كيفية استعادة جهات الاتصال على جهاز آيفون من [ايكلوود]

كيفية استعادة جهات الاتصال على جهاز آيفون من [iCloud]

جهات الاتصال,استعادة جهات الاتصال
كيفية استعادة جهات الاتصال على جهاز آيفون

كيفية استعادة جهات الاتصال على جهاز iPhone من [ايكلوود], مرحبا يارفاق اليوم هذه المقالة عن [كيفية استعادة جهات الاتصال على جهاز آيفون من [ايكلوود]] تعد جهات الاتصال مكونًا مهمًا للغاية في أي هاتف ذكي أو جهاز، حيث تساعدك على البقاء على اتصال مع جميع أصدقائك وأفراد عائلتك وزملائك. ومع ذلك، فإننا غالبًا ما نصادف الحالات التي ينسى فيها الأشخاص نسخ جهات الاتصال الخاصة بهم احتياطيًا وفقدانهم جميعًا في حالة فقدان البيانات أو إعادة ضبطها بشكل عرضي. لحسن الحظ، مع آيفون، يتم نسخ احتياطي جميع جهات الاتصال الخاصة بك تصل إلى [ايكلوود]، ويمكنك بسهولة استعادتها إلى أجهزتك، تعرف على كيفية العثور على سماعات Airpods.

كيفية استرداد جهات الاتصال المفقودة او المحذوفة على iPhone

في السابق، شملت استعادة جهات الاتصال ربط جهازك بجهاز كمبيوتر أو Mac يعمل بنظام iTunes واستعادته باستخدام نسخة احتياطية من iTunes. هذا سيكون عادة طريقة ضرب أو تفويت. الآن، أصبحت النسخ الاحتياطية [ايكلوود] هو القاعدة، وإذا كنت من مستخدمي iPhone / iPad / Mac، قد يكون جهازك قد قام تلقائياً بنسخ جهات الاتصال الخاصة بك إلى iCloud، طريقة تسجيل المكالمات على الآيفون مجانا.

كيفية التحقق مما إذا كانت جهات الاتصال الخاصة بك قد تم نسخها احتياطيًا على iCloud:

قد تفقد أو تَحذف جهات الاتصال على #آيفون أو #آيباد لعدة أسباب أهمها ترقية نظام تشغيل الجهاز آي أو إس iOS، أو حدوث عطل ما في الجهاز، أو الحذف غير المقصود، أو عمل إعادة ضبط المصنع، إلخ.
والسيناريو الأسوأ هو عدم وجود نسخة احتياطية منها، ولكن هناك طرقاً لاستعادة جهات الاتصال المحذوفة سواء من النسخة الاحتياطية أو في حالة عدم وجود نسخة احتياطية وهم كالتالي:

  • استعادة #جهات_الاتصال المحذوفة من نسخة احتياطية على آي كلاود iCloud.
  •  استعادة جهات الاتصال المحذوفة من نسخة احتياطية من iTunes.
  • في حالة عدم توافر نسخة احتياطية من جهات الاتصال يمكنك استخدام تطبيق لاستعادة البيانات المفقودة مثل EaseUS أو dr.fone.



أولاً: كيفيّة استعادة جهات الاتصال المحذوفة من نسخة احتياطية على آي كلاود iCloud:

ربما تكون هذه الطريقة من أبسط الطرق التي يمكن من خلالها استعادة جهات الاتصال المحذوفة من آيفون أو آيباد، حيث تقدم شركة آبل للمستخدمين إمكانية تثبيت جهات الاتصال والتقاويم والتذكيرات عبر آي كلاود iCloud، كل ما تحتاجه هو Apple ID الخاص بك وكلمة المرور، أفضل تطبيقات الترجمة لأجهزة iPhone.

الخطوة الأولى لاستعادة جهات الاتصال الخاصة بك هو التحقق مما إذا كانت فعلا احتياطية إلى [ايكلوود] أم لا. للقيام بذلك:
  • 1. فتح أي متصفح ويب وانتقل إلى iCloud.com. أدخل بيانات اعتماد Apple ID، وانقر على السهم لتسجيل الدخول.

جهات الاتصال,استعادة جهات الاتصال
كيفية استعادة جهات الاتصال على جهاز آيفون


جهات الاتصال,استعادة جهات الاتصال
كيفية استعادة جهات الاتصال على جهاز آيفون

كيفية استعادة جهات الاتصال الخاصة بك

اتبع الخطوات التالية لاستعادة جهات الاتصال إلى جهازك:
  • 1. افتح صفحة iCloud الرئيسية.
  • 2. انقر على إعدادات الحساب.

جهات الاتصال,استعادة جهات الاتصال
كيفية استعادة جهات الاتصال على جهاز آيفون

  • 3. هنا، انقر على "استعادة جهات الاتصال"، التي هي تحت القسم المتقدم في أسفل الصفحة. سيؤدي ذلك إلى فتح قائمة منبثقة جديدة، تحميل أفضل لوحات مفاتيح iPhone.

جهات الاتصال,استعادة جهات الاتصال
كيفية استعادة جهات الاتصال على جهاز آيفون

  • 4. سترى أرشيفات متعددة من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك احتياطية إلى [ايكلوود]. يمكنك اختيار تاريخ/إصدار النسخة الاحتياطية لاستعادة جهازك.
  • 5. بمجرد استعادة جهات الاتصال الخاصة بك من [ايكلوود]، سيتم حذف جميع جهات الاتصال الموجودة على جهازك تلقائيا. وهكذا، سوف تحصل على تحذير لتأكيد عملية الترميم. ببساطة انقر على "استعادة"، وينبغي أن تكتمل العملية تلقائيا في بضع دقائق.
  • 6. بمجرد الانتهاء من عملية الترميم، سيقوم iCloud بعمل نسخة احتياطية جديدة من الأرشيف تلقائيًا. انقر على القيام به للخروج، برنامج لصناعة ايموجي يشبهك ومشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا كل ما في الأمر هذه الطريقة سوف استعادة الاتصالات المفقودة إلى جميع الأجهزة التي تستخدم [ايكلوود], وهو ما يعني كل جهاز لديك حساب [ايكلوود] متزامنة إلى سيتم استعادة مع النسخ الاحتياطي جهات الاتصال. تسمح لك هذه الراحة من iCloud باستعادة جهات الاتصال عبر جميع أجهزتك في غضون دقائق قليلة.






مقالات ذات صله

برنامج نقل الاسماء من الأندرويد إلى الايفون

كيفية نقل الأغاني من الاندرويد إلى الايفون

برنامج نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون

نقل جهات الاتصال من اندرويد الى اندرويد

نقل الاسماء والرسائل من اندرويد إلى ايفون



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close