القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تفعيل الدردشة الصوتية في GTA 5 على الكمبيوتر

 كيفية تفعيل الدردشة الصوتية في GTA 5 على الكمبيوتر

كيفية تفعيل الدردشة الصوتية في GTA 5 على الكمبيوتر
كيفية تفعيل الدردشة الصوتية في GTA 5 على الكمبيوتر

كيفية التحدث مع الآخرين في GTA 5 Online PC


GTA Online هو الإصدار متعدد اللاعبين عبر الإنترنت من عنوان Rockstar Games الناجح - يمكن للاعبين GTA V. المشاركة في نفس المهام كما هو الحال في الإصدار غير المتصل بالإنترنت أثناء الاستمتاع بالمهام الجانبية الحصرية والأحداث الأسبوعية الأخرى. كونها لعبة عبر الإنترنت، تشكل الاتصالات الصوتية جزءًا كبيرًا من GTA Online. ومع ذلك، لا يزال العديد من اللاعبين لا يعرفون كيفية تمكين ميكروفوناتهم أو كيفية التحدث مع الآخرين افتراضيًا. لكن هذا على وشك الانتهاء! إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية الدردشة الصوتية في GTA 5 Online PC، وقد يهمك أيضا يا صديقي قراءة هذه المقالة عن تحميل ألعاب كمبيوتر مجانا2021 (Games-for-PC).

طريقة تفعيل الدردشة الصوتية في GTA Online


إن الاتصال الصوتي داخل اللعبة ليس أحدث اختراع في عالم الألعاب. في الواقع، أصبحت هذه الميزة معيارًا لمعظم الألعاب عبر الإنترنت في الوقت الحاضر. إنها طريقة ملائمة لإيصال الرسالة إلى زملائك اللاعبين دون الحاجة إلى التبديل إلى تطبيق آخر.
تساعد الدردشة الصوتية في GTA Online أيضًا على زيادة فعالية الاتصال بين اللاعبين. تعد الدردشة النصية أمرًا جيدًا، ولكن في بعض الأحيان يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتوضيح جملة على لوحة المفاتيح. إذا لم تكن جيدًا في الكتابة، فسيؤدي استخدام الدردشة الصوتية في GTA Online إلى تخطي هذا الجزء تمامًا، بشكل عام، تعد الدردشة الصوتية ميزة أساسية في GTA Online لمساعدة اللاعبين على التواصل، واخترنا لك أيضا هذه المقالة عن ما هي لعبة Among Us؟ وما سبب شهرتها في عام 2021؟

كيفية الدردشة الصوتية في GTA 5 Online PC؟


كيفية تفعيل الدردشة الصوتية في GTA 5 على الكمبيوتر
كيفية تفعيل الدردشة الصوتية في GTA 5 على الكمبيوتر


من أجل استخدام الدردشة الصوتية في GTA Online، يجب عليك أولاً التأكد من أن الميكروفون يعمل بشكل صحيح. لن تكون أيًا من الخطوات التالية مهمة إذا لم تتمكن من استخدام الميكروفون للتحدث.
في نظام التشغيل Windows 10، يمكنك بسهولة التحقق من الميكروفون بالانتقال إلى إعدادات الصوت. سترى الاختلافات في إدخال الميكروفون إذا كان الميكروفون يعمل بشكل مثالي، في نظام التشغيل Windows 7، انتقل إلى لوحة التحكم> الصوت> التسجيل وحاول أن تقول شيئًا ما في الميكروفون، عندما يكون الميكروفون في وضع جيد، فإليك كيفية التحدث في GTA 5 Online PC.


طريقة استخدام الدردشة الصوتية في GTA 5 Online PC؟


بشكل افتراضي، سيتم تعيين لعبتك على "اضغط للتحدث". هذا يعني أنه عندما تضغط على الزر المنضم، فإنه ينشط الميكروفون لنقل خطابك إلى لاعبين آخرين في اللعبة. أيضًا، هناك حد لمدى انتقال صوتك. كلما وقفت أكثر، كلما سمعك الآخرون تتحدث.


كيفية تمكين الدردشة الصوتية في GTA Online؟


كيفية تفعيل الدردشة الصوتية في GTA 5 على الكمبيوتر
كيفية تفعيل الدردشة الصوتية في GTA 5 على الكمبيوتر


اتبع الخطوات أدناه لإعداد الدردشة الصوتية في GTA Online:

 1 قم بتشغيل GTA Online على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
 2 اضغط على M على لوحة المفاتيح لإظهار قائمة التفاعل.
 3 قم بالتمرير لأسفل للعثور على خيار "الدردشة الصوتية" في الأسفل. اضبطه على "الجميع".
 4 انتقل إلى الإعدادات و Key Bindings وربط المفتاح الذي تريده والذي سيؤدي إلى تشغيل الدردشة الصوتية.
 5 ارجع إلى الإعدادات، الدردشة الصوتية، وقم بتمكينها.
 6 قم بإجراء بعض التعديلات النهائية على جودة الصوت إذا كنت ترغب في ذلك.

تهانينا، لقد نجحت الآن في تمكين الدردشة الصوتية في GTA Online. يمكنك اللعب والتحدث مع الآخرين مباشرة، دون رسائل نصية. تذكر أن تحصل على ميكروفون جيد قبل القيام بذلك.
تلميحات: يمكنك أيضًا تشغيل الموسيقى في الدردشة الصوتية عن طريق تغيير جهاز الإدخال.

كيفية كتم صوت اللاعبين الآخرين في GTA Online؟


كيفية تفعيل الدردشة الصوتية في GTA 5 على الكمبيوتر
كيفية تفعيل الدردشة الصوتية في GTA 5 على الكمبيوتر

تعد الدردشة الصوتية ميزة جيدة حقًا، ولكنها ليست للجميع. لا يحب بعض الأشخاص الميزة ويريدون إيقاف تشغيلها بشكل دائم. على الجانب الآخر، لدينا أيضًا لاعبون يرغبون في إغلاق الدردشة الصوتية قليلاً عندما يقوم الآخرون بإرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى الأغاني أو الافتراءات المثيرة للجدل.
لذا، إذا كنت أنت الذئب الوحيد ، فقد ترغب في إبقاء الدردشة الصوتية مغلقة للاستمتاع بالمهام وكسب بعض المال. لسوء الحظ، لا يوجد خيار لإيقاف تشغيل الدردشة الصوتية للأبد في GTA Online. ومع ذلك، وجدنا طريقة للتغلب على هذه المسألة، وقد يهمك قراءة هذه المقالة عن تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2.


إليك كيف ستسير الأمور:

1 قم بتشغيل GTA Online.
2 أنشئ حفلة لنفسك فقط. بهذه الطريقة ستكتم الدردشة الصوتية للخادم بالكامل معًا.
في حالة رغبتك في كتم صوت لاعبين معينين بدلاً من الخادم بأكمله، يمكنك استخدام قائمة الإيقاف المؤقت لـ GTA Online. حدد Online، Players، ثم انتقل إلى Options وحدد "Toggle Mute" لتعطيل اللاعبين المزعجين.

كيفية الدردشة النصية في GTA 5 Online PC؟

إذا كنت لا ترغب في التحدث في GTA Online، فيمكنك دائمًا الاعتماد على الدردشة النصية القديمة الجيدة لتوصيل الرسالة. يمكن للاعبين اختيار الدردشة مع الخادم بأكمله أو مع أعضاء المجموعة فقط. بشكل افتراضي، يمكنك الضغط على Y للوصول إلى دردشة الفريق و T للدردشة مع الجميع، هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية الدردشة الصوتية في GTA 5 Online PC. نأمل أن تجد المعلومات التي تحتاجها في مقالتنا.، وأخيرا قد اخترنا لك هذه المقلة عن رموز واكواد GTA سان أندرياس جميع رموز للسيارات، والمال، والأسلحة.






مقالات ذات صله

تحميل GTA 5 للاندرويد

تحميل لعبة GTA V الحياة الواقعية للاندرويد

كيفية تحميل لعبة GTA 5 على الهاتف

كيفية تحميل لعبة GTA 5 على الهاتف مجانا

تحميل GTA 5 مجانا وتعمل 100



Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات