تحميل جميع أجزاء لعبة كول اوف ديوتي الحربية

هناك الكثير من الألعاب كول اوف ديوتي التي تم الافراج عنهم فيما يقرب من عقدين منذ بدء سلسلة '2003، لذلك اختيار أفضل من باقة ليس من السهل الفذ. لا بما في ذلك إضافات وDLC وهناك 16 مباراة كول اوف ديوتي وتمكنا من whittle تلك القائمة وصولا الى أفضل عشرة، إليك "تحميل هكر كول اوف ديوتي انقر هنا".

كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي موبايل،
تحميل جميع اجزاء لعبة Call of Duty الحربية

تحميل أفضل اجزاء لعبة كول اوف ديوتي الحربية

تحميل أفضل 10 العاب Call of Duty، من الحرب الحديثة إلى الحرب العالمية 2، التي Call of Duty لعبة يخرج على القمة؟ مع هذا العدد الكبير من الافلام تحت حزامها التكتيكي، والجزء الأكثر صعوبة لم يكن اختيار الألعاب التي لتشمل في هذه القائمة، ولكن تلك التي للمكوس. يتعلق الأمر إلى السلك، مثل 1v1 واحد في معركة الغرفة، مع الفائز فقط قليلا من الخاسر.

اقرأ ايضا: أفضل الألعاب القتالية والحربية على الأطلاق لعام 2023

جميع اجزاء لعبة كول اوف ديوتي الحربية

ولكن ثق بنا، لقد تمكنا من جعل هذه القائمة شاملة للجميع قدر الإمكان. من الكلاسيكية مثل Call of Duty : بلاك أوبس لسحق المفاجئة مجانا للعب ضرب هذا هو Call of Duty : Warzone، يتم تمثيل كل معلم هنا. لقد أخذنا كل شيء في الاعتبار عند جعل هذه القائمة - التقلبات والمنعطفات في حملة كل لعبة ونوعية تجربتهم متعددة اللاعبين، والإخلاص البصري والواقعية من muttonchops السعر -- سمها ما شئت.

مقالات ذات صله

أفضل الألعاب القتالية والحربية على الأطلاق لعام 2023

أفضل الألعاب لعام 2023 للأندرويد

ألعاب فيديو تساعد الأطفال على التعلم أثناء اللعب 2023

أفضل العاب الأندرويد الجديدة لعام 2023

حمل مجانًا ولفترة محدودة على أندرويد 28 تطبيق و21 لعبة لعام 2023

 لقد اعتبرنا. هذا هو السبب في أننا نعتقد أن قائمتنا لأفضل ألعاب Call of Duty هي محكمة الإغلاق على الإطلاق - لكننا نتوقع نقاشًا وديًا حولها. اسمحوا لنا أن نعرف ما يختار أعلى الخاص بك سيكون في التعليقات أدناه!


تحميل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد،
تحميل جميع اجزاء لعبة Call of Duty الحربية

10. Call of Duty: الحرب الحديثة (2023)

ترك الأمر لامتياز القد لإطلاق لعبة بنفس الاسم بالضبط مثل عنوان عام 2007 الذي ليس طبعة جديدة من أي من الألعاب في السلسلة، ولكن بدلا من ذلك هو إعادة تصور البرية التي تبدأ في إعادة بناء سلسلة الحرب الحديثة من الألف إلى والعشرين. كول اوف ديوتي لعام 2019.

اقرأ ايضا: حمل مجانًا ولفترة محدودة على أندرويد 28 تطبيق و21 لعبة لعام 2023

تختلف الحرب الحديثة عن سابقاتها من حيث أنها لا تشعر بأنها سلسلة من البعثات المتباينة التي تصطف ليتم إسقاطها من الخلف إلى الخلف دون الكثير من التأمل. يبدو وكأنك وراء مقاليد فيلم عمل ضيق سباق قدما بسرعة فائقة. يبدو جيدا، يبدو جيدا، فإنه يشعر جيدة، وأنها خطوة أولى كبيرة في اتجاه جديد لامتياز الحرب الحديثة، إليك "طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا انقر هنا".


تحميل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد،
تحميل جميع اجزاء لعبة Call of Duty الحربية

9. كول اوف ديوتي: الحرب الحديثة 3

قائلا Call of Duty: الحرب الحديثة 3 هو أضعف من سلسلة الحرب الحديثة هو مثل قائلا عودة الجيداي هو الأقل المفضلة لديك من أفلام حرب النجوم الأصلي. لكن، كما تعلمون، لا يوجد أي إيوك هنا. هذا يختتم القصة المفجعة على نحو متزايد مع بعض البعثات الرائعة - العاصفة الرملية المتداول في العودة إلى المرسل هو الحرب الحديثة في أفضل الأحوال الفوضوية، وموازنة وكالة لاعب مع بعض مشهد خطير، إليك تحميل لعبة كول اوف ديوتي للآيفون (مجانا).

 حسنا، لذلك يركز متعددة على القرص بدلا من الابتكارات الكبيرة، ولكن تغيير killstreaks في pointstreaks يساعد على تحقيق التوازن في الملعب، ولا يزال هناك مجموعة متنوعة من الخرائط العظيمة. بالإضافة إلى ذلك، أنت تعرف أن القتال punchy وpacy سوف تبقي لكم العودة لجولة واحدة فقط أكثر.

8. كول اوف ديوتي 2

Call of Duty 2 هو من أعظم الرماة WW2 في كل العصور. وعلى الرغم من أن تتمة إنفينيتي وارد الأولى (والظهر الأول على أجهزة إكس بوكس 360) قد تكون المدرسة القديمة بسحر الآن، فإنه لا يزال يؤسس ما يجعل السلسلة آسرة للغاية. قطار شحن للحملة، والذي يستخدم شخصيات متعددة (تسليط الضوء هو الحملة الروسية) للحفاظ على هذه السرعة. الوسادة- تخفيف التوتر من متعددة، وخاصة في حياة واحدة في جولة من البحث & تدمير.

 قطع الرسومات حافة وslyly الصلبة الإطار معدل (الأصلي أجهزة إكس بوكس 360 ألعاب غالبا ما تكافح). هذا ليس تماما كما عالية مثل الآخرين على القائمة بحتة بسبب المعايير سلسلة يذهب إلى تعيين لنفسها، ولكن هذا لا يعني انها لا تستحق البحث عن. وكمكافأة، يمكن لمالكي Xbox One إعطاء أنفسهم درسًا في التاريخ بكل ما للكلمة من معنى بفضل التوافق معكوس COD 2. هذا سبب كبير لإعادة السلسلة إلى WW2 في عام 2017، إليك هكر كول اوف ديوتي Call of Duty Warzone.

7. كول اوف ديوتي WW2

قد يبدو من الغريب أن يعود Call of Duty WW2 إلى الحرب العالمية الثانية بعد الكثير من الأشياء المستقبلية ورحلة اللعبة السابقة إلى الفضاء، لكنه يعمل. إعادة تعيين كل التكنولوجيا في المستقبل جلب سلسلة العودة إلى جذورها وأكثر أو أقل أعمال مثل إعادة التشغيل. لاعب واحد يعاني قليلا في النصف الافتتاحية سرديا ولكن، بالنسبة للجزء الأكبر، يضرب تلك اللحظات قطعة مجموعة كبيرة بثقة. انها متعددة التي يفوز حقا هنا على الرغم من.

دون كل الأدوات والتكنولوجيا والاشياء سبيسي هذا هو التعبير أنقى بكثير مما مطلق النار على الانترنت ينبغي أن يكون. تجريدها من الطائرات بدون طيار والأقمار الصناعية العمل يركز أكثر من ذلك بكثير على ردود الفعل والوعي الهادئ وأكثر مكافأة لذلك. وضع المقر الجديد هو أيضا إضافة مثيرة للاهتمام، وخلق برج القدر مثل الفضاء الاجتماعي للاعبين لشنق في، إليك تحميل لعبة كول اوف ديوتي للآيفون (مجانا).

6. كول اوف ديوتي: منطقة وارزون

كول اوف ديوتي: Warzone هو وحش العلامة التجارية الجديدة في الامتياز، وإنها استجابة مباشرة لبيئة متعددة المتغيرة التي تحددها الملوك معركة الحرة للعب مثل Fortnite وأساطير أبيك، إليك هكر كول اوف ديوتي Call of Duty Warzone

CoD تأخذ يبسط نظام المسروقات، ويضيف طريقة بارعة للانضمام إلى المعركة في الغولاغ، وشرائح من خلال العالم الرتيب إلى حد ما من الملوك المعركة مع سكين تاك دانغ. لا يوجد درع خاص يمكن أن يجعل الاشتباكات النارية تشعر بعدم التوازن ولا يوجد ميكانيكي بناء يجعل المعارك في بعض الأحيان حول أكثر من اشتباكات بالأسلحة النارية. عندما انخفض Warzone كإضافة مجانية للعب إلى الكون كود، كنا جميعا اهتزت، ولسبب وجيه.

5. Call of Duty: بلاك أوبس 2

ثلاثية مكتب العمليات السوداء هي عندما يحب (تريارش) أن يُغرّب، وهذا أفضل له. Call of Duty : بلاك أوبس 2 هو الأول -- وحتى الآن، فقط -- تجارب COD الوقت مع نهايات متعددة لتأثير لائق. تنفيذ مهمات القوة الضاربة وتحقيق أهداف معينة في المستويات الرئيسية يغير بشكل كبير اتجاه القصة، مضيفا عمق وسبب للعودة مرة واحدة في لفة الاعتمادات، حتى لو كان هناك أشياء جديدة أقل لنرى.

اقرأ ايضا: أفضل الألعاب لعام 2023 للأندرويد

 وهناك مقدمة أطول أمدا -- وأكثر أهمية بكثير -- في متعددة هو اختيار 10 النظام، الذي يعطي قدرا أكبر من السيطرة على loadout و playstyle ، صب مستويات أكبر من التخصيص سلسلة يقدم الآن. في حين ألا يتم التقاط كل تغيير، فإن هذا المدخل هو مثال رائع على نقاط قوة COD وواحد تجارب كافية لتبرز من تلقاء نفسه.

أول دخول للتخلص من حملة لاعب واحد تماما، كول اوف ديوتي : بلاك أوبس 4 يعوض عن ذلك مع عرض متعددة متنوعة ببراعة. التعتيم هو العنوان الرئيسي الواضح، وخلط عمل COD فرط مصقول مع التوتر والإثارة من هذا النوع الملكي المعركة، عبر خريطة ضخمة خياطة معا الساحات الكلاسيكية الماضية في كل واحد مترامية الأطراف.

اقرأ ايضا: أفضل العاب الأندرويد الجديدة لعام 2023

 ولكن قاعدة متعددة تنافسية هو أفضل ما كان عليه في سنوات أيضا، وتجريد مرة أخرى بلاك أوبس 3 'العبور لتجربة أكثر تكتيكية، وتعزيزها مع القرص التكتيكية مثل الشفاء اليدوي، والتباهي بانتشار رائعة من وسائط مختلفة بعنف. مع وضع الكسالى محشوة تماما مع المحتوى التقريب خارج الحزمة مع الوقت السفر الفوضى، وهذا هو واحد من أغنى عروض سلسلة حتى الآن، واحدة من أفضل الألعاب كول اوف ديوتي من أي وقت مضى.


تحميل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد،
تحميل جميع اجزاء لعبة Call of Duty الحربية

3. Call of Duty: Modern Warfare 2

هناك بعض الأحذية الكبيرة التي Call of Duty : الحرب الحديثة 2 اللازمة لملء وحقيقة انها أقرب سلسلة يحصل على إدارة تلك المهمة هو شهادة على فئتها. لاعب واحد ups حجم المشهد دون التضحية بأي من سرعة، في حين أن متعددة يقدم أعظم خريطة صغيرة في كل العصور: الصدأ لا تضاهى. حسناً، هناك بعض الأخطاء البسيطة، مثل "النيوكتيك" و(أي) مهمة روسية في الحملة، مما يعني أنها لا تحتل المركز الأول. ولكن من الصعب أن نهتم بالحيرة عندما بعض اللحظات الأكثر شهرة في السلسلة، مثل اقتحام الغولاغ لإنقاذ سجين مهم، لا تتوقف عن المجيء أبدًا، إليك طريقة شحن cp (كول اوف ديوتي) مجاناً.

2. Call of Duty: بلاك أوبس

كول اوف ديوتي: مكتب خدمات المشاريع الأسود فيتنام نزهة هو بلا شك أفضل المطور في هذه السلسلة، مع قصة هذا طن من متعة سخيفة وطرق متعددة التي تضيف في الواقع بعض أنواع اللعبة الجديدة جديرة بالاهتمام في محاولة.

اقرأ ايضا: أفضل 5 ألعاب مفتوحة في العالم تعمل على جميع الأجهزة

 إدخال لعبة بندقية -- حيث كل قتل تحصل على القوات التي تستخدم سلاحا مختلفا -- هو مصدر إلهام، في حين يعود في الوقت المناسب إلى '60s لا يقلل من ركلة قوية من الأسلحة. وضع الحرب الباردة تبين أن تكون مثالية لCOD، مع الغموض الأخلاقي الذي لديه القدرة على صدمة في الأماكن، في حين الملعب الاستخدام المثالي من رولينج ستونز يعطيها نكهة أن أيا من الألعاب الأخرى لديها. لا يزال لا يمكن معرفة ما تعنيه هذه الأرقام، وإن كان.

1. كول اوف ديوتي 4: الحرب الحديثة (Remastered)

هل تتوقع بلاك أوبس: رفع السرية؟ هيا. ليس هناك حجة أن Call of Duty 4: الحرب الحديثة هو تسليط الضوء على سلسلة. والوحي في الإفراج والكلاسيكية لا جدال فيه الآن، وهذا هو المعيار يجب أن كل دخول جديدة تصل إلى. ثورية متعددة، وخاصة على لوحات المفاتيح، هو السبب الرئيسي. هذا المزيج مغرية من يفتح القهري، وتصميم خريطة رائعة وردود الفعل القوية لا يزال ربط اللاعبين حتى يومنا هذا. ثم هناك حملة منقطع النظير. 

اقرأ ايضا: أفضل 5 ألعاب أونلاين مجانية مثل ببجي موبايل

انفجار مع البعثات التي لا تنسى -- الموت من فوق، كل Ghillied حتى، تشارلي لا تصفح على سبيل المثال لا الحصر -- وsزل من الفروق الدقيقة من المستغرب، انها أفضل قصة حرب سلسلة وقال من أي وقت مضى. في 2016 يحسن remaster فقط على ذلك، والحصول على التحديث البصري في الوقت المناسب الذي يجعلها مجرد هش مثل شقيق حزمة لها، حرب اللانهائي. إذا كنت تلعب فقط من أي وقت مضى نداء واحد من واجب، تأكد من أنها الحرب الحديثة.


مقالات ذات صله

تحميل جميع اجزاء لعبة Call of Duty للكمبيوتر

جميع اصدارات اللعبه الحربيه المشوقه call of duty

تحميل لعبة كول اوف ديوتى call of duty

تحميل جميع اجزاء لعبة Call of Duty من ميديا فاير

تحميل جميع اجزاء لعبة Call of Duty للكمبيوتر برابط مباشر



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.