أخر الاخبار

تحديث خريطة إرانغل (Erangel) في تحديث ببجي موبايل 2.6

خريطة مخطط دائري سابق من هذا العام، تضيف الخريطة أيضًا آلية Super Recall التي تعيد نشر اللاعبين الذين قدموا في بداية اللعبة. سيعيد اللاعبون الفرديون يظهر تلقائيًا. أما بالنسبة لـ Erangel ، فستجد نقاط إضافية وتغييرات مرئية لبعض الأشياء في المنطقة المحيطة، اقراء ايضا تحميل ببجي PUBG مهكرة 2023 [أحدث إصدار] للاندرويد.


تطوير خريطة إرانغل في تحديث ببجي موبايل 2.6
خريطة إرانغل في تحديث ببجي موبايل 2.6

تحديث جديدة في خريطة Erangel  ببجي موبايل

تتمتع PUBG Mobile Erangel 2.6 بالعديد من الميزات الجديدة المثيرة، مثل محطات الوقود والموانئ البحرية وحظائر الدراجات. تحقق من مواقعهم وأفضل النصائح لاستخدام هذه الميزات الجديدة بحكمة والحصول على عشاء الدجاج، اقراء أيضا تحميل أحدث ملف هيد شوت ببجي موبايل 2.6 التحديث الجديد.

PUBG MOBILE ترقيات جديدة لـ Erangel LIVE

وسيتوفر ما يدفع بـ Gear Front Mode في جميع طلبات البحث وإقامتها. هذا موضوع معارك نارية سريعة الخطى، والمزيد من مواجهات الأعداء، ومهارات جديدة واجتياز خريطة أسرع، رسم الخرائط التالية: خطوط الانزلاق المنتشرة عبر الخريطة إلى مخطط Telepak Town ، اعرض الخريطة ذكية ذات مقعدين تتمتع بثبات مذهل.

إلى جانب الخريطة الجديدة، تأتي تحديثات الإصدار 2.6 من PUBG MOBILE أيضًا مجموعة من حيث التغييرات على مخطط Erangel ، تم تحديث هياكل المستشفى و Mylta Power لتبسيط أعمال الهندسة و Mylta Power، اقراء أيضا قائمة جميع اكواد استرداد مكافئات ببجي موبايل المجانية لعام 2023.


موسم جديد ميناءين جديدين إلى خريطة إرانغل، أحدهما جنوب غرب المزرعة والآخر جنوب قاعدة سوسنوفكا العسكرية، وستكون هناك أيضًا تحديثات تجميلية على رصيف العبّارة، هذا جنبًا إلى جنب مع طقس قوس قزح الجديد، ومتجر يظهر بشكل عشوائي في جميع أنحاء Erangel ، ومحطات الغاز حيث يمكن إعادة تزويد مركباتهم بالوقود، وسقيفة دراجات، والصناديق الزراعية المحلية، و3 أنواع مختلفة من الصناديق.

بدء تحديث الإصدار 2.6 من PUBG MOBILE الدورة الثالثة للموسم الثامن، بمجموعة جديدة من السكنات الأسطورية، والتحديثات على Ace Tier في ذلك العناوين والمستويات الفرعية، وتحسينات على عرض Tier Badge وصف شارة، اقراء أيضا كيفية الحصول على رويال باس ببجي موبايل.

تغييرات جديدة في تحديث خريطة إرانغل في ببجي موبايل 2.6

# 1. محطات الوقود:

محطة الوقود هي الإضافة الأكثر إثارة لـ PUBG Mobile Erangel 2.6. هناك العديد من محطات الوقود في Erangel. لكنهم يعملون فقط بعد التحديث 2.6. إذا كان وقود سيارتك منخفضًا ولكن لا يمكنك العثور على أي علبة غاز لإعادة ملء سيارتك، فانتقل إلى أقرب محطة وقود.

لكن لا يمكنك ضخ الوقود مجانًا. يكلفك خزان وقود السيارة الكامل رمز متجر واحد. يعتمد وقت إعادة التعبئة على كمية الوقود التي تحتاج إلى ضخها حتى تمتلئ. إذا كان خزان وقود سيارتك فارغًا تمامًا، فسيستغرق الأمر وقتًا طويلاً. لذلك، يجب عليك إعادة ملء الوقود قبل أن يصبح فارغًا تمامًا، اقراء أيضا شرح ميزة حظر جهاز ببجي موبايل الجديدة.

# 2. سقيفة دراجات:

يمكنك العثور على بعض حظائر الدراجات وركوب الدراجة الهوائية. توجد سقيفة في Stalber في Erangel. في بعض الأحيان، قد تواجه بعض الأعداء في هذا الموقع والذين يأتون أيضًا للحصول على السيارة. الدراجة ليست مركبة جديدة للاعبي PUBG Mobile ولكن سقيفة الدراجات جديدة تمامًا.

# 3. الموانئ البحرية:

تحتوي الخريطة الأسطورية Erangel على ثلاثة موانئ بحرية جديدة. يمكنك العثور عليها في Ferry Pier ، الشاطئ أسفل المزرعة، وفي الجزء الشمالي القصير من قاعدة Sosnovka العسكرية. يمكن لفرقتك الكاملة العثور على الكثير من المعدات المتطورة في هذه الموانئ البحرية.


الأهم من ذلك، يمكنك العثور على قوارب لمجموعة كاملة للذهاب على طول الممر المائي والدخول إلى منطقة اللعب. إنها طريقة آمنة لعبور النهر دون الانخراط في قتال الجسر.

# 4. تخزين المركبات:

في التحديث 2.6، يمكن للاعبين استخدام التخزين في سيارتهم أو دراجتهم النارية لتخزين المستلزمات. يتيح للاعبين PUBG Mobile نهب المزيد من الإمدادات الأساسية للاستعداد للقتال في مناطق لاحقة. يمكن لفريقك تبادل الإمدادات عند الجلوس في السيارة، وهو أمر أكثر أمانًا من تبادل الإمدادات في المجال المفتوح، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن سلاح Gold Pirate AKM في ببجي موبايل.

# 5. تغييرات أخرى:

حصلت NUSA على دائرة الضوء في التحديث الحالي. ولكن هناك العديد من التغييرات في بعض المواقع القديمة في PUBG Mobile Erangel 2.6 والتي تجعل هذه الخريطة لا تزال جذابة.

  • تم تدمير المستشفى وبه العديد من الثقوب الكبيرة في الجدران والسقوف.
  • يوجد متجر فلاش جديد به العديد من العناصر المخفضة ليشتريها اللاعبون.
  • يمكنك العثور على صناديق إمداد جديدة في المنازل لنهب المعدات أو الرموز المميزة لشراء الوقود.
  • تعد Mini-14 أكثر قوة وأسهل في التحكم الآن مع انخفاض الارتداد وتلف أساسي أعلى قليلاً.
  •  يتم أيضًا زيادة الضرر الأساسي لـ AUG بشكل طفيف.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close