أفضل المواقع لتعدين العملات الرقمية وربح البتكوين

تعدين عملات,ما هو تعدين العملات الرقمية , كيفية تعدين العملات الرقمية , تعدين عملات رقمية , تعدين العملات الرقمية , طريقة تعدين بتكوين ,تعدين العملات الالكترونية , تعدين العملات الرقمية 2019 مواقع تعدين العملات الرقمية , افضل عملة للتعدين , اسهل عملة للتعدين , جهاز تعدين العملات الرقميةافضل العملات الرقمية للتعدين , اجهزه تعدين عملات رقميه , افضل التطبيقات لربح عملات رقمية , افضل التطبيقات لكسب البتكوين , افضل المواقع لربح عملات رقمية

أفضل المواقع لتعدين العملات الرقمية وكسب العملات الرقمية

أفضل المواقع لتعدين العملات الرقمية وربح البتكوين مرحبا متابعين مدونتنا الكرام وأهلاً وسهلاً بكم في مدونتكم المتواضعة .. كما عودناكم دائماً وابداً بإذن الله كل يوم مقالة جديدة مهمة لكل مستخدم على على شبكة الأنترنت .

اليوم بعون الله مقالتنا الجديدة عن تعدين العملات الرقمية وكيف التعدين من الجهاز الكمبيوتر المنزلي وماهي أفضل المواقع لتعدين العملات الرقمية وكيفية الربح من التعدين العملات من هذه المواقع لتعدين العملات الرقمية والكسب منها بطريقة سهلة ومضمونة بإذن الله.. تابعوا الشرح للأخير ونتمنى لكم الفائدة هيا بنا الى الشرح الكافي  ..."أفضل المواقع لتعدين العملات الرقمية وربح البتكوين".

ماهو التعدين العملات الرقمية ؟

هناك ثلاث طرق أساسية ورئيسية للحصول على عملات رقمية المشفرة مثل البتكوين: 

شراcها في البورصة أو قبولها للسلع والخدمات وتعدين عملات جديدة. والتعدين هو عملية إضافة سجلات المعاملات إلى دفتر الحسابات العام الذي يسمى بلوكتشين . وهو موجود بحيث يمكن تأكيد كل معاملة، ويمكن لكل مستخدم واحد من الشبكة الوصول إلى دفتر الحسابات هذا. كما أنها تستخدم للتمييز بين معاملات بيتكوين المشروعة من محاولات إعادة إنفاق المال الذي سبق أن أنفق في مكان آخر."أفضل المواقع لتعدين العملات الرقمية وربح البتكوين".

  1. التعدين - هي عملية لحفظ السجلات تتم من خلال استخدام قوة معالجة الكمبيوتر.
  2. بلوكتشين - هو دفتر الحسابات العام الموزع حيث يتم الاحتفاظ بسجلات كل معاملة لبيتكوين.
لقد غيرت وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير طريقة عمل الناس في المجتمع. لقد غيرت العالم ومكنت الجميع من الاتصال ببعضهم البعض وتبادل الخبرات والتعرف على بعضهم البعض بشكل عام حتى لو كانوا يعيشون بعيدًا. لا يستطيع الكثير من الناس قضاء يومهم دون التحقق من حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. 

ولكن ، مع كل شيء ، هناك أشياء كثيرة تعتبر فيها وسائل التواصل الاجتماعي مفيدة ومضرة. من أجل المقال ، سنركز فقط على الجانب المفيد الذي تؤثر فيه وسائل التواصل الاجتماعي على الناس."أفضل المواقع لتعدين العملات الرقمية وربح البتكوين".


تعمل وسائل التواصل الاجتماعي في البداية لأنها تجمع الناس معًا وتخفف إلى حد كبير من بعض القضايا الاجتماعية التي يعاني منها الكثير من الناس. لكن ما لا يعرفه الكثير من الناس هو أن بعضهم يتمتعون بفائدة مالية.
 بالطبع ، من خلال استخدام الإعلانات ، يمكن للعديد من الأشخاص استخدام منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم لصالحهم لكسب المال. ولكن مع صعود العملة المشفرة وترويجها المتقدم ، تقدم العديد من المواقع الآن الدفع لك باستخدام العملة الرقمية لاستخدام الموقع والمساهمة فيه. فيما يلي خمسة مواقع رئيسية للتواصل الاجتماعي يمكنها مساعدتك في كسب العملة المشفرة.

إليك أفضل المواقع لكسب العملات الرقمية المشفرة:

موقع Steemit لتعدين العملات الرقمية:


Steemit هو منصة وسائط  تعطيك على مقدارجهودك وتدفع لك بالعملات المشفرة . هناك الكثير من الأعمال التي يجب عليك القيام بها ، وهذه الموقع والنظام الأساسي لا يزال في تطويره المبكر. تتيح Steem Blockchain إنشاء واجهة مستخدم إضافية ، مما يمنح المستخدمين المزيد من الخيارات.

تعمل منصة Steemit لكسب العملات الرقمية على أساس عملتين أصليتين تقدمهما هنا ، Steem Dollars و Steem. تحتوي المنصة على العديد من الوظائف التي تقدمها ، ولكن الأكثر فعالية من حيث التكلفة هو التدوين وكتابة المحتوى الجيد.

 سيتم مكافأة الأشخاص الذين ينشئون مدوناتهم من خلال المشاركات بناءً على شعبية مشاركاتهم وجودتها ، ولكن سيظل هناك حاجة إلى تقييمها من قبل القيمين على هذه المنصة. الملصقات والمنسقون وكتاب المحتوى هم الذين يكسبون المال ويعطون العملة التي يوفرها الموقع لعملهم الجيد ويدفع لهم بواسطة عملات الرقمية المشفرة.

لدخول الموقع من هنا.


موقع Mamby لتعدين العملات الرقمية:


Mamby هي منصة من أكبر وسائط اجتماعية الجديدة نسبيًا تهدف أساسًا إلى محاربة إنشاء أخبار مزيفة والصور الزائفة
 لكن ما تقترحه على مستخدميها هو المكافأة الإضافية المتمثلة في دفعها في Bitcoin والعملات الرقمية المشفرة لتوفير محتوى للمنصة لكي تنمو. 

تيح لك منصة Mamby  لكسب العملات الرقمية عرض المقالات واستعراض البيانات الموجهة بشكل خاص إلى ذوقك. يستخدم خوارزمية فريدة تلبي احتياجات المستخدم ، لذلك فقط بعد بضع دقائق من الاستخدام هذه المنصة ، توفر لك خلاصة موجهة خصيصًا بموضوعات مصممة خصيصًا لتناسب اهتماماتك.

ولكن إذا كنت ترغب في المساهمة في نمو النظام الأساسي لهذه المنصة وإضافة المزيد من المعلومات إليه ، فيمكنك القيام بذلك والحصول على أموال من Bitcoin مقابل جهودك المبذولة في هذه المنصة. عند تحميل النص أو الفيديو أو ملف GIF أو صورتك ، ستحصل على الإعجابات والتعليقات عليه. كلما زاد الإعجابات لديك ، ستكسب المزيد من Bitcoin. إنه يعطي التعدين لتكوين بعدًا جديدًا تمامًا. انا شخصياً أعمل هناك من أكثر من 7 أشهر .. منصة رائعة لكي تبدأ العمل بها ..

لدخول الموقع لربح العملات الرقمية من هنا.


منصة Sola  لربح عملات رقمية :


هي منصة تواصل اجتماعي تعمل بشكل مشابه لـ Mamby ، ولكن مع بعض الاختلافات الرئيسية. 
على غرار Mamby ، لديك أيضًا خلاصة بالمشاركات التي تكتبها. ولكن على عكس Tinder أو Instagram ، ليس لديك متابعين هنا. يمكنك اختيار إعطاء الأولوية لخلاصة الشخص الذي يعجبك والحصول على خلاصته وجميع المحتوى الذي ينشرونه في أعلى خلاصتك. يمكن للآخرين أن يفعلوا نفس الشيء معك. الغرض هو إضافة منشورات وتعليقات وإحالات تساعدك بشكل أساسي على كسب عملات رقمية من هذه المنصة.

ولكن الفرق في الدفع هنا هو أنك تكافأ على مجهودك من خلال الحصول على رموز SOL. منطقة رموز SOL بشكل أساسي عملة هذا الموقع.

 كلما زادت الخلاصات والإحالات الإيجابية لديك ، تحصل على المزيد من عملات SOL التي تربحها. بعد كسب ما يكفي من رموز SOL ، عليك فقط تحويلها إلى عملات رقمية مختلفة تحتاج إليها. هذا أمر رائع لأنه يمنحك خيارات ويسمح لك باختيار العملة المشفرة التي تريد استخراجها. تعد هذه المنصة من أسهل المنصات لربح العملات الرقمية المشفرة .

لدخول منصة SOL لربح العملات الرقمية من هنا.

 منصة Indorse لربح عملات رقمية:


هو نوع فريد من منصة وسائل التواصل الاجتماعي التي لا يمكن مقارنتها إلا بـ LinkedIn. في لمحة ، يعمل Indorse تقريبًا مثل LinkedIn ، ولكن هناك اختلاف كبير عنه. عليك أولاً إنشاء ملفك الشخصي ثم البدء في إضافة الإنجازات إليه ، والتي تشمل الإنجازات والتجارب وأشكال المطالبات الأخرى. 
من أجل إثبات إنجازاتك ، يجب عليك نسخه احتياطيًا برابط مضاف يتوافق معه. ولكن هذا ليس دليلاً كافيًا ، حيث يجب على المستخدمين الآخرين أيضًا دعم مطالبتك وتأييد الإنجازات التي نشرتها. في المنصة.

بمجرد أن يتحقق الفريق من الإنجازات التي قمت بإضافتها ويعتبرها مصدقة ، ستحصل أنت والأشخاص الذين أيدوا بشكل صحيح على شيء يسمى "Indorse Buck".

 يمكن بعد ذلك تداول مؤشر Indorse Buck مقابل رموز Indorse التي تعمل كشكل من أشكال الدفع على هذا الموقع. يمكن بعد ذلك استخدام الرموز المميزة بطرق مختلفة ودفع مقابل الإعلانات أو الخدمات الأخرى. ولكن الأهم من ذلك هو أنه يمكنك تداول رموز Indorse مقابل العملة المشفرة حسب اختيارك إذا قررت القيام بذلك. تعد هذه المنصة من أفضل المنصات لربح عملات الرقمية المشفرة كونها من أفضل الطرق المستخدمة في أوروبا حالياً."أفضل المواقع لتعدين العملات الرقمية وربح البتكوين".

لدخول منصة Indorse  لربح العملات الرقمية من هنا.


منصة APPICS لربح عملات رقمية مشفرة:


APPICS هي منصة لوسائل التواصل الاجتماعي لا تزال قيد التطوير ولكنها تأتي مع فكرة رائعة وراءها. يمنحك عادةً طريقة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تساهم في النظام البيئي للمنصة التي تحصل على عملات رقمية مشفرة. يطالبك هذا النظام الأساسي بإنشاء المحتوى الخاص بك ونشره والذي سيتم تقييمه بعد ذلك من قبل مستخدمين آخرين. تعتمد شعبية المنشور على عدد الأصوات و الإعجابات التي تحصل عليها.

لكن الأرباح لا تعطى لمقدم المحتوى وحده ، ويتم مشاركتها بين عدد أكبر من الناس. الغالبية ، 65 ٪ منها ، تذهب إلى الشخص الذي نشرها ، يتم منح 25 ٪ للقيم الفني الذي وافق على المواد المخصصة ، في حين يتم إعادة استثمار 10 ٪ منها في النظام الأساسي لمواصلة ذلك.

 تمنحك APPICS العديد من الطرق لكسبها حيث توجد العديد من الفئات التي يمكنك نشرها وتعزيز فرصك في الحصول على مكافآت. الفكرة رائعة ، ولكن لا يزال يتعين علينا معرفة ما إذا كانت ستتمكن من الحفاظ على نفسها وإلى متى ستعمل على هذا النحو.

لخول منصة APPICS  لربح عملات الرقمية من هنا.

كانت هذه أفضل المواقع لتعدين العملات عن طريق المشاركات و التعليقات و الاعجابات بشكل سهل ومضمون جدا وتعد هذه المواقع من أكثر المواقع مصداقية على شبكة الأنترنت حالياً ويستخدمها أكثر من نصف سكان أوروبا وأمريكا .."أفضل المواقع لتعدين العملات الرقمية وربح البتكوين".



 افضل 7 مواقع للتعدين التعدين السحابي.

لكي بدء التعدين السحابي تحتاج فقط إلى جهاز كمبيوتر منزلي للاتصالات و محفظة بيتكوين جاهزة ، تتمثل الميزة الرئيسية للتعدين السحابي  في أنك لست بحاجة إلى معرفة كبيرة بأجهزة التعدين وخبرة في التعدين ، أو شراء أجهزة مرتفعة الثمن يصعب الحصول عليها  أو يصعب أستخدامها إذا كنت ترغب في  في تعدين البيتكوين..

 لكن هناك مشكلة في إدارة أجهزتك الخاصة في المنزل ، فهناك بديل يمكنك استخدام التعدين السحابي لكسب العملات الرقمية .
التعدين السحابي هي عملية تعدين البيتكوين باستخدام مركز بيانات بعيد مع معالجة الطاقة المشتركة ، يمكّن التعدين السحابي المستخدمين من استخراج عملات بيتكوين أو عملات رقمية بديلة دون إدارة الأجهزة.
بواسطة استئجار “قوة تجزئة hash power ” (تقاس عادةً بالغيغا هرتز GH/s ) ، العديد من هذه الشركات يوجد عندها معداتها الخاصة .

ما هو التعدين السحابي؟

التعدين السحابي للبيتكوين او العملات الرقمية تعني أن الشركة المضيفة للتعدين العملات المشفرة تمتلك أجهزة تعدين بيتكوين وتديرها في أحد المستودعات التابعة للشركة.
أنت تدفع لهذه الشركة وتقوم  بتأجير بعض من هذه الأجهزة ، و بناءً على مقدار قوة التجزئة التي تستأجرها ، ستربح حصة من المدفوعات من شركة التعدين السحابية عن أي إيرادات ناتجة عن قوة التجزئة التي اشتريتها من هذه الشركة.

من يستخدم التعدين السحابي؟


  • إذا كان شخص ما يرغب في الانضمام إلى تعدين  العملات  الرقمية ولكنه لا يريد التعامل مع الضوضاء والحرارة التي يمكن أن تسببها أجهزة التعدين.
  • إذا كان يرغب أيضا في نسيان جميع أعمال الصيانة المتعلقة بمنصات التعدين ، فإن التعدين السحابي هو أفضل فرصة للاستمتاع بفوائد المشاركة في التعدين."أفضل المواقع لتعدين العملات الرقمية وربح البتكوين".

أثناء نشاط التعدين السحابي على العملات ، يمكن للعملاء شراء طاقة التجزئة من المزود مقابل رسوم معينة يومية أو شهرية وبعد بدء العقد تماماً ، فإن أرباح التعدين السحابي على العملات التي تعمل على منصات التعدين لمزودي التعدين السحابي تستفيد مباشرة من حساب العميل  المعدن بشكل مباشر.

مميزات التعدين السحابي:


  • لا توجد تكاليف كهرباء عندما تشتري الأجهزة وتديرها من منزلك.
  • لا توجد تكلفة لبيعها عندما يتوقف التعدين عن أن يكون مربحًا.
  • لا مشاكل مع التهوية بخصوص أجهزة  التعدين.
  • تعد المشاركة في التعدين السحابي طريقة رائعة لكسب بعض الدخل الجانبي بالإضافة إلى طريقة ممتعة للحصول على العملات المشفرة.

ومع ذلك ، هناك بعض المخاطر المرتبطة بالتعدين السحابي ، مثل خطر الاحتيال من بعض المواقع لهذا النوع و عمليات التعدين غير الشفافة ويعتبر أقل متعة (إذا كنت المهووس الذي يحب بناء النظام!) و عدم السيطرة والمرونة.

خطوات البدء في التعدين السحابي على العملات الرقمية:

التعدين السحابي بسيط للغاية ، بمجرد إعداد حسابك ، يمكنك البدء في التعدين السحابي وتختلف نسبة  الأرباح و السحب من موقع لاًخر. حسب نسبة التعدين وقوة هذه الأجهزة في التعدين السحابي على العملات الرقمية.

كيف يتم سحب الأرباح من التعدين السحابي؟


  1.  السحب في  أغلب شركات  التعدين  السحابي بشكل  يومي او شهري او سنوي.
  2. تختلف ارباح التعدين حسب الخطة  التي اشتريتها وقوة hashpower .


ما هي الخدمات التي تقدمها شركات التعدين السحابي؟
عادة ما يتم تحديد مزودي خدمات التعدين السحابي لتعدين بيتكوين تحت خوارزمية SHA256 ومع ذلك ، هناك بعض الشركات في السوق التي تقدم خدمات للتعدين  العملات الرقمية الأخرى ضمن خوارزميات scrypt و X11 أيضًا وهناك منهم من يقدم استئجار اجهزة كاملة لديهم.

كيفية العثور على موقع تعدين سحابي موثوق:

للإستفادة من التعدين السحابي فإن أول شيء عليك فعله ، من دون أي شك ، هو إختيار موقع تعدين سحابي للعملات يكون موثوق و تأكد من أن موفر التعدين السحابي المختار ليس جديدًا في السوق واكتسب سمعة ممتازة من قبل في سوق التعدين السحابي على العملات لأنه من السهل على الشركات أن تأخذ أموال الناس ، ثم لا تدفع لهم ، يمكن للشركة أن تدعي أنها شركة تعدين سحابية دون أي دليل على امتلاك أي جهاز فعليًا او منصة لتعدين السحابي للعملات الرقمية.

السبب في وجود الكثير من عمليات الاحتيال في مجال التعدين السحابي هو أنه من السهل جدًا لأي شخص في العالم إنشاء موقع ويب وأن يقوم بعمل أعلان ممول على هذه الموقع على أنه موقع لتعدين السحابي على العملات الرقمية المشفرة.

بمجرد شراء الدومن والموقع التعدين السحابي ، يمكن أن يزعم أن الشركة لديها منشأة تعدين سحابي كبيرة ، و يمكن للشركة التصرف الشرعي عن طريق إرسال المدفوعات الأولية لعملائها ، و لكن بعد ذلك ، يقوم في الاحتفاظ بالمدفوعات التي تم تلقيها بالفعل للحصول على قوة التجزئة ، ثم عدم إجراء أي مدفوعات أخرى. للعملاء ..

لذلك في هذا الدليل الواسع  ، سوف نستكشف ونتعرف على  7 من أكثر شركات التعدين السحابي شهرة ، نظرًا لوجود العديد من مواقع الاحتيال التي تمثل التعدين السحابي ، فقد اخترنا لك ما أمكن من افضل المواقع للتعدين  السحابي ، حيث وجوود إثبات أن مراكز البيانات الخاصة بهم موجودة أو معتمدة من قبل شركة محترمة."أفضل المواقع لتعدين العملات الرقمية وربح البتكوين".

نصيحة لك صديقي :

قم في إجراء البحث الخاص بك قبل الاستثمار وعلى مسؤوليتك الخاصة ، وهذه في نهاية المطاف أموالك وتعبك الخاص
من المستحسن التحقق دائمًا من قسم “حول” على المواقع الإلكترونية لشركات التعدين السحابي يمكن لهذه الصفحة أن تخبر الكثير عن الشركة.
تقوم العديد من هذه الشركات إما في إنتاج معداتها الخاصة أو تقوم ببنائها بسعر رخيص ووضعت مراكز البيانات الخاصة بها في دول مثل أيسلندا والصين حيث الكهرباء رخيصة ومتوفرة ،

أفضل الموقع لتعدين السحابي للعملات الرقمية.


1- Eobot:


شركة Eobot لتعدين السحابي موجودة منذ عام 2013 وهي مسجلة في كاليفورنيا ، مع القدرة على حساب الأرباح اليومية و آلة حاسبة مدمجة لتقدير الأرباح.
تقدم شركة Eobot لتعدين السحابي عقود التعدين إما لمدة 24 ساعة أو عشر سنوات، تم تصميم هذه موقع الويب بدقة كما يوفر أيضًا مقدِّر رسوم للسماح لك بحساب الأرباح اليومية في مقابل القوة الشرائية التي تشتريها من هذه الشركة لتعدين السحابي.

لدخول موقع الشركة تعدين السحابي من هنا.


2-Nicehash:


تأسست شركة NiceHash  لتعدين السحابي في عام 2014 ، مقرها في ليوبليانا ، سلوفينيا و الميزة الرئيسية لـ NiceHash هي أنها تقوم بشكل تلقائي بالإعدادات التلقائية لخوارزمية العملة المشفرة الأكثر ربحًا حتى يمكنك زيادة كفاءة أجهزتك في التعدين السحابي على العملات الرقمية المشفرة."أفضل المواقع لتعدين العملات الرقمية وربح البتكوين".

لدخول موقع الشركة تعدين السحابي من هنا.


3-Genesis Mining:


شركة Genesis Mining لتعدين السحابي هي شركة مقرها هونغ كونغ على الرغم من أن مؤسسيها هم من ألمانيا ويحضرون العديد من مؤتمرات البيتكوين و يمكنك قراءة المزيد عن شرح Genesis Mining .
.
لدخول موقع الشركة تعدين السحابي من هنا.


4-Bitcoin Pool:


Bitcoin Pool هذه شركة تعدين سحابي شعبية للغاية و من السهل أيضًا إجراء المراقبة من خلال تطبيقات على الأجهزة الموبيال لنظامي التشغيل Android و iOS ، بحيث يمكنك تتبع استخدام حسابك وقيمته كلما أردت ذلك شركة رائعة في التعدين السحابي.

لدخول موقع الشركة تعدين السحابي من هنا.


5-Hashflare:


شركة Hashflare لتعدين السحابي هنا  لديك الكثير من خيارات العملة المشفرة مع هذا الموقع ، شراء تجزئة لكثير من العملات الرقمية ، تعتبر شركة Hashflare هي شركة تابعة لـ Hashcoins ، وهي شركة تصنيع أخرى لمعدات تعدين بيتكوين والتي كانت موجودة منذ عام 2013، ويعرض موقع الويب الخاص بها مجموعة من التفاصيل لمركز بيانات الشركة بما في ذلك الصور.
وتعد من أكبر الشركات لتعدين السحابي على العملات الرقمية على الأنترنت ."أفضل المواقع لتعدين العملات الرقمية وربح البتكوين".

لدخول موقع الشركة تعدين السحابي من هنا.


6-Hashing24:


تعد هذه الشركة الأفضل في التعدين السحابي  حيث شارك فريق Hashing24 في تعدين البيتكوين منذ عام 2012 ، على الرغم من أن الموقع نفسه موجود فقط منذ عام 2016، فقد عقدت شراكة مع شركة BitFury و تعد أكبر شركة في العالم متخصصة في تكنولوجيا البلوك شين، لاحظ أن Hashing24 مذكور على موقع Bitfury ، مما قد يطمئنك ذلك في الأستثمار في هذه الشركة لتعدين السحابي."أفضل المواقع لتعدين العملات الرقمية وربح البتكوين".

لدخول موقع الشركة تعدين السحابي من هنا.


7-Hashnest:


تم إطلاق شركة  Hashnest لتعدين السحابي  في عام 2014 من قبل Bitmain ، وهي شركة مشهورة عالميًا لأجهزة التعدين ASIC.
يقع مقر Bitmain في الصين ، تمتلك شركة Hashnest مزارع تعدين سحابي في جميع أنحاء العالم ، والتي تستفيد من الكهرباء منخفضة التكلفة والمتوفرة بشكل كبير في هذه المناطق.
يمكنك شراء طاقة التجزئة مباشرة من أجهزة Antminer مثل S9 التي يبلغ معدلها حوالي 12،5TH / ثانية، ثم تدفع رسوم صيانة ثابتة وفقًا لكفاءة الجهاز ، على سبيل المثال ، تبلغ رسوم S9 حاليًا 0.19 دولارًا في اليوم.


لدخول موقع الشركة تعدين السحابي من هنا


ما هي طرق الدفع التي تقبلها شركات التعدين السحابية؟

تقبل معظم شركات التعدين السحابية الايداع العملات بواسطة البيتكوين و العملات الرقمية وباي بال PayPal وبطاقات الائتمان.

هل برامج التعدين بجهاز الكمبيوتر هي نفسها مثل التعدين  السحابي؟

برامج التعدين العملات الرقمية من خلال الكمبيوتر تقوم بتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتاج الي تنزيل فقط لبدء التعدين على العملات الرقمية.
اما التعدين السحابي لا يحتاج الي تنزيل برامج فقط مطلوب منك شراء قوة الهاش من خلال أجهزة التعدين بالموقع (مشاركة) و يقوم الموقع بالنيابة عنك بالتعدين مقابل عمولة بحيث يمكنه إجراء تجزئة والتواصل مع الشبكة.

كانت هذه من أفضل المواقع والشركات لتعدين السحابي على العملات الرقمية على شبكة الأنترنت ..تذكر صديقي النصيحة المال مالك الخاص وأنت الذي تعبت في جمعه أبحث أكثر في الأنترنت أكثر عن مواقع أو شركات لتعدين السحابي على العملات الرقمية ولا تتسرع ابداً."أفضل المواقع لتعدين العملات الرقمية وربح البتكوين".


اقرا ايضا


إلى هنا أعزاءنا نكون قد انتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجو من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
كما نرجو لكم الفائدة الكبيرة ..
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...
...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..


google-playkhamsatmostaqltradent