كيفية الحصول على الذخيرة المتفجرة في لعبة GTA 5

 طريقة الحصول على ذخائر متفجرة في لعبة GTA 5 

كيفية الحصول على الذخيرة المتفجرة في لعبة GTA 5
كيفية الحصول على الذخيرة المتفجرة في لعبة GTA 5 

تقدم GTA Online الكثير من الأسلحة للاعبين لشن حروب ضد بعضهم البعض أو الدفاع عن بضاعتهم من الأطراف المعادية. قوة النار ضرورية في اللعبة مثل الدفاع والنقل.

سيحتاج اللاعبون إلى أسلحة ومركبات متطورة بشكل متزايد مع تقدمهم في اللعبة. هذا هو الوقت الذي تفسح فيه الذخيرة القياسية الطريق لأسلحة أكثر تقدمًا، مثل الطلقات المتفجرة، يمكن أن تدمر هذه الجولات بسهولة معظم المركبات في GTA Online ويكون لها تأثير أكثر سوءًا على اللاعبين. توجه هذه المقالة لاعبي GTA Online حول كيفية الحصول على هذه الذخيرة الفريدة في اللعبة، اقراء أيضا قائمة كاملة بالمواقع والمكافآت لحزم GTA Vice City المخفية.

تعتبر Explosive Ammo ترقية رائعة ولكنها أيضًا واحدة من أصعب الترقيات التي يمكن الحصول عليها. ليس بالضرورة صعبًا، لكنه مكلف ويستغرق الكثير من الوقت والجهد. لكن وفقًا للأشخاص الذين حصلوا على الذخيرة المتفجرة، كان الأمر يستحق كل هذا العناء. لذلك إذا كنت مصممًا على الحصول عليها، فلدينا دليل رائع أدناه حول كيفية الحصول على ذخيرة متفجرة في GTA 5 Online و Offline.

 ما هي الذخيرة المتفجرة في لعبة GTA 5؟



الذخيرة المتفجرة تفعل بالضبط ما يوحي به الاسم. عند الاصطدام، سوف تتسبب في انفجار صغير. يتم استخدامها في الغالب مع بندقية Pump Action و Heavy Sniper MK2.

باستخدام الذخيرة المتفجرة، يمكن لمسدس Pump Action Shotgun إطلاق رصاصة واحدة على معظم سيارات الركاب واللاعبين بينما يمكن لـ Heavy Sniper MK2 حتى تفجير طائرة بطلقتين. بسبب قوتها، يرغب العديد من اللاعبين في معرفة كيفية الحصول على ذخيرة متفجرة في GTA 5 Online، اقراء أيضا رموز واكواد GTA سان أندرياس جميع رموز للسيارات، والمال، والأسلحة.

كيفية الحصول على ذخيرة متفجرة في GTA 5 Online

1- احصل على القبو:

كيفية الحصول على الذخيرة المتفجرة في لعبة GTA 5
كيفية الحصول على الذخيرة المتفجرة في لعبة GTA 5 


هناك ما مجموعه 11 Bunkers في GTA Online. يمكن للاعبين شراء مخبأ من موقع Maze Bank Foreclosures. يجب أن تكون إما VIP أو مديرًا تنفيذيًا أو رئيسًا لنادي راكب الدراجة النارية من أجل شراء Bunker ولا يمكنك امتلاك سوى مخبأ واحد في كل مرة. يتراوح سعر القبو من 1.1 مليون دولار إلى 2.6 مليون دولار. يمكنك التحقق من دليل القبو الخاص بنا لمعرفة القبو الذي يجب عليك شراؤه في GTA 5.

2- كلف الموظفين بالبحث عن القذائف المتفجرة:

تحتاج إلى اختيار تعيين موظفين للبحث في القبو الخاص بك. لا يمكنك التحكم في البحث الذي سيتم القيام به. عليك فقط مواصلة البحث حتى تحصل على جولات التفجير. سيستهلك كل بحث 4-6 ساعات. يمكنك أيضًا استخدام 180 ألف دولار لإجراء بحث سريع التتبع وإكمال البحث الحالي على الفور. تحتاج أيضًا إلى العثور على إمدادات للبحث.

هناك خدعة واحدة ستنقذك من العشوائية. قبل تأكيد بحث التتبع السريع ، افصل الإنترنت الخاص بك وشاهد ماهية البحث التالي. إذا رأيت أن البحث التالي هو الشيء الذي تريده ، فقم بالعودة إلى الإنترنت وابحث عنه. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم بإنهاء اللعبة وإعادة الاتصال مرة أخرى. قد ترغب في تعيين موقع إعادة الانتشار إلى مخبأك لتوفير الوقت، اقراء أيضا أجمل أسماء GTA سان أندرياس مزخرفة للبنات وللشباب في 2021.


3- احصل على MOC:

يمكنك شراء مركز عمليات الهاتف المحمول (MOC) من موقع Warstock Cache & Carry مقابل 1،225،000 دولار. يجب أن تمتلك Bunker أولاً لتشتري MOC.

4- انتقل إلى ورشة الأسلحة وقم بتطبيق الترقية:

كيفية الحصول على الذخيرة المتفجرة في لعبة GTA 5
كيفية الحصول على الذخيرة المتفجرة في لعبة GTA 5 

افتح قائمة التفاعل لاستدعاء MOC الخاص بك إلى موقع قريب منك. تحتاج إلى دفع 245000 دولار لفتح ورشة الأسلحة. انتقل إلى ورشة الأسلحة داخل MOC، واختر سلاح MKII وقم بتطبيق القذائف المتفجرة عليه.

تحقق من الفيديو لمزيد من التفاصيل ولرؤية قوة القناص الثقيل MKII مع القذائف المتفجرة.



كيفية الحصول على الذخيرة المتفجرة في لعبة  GTA 5 اوف لاين

أنت الآن تعرف كيفية الحصول على ذخيرة متفجرة في GTA 5 Online ولكن لا يمكن تطبيق هذه الطريقة على GTA Offline. للحصول على ذخيرة متفجرة في وضع قصة GTA 5، تحتاج إلى استخدام رموز الغش لأن كل الأشياء المذكورة أعلاه غير متوفرة. يمكن أن يضيف هذا الغش جولات متفجرة لجميع أسلحتك، اقراء أيضا أفضل 5 مهمات ممتعة في GTA City سان أندرياس.

فيما يلي جميع غش جولات GTA 5 المتفجرة:
  • PC: HIGHEX
  • Xbox One: RIGHT, X, A, LEFT, RB, RT, LEFT, RIGHT, RIGHT, LB, LB, LB
  • PS4: RIGHT, SQUARE, X, LEFT, R1, R2, LEFT, RIGHT, RIGHT, L1, L1, L1
  • Phone number: 1-999-444-439

ما هي الأسلحة التي يمكن أن يكون لها ذخيرة متفجرة؟

فقط أسلحة MK II في GTA 5 يمكنها استخدام الذخيرة المتفجرة. يحتاج اللاعبون إلى ترقية السلاح الأساسي إلى سلاح MK II في ورشة الأسلحة في MOC. أسلحة مختلفة لها تكاليف ترقية مختلفة.

فيما يلي قائمة بجميع أسلحة MK II في GTA 5 وتكلفة ترقيتها:
  • Heavy Sniper MKII - $165,375
  • Special Carbine MKII - $135,000
  • Carbine Rifle MKII - $107,500
  • Assault Rifle MKII - $98,750
  • Pistol MKII - $73,750
  • Combat MG MKII - $119,000
  • Bulllpup Rifle MKII - $105,750
  • Heavy Revolver MKII - $99,000
  • Marksman Rifle MKII - $149,000
  • Pump Shotgun MKII - $82,500
  • SMG MKII - $85,500
  • SNS Pistol MKII - $79,575

حول الأسلحة التي يجب ترقيتها إلى MK II وإضافة جولات متفجرة، كل هذا يتوقف على أسلوب لعبك وأنواع الأسلحة التي تستخدمها أكثر من غيرها. بشكل عام، أفضل سلاح للترقية إلى متغيرات MK II هو Pistol و Shotgun و Rifle و MG و Sniper Rifle.


كيفية الحصول على الذخيرة المتفجرة في لعبة GTA 5
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق