لعشاق ألعاب الفيديو… أفضل الألعاب لعام 2024 حتى هذه اللحظة!

لعشاق ألعاب الفيديو… أفضل الألعاب لعام 2024 حتى هذه اللحظة!

لعشاق ألعاب الفيديو… أفضل الألعاب لعام 2022 حتى هذه اللحظة!
لعشاق ألعاب الفيديو… أفضل الألعاب لعام 2024 حتى هذه اللحظة!

في حال أردت التعرف على تلك الألعاب سنقدم لك في هذا المقال أفضل ألعاب الفيديو لعام 2024 حتى هذه اللحظة فتابع معنا لعشاق ألعاب الفيديو… أفضل الألعاب لعام 2024 حتى هذه اللحظة!.

أفضل الألعاب لعام 2024 حتى هذه اللحظة, أفضل الألعاب لعام 2024 حتى هذه اللحظة! على الرغم من كون هذا العام مخيباً للبعض نتيجة تأجيل إطلاق ألعاب مهمة مثل Cyberpunk 2077 المنتظرة بشدة إلى عام 2024، لكن هذا لا يعني أنه لم يكن هناك ألعاب جيدة للغاية خلاله كلعبة Apex Legends وغيرها. 

لعشاق ألعاب الفيديو… أفضل الألعاب لعام 2024 حتى هذه اللحظة

تنتشر الألعاب الالكترونية في وقتنا هذا بشكلٍ كبيرٍ جداً، فهي من أكثر الأمور المسلية للشباب والأطفال، وقد وصلت تكنولوجيا الألعاب إلى مراحل متطورة وغير مسبوقة، فهنالك العاب فيديو تفاعلية حديثة تشبه الواقع وتبعث على شعورٍ مليء بالمغامرة والتشويق. تختلف الأجهزة التي يمكن اللعب عليها، إذ تتوفر العاب فيديو جيم للكمبيوتر والبلاي ستيشن والاكس بوكس وحتى الهاتف الذكي، وفي هذا المقال، سنتعرّف على 5 من أفضل وأشهر العاب فيديو جديده لا بدّ من تجربتها.

لعبة (Call of Duty: Modern Warfare (2024:

 لطالما حققت أجزاء سلسلة Call of Duty لقب أفضل الألعاب مبيعاً في شهر إطلاقها 12 عاماً على التوالي، ولا يشكل الإصدار الأخير من لعبة Modern Warfare استثناءً فهو الآخر تصدّر القائمة، حيث تعود اللعبة بهذا الإصدار مع أسلوب حركة متسارع ورسوميات رائعة ودعم تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing، "أفضل الألعاب لعام 2024" حتى هذه اللحظة! والعديد من أنماط اللعب المتعدد بالإضافة إلى نمط الحملة Campaign الذي يضع اللاعب أمام الكثير من الخيارات التي تختبر أخلاقه.

لا نرى في هذه النسخة حقائب الطيران والأسلحة المستقبلية وغيرها من المعدات المستوحاة من أفلام الخيال العلمي، وقاموا باستبدالها بأسلحة ومعدات واقعية تُستَخدم اليوم بالفعل في الشرق الأوسط وروسيا، كما أنها تتضمن العديد من الأحداث الواقعية كإمكانية إصابة المدنيين العُزّل والهجمات الانتحارية التي تقود الأحداث في منحى سوداوي بعض الشيء، عموماً تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب التسديد من منظور الشخص الأول وتستحق التجربة بكل تأكيد .


لعبة FIFA 21:

كما جرت العادة منذ العام 1993 فإن شركة EA تطلق إصدار جديد من لعبة كرة القدم الأشهر على الإطلاق FIFA كل عام، ويأتي الإصدار الأخير FIFA 20 بالمزيد من الواقعية حيث يمكن القول أنّه أفضل ما أنتجت الشركة حتى الآن، فستجد مدافعين أكثر صلابة والمهاجمين بتسديدات عالية الدقة، وأنماط اللعبة المختلفة كنمط Ultimate Team الذي يسمح لك ببناء وإدارة فريقك، ونمط Career Mode الذي يوفر لك الفرصة لعيش حياة لاعب كرة القدم.

المميز في إصدار هذا العام وجود نمط لعب Volta Football، والذي يسمح لك بلعب كرة القدم بأسلوب حر في مباريات خمسة ضد خمسة تستضيفها الشوارع والساحات والصالات المغلقة، النمط الذي غاب لفترة طويلة جداً ليعود بحلّة جديدة تماماً استجابة لمطالب عشاق اللعبة، مع الكثير من خيارات تخصيص اللاعبين ومواقع اللعب في عديد المدن حول العالم كطوكيو ولندن وغيره..



لعبة The Division 2:


تدور أحداث The Division 2 من سلسة ألعاب Tom Clancy في مدينة واشنطن عاصمة الولايات المتحدة، حيث تدور حرب أهلية بين الناجين من الوباء المنتشر في مدينة نيويورك في الإصدار السابق ومجموعة من القتلة واللصوص لحكم المدينة، وستكون مقاتل ضمن وحدة Division في عالم مفتوح وستسعى لفرض السيطرة والنظام مرة أخرى من خلال مجموعة من المراحل الرئيسية وعدد من المهام الفرعية.

العدو في هذا الجزء أقوى ويقوم بردود فعل تكتيكية غير متوقعة، ويعود الفضل في ذلك إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي، كما أن اللعبة تتضمن مجموعة واسعة من الأسلحة والمعدات من مختلف الأنواع وستشعر أن العالم المفتوح أكثر حريةً من الإصدار السابق، حيث يمكنك تجنيد المدنيين للعمل لصالح الفريق عبر أداء بعض المهام، وبالطبع الرسوميات فائقة الجودة ومعالم المدينة واقعية للغاية مما يغني تجربة اللعب.



لعبة Apex Legends:

شهدت الفترة الأخيرة انتشاراً كبيراً لألعاب باتل رويال Battle Royale حيث ظهرت الكثير من الألعاب المنافسة لألعاب مثل PUBG و Fortnite، أهمها لعبة Apex Legends من شركة EA والتي تتفوق عليهم في بعض الجوانب حتى، فهي واحدة من أفضل ألعاب هذا النمط لعام 2019،" فبدلاً من أن يمتلك جميع اللاعبين نفس المهارات، تأتي اللعبة بعدة شخصيات تعزّز أداء بعضها البعض بطرق مختلفة لعشاق ألعاب الفيديو… أفضل الألعاب لعام 2020 حتى هذه اللحظة!.

تتميز اللعبة بنظام بينج Ping رائع لتسهيل عملية التواصل بين لاعبي الفريق الواحد لا يتوفر في غيرها من الألعاب المنافسة، وتتضمّن مجموعة واسعة من الأسلحة المناسبة لجميع الاشتباكات، وذات استجابة سريعة للغاية ويمكن أن تعثر على ملحقاتها المبعثرة في جميع أنحاء الخريطة، والأهم من كل ذلك أنها مجانية تماماً للعب إذ أنها لا تتطلب أي عملية شراء داخل اللعبة، ولا توفر أي جهد لتصبح أفضل ألعاب باتل رويال لعشاق ألعاب الفيديو.


(Resident Evil 2 (2024:

تأتي نسخة 2019 من لعبة Resident Evil 2 كإعادة إنتاج للإصدار الأصلي الذي أطلق لأول مرة عام 1998، وشكّل ظاهرة في عالم الألعاب في ذلك الوقت، وبالفعل أحدثت هذه النسخة المحدّثة برسومياتها الرائعة وتجربة الرعب المميزة التي تقدمها الصدى المطلوب تماماً، حيث شعر العديد من عشّاق اللعبة القدامى بالحنين والرغبة بالعودة إلى مدينة Raccoon city التي تدور بها الأحداث لعشاق ألعاب الفيديو.


Untitled Goose Game:

على الرغم من بساطة Untitled Goose Game من حيث الرسوميات فقد أحبّها الناس بشكل غريب، حيث ستأخذ دور إوزة شريرة تقوم بالركض وترويع سكان بلدة مستوحاة من الريف الإنجليزي، وذلك عن طريق الصياح والتخريب والسرقة والهجوم على الأشخاص وغيرها من الأمور المزعجة، إذ ستجد أزرار مختلفة للصياح والضرب بالأجنحة وسرقة الأشياء، ومع أن اللعبة يمكن أن تنتهي بساعتين فقط لكن يمكنك الاستمرار باللعب دون توقف وهو الأمر الذي أحبه الكثيرين لعشاق ألعاب الفيديو.



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close