القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2021

 تحميل أفضل ألعاب الكمبيوتر مثل Free Fire

تحميل أفضل ألعاب الكمبيوتر مثل فري فاير
تحميل أفضل ألعاب الكمبيوتر مثل فري فاير

5 أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2021


Free Fire هي لعبة شعبية في معركة رويال يتمتع بها اللاعبون المتنقلون في جميع أنحاء العالم. في اللعبة، يحتاج اللاعبون إلى البقاء على قيد الحياة حتى النهاية من خلال الدفاع عن أنفسهم وضرب أعدائهم.
يمكن للاعبين الكمبيوتر أيضا اختيار للعب النار مجانا مع مساعدة من المحاكي. لذا، فإن لاعبي الكمبيوتر، الذين يحبون لعب Free Fire ويبحثون عن ألعاب مماثلة، قد جاءوا إلى المكان الصحيح للتوصية، إليك ايضا تحميل لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر مجانا.

5 أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2021 مثل فري فاير

مع وجود مئات الآلاف من ألعاب الكمبيوتر للاختيار من بينها ، فإن حصرها ليس مهمة سهلة، وكان علينا أن نقطع بعض الألعاب الرائعة حقًا من هذه القائمة. ولكن كن مطمئنًا، نقوم بتحديثه بانتظام ليعكس الإصدارات الجديدة والألعاب القديمة التي تبدو ذات صلة مرة أخرى. ولاحظ أن هذه هي أفضل ألعاب الكمبيوتر التي يمكنك لعبها اليوم.
ستجد في هذه القائمة أفضل ألعاب الكمبيوتر التي نلعبها الآن – أحدث الأغاني الفردية ، والرياضات الإلكترونية المزدهرة ، وعدد قليل من الكلاسيكيات الحديثة التي من شأنها تحسين أي مكتبة للالعاب الحديثة لــ PC games. قائمة مع إصدار ألعاب جديدة لعام 2020 تتميز بخيارات عميقة متنوعة من العاب السرعة والاكشن ومحاكاة الواقع.
مع قائمة رائعة تصل إلى عمق الماضي ، نطلق النار للحصول على إجابة عملية على السؤال: “ما هي لعبة الكمبيوتر الجديدة التي يجب أن أحصل عليها؟”
إذا كنت تبحث عن قائمة أكثر شمولاً تتضمن ألعاب مفضلة فى هذا المجال الشاسع والمحير بشكل كبير ، فراجع قائمة أفضل لعبة سنوية فى قائمتنا لأهم ألعاب الكمبيوتر. لإلقاء نظرة حديثة على الألعاب القادمة، قمنا بتجميع الألعاب الجديدة لعام 2020. للحصول على خيارات مجانية، إليك ايضا أفضل 5 ألعاب أونلاين مجانية مثل ببجي (PUBG).
إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب الكمبيوتر للعب اليوم ، فهذا هو الدليل المناسب لك. نحن هواة ألعاب الكمبيوتر الضخمة هنا. 

هذه هي خمسة من أفضل ألعاب الكمبيوتر على غرار Free Fire لعام 2021

1- أفضل لعبة للكمبيوتر Fortnite:



فورتنيت تحظى بشعبية كبيرة لوضعها معركة رويال: Fortnite معركة رويال. مثل Free Fire ، تقدم Fortnite أيضًا شخصيات فريدة من نوعها يمكن للاعبين تخصيص مظهرهم من خلال شراء مختلف الجلود والاكسسوارات.
مثل جميع ألعاب المعركة رويال، اللاعبين لديهم الهدف النهائي للبقاء على قيد الحياة. هناك وضعان آخران يقدمهما Fortnite - Fortnite: Save the World و Fortnite Creative، إليك ايضا ألعاب فيديو تساعد الأطفال على التعلم أثناء اللعب.
اللعبة لديها أيضا مجموعة جيدة من الأسلحة بارد أن اللاعبين يمكن اختيار من. إذا كان منفردا، الثنائي أو الفرقة، وسوف يتمتع اللاعبين اللعب في وضع المعركة الملكي من Fortnite.

تحميل Fortnite من هنا.

2- تحميل أفضل لعبة للكمبيوتر PlayerUnknown's Battlegrounds (PUBG):


PUBG موبايل وتحرّر النار هما من أكثر الألعاب التي تحدث عنها في منصات الألعاب المحمولة. لذلك ، فمن العدل أن تدرج PUBG في قائمة ألعاب الكمبيوتر على غرار فري فاير.
غالبًا ما يتم تقدير PUBG من قبل اللاعبين لمجموعتها من الأسلحة الواقعية. الرسومات والمؤثرات الصوتية والضوابط من اللعبة هي أيضا الثناء، إليك ايضا لعشاق ألعاب الفيديو… أفضل الألعاب لعام 2020 حتى هذه اللحظة!.
قد تبدو طريقة لعب PUBG مثل نزهة للاعبين Free Fire. يمكن للاعبين اختيار أن تكون عدوانية أو المضي قدما مع الشبح لهزيمة أعدائهم في هذه اللعبة.

تحميل PUBG من هنا.

3- تنزيل افضل لعبة للكمبيوتر Realm Royale:


المملكة رويال هي لعبة معركة رويال لشخص ثالث مجانية. الشخصيات النابضة بالحياة والملونة من هذا العنوان يمكن أن تعطي بالتأكيد فري فاير والمشاعر مثل Fortnite، إليك ايضا افضل الألعاب القتالية والحربية على الأطلاق لعام 2020.
كما هو الحال في جميع الألعاب معركة رويال، اللاعبين في الأرض رويال في ساحة المعركة معادية حيث يحتاجون إلى بعد جمع الأسلحة والإمدادات لحماية أنفسهم وهزيمة أعدائهم. تشكيلة في اللعبة لديها أربعة لاعبين.
اللاعبين لديهم فرصة للفوز مكافآت مختلفة في رويال المملكة. هذه اللعبة هي أيضا متاحة عبر منصات مختلفة مثل نينتندو التبديل، بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس واحد.

تحميل الملكية رويال من هنا.

4- أفضل لعبة لجهاز الكمبيوتر Apex Legends:

تحميل أفضل ألعاب الكمبيوتر مثل فري فاير
تحميل أفضل ألعاب الكمبيوتر مثل فري فاير

اللاعبون بحاجة للعب هذه اللعبة معركة رويال من منظور الشخص الأول. في هذه اللعبة الملحمية للبقاء على قيد الحياة، هناك 20 فرقة من ثلاثة لاعبين لكل منهم.
هذه اللعبة، اعتبارا من الموسم 6، ويقدم 14 حرفا للعب التي يمكن أن أذكر اللاعبين من تلك الموجودة في فري فاير بسبب أنماط فريدة من نوعها وقدراتهم، إليك ايضا أفضل 10 العاب قتالية وحربية للأجهزة الضعيفة2021.
اللعبة تقدم أسلحة حديثة جدا، ويتم تعيين في خلفية مستقبلية مثيرة. يمكن تحميل هذا العنوان بسهولة من Steam مجانا.

تحميل أساطير أبيك من هنا.

5- أفضل لعبة للكمبيوتر Z1 Battle Royale:


هذا العنوان هو لعبة تنافسية معركة رويال مماثلة لاطلاق النار مجانا. يمكن للاعبين أن يلعبوا هذه اللعبة المثيرة المكتظة بالعمل منفردًا أو ثنائيًا أو في فرق من خمسة، إليك ايضا أفضل 5 ألعاب للكمبيوتر مثل فري فاير.
Z1 Battle Royale لديها ترسانة جيدة من الأسلحة، كما يقدم مركبات لمساعدة اللاعبين السفر حول الخريطة بكل سهولة.
يمكن للاعبين الحصول على الإمدادات اللازمة في حين نهب المنازل والملاجئ. ومع ذلك ، مثل الكثير من فري فاير ، واللاعبين بحاجة للتعامل مع ساعة موقوتة في هذا ame ، مع تقلص المنطقة الآمنة مع مرور الوقت.

تحميل Z1 معركة رويال من هنا.

إخلاء المسؤولية: تعكس هذه القائمة وجهات النظر الشخصية للكاتب. كما أن هناك العديد من الألعاب المتاحة، بل هو اختيار الفرد للعب اللعبة من اختيارهم.


تعليقات