار بهارات" (الهند المعتمدة على الذات)، وهي عبارة شاعها رئيس الوزراء ناريندرا مودي. وقالت شركة انكور للألعاب ان 20 فى المائة من الايرادات الصافية الناتجة عن اللعبة سيتم التبرع بها الى بهارات كى فير، وهي أمانة اقامتها الحكومة لعائلات الجنود الذين يقتلون فى أداء واجبهم.

تحميل لعبة fau-g ،تنزيل لعبة fau-g ،تحميل لعبة تعديل البيوت للجوال ،تحميل لعبة cs go للجوال ،تحميل لعبة ghost of war ،تحميل لعبة badlanders ،تحميل لعبة فوول جايز مجانا كاملة ،تحميل لعبة fau-g للاندرويد و الايفون ،تنزيل لعبة تعديل البيوت الاصلية ،تنزيل لعبة ghost of war ،تنزيل لعبة badlanders ،تشغيل لعبة تعديل البيوت الاصلية للجوال ،رسميا تحميل fau-g اللعبة التي ستقضي على pubg ،لعبة faug-g ،لعبة اندرويد ،تحميل ،شركة tencent تعود ب أقوي لعبة ،لعبة الهند الجديدة ،لعبة ستقضي على ببجي ،تحميل gta 4
طريقة تحميل لعبة FAU-G على الاندرويد وماهي الاختلافات الرئيسية بينها وبين ببجي

PUBG موبايل المملوكة من قبل ألعاب تينسنت الصينية، وهذا هو السبب في أن الحكومة الهندية منعت ذلك نقلا عن الربط الصين. ومع ذلك، قامت شركة PUBG، وهي شركة كورية جنوبية، بتطوير PUBG وتملك اللقب. تدخلوا وسيطروا على لقب PUBG من ألعاب Tencent للهند.

ومع ذلك، فإن اللعبة الأخيرة معروفة وتنتظر الكثير للعودة إلى الهند. وهذا يجعل FAU-G الاستعداد للمنافسة الشديدة.

FAU-G مقابل PUBG موبايل النسخة الهندية: 3 الاختلافات الرئيسية المؤكدة FAU-G وPUBG موبايل الهند هما من أكثر الألعاب المتوقعة.

في هذه المقالة، نلقي نظرة على بعض الاختلافات الرئيسية بين FAU-G وPUBG الهند موبايل.

PUBG موبايل هو بلا شك واحدة من أبرز الأسماء عندما يتعلق الأمر ألعاب المحمول. النسخة الهندية من PUBG موبايل تم الإعلان عنها قبل أكثر من ثلاثة أسابيع من قبل شركة PUBG. ومنذ ذلك الحين، كانت هناك العديد من التحديثات، ولكن أيا منها لم يلقي الضوء على تاريخ صدوره.

كما تم الإعلان عن FAU-G مرة أخرى في سبتمبر، بعد أيام قليلة فقط من تعليق PUBG Mobile. مع التسجيلات المسبقة للقب الجارية، كان اللاعبون متحمسين للإصدار الوشيك.

ومنذ ذلك الحين، رسم المشجعون واللاعبون مقارنات بين اللقبين. ومع ذلك، فإن مطوري FAU-G ظلت متسقة مع إجاباتهم على المقارنات وذكرت أن الألعاب مختلفة.

3 اختلافات كبيرة بين FAU-G وPUBG موبايل

1. لعبة وسائط:

المطورين من FAU-G - nCORE Games جعلت من الواضح تماما أن لعبة العمل المتوقعة للغاية لن ميزة وضع رويال معركة على الافراج الأولي. ومع ذلك، سيتم إضافة الوضع في المستقبل مع التحديثات.

عند إصداره، سيضم العنوان لاعبًا واحدًا فقط ووضعًا تعاونيًا متعدد اللاعبين.
من ناحية أخرى، فإن PUBG Mobile India ، تمامًا مثل الإصدار العالمي، ستميز عدة أوضاع، بما في ذلك وضع BR العادي.

2- سيناريوهات العالم الحقيقي وأرض التدريب على المحاكاة الافتراضية:

وسوف تستند FAU-G على سيناريوهات في العالم الحقيقي وسوف تثقيف اللاعبين حول التضحيات التي قدمها الجنود.
وصف FAU-G على متجر Google Play يقرأ:
"استنادا إلى سيناريوهات العالم الحقيقي، FAU-G يجلب إلى الحياة التشويق والأدرينالين من حياة قضى حراسة حدود الهند."
وذكر البيان الصحفي الصادر عن شركة PUBG أن PUBG Mobile India ستتضمن تغييرات متعددة في المحتوى داخل اللعبة، بما في ذلك تأثير الضربة الخضراء، وظيفة للحد من وقت اللعبة، وملابس الشخصية الافتراضية. سيتم تعيين النسخة الهندية من اللعبة كساحة تدريب محاكاة افتراضية.

3. هيكل اللعبة:

FAU-G هي لعبة عمل متعددة اللاعبين ومن المرجح أن يتم تعيينها كعنوان حلقة أو عنوان قائم على المستوى استنادًا إلى سيناريوهات العالم الحقيقي. أيضا، من المتوقع أن يكون المستوى الأول من اللعبة في وادي غالوان. كما أشار دعابة لها نفس كما أنها عرضت لمحة عن المكان.

من ناحية أخرى، سوف تكون PUBG الهند المتنقلة معركة رويال مثل نسختها العالمية. وسوف تتنافس اللاعبين ضد بعضها البعض للتقدم من خلال مختلف المستويات. كل مباراة كسب أو تفقد نقاط ستحدد تقدمهم في اللعبة.

FAU-G Mobile: كل ما تحتاج إلى معرفته قبل الإطلاق

FAU-G، المعروفة أيضًا باسم Fearless وUnited Guards، هي لعبة للهواتف المحمولة مصنوعة في الهند، توصف بأنها منافس لـ PUBG، ومن المقرر إطلاقها في 26 يناير 2021، يوم الجمهورية.

بعد الإعلان عن حظر PUBG Mobile، تم الإعلان عن FAU-G تحت "إرشاد" ممثل بوليوود أكشاي كومار، وهي الآن جاهزة لتكون اللعبة الكبيرة التالية في الهند مع أكثر من 4 ملايين تسجيل مسبق.

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول FAU-G.

FAU-G هي لعبة حركية صممتها شركة nCore games، ومقرها بنغالور، بعد أن فرضت الحكومة حظرًا على العديد من التطبيقات الصينية بما في ذلك PUBG في نوفمبر على أساس أن التطبيق يمثل تهديدًا للسيادة الوطنية والسلامة.

متى سيتم إطلاق FAU-G؟

من المقرر إطلاق FAU-G في 26 يناير 2021، في يوم الجمهورية. كان من المقرر إطلاق اللعبة في الأصل في نوفمبر 2020 لكن ذلك لم يحدث. 

كيفية تنزيل FAU-G؟

تنزيل FAU-G يشبه تنزيل أي لعبة أخرى. اتبع الخطوات التالية لتحميل اللعبة:
  1. افتح متجر جوجل بلاي على جهازك الأندرويد.
  2. البحث عن FAU-G.
  3. سيتم فتح صفحة متجر Google Play الخاصة بـ FAU-G.
  4. انقر على زر التثبيت.

ما هي الأجهزة التي سيتم تشغيل FAU-G عليها؟

يمكن لعب لعبة FAU-G على أجهزة الأندرويد. ولم يوضح المطورون ما إذا كان FAU-G سيكون متاحًا لمستخدمي iPhone أم لا.

ما هي متطلبات لعب FAU-G؟

تأتي لعبة FAU-G المحمولة بحجم يتراوح بين 500 ميجابايت إلى 2 جيجابايت.
  • نظام التشغيل - أندرويد 6.0 أو أعلى.
  • ذاكرة الوصول العشوائي - 4 جيجابايت.
  • اتصال إنترنت مستقر.

هل ستكون الحلقة الأولى مبنية على وادي جلوان؟

ولم تؤكد الشركة رسميًا أي شيء بخصوص الحلقة الأولى من اللعبة. ومع ذلك، فإن الوصف الموجود في قائمة متجر Play الخاصة باللعبة ينص على ما يلي: " في أعلى القمم على الحدود الشمالية للهند، تظهر مجموعة قتالية من النخبة الفخر الوطني والسيادة. إنها مهمة شاقة، بالنسبة للأكثر شجاعة. الحرس الشجاع والمتحد. انضم إلى وحدة خاصة من كوماندوز FAU-G في دورية في منطقة حدودية خطيرة. واجه الأعداء الهنود وجهًا لوجه بينما تتعامل مع الغزاة المعادين على الأراضي الهندية.

كيف يختلف FAU-G عن PUBG؟

على عكس PUBG، فإن FAU-G هي لعبة حركية ولا يتوفر وضع 'battle royale'. ستركز FAU-G على المهام الخطية والحلقات التي ستتقدم خلال القصة والتي يمكن لعبها في وضع اللعب الجماعي.




نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close