أفضل الألعاب مثل PUBG لأجهزة الكمبيوتر في عام 2022

5 أفضل الألعاب مثل PUBG لأجهزة الكمبيوتر في عام 2022


أفضل الألعاب مثل PUBG لأجهزة الكمبيوتر في عام 2022
أفضل الألعاب مثل PUBG لأجهزة الكمبيوتر في عام 2022

أفضل الألعاب مثل PUBG في 2022،  PUBG هي لعبة رويال معركة الشهيرة التي هي كل شيء عن البقاء على قيد الحياة واطلاق النار. مائة لاعب على الأرض على جزيرة معادية بهدف البقاء على قيد الحياة والقتال حتى وفاتهم.

PUBG يمكن تحميلها بسهولة من البخار، والمستخدمين لديهم لدفع 999 INR لذلك. يمكن للاعبين الذين يبحثون عن المزيد من الألعاب مثل PUBG إعطاء الألعاب التالية محاولة، إليك ايضا تحميل أساسنز كريد فالهالا رابط مباشر (Assassin's Creed Valhalla).

أفضل 5 ألعاب مشابهة لـ PUBG لأجهزة الكمبيوتر في عام 2022


من المتوقع ان عام 2022 سوف يشاهد العديد من الألعاب الجديدة والتي بتأكيد سوف تكون ممتعه. واليوم متابعينا الكرام سوف نتكلم عن افضل العاب للكومبيوتر 2022 والتي من خلال ذألك المقال سوف نتعرف عن افضل الألعاب الاستراتيجية للكومبيوتر - 2022 و أيضا اقوى الألعاب الكومبيوتر الاكشن والقتال تحميل العاب للكمبيوتر, العاب كمبيوتر ,تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة, تحميل العاب للكمبيوتر 2022.


مقالات ذات صله

تحميل ألعاب كمبيوتر مجانا2022 (Games-for-PC)

تحميل لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر مجانا

تحميل أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2022

كيفية تحميل GTA V على جهاز الكمبيوتر، والموبايل GTA 5

تحميل أساسنز كريد فالهالا رابط مباشر (Assassin's Creed Valhalla)


هذه هي أفضل خمس ألعاب الكمبيوتر مثل ببجي موبايل

حديثنا اليوم حول أفضل 8 ألعاب باتل رويال تشبه PUBG للكمبيوتر والذي من خلاله سوف أوفر لكم قائمة تتوفر على جميع الألعاب التي تشبه ببجي مع تقديم شرح شامل عن كل لعبة حتى تتمكن من اختيار اللعبة التي تناسبك.

اقرأ ايضا: أفضل 5 العاب مثل ببجي موبايل لأجهزة الكمبيوتر في 2022

تحدثنا فيما سبق حول أفضل ألعاب أون لاين بدون تحميل والذي سوف يقدم لك قائمة العاب باتل رويال للكمبيوتر بدون تحميل، وكذلك مقال ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر الذي سوف يقدم لك قائمة أفضل ألعاب أون لاين مجانية للكمبيوتر.

1- أفضل لعبة لجهاز الكمبيوتر Fortnite:

أفضل الألعاب مثل PUBG لأجهزة الكمبيوتر في عام 2022
best games like pubg pcs 2022

وضع Battle Royale لهذا العنوان يشبه إلى حد ما PUBG. على عكس PUBG، يتمتع Fortnite بخلفية نابضة بالحياة مع شخصيات كاريكاتورية.

يمكن للاعبين أيضا التمتع وضعين آخرين، Fortnite: حفظ العالم و Fortnite الإبداعية. حفظ العالم لديه عناصر البناء والبقاء على قيد الحياة، في حين الإبداعية هو وضع لعبة رمل.

اللعبة تقدم لاعبين جلود مختلفة والإكسسوارات التي يمكن شراؤها. Fortnite أيضا ترسانة جيدة من الأسلحة التي يمكن للاعبين استخدامها لهزيمة الأعداء، إليك ايضا تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2.

Fortnite Battle Royale صارت تعتبر منذ الآن واحدة من أفضل الألعاب في سنة 2018. وقد تم تصميم إصدار الاندرويد الخاص بها للرفع من نسبة متابعتها الهائلة من اللاعبين الذين يلعبون بشكل مباشر عبر الإنترنت ومن مختلف أنحاء العالم.

قم بتنزيله من هنا.

2- تحميل لعبة حربية للكمبيوتر Realm Royale:

أفضل الألعاب مثل PUBG لأجهزة الكمبيوتر في عام 2021
best games like pubg pcs 2022

مثل PUBG، وهذا هو أيضا لعبة رويال معركة. هذا واحد، أيضا، لديه خلفية نابضة بالحياة وشخصيات الرسوم المتحركة التي سوف أذكر اللاعبين من Fortnite، منذ هذه اللعبة يدعم وضع متعددة، يمكن للاعبين اللعب جنبا إلى جنب مع أصدقائهم في تشكيلة تتكون من أربعة لاعبين. الهدف النهائي للاعب / اللاعبين هو أن يكون آخر شخص / فريق يقف.

اقرأ ايضا: أفضل 5 مهمات ممتعة في GTA City سان أندرياس

كما تقدم اللعبة مكافآت مثيرة من شأنها بالتأكيد أن تستحوذ على اهتمام اللاعبين وتجعلهم يلعبون أكثر. واحدة من أفضل أجزاء من هذه اللعبة هو أنه يمكن تحميلها مجانا.

 لعبة يلعب على غرار الألعاب الأخرى في هذا النوع الملكي المعركة، التي يجب أن تجتاز اللاعبين منطقة آمنة تقلص، وجمع المعدات مثل الأسلحة للقتال والقضاء على المعارضين، وتهدف إلى أن تكون آخر لاعب المتبقية.

اللعبة تشمل خمس فئات حرف (المحارب، هنتر، ماج، مهندس، وقاتل) كل مع قدرات مختلفة. يتم تجميع اللاعبين تلقائيًا في فرق من أربعة لاعبين مقابل ما مجموعه 100 لاعب. نظام صياغة يسمح العناصر التي تم العثور عليها ليتم تقسيمها للمواد لجعل أفضل العناصر أو قدرات في مواقع ثابتة وجدت على الخريطة،[5] ودعا Forges، والتي غالبا ما تصبح المتنازع عليها من قبل العديد من اللاعبين. يتم تحويل اللاعبين الذين تم "هدمهم" من قبل لاعبين آخرين إلى دجاجة ، وقد يتم تحويلها مرة أخرى إذا تمكنوا من البقاء على قيد الحياة المهاجمين لفترة من الزمن، إليك ايضا ما هي لعبة Among Us؟ وما سبب شهرتها في عام 2022؟.

قم بتنزيله من هنا.

3- أفضل لعبة لجهاز الكمبيوتر Islands of Nyne: Battle Royale:

أفضل الألعاب مثل PUBG لأجهزة الكمبيوتر في عام 2022
best games like pubg pcs 2022

سيتعين على اللاعبين بدء البحث عن الأسلحة والإمدادات بمجرد أن تسقط في الساحة ، كما فعلوا في PUBG. اللعبة لديها أيضا مجموعة جيدة من الأسلحة التي يمكن للاعبين استخدامها.

يحب اللاعبون هذه اللعبة لضوابطها وسرعتها. هذا العنوان لديه خلفية الخلابة، والرسومات من جزر Nyne القيام بعمل عظيم لإبراز جمالها.
كما تسمح اللعبة للاعبين بتتبع نتائجهم في المباراة التي لعبت. ويمكن تحميلها مجانا ويتطلب نظام كمبيوتر جيد جدا لتشغيل بسلاسة.

ميزات للعبة:
  • جزر Nyne: Battle Royale هو مطلق النار على الانترنت، تنافسية، أول شخص مستوحاة من أعمال مثل معركة رويال وألعاب الجوع. إسقاط في. تَستعدّ. ابقوا على قيد الحياة!
  • 100 لاعب في المباراة - قتل، outrun، أو قرين طريقك إلى النصر بين 99 لاعبين آخرين في المباريات التي توقيتها التي تستمر حتى 30 دقيقة. يتم تعيين وتيرة المباراة من قبل حقل البلازما المسببة للتلف الذي يتم تحريره من محيط الخريطة على مراحل، وتوجيه اللاعبين إلى مواقف قتالية أكثر إحكاما تدريجيا.
  • ملاحظة : هذه ليست لعبة.
  • تطبيق يوفر معلومات حول اللعبة.
  • لذا، فإن الهدف هو توفير المعلومات بدلاً من توفير المتعة.
قم بتنزيله من هنا.


4- تنزيل افضل لعبة للكمبيوتر Z1 Battle Royale:

أفضل الألعاب مثل PUBG لأجهزة الكمبيوتر في عام 2021
best games like pubg pcs 2022

مثل PUBG، هذه اللعبة ينتمي أيضا إلى وضع رويال المعركة. سيكون على اللاعبين هزيمة أعدائهم وكذلك إبقاء العين للمنطقة الزمنية التي تنكمش بمرور الوقت.

سيكون على اللاعبين نهب الإمدادات والأسلحة بمجرد أن المنسدلة. هناك العديد من المباني والملاجئ التي يمكن أن تجوب بحثا عن إمدادات جيدة.

اللعبة لديها مجموعة جيدة من المركبات التي يمكن للاعبين استخدامها للسفر حول الخريطة. يمكن للاعبين اختيار للعب هذه اللعبة منفردا، الثنائي، أو في مجموعات من خمسة، إليك ايضا تحميل جميع اجزاء لعبة Call of Duty الحربية.

الحد الأدنى من المتطلبات:
  1. OS: Windows 7, 8, 8.1, 10 (64 bit only)
  2. Processor: Intel i5 Quad-Core
  3. Memory: 6 GB RAM
  4. Graphics: nVidia GeForce GTX 460 series or higher
  5. DirectX: Version 10
  6. Storage: 20 GB available space
  7. Sound Card: DirectX Compatible Sound Card

قم بتنزيله من هنا.

5- تحميل أفضل لعبة للكمبيوتر Call of Duty: Warzone:

أفضل الألعاب مثل PUBG لأجهزة الكمبيوتر في عام 2022
best games like pubg pcs 2022

عندما يتعلق الأمر ألعاب الرماية، يجب على المرء أن لا ننظر أبعد من امتياز نداء الواجب. يستمتع اللاعبون بالألعاب Call of Duty لتجربة الألعاب الواقعية. مثل PUBG ، وهذا العنوان يقدم أسلحة واقعية للاعبيها. سريع الخطى وحرة للعب، هذه اللعبة بسهولة واحدة من المفضلة من عشاق رويال المعركة. اللعبة تقدم وضع آخر يمكن للاعبين التمتع، نهب. في وضع Battle Royale، بدلاً من 100 لاعب، ينزل 150 لاعبًا إلى ساحة المعركة ويقاتلون من أجل بقائهم.

قم بتنزيله من هنا.

أفضل ألعاب باتل رويال تشبه PUBG للكمبيوتر

حديثنا اليوم حول أفضل 8 ألعاب باتل رويال تشبه PUBG للكمبيوتر والذي من خلاله سوف أوفر لكم قائمة تتوفر على جميع الألعاب التي تشبه ببجي مع تقديم شرح شامل عن كل لعبة حتى تتمكن من اختيار اللعبة التي تناسبك.

تحدثنا فيما سبق حول أفضل ألعاب أون لاين بدون تحميل والذي سوف يقدم لك قائمة العاب باتل رويال للكمبيوتر بدون تحميل، وكذلك مقال ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر الذي سوف يقدم لك قائمة أفضل ألعاب أون لاين مجانية للكمبيوتر.

اقرأ ايضا: كيفية الحصول على الذخيرة المتفجرة في لعبة GTA 5

لعبة Hopeless Land: Fight for Survival:

لعبة Hopeless Land: Fight for Survival هي افضل لعبة تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة رام 1 جيجا، فهي لعبة مستوحات من لعبة ببجي بشكل كبير  وهذا من خلال ساحات المعركة وتوفير طور اللعب الجماعي الذي يصل إلى ما يقارب 120 لاعب على ساحة معركة عبارة عن جزيرة سوف تجد عليها مختلف أنواع المركبات والأسلحة وسوف يستطيع فقط لاعب واحد من النجاة.

عناصر التحكم في لعبة Hopeless Land: Fight for Survival:
كما قلت سابقا فإن هذه اللعبة شبيهة للعبة ببجي موبايل بشكل كبير حتى من خلال عناصر التحكم بهذه اللعبة حيث سوف على اليسار بالجانب على الشاشة:
  • 1- عصا التحكم الافتراضية: التي سوف تساعدك على التحكم في الشخصية على اللعبة بشكل سلس وجيد للغاية.
  • 2- على يمين الشاشة سوف تجد عدة أزرار الإجراءات على اللعبة.

طريقة اللعب في لعبة Hopeless Land: Fight for Survival:

يجدر بالذكر أن طريقة اللعب على لعبة Hopeless Land: Fight for Survival شبيه كثيرا باللعب على لعبة فورتنايت وبابجي موبايل حيث يتوجب القفز بالمضلة لكل اللاعبين على الجزيرك من خلال الهيليكوبتر، وعند النزول على الجزيرة مباشرة يتوجب عليك الركض من أجل الوصول إلى الدروع والأسلحة والمعدات التي سوف تساعدك على النجاة داخل اللعبة.

تستطيع جمع فريق على اللعبة ثم البدأ في تقمص اللاعبين الآخرين الواحد تلو الآخر حتى تتمكن من النجاة على اللعبة، ويجدر بالذكر أن اللعبة توفر حقل الطاقة الذي يتم تضييقه شيئا وشيئا ويجب عليك الإنتباه له حتى لا يتسبب في خسارتك.


لعبة Call Of Duty: Black Ops 4:

تعد لعبة Call Of Duty من أفضل ألعاب باتل رويال حيث يجدر بالذكر أن نسخة Call Of Duty: Black Ops 4 هي من أفضل العاب تشبه pubg للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة التي تم إصدارها مؤخرا حتى أصبحت من أفضل ألعاب أون لاين وبالتالي أصبحت من أفضل العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة.

اقرأ ايضا: لعشاق ألعاب الفيديو… أفضل الألعاب لعام 2022 حتى هذه اللحظة!

من الأطوار المميزة هو طور البلاك آوت الذي يعتبر كساحة معركة بين ما يقار 100 لاعب يقومون بالنزول من الهيليكوبتر مع اختيار المكان من الخريطة وهذا شبيه بشكل كبير مثل باقي ألعاب الباتل رويال المميزة.

لعبة The Culling:

بالحديث عن أفضل ألعاب باتل روايال تشبه PlayerUnknown’s Battlegrounds لا بد من ذكر لعبة The Culling المميزة التي تقع ضمن العاب تشبه فري فاير للاجهزة الضعيفة كذلك، فهي لعبة ساحة المعارك والتي توفر تصويب من منظور واحد وهو الشخص الأول.


لعبة ARK: Survival Evolved:

أحد أفضل الألعاب بديلة PUBG هي لعبة ARK: Survival Evolved التي تعتبر من افضل العاب باتل رويال للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة والمميزة، فهي تقع تحت تصنيف أفضل ألعاب المغامرة والحركة التي تعتمد بشكل كلي على النجاة من أجل البقاء.

لعبة DayZ:

لعبة DayZ هي أحد أفضل ألعاب الباتل رويال التي عرفت شعبية كبيرة في الفترات الأخيرة والتي تعتبر من أفضل العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة،  فهي من العاب البقاء والتي تظهر بشكل كبير الطبيعة المنكوبة التاريخية وهذا من خلال ساحات معاركها التي هي عبارة عن دول الإتحاد السوفيتي.

اقرأ ايضا: رموز واكواد GTA سان أندرياس جميع رموز للسيارات، والمال، والأسلحة

لعبة Knives Out:

تعتبر لعبة Knives Out من بين افضل العاب شبيهة ببجي موبايل PUBG Mobile للاجهزة الضعيفة، فهي لعبة مميزة للغاية شبيهة بكل مراحل لعبة بابجي بداية بالقفزة عبر المضلة من الهيليكوبتر على ساحة معركة مميزة للغاية.

اقرأ ايضا: أجمل أسماء GTA سان أندرياس مزخرفة للبنات وللشباب في 2022

سوف تكون بحاجة عند هبوطك على ساحة المعركة الركض لأجل جمع المعدات والأسلحة حتى تتمكن من قتال ما يقارب 99 لاعب على أرض المعركة، ويبقى الهدف الأسمى باللعبة هو البقاء على قيد الحياة.

لعبة Arma 3:

بالحديث عن أفضل العاب تشبه pubg للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة لا بد لنا من ذكر  لعبة Arma 3 المميزة التي تعد من قائمة أفضل ألعاب تشبه فورت نايت المميزة التي أدعوك للاطلاع عليها، حيث أن هذه اللعبة لا تتميز فقط لأنها من ضمن ألعاب الباتل رويال بل لأن نفس المصمم الذي عمل على تصميم معارك لعبة ببجي هو من قام بتصميم معارك هذه اللعبة المميزة وهذا ما جعلها لعبة شبيهة باتل جراوند للكمبيوتر المميزة.

تنويه: تعكس هذه القائمة وجهات النظر الشخصية للكاتب. كما أن هناك العديد من الألعاب المتاحة، بل هو اختيار الفرد للعب واحد أو الآخر وفقا لتفضيله/ لها، إليك ايضا أفضل 5 ألعاب للكمبيوتر مثل فري فاير.

مقالات ذات صله

تحميل لعبة تشبه ببجي بدون نت

تنزيل العاب تشبه ببجي

العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة

تنزيل العاب تشبه ببجي بدون نت للكمبيوتر

افضل العاب تشبه ببجي بدون نت | بحجم صغير للاجهزة الضعيفة





نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close