أفضل 5 العاب مثل ببجي موبايل لأجهزة الكمبيوتر في 2024

العاب مثل ببجي
أفضل 5 الألعاب مثل ببجي موبايل لأجهزة الكمبيوتر في2023

أفضل 5 العاب مثل ببجي موبايل لأجهزة الكمبيوتر، هناك العديد من ألعاب الكمبيوتر مماثلة لـ PUBG Mobile. يجب على اللاعبين تجربة لعبة الفيديو الأصلية PUBG قبل النظر في القائمة الواردة أدناه هل قرات هذه المدونة حول أفضل الألعاب للكمبيوتر القديمة والقادمة لعام 2023 (Upcoming PC games).

أفضل الألعاب مثل PUBG Mobile لأجهزة الكمبيوتر في2023, PUBG موبايل معترف بها عالميا باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب رويال معركة المحمول. من مثيرة معركة رويال مباريات ل Deathmatches مثيرة، حزم في بعض العمل في اللعب.

أفضل خمسة العاب لـ PUBG Mobile على أجهزة الكمبيوتر

إذا كنت من عشاق ألعاب الباتل رويال Battle Royal فبالتأكيد قد استمتعت بألعاب فورتنايت Fortnite وكذلك ببجي PUBG، لكن بعد فترة من اللعب قد تشعر بالحاجة إلى التغيير وتجربة شيء جديد، وبعد أن تعرفنا في موضوعات سابقة على أفضل ألعاب أون لاين جماعية، وكذلك أفضل ألعاب أون لاين بدون تحميل والتي تستطيع الاستمتاع بها عبر المتصفح، سنتعرف في هذا الموضوع على أفضل ألعاب تشبه PUBG للكمبيوتر والتي يمكنك الاستماع بها، ستوفر لك هذه الألعاب المزيد من المتعة بتجربة ساحة معركة جديدة واللعب بأنماط وقصص مختلفة، وفي نفس الوقت فهي شبيهة باتل جراوند من ناحية أسلوب اللعب، لا تنس مشاهدة الفيديو التشويقي لكل لعبة.

هذه هي بعض من أفضل الخيارات في أبريل 2023:

#1 - Islands of Nyne: Battle Royale:

مع تصويره شجاع من النضال من أجل البقاء، وهذا اللقب رويال المعركة يعطي قبالة مشاعر ألعاب الجوع. مثل PUBG موبايل، اللاعبين إسقاط على الساحة والبحث عن الأسلحة والإمدادات.

متطلبات النظام هذه اللعبة مرتفعة جدا، واللاعبين بحاجة إلى جهاز كمبيوتر جيد لتشغيله. جزيرة Nyne لديها أيضا رسومات ممتازة، مما يجعل تجربة الألعاب أفضل.

يمكن للاعبين أيضا دعوة الأصدقاء والتمتع اللعبة معا. يمكنهم إطلاق العنان لجانبهم التنافسي حيث أن اللعبة تحتوي على ميزة تسمح للاعبين بتتبع درجاتهم.

قم بتنزيله من هنا

#2 - Infestation: the new Z:

اللاعبون الذين استمتعوا وضع غيبوبة من PUBG موبايل سيكون بالتأكيد بسعادة غامرة للعب هذه اللعبة. وسيكون الهدف الرئيسي لوضع حد للزومبي الفوضى.

هذه اللعبة تسمح للاعبين لاستكشاف العالم المفتوح. يمكنهم السفر حول الخريطة وجمع الإمدادات اللازمة والأسلحة اللازمة للوصول إلى هدفهم.

الإصابة: زي الجديد لديه العديد من وسائط اللعبة التي يمكن للاعبين التمتع بها. العنوان يقدم ميزات جديدة وملحقاتها، وكذلك، عن طريق التحديثات من وقت لآخر.

قم بتنزيله من هنا

#3 - Ring of Elysium:

هذه هي لعبة رويال المعركة التي يمكن للاعبين أن يكون متعة اللعب مع الأصدقاء، مثل PUBG موبايل. وسوف تكون سعيدة لمعرفة أن هذه اللعبة يمكن تحميلها مجانا.

ميزة فريدة من نوعها لهذا العنوان هو أن لديه قصة مثيرة. يمكن للاعبين استخدام المعدات عبر الأراضي مثل الطائرات الشراعية والدراجات النارية، وما إلى ذلك، وقدرات تكتيكية مثل الخداع ثلاثي الأبعاد، درع، والكثير أكثر من ذلك.

يحتوي Ring of Elysium على شخصيات مثيرة للاهتمام مع تاريخ خلفي يرغب اللاعبون في الانغماس فيه. الحصول على عرض ثلاث شخصيات جديدة مع كل موسم جديد في هذا العنوان.

قم بتنزيله من هنا

#4 - Call of Duty: Warzone:

كان ذلك الرسومات، أو المؤثرات الصوتية، لعبة نداء الواجب كانت دائما بعض من أفضل الرماة من أي وقت مضى. تم إصدار هذا اللقب الملكي في أوائل عام 2020 وحصل على شعبية هائلة مع مرور الوقت.

وهو يقدم وضعين رئيسيين: النهب ومعركة رويال. بدلا من 100 لاعب، مثل PUBG موبايل، 150 منهم ينزلون في ساحة معركة معادية ويقاتلون من أجل البقاء.

ويحظى هذا العنوان بتقدير واسع النطاق لترسانة من الأسلحة الواقعية واللعب المثير. كما سيكون اللاعبون سعداء لمعرفة أن نداء الواجب: يمكن تحميل Warzone مجانا .

قم بتنزيله من هنا

#5 - Rules of Survival:

في هذه اللعبة، معركة رويال مباريات الماضي لفترة أطول مقارنة PUBG موبايل. يجب على اللاعبين أن يقاتلوا ليكونوا آخر شخص / فريق يقف في مباراة مع ما يصل إلى 300 مشارك.

اللعبة هي في المقام الأول عن البقاء على قيد الحياة وإطلاق النار الأعداء، ولكن اللاعبين سوف تضطر إلى البحث عن المنطقة الآمنة تقلص. يمكن استخدام المركبات المتناثرة حول الخريطة للوصول إلى المنطقة الآمنة في الوقت المناسب.

يمكن للاعبين الاستمتاع بهذه اللعبة منفردا أو التواصل مع أصدقائهم عبر الإنترنت. يمكن أن تشكل فرقة التي يمكن أن تصل إلى 5 أعضاء والمتعة هزيمة المعارضين.

قم بتنزيله من هنا

تنويه: تعكس هذه القائمة وجهات النظر الشخصية للكاتب. كما أن هناك العديد من الألعاب المتاحة، بل هو اختيار الفرد للعب واحد أو الآخر وفقا لتفضيله/ لها.
  1. إذا كنت تبحث عن ألعاب مماثلة لـ "PUBG Mobile" وتتوفر لأجهزة الكمبيوتر، فإليك قائمة ببعض الألعاب التي قد تستمتع بها:
  2. PlayerUnknown's Battlegrounds (PUBG): تُعتبر هذه هي اللعبة الأصلية التي أُلهمت "PUBG Mobile". إنها لعبة بقاء تتميز بجودة رسومات عالية وتجربة لعب ممتعة ومثيرة.
  3. Fortnite: تعتبر "Fortnite" واحدة من أشهر ألعاب البقاء والتنافس على الإنترنت. تتميز بعالمها الخيالي وأسلوب البناء الفريد، إلى جانب اللعب السلس والتحديات المستمرة.
  4. Apex Legends: هذه اللعبة هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول (FPS) تعتمد على الفرق وتقديم تجربة لعب جماعية ممتعة. تتميز بأسلوب لعب سريع الخطى وشخصيات فريدة مع مهارات مختلفة.
  5. Call of Duty: Warzone: تعتبر هذه اللعبة جزءًا من سلسلة "Call of Duty" وتقدم تجربة لعب بقاء ممتعة ومثيرة. يتنافس اللاعبون في بيئة مفتوحة ضخمة ويتعين عليهم البقاء على قيد الحياة في وجه التحديات المتزايدة.
  6. Ring of Elysium: هذه اللعبة هي أيضًا لعبة بقاء تقدم تجربة مشابهة لـ "PUBG". تتميز برسومات جميلة وتفاصيل بيئية واسعة النطاق، بالإضافة إلى تنوع في الطقس والتضاريس يضيف تحدياً إضافيًا.

يرجى ملاحظة أن تجربة كل لعبة تختلف، وقد تجد أن واحدة من هذه الألعاب تلبي توقعاتك واهتماماتك بشكل أفضل من الأخرى.


مقالات ذات صله

لعبة تشبه ببجي

العاب تشبه ببجي بدون تنزيل

لعبة بديلة ببجي

لعبة تشبه ببجي تنزيل

تنزيل العاب تشبه ببجي للكمبيوتر


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close