تسريبات فورت نايت سكنات سلاحف النينجا تاريخ الإصدار وأهم الميزات

 متى يتم إصدار سكنات Ninja Turtles في Fortnite؟ 

تسريبات فورت نايت سكنات سلاحف النينجا تاريخ الإصدار وأهم الميزات
كيفية الحصول على سكنات فورت نايت مجانا

يقال إن Epic Games تجلب سلاحف النينجا إلى Fortnite، وإليك كل ما نعرفه عن هذا التقاطع، بما في ذلك جميع التسريبات والشائعات، اشتهرت فورت نايت بمجموعة كبيرة من عمليات الانتقال التي جلبتها للاعبين للاستمتاع بها. لقد رأينا وصول شخصيات مثل Spider-Man و Naruto، بالإضافة إلى شخصيات من الحياة الواقعية مثل The Rock.

يتساءل اللاعبون عما تخطط له Epic Games بعد ذلك للحصول على لقب المعركة الملكي. الآن، يبدو أن سلاحف النينجا ستكون التقاطع الرئيسي القادم في فورت نايت.

يمكن أن تتضمن الدفعة التالية من شخصيات الضيوف في فورت نايت سلاح Teenage Mutant Ninja Turtles. شهدت لعبة Battle Royale متعددة اللاعبين عبر الإنترنت الناجحة من Epic الكثير من ظهور الضيوف من مختلف الألعاب والكوميديا ​​والتلفزيون والأفلام على مر السنين، من صائد الجوائز المقيم في Star Wars  Boba Fett إلى الحي الودود Spider-Man of Marvel Comics. تتألف أحدث موجة من محتوى كروس Fortnite من سكنات من سلسلة Netflix الشهيرة Cobra Kai، والتي تم بث موسمها الرابع في 31 ديسمبر، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن Glumbunny الجديد في الفصل 3 من فورت نايت.

في هذه الأثناء، لطالما كانت سلاحف النينجا في سن المراهقة قوة قوية عندما يتعلق الأمر بألعاب الفيديو، ولم تكن السنوات القليلة الماضية استثناءً. شخصيات مثل ليوناردو، دوناتيلو، وأبريل أونيل كانت من بين العديد من الأطفال في حقبة التسعينيات من القرن الماضي يعرضون أيقونات موجودة في Nickelodeon All-Star Brawl عندما تم إطلاقه في أكتوبر، ومن المقرر أن يعود أبطال تناول البيتزا في A Half-Shell إلى جذورهم الممتلئة بالتمرير الجانبي في Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder's Revenge في وقت لاحق من هذا العام. قبل ذلك ، يبدو أن فريق المراهقين Leo و Donnie و Mikey و Raph الوسطي والأخضر قد يكونون في طريقهم إلى فورت نايت إذا تم تصديق تسرب حديث.

هل سيكون هناك سكنات Fortnite x Teenage Mutant Ninja Turtles؟




شارك Shepshal Nick من بودكاست XboxEra (عبر The Gamer) مؤخرًا بعض المعلومات الداخلية المثيرة للاهتمام التي تشير إلى أن Paramount (المالك الحالي لسلسلة Teenage Mutant Ninja Turtles) قد أبرم صفقة مع Epic Games لجلب بعض شخصياتها إلى فورت نايت . يقال إن الموجة الأولى من هذه الشخصيات تتكون من السلاحف بأنفسهم ، لكن نيك تكهن أيضًا أنه منذ أن تم إخباره لأول مرة بهذه الأخبار أثناء مناقشة سلسلة Halo الحية القادمة على Paramount +، من المحتمل أن إصدارًا جديدًا من Master Chief يمكنه قادمون إلى فورت نايت أيضًا، اقراء أيضا اكواد فورت نايت اخر تحديث. 

أطلقت فورت نايت مؤخرًا الفصل 3 في ديسمبر، والذي أضاف الرجل العنكبوت المذكور أعلاه إلى الجزيرة جنبًا إلى جنب مع مؤسسة Dwayne "The Rock" Johnson's The Foundation وكنزًا دفينًا من الميزات الجديدة وخريطة اللعبة المعاد صياغتها بالكامل. تشير التسريبات الأخيرة إلى أن Epic قد تضيف وضع "No Build" إلى Fortnite في عام 2022 ، والذي سيخرج ميكانيكا بناء القواعد الشهيرة للعبة من المعادلة ويمنح اللاعبين تجربة معركة ملكية تقليدية أكثر. في غضون ذلك ، اكتشف اللاعبون بيض عيد الفصح الذي يلمح إلى انضمام المزيد من شخصيات Marvel إلى المرح في فورت نايت، بما في ذلك عدو X-Men و Spider-Man الشهير، Green Goblin.


تسريبات فورت نايت سكنات سلاحف النينجا تاريخ الإصدار وأهم الميزات، فورت نايت، فورت نايت قلتش xp، فورت نايت قلتش، فورت نايت قلتش تلفيل، فورت نايت اكس بي، فورت نايت قلتش لفل، فورت نايت قلتش جديد، فورت نايت قلتش اكس بي لانهائي، قلتش فورت نايت تلفيل، فورت نايت قلتش لفل 100، فورت نايت قلتش لفل و اكس بي، قلتش تلفيل سريعه فورت نايت، فورت نايت قلتش اكس بي الشابتر 3، فورت نايت بث مباشر، فورت، قلتشات فورت نايت، قلتش xp فورت نايت، فورت نايت تلفيل سريع، فورت نايت السكن السري، فورت نايت جلد، فورت نايت تسريب حدث الموسم، ماب السيزون الاول فورت نايت
فتح سكنات فورت نايت مجانا

في حين أن صفقة Paramount المفترضة مع Epic Games للسماح بإدراج شخصياتها كشخصيات ضيف لم يتم تأكيدها رسميًا حتى الآن، فإن سلاحف النينجا المحبّة والمليئة بالمرح سيكون بالتأكيد مناسبًا لعالم المرح والملون في هي لعبة الكترونية. حتى خارج الإخوة أنفسهم، فإن امتياز TMNT هو موطن للكثير من الشخصيات الرائعة التي يمكن أن تقوم Epic بالتعدين عليها في أشكال Fortnite الجديدة القابلة للعب، من مفضلات المعجبين القدامى مثل Casey Jones و The Shredder إلى الوجوه المعاصرة مثل Alopex و Jennika. بالطبع، سيتعين على المعجبين انتظار المزيد من الأخبار عن سلاحف النينجا التي تظهر في فورت نايت، ولكن مع إطلاق The Shredder’s Revenge في وقت لاحق من هذا العام، لا يمكن أن يكون التوقيت أفضل.



مقالات ذات صله

فتح جميع سكنات فورت نايت مجانا

كيف تحصل على سكنات فورت نايت مجانا

تطبيق يعطيك سكنات فورت نايت مجانا

فتح سكنات فورت نايت النادرة مجانا

طريقة الحصول على سكنات نادرة في فورت نايت



تسريبات فورت نايت سكنات سلاحف النينجا تاريخ الإصدار وأهم الميزات
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق