قائمة كاملة بالمواقع والمكافآت لحزم GTA Vice City المخفية

 أين تجد جميع المكافآت والحزم المخفية في GTA Vice City

قائمة كاملة بالمواقع والمكافآت لحزم GTA Vice City المخفية
مكافآت مجانية في GTA Vice City


يعد استكشاف الخرائط والأسرار في ألعاب تقمص الأدوار مثل GTA Vice City أمرًا ممتعًا للغاية ويسبب الإدمان. هناك العديد من حزم GTA Vice City المخفية بمكافآت مختلفة. تحقق من جميع المواقع والمكافآت من الحزم المخفية في GTA Vice City هنا.

تميز امتياز Grand Theft Auto الخاص بـ Rockstar Games بعدد كبير من المقتنيات على مر السنين ، لكن الحزم المخفية على شكل تماثيل تيكي الخضراء في GTA: Vice City لا تُنسى بشكل خاص. لا يقتصر جمعها على توفير تفرعات أسلحة جديدة خارج منزل Tommy Vercetti فحسب، بل إن العثور على جميع الحزم المخفية المائة في Grand Theft Auto: سوف يوفر Vice City أيضًا للاعبين قميصًا ساخرًا حصريًا ووصولًا ثابتًا إلى القوة الجوية الخطرة، اقراء أيضا هذه المقالة عن رموز واكواد GTA سان أندرياس جميع رموز للسيارات، والمال، والأسلحة.

في Grand Theft Auto 3 كانت العبوات المخفية تشبه إلى حد كبير لوحًا مسطحًا ملفوفًا بالورق والشريط - وهي صورة غالبًا ما ترتبط بشحن مواد غير قانونية مثل الكوكايين. لا تقول Grand Theft Auto 3 صراحةً أبدًا أن هذه الحزم المخفية عبارة عن كوكايين، ومع ذلك، وبالنظر إلى تركيز اللعبة على السكارى الخيالي الجديد الذي يضرب شوارع Liberty City المسمى SPANK، يمكن افتراض أن هذه هي بالفعل حزم SPANK يجمعها كلود. GTA: نائب المدينة، مع ذلك، أقل دقة، اقراء ايضا أجمل أسماء GTA سان أندرياس مزخرفة للبنات وللشباب في 2021.

 مواقع حزم GTA Vice City المخفية


هناك 100 حزمة مخبأة في أماكن مختلفة على خريطة GTA Vice City. تحتاج إلى العثور على هذه الحزم المخفية والتقاطها في هذه اللعبة لإكمال مهمة الاستكشاف للعبة.

لا توجد أداة العثور على الحزم المخفية لـ GTA Vice City لتستخدمها، ولكن يمكنك مسح هذه المواقع من الحزم المخفية لجمعها جميعًا.
  • يحتوي Ocean Beach على 9 حزم مخفية.
  • هناك 11 حزمة يمكنك أن تجدها في شاطئ واشنطن.
  • يحتوي Vice Point على ما يصل إلى 20 حزمة.
  • يمكنك العثور على 5 عبوات في جزيرة الروبيان.
  • تحتوي روابط الأوراق أيضًا على 5 حزم مخفية.
  • يمكن للاعبين أيضًا العثور على 5 حزم في Starfish Island.
  • يوجد في وسط المدينة 7 باقات مخفية لتجدها.
  • هناك 7 حزم مخفية في ليتل هاييتي.
  • ليتل هافانا لديها 8 عبوات مخفية.
  • يمكنك العثور على 9 حزم في فيسبورت.
  • يحتوي مطار إسكوبار الدولي على ما يصل إلى 14 طردًا مخفيًا. حاول أن تجد كل منهم.
قائمة كاملة بالمواقع والمكافآت لحزم GTA Vice City المخفية
أصعب المهمات في GTA Vice City 

تنتشر هذه الحزم المخفية بشكل عشوائي حول هذه المناطق. تحتاج إلى التحقق من مواقعهم على الخريطة، ووضع علامة عليها في الخريطة داخل اللعبة، والتوجه إلى المكان المحدد. ثم، انظر حولك وتحقق من هذا الموقع بعناية. الحزمة المخفية في GTA Vice City باللون الأخضر. في بعض الأحيان، من السهل تفويت هذه العناصر، اقراء ايضا أفضل 5 مهمات ممتعة في GTA City سان أندرياس.

مكافآت حزم جي تي أي سان أندرياس المخفية (GTA Vice City)

عندما تجمع حزمة مخفية، ستحصل على مكافآت مالية بقيمة 100 دولار من GTA. إذا جمعت ما يكفي من 100 حزمة، فيمكنك كسب ما يصل إلى 10000 دولار أمريكي. إنه مبلغ ضخم من المال في هذه اللعبة. إلى جانب ذلك، سيكافأ اللاعبون في GTA Vice City أيضًا بالعديد من المكافآت والأسلحة عند التقاط قدر معين من الحزم المخفية في هذه اللعبة. ستظهر هذه الأسلحة لاحقًا في فندق Ocean View Hotel و Vercetti Estate و Hyman Condo.


1- المكافآت في فندق Ocean View:

إليك جميع المكافآت لمختلف مراحل التحصيل. سيتم عرض هذه المكافآت في مواقع مختلفة بعد ذلك. تشمل المكافآت التي تم الحصول عليها في فندق Ocean View أو Starfish Island Mansion ما يلي:

  • الدروع الواقية للبدن: اجمع 10 عبوات.
  • بالمنشار: اجمع 20 عبوة.
  • كولت بايثون: اجمع 30 عبوة.
  • قاذف اللهب: اجمع 40 طردًا مخفيًا.
  • قناص قتالي: اجمع 50 طردًا مخفيًا.
  • Minigun: اجمع 60 حزمة مخفية.
  • قاذفة الصواريخ: اجمع 70 حزمة مخفية.

2- المكافآت في مهبط طائرات قصر جزيرة نجم البحر:

هناك مكافأة معروضة على مهبط طائرات الهليكوبتر Starfish Island Mansion. إنه Sea Sparrow الذي سينتشر على الجانب الخلفي من Vercetti Estate. تحتاج إلى جمع 80 طردًا مخفيًا للحصول على هذه السيارة، اقراء ايضا كيفية تنزيل GTA San Andreas مجانًا لنظام التشغيل Windows 10.


قائمة كاملة بالمواقع والمكافآت لحزم GTA Vice City المخفية
قائمة كاملة بالمواقع والمكافآت لحزم GTA Vice City المخفية


3- المكافآت في قاعدة فورت باكستر الجوية:
  • Rhino: اجمع 90 طردًا مخفيًا.
  • Hunter: اجمع كل حزم 100 GTA Vice City المخفية. ستظهر هذه المروحية في GTA Vice City على مهبط طائرات الهليكوبتر بجوار منزل Lance Vance في Ocean Beach وقاعدة Fort Baxter الجوية.

بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على 100000 دولار من دولارات الولايات المتحدة بعد الحصول على جميع الحزم المائة. استكشف جميع مواقع حزم GTA Vice City المخفية للحصول على كل هذه المكافآت.

كيفية الحصول على جميع الحزم المخفية في GTA Vice City في مكان واحد

للحصول على جميع حزم GTA Vice City المخفية في مكان واحد، تحتاج إلى معرفة العدد الدقيق للعناصر التي تحتاج إلى جمعها في تلك المنطقة. بعد ذلك، يمكنك حساب عدد العناصر المتبقية لتجميعها. بعد ذلك، يمكنك الوصول إلى موقع الحزم المخفية واستكشاف جميع الزوايا للعثور على العناصر المخفية إذا كنت ترغب في تجربة اللعبة والفوز بالتحدي بنفسك.

إذا كنت ترغب في حل المشكلة بسرعة للحصول على جميع المكافآت ، يمكنك الاطلاع على دليل حزم GTA Vice City المخفية مع صور للاعبين الآخرين الذين استكشفوا واكتشفوا جميع الحزم. ينشئ العديد من اللاعبين مقاطع فيديو تعليمية على YouTube أو يصنعون خريطة GTA Vice City للحزم المخفية مع لقطات شاشة لإظهار للاعبين الآخرين مكان الحصول على هذه العناصر. يمكنك التعلم منهم.

هذه كلها مواقع ومكافآت لجمع حزم GTA Vice City المخفية. ابدأ في استكشاف هذه العناصر وجمعها للحصول على مكافآت جذابة الآن.

مقالات ذات صله

كيفية تفعيل الدردشة الصوتية في GTA 5 على الكمبيوتر

تحميل لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر مجانا

أفضل 10 العاب قتالية وحربية للأجهزة الضعيفة2021

أفضل 5 ألعاب للكمبيوتر مثل فري فاير

تحميل ألعاب كمبيوتر مجانا2021 (Games-for-PC)







قائمة كاملة بالمواقع والمكافآت لحزم GTA Vice City المخفية
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق