القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Battlefield 2042 كل شي عنها وتاريخ اصدارها

 Battlefield 2042 تاريخ الإصدار

Battlefield 2042 release date, trailers, gameplay and modes
لعبة Battlefield 2042

Battlefield 2042 كل شي عنها وتاريخ اصدارها

تم الكشف رسميا عن Battlefield 2042 (المعروفة أيضا باسم Battlefield 6).
تسمى ساحة المعركة الجديدة رسميا "Battlefield 2042" وسنضع أيدينا عليها في أكتوبر.
يتم وصف ساحة المعركة الجديدة بأنها" الأكثر طموحا " في السلسلة حتى الآن ، والتي بنيت في أحدث محرك قضمة الصقيع، مع خرائط 128 لاعب متوفرة على أحدث لوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر ، في حين يتم أيضا إدخال مجموعة من الأسلحة والمركبات والأدوات الجديدة-ونعم، كانت الشائعات عن كلب روبوت صحيحة, اقرء ايضا هذه المقالة عن تحميل ألعاب كمبيوتر مجانا2021 (Games-for-PC).

وعلى الرغم من أن Battlefield 2042 لن يكون لها وضع حملة، أو وضع Battle Royale المشاع، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى ثلاث "تجارب متميزة ومتعددة اللاعبين". تريد أن تعرف أكثر ؟ تابع القراءة لكل ما نعرفه عن Battlefield 2042.

Battlefield 2042

تقع أحداث اللعبة في عام 2042 حيث يواجه سكان كوكب الأرض نقص في الطعام والمياه والطاقة بسبب اشتعال الحرب بين أمريكا وروسيا.

ميزات لعبة Battlefield 2042:
  1. هناك طور جديد تحت إسم Hazard Zone وهو مختلف عن طور الباتل رويال وهناك طور آخر سيتم الإعلان عنه لاحقًا بالإضافة إلى طور اللعبة الأساسي All out Warfare.
  2. ستكون خرائط اللعبة والمعارك ضخمة لتستغل مميزات وقوة الجيل الجديد. 
  3. سيكون هناك 10 شخصيات للعب ولكل شخصية مزايا وقدرات معينة
  4. لن تحتوي على طور قصة كما في الأجزاء السابقة وطور الباتل رويال سيتوفر في وقت لاحق بعد إصدار اللعبة. 
  5. ستحتوي اللعبة على خرائط عديدة ومتنوعة مثل مصر و مدينة الدوحة بقطر والهند والقارة القطبية الجنوبية وغيرها.
  6. الخريطة بإمكانها الاتساع ل128 لاعب في PC و Xbox Series X و PS5 ولكنها ستدعم حتى 64 لاعب فقط للاجهزة PS4 و Xbox One. 
  7. خريطة اللعبة ستكون ديناميكية ،وبإمكان الكوارث أن تحدث في لحظة مثل الأعاصير التي تدمر و تسحب أي شيء في اتجاهها او حوادث تؤدي لتغيير معالم الخريطة. 
  8. بإمكانك أن تستدعي أي مركبة في أي مكان تريده باستخدام جهاز تابلت خاص بك.
  9. الانفجارات والتدميرات ستكون ضخمة وواقعية جدا وهناك خريطة بها صاروخ قد يفشل في الإطلاق مما يسبب دمار كبير في الخريطة.
  10. اللعبة ستكون بسعر 60 دولار للـPC وأجهزة الجيل القديم، وبسعر 70 دولار لأجهزة الجيل الحالي وسيكون هناك باتل باس مع إصدار اللعبة. 
  11. سيتم الكشف عن العرض الأول للجيم بلاي في الثالث عشر من الشهر الحالي وستصدر البيتا المفتوحة بالشهر الحالي أيضاً.
ما هو ؟ الدفعة التالية في سلسلة لعبة Battlefield.
  1. متى يمكنني تشغيله؟ 22 أكتوبر 2021.
  2. ما الذي يمكنني تشغيله ؟ PS5 ، Xbox Series X / S ، PS4 ، Xbox One و PC.

ماهي BATTLEFIELD 2042؟

Battlefield 2042 release date, trailers, gameplay and modes
لعبة Battlefield 2042


تم تطويره بواسطة EA DICE  Battlefield 2042 هو الإدخال التالي في سلسلة battlefield المخضرم. Battlefield 2042 هو الإدخال السابع عشر في السلسلة وهو مطلق النار من منظور الشخص الأول الذي يركز على اللاعبين المتعددين. ستمثل Battlefield 2042 أول ظهور رسمي للسلسلة على PS5 و Xbox Series X.

Battlefield 2042 تاريخ الإصدار والمنصات والسعر

Battlefield 2042 الإصدارات في 22 أكتوبر 2021 ، ل PS4 ، PS5 ، Xbox Series X ، Xbox Series S ، Xbox One و PC.

Battlefield 2042 الطلبات المسبقة حية الآن ، مع ثلاث طبعات مختلفة للاختيار من بينها. تكلف إصدارات PS4 و Xbox One و PC القياسية $59.99 / £59.99 ، بينما تكلف إصدارات Xbox Series X/S و PS5 versions 69.99 / £69.99. تتوفر Battlefield 2042 Gold Edition أيضا مقابل 8 89.99 / £89.99 على جهاز الكمبيوتر و £99.99 / £ 99.99 على وحدة التحكم ، في حين أن Battlefield 2042 Ultimate Edition هو 1 109.99 / £109.99 على جهاز الكمبيوتر أو $119.99 / £119.99 على وحدة التحكم. التسعير الأسترالي هو TBC.
سيحصل أولئك الذين يطلبون الطلب المسبق على إمكانية الوصول المبكر إلى الإصدار التجريبي المفتوح-قم بالتمرير لأسفل لمزيد من المعلومات حول اختبار التشغيل التجريبي والتقني.

Battlefield 2042 الميزات

Battlefield 2042 release date, trailers, gameplay and modes
لعبة Battlefield 2042


مقطورة اللعب في لعبة Battlefield 2042:

قدم لنا Ea Dice أخيرا نظرة على طريقة لعب Battlefield 2042 أثناء العمل خلال مؤتمر Microsoft و Bethesda المشترك E3 2021. تعطينا المقطورة نظرة على خريطة الساعة الرملية للعبة، الموجودة في مصر. التحقق من ذلك أدناه:




Battlefield 2042 تكشف مقطورة:

تم عرض أول مقطورة رسمية لـ Battlefield 2042 خلال Battlefield reveal في 9 يونيو. تعطينا المقطورة أول نظرة مناسبة لنا في Battlefield 2042 ، وبصراحة ، يبدو أنها ستكون علاقة ملحمية تتميز بالطقس الديناميكي والمعارك الضخمة وحتى كلاب الروبوت؟ التحقق من ذلك أدناه:

EA Play 2020:

ظهرت ساحة المعركة القادمة في مقطورة تقنية خلال EA Play 2020 ، على الرغم من أننا لم نكن نعرف الكثير عنها في ذلك الوقت. في المقطع الدعائي ، لم نلمس سوى لمحة عن بعض لقطات "العمل الجاري" ، والتي أظهرت رسوما متحركة للوجه وعدد كبير من الجنود الذين يخوضون المعركة.

من اللمحات القصيرة التي رأيناها ، يبدو أن الرسوم المتحركة للوجه ستكون أكثر واقعية من ذي قبل وأننا سنرى ساحات القتال تزداد هذه المرة (تم تأكيد هذا الأخير منذ ذلك الحين), هنا ايضا مقالة جيدة حولة أفضل 5 الألعاب مثل ببجي موبايل لأجهزة الكمبيوتر في2021.

"نحن نخلق معارك ملحمية على نطاق وإخلاص على عكس أي شيء واجهته من قبل" ، قالت لورا ميلي ، رئيسة استوديوهات EA ، خلال الفيديو. تحقق من ذلك بنفسك أدناه ، في علامة 44 دقيقة:




Battlefield 2042 الإعداد:

Battlefield 2042 release date, trailers, gameplay and modes
لعبة Battlefield 2042


تم تعيين Battlefield 2042 في عالم على حافة الدمار الكامل. أدى نقص الغذاء والطاقة والمياه إلى "أكبر أزمة للاجئين في تاريخ البشرية"، بعد فشل العديد من دول العالم. ومن بين هؤلاء اللاجئين "غير الوطنيين" (المعروف أيضا باسم اللا بات)، المكون من عائلات ومزارعين ومهندسين وجنود، تركوا بدون أمة للاتصال بهم.

القوتان العظميان الأخيرتان المتبقيتان هما الولايات المتحدة وروسيا، اللتان تقاتلان من أجل السيطرة على آخر موارد العالم المتبقية. من أجل البقاء على قيد الحياة، ينضم المتخصصون غير بات كلا الجانبين بحيث، عندما يتم إطلاق الرصاصة النهائية، لديهم "مقعد على الطاولة". سيأخذ اللاعبون دور أحد هؤلاء المتخصصين غير Pat.
وصفت EA DICE Battlefield 2042 بأنها "تطور حقيقي" لامتياز Battlefield.

Battlefield 2042 وسائط متعددة:

سيكون لدى Battlefield 2042 ثلاث "تجارب متميزة ومتعددة اللاعبين" وفقا لـ EA DICE، لكن Battle Royale ليست واحدة منها.

أول هذه التجارب متعددة اللاعبين هي الحرب الشاملة ، والتي توصف بأنها الجيل التالي من أوضاع الفتح والاختراق التي رأيناها في السلسلة من قبل. يتميز هذا الوضع بخرائط 128-player ضخمة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS5 و Xbox Series X، في حين أن مشغلات PS4 و Xbox One سيكون لها إصدارات 64-player من هذه الخرائط ، والتي تم تقليصها لوحدات التحكم من الجيل الأخير ولكنها لا تزال أكبر مما كانت عليه في الإدخالات السابقة (اقرأ لمزيد من المعلومات حول هذه الخرائط). أكدت EA DICE للاعبين "أن طريقة اللعب والأحداث واللحظات ستشعر بها جميع لاعبي Battlefield على أي منصة يلعبون عليها".

وضع الفتح هو "تجربة الحرب الشاملة الكلاسيكية" وسيشهد لاعبين يقاتلون على مساحة ضخمة. وفقا لـ EA DICE ، يحتوي هذا الوضع على الكثير من السرعة المتنوعة، مع اختيار اللاعبين إلى أين يذهبون وكيف يقاتلون. يقول EA DICE أن الفتح سيضم لحظات مع الكثير من اللاعبين، مما يجعل القتال فوضويا بعض الشيء، في حين أن اللحظات الأخرى ستكون أقل فوضوية وأكثر شخصية.
اختراق, من ناحية أخرى, هو أكثر الموجهة الخبرة. هذا الوضع يرى جانب واحد يهاجم والآخر يدافع، في محاولة للاستيلاء على المناطق، وسوف نرى كلا الجانبين القادمة وجها لوجه في اشتباكات واسعة النطاق.


Battlefield 2042 release date, trailers, gameplay and modes
لعبة Battlefield 2042

بالإضافة إلى الحرب الشاملة ، ستضم Battlefield 2042 تجربتين متعددتين أخريين. والثاني من هذه هي منطقة الخطر, و "كل جديد, عالية المخاطر, القائم على فرقة لعبة من نوع للامتياز ساحة المعركة". أكدت EA DICE أن هذا ليس وضع battle royale، بدلا من ذلك، يبدو أنه "حديث يأخذ تجربة متعددة اللاعبين التي هي النرد بشكل واضح ولكنها مختلفة تماما عن أوضاع الفتح أو الاختراق الشاملة للحرب". نحن من المقرر أن نعرف عن هذا الوضع في الأشهر المقبلة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تجربة متعددة اللاعبين الثالثة في EA Play في يوليو 22. يتم تطوير هذه التجربة من قبل DICE LA وستكون طريقة جديدة تماما للامتياز. وصفت EA DICE هذه التجربة الثالثة بأنها "رسالة حب إلى مشجعي Battlefield ورسالة سيشعر بها اللاعبون منذ فترة طويلة في المنزل".
كشفت EA DICE أيضا أن Battlefield 2042 سيكون لها ممر معركة لكل موسم يتضمن طبقة مجانية ومميزة-على الرغم من أن الطبقة الممتازة لن تقدم سوى مواد تجميلية ولا خرائط أبدا.
وفقا للمطور، فإن كل موسم سيدفع السرد العالمي إلى الأمام ويعرض محتوى جديدا. من المقرر أن يكون لدى Battlefield 2042 أربعة مواسم في عامه الأول-مع إدخال أربعة متخصصين جدد بالإضافة إلى مواقع جديدة.

خرائط BATTLEFIELD 2042

ستطلق تجربة Battlefield 2042's All Out War multiplayer مع سبع خرائط. نظرا لحجم هذه الخرائط ، يتم تقسيم كل منها إلى قطاعات متميزة، مع أهداف متعددة داخل تلك القطاعات التي يتم ترتيبها في مجموعات. المجموعات هي المناطق التي تركز فيها الأشياء والأهداف في مساحة واحدة، مثل القرية أو الملعب أو منصة النفط. هذه القطاعات تغير كيفية السيطرة على المناطق، مع تأمين قطاع يتطلب استكمال جميع الأهداف داخل هذا القطاع.


Kaleidoscope لعبة Battlefield 2042:
تعيين في سونغدو، كوريا الجنوبية، وهذا سوف نرى لك الاشتباك للسيطرة على مركز التضليل. تحتوي هذه الخريطة على ناطحات سحاب ضخمة ذات طوابق متعددة وقنوات خارجية بمركبات برمائية ومحطة تلفزيون وخطوط زيبلين تسمح لك بالعبور عبر أسطح المنازل.

Battlefield 2042 release date, trailers, gameplay and modes
لعبة Battlefield 2042


Manifest لعبة Battlefield 2042:

يقع في جزيرة براناي، سنغافورة، سيقاتل اللاعبون من أجل الوصول إلى خطوط الإمداد. هذه الخريطة تحتوي على ساحة حاوية ضخمة والرافعات الآلية التي تلتقط ونقل الحاويات ما تقومون به. يمكن للاعبين أيضا الوصول إلى السفن التي تحتوي على التقاط نقاط. القتال في هذه الخريطة على ما يبدو يحصل "مكثفة", ايضا هناك مقالة رائعة عليك ان تقرءها وهي عن أفضل الألعاب للكمبيوتر القديمة والقادمة لعام 2021 (Upcoming PC games).

Orbital:

تقع هذه الخريطة في كورو، غيانا الفرنسية، وترى أنك تقاتل على موقع إطلاق صاروخ حيث أن "الإطلاق الفضائي المثير للجدل يصبح سباقا مع الزمن". ترى هذه الخريطة الكثير من الإجراءات حول إطلاق الصاروخ والمنطقة المحيطة به، ويمكن للصاروخ أن يقلع - ولكن على ما يبدو، لا يسير دائما كما هو مخطط له...

Discarded لعبة Battlefield 2042:

تقع هذه الخريطة في ألانغ، الهند، وترى الفصائل تقاتل لتأمين الأصول النووية المارقة. هناك سفن ضخمة تقطعت بهم السبل تنتشر حول هذه الخريطة، والتي تقطعت بهم السبل بسبب تغير مستويات المياه، بما في ذلك واحدة تسمى "العملاق" الذي يخفي غواصة في الداخل.

Renewal:

يقع Renewal في الصحراء الشرقية، مصر، ويرى لاعبون يقاتلون من أجل مركز تكنولوجيا الزراعة الرائد في الصحراء المصرية. هذه خريطة من نصفين: جانب واحد الخصبة والخضراء والقفار الصحراوية الأخرى.

Hourglass:

تقع الساعة الرملية في الدوحة، قطر، وهي "مدينة ضائعة في الوقت المناسب" وترى اللاعبين يقاتلون من أجل قافلة ضائعة. واحدة من الخرائط الكبيرة، تتميز هذه الخريطة بمدينة نيون، مع ناطحات السحاب التي تضيء مع مرور العواصف الرملية الضخمة، واستاد يجتاحه الرمال، وتقاطع طريق سريع ضخم حيث توقفت القافلة.

Breakaway:

يقع Breakaway في Queen Maud Land، أنتاركتيكا، وهو أكبر خريطة Battlefield 2042 في 5. 9km2. ترى هذه الخريطة لاعبين يقاتلون على احتياطيات النفط والغاز، وتتميز بصوامع متفجرة ومناطق قتالية متميزة.

ساحة المعركة 2042 اللاعبين المتخصصين

لاعبين سوف تأخذ على دور المتخصصين في ساحة المعركة 2042، والجنود مع سمة خاصة فريدة خاصة بهم والتخصص، ولكن مع loadouts للتخصيص بالكامل - حتى تتمكن من استخدام أي سلاح.

التخصصات يمكن أن تأخذ شكل هوك تصارع، والذي يتيح الاعتداء المتخصصين الرمز البريدي إلى أعلى البقع؛ طائرة بدون طيار OV-P ريكون، والذي يسمح للمتخصصين ريكون لتحديد الأهداف؛ أو مسدس S21 Syrette ، مما يسمح لأخصائيي الدعم بإطلاق قوارير صحية على أولئك الذين يحتاجون إليها.
سيتم إطلاق ساحة المعركة الجديدة مع 10 متخصصين ، مع كل منهم يندرج تحت فئة تقليدية إما المهندس أو الاعتداء أو الدعم أو ريكون. حتى الآن، ونحن نعلم من أربعة متخصصين:


Battlefield 2042 release date, trailers, gameplay and modes
لعبة Battlefield 2042

  • ويكوس "كاسبر" فان دايل.
  • مكان الميلاد: فئة جنوب.
  • أفريقيا: تخصص ريكون: OV-P ريكون سمة الطائرة بدون طيار:
  • استشعار الحركة.
Battlefield 2042 release date, trailers, gameplay and modes
لعبة Battlefield 2042

  • ويبستر ماكاي.
  • مكان الميلاد:
  • كندا فئة: الاعتداء.
  • التخصص: تصارع سمة هوك: ذكيا.
Battlefield 2042 release date, trailers, gameplay and modes
لعبة Battlefield 2042

  • ماريا فالك.
  • مكان الميلاد:
  • ألمانيا فئة: دعم.
  • التخصص: S21.
  • Syrette مسدس سمة: جراح القتال.

Battlefield 2042 release date, trailers, gameplay and modes
لعبة Battlefield 2042

  • بيوتر "بوريس" غوسكوفسكي.
  • مكان الميلاد:
  • فئة.
  • روسيا: تخصص المهندس: SG-36 سمة بندقية.
  • الحارس: عامل الحارس.

يمكن للمتخصصين تغيير تكوين أسلحتهم أثناء التنقل بفضل "نظام Plus" الجديد في Battlefield 2042 - والذي يسمح لك بتغيير نطاقك ، والنوع السفلي ، ونوع البرميل والذخيرة أثناء التنقل. سيتمكن اللاعبون أيضا من الوصول إلى بدلة الجناح حتى يتمكنوا من الانزلاق من الهياكل العالية في الخرائط, هنا ايضا هذه المقالة عن تحميل أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2021.

سيحصل اللاعبون أيضا على أسلحة جديدة بما في ذلك M5A3 و K30 و AV9. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تلعب المركبات دورا كبيرا في هذه اللعبة، مع لاعبين قادرين على الوصول إلى الدبابات والطائرات المقاتلة وطائرات الهليكوبتر وأكثر من ذلك - والتي يمكن طلبها في أي وقت إلى أي مكان. وفقا ل EA DICE ، فإن المركبات في Battlefield 2042 هي "منصة للعب الجماعي الرائع". كل مقعد السيارة له دور حيوي للعب، لذلك وجود المزيد من اللاعبين في سيارتك يجعلها سلاحا أكثر كفاءة.


ساحة المعركة 2042 اللعب

Battlefield 2042 release date, trailers, gameplay and modes
لعبة Battlefield 2042

تم تعيين Battlefield 2042 إلى الاتكاء على تجربة رمل أكثر من أي دخول آخر في هذه السلسلة. خرائط الطقس الديناميكي الذي سوف نرى لاعبين تجنب (أو الاستفادة) من أمثال الأعاصير والعواصف الرملية. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز Battlefield 2042 ببيئات وتضاريس قابلة للتدمير وتشوه الأرض واللف ، في حين ستكون هناك أيضا "طرق أصغر" للتفاعل مع العالم بما في ذلك رفع أو خفض الشمعات والجسور لمنع المركبات من المرور.
سيحصل اللاعبون أيضا على أسلحة جديدة بما في ذلك M5A3 و K30 و AV9. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تلعب المركبات دورا كبيرا في هذه اللعبة، مع لاعبين قادرين على الوصول إلى الدبابات والطائرات المقاتلة وطائرات الهليكوبتر وأكثر من ذلك - والتي يمكن طلبها في أي وقت إلى أي مكان. وفقا ل EA DICE ، فإن المركبات في Battlefield 2042 هي "منصة للعب الجماعي الرائع". كل مقعد السيارة له دور حيوي للعب، لذلك وجود المزيد من اللاعبين في سيارتك يجعلها سلاحا أكثر كفاءة.

بالإضافة إلى ذلك ، تعني ميزة جودة الحياة اللطيفة أنه يمكن للمتخصصين تغيير تكوين أسلحتهم أثناء التنقل بفضل "نظام Plus" الجديد في Battlefield 2042 - والذي يسمح لك بتغيير نطاقك ، والنوع السفلي ، والبرميل والذخيرة أثناء التنقل. سيتمكن اللاعبون أيضا من الوصول إلى بدلة الجناح حتى يتمكنوا من الانزلاق من الهياكل العالية في الخرائط.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا مرتاحين للقتال ضد لاعبين حقيقيين ، أو يرغبون في السيطرة على Battlefield قبل القفز إلى هذه المباريات ، هناك القدرة على لعب هذه التجربة متعددة اللاعبين ضد ومع الذكاء الاصطناعي اللاعبين. ستتمكن أيضا من اللعب بمزيج من اللاعبين الواقعية الذكاء الاصطناعي. ويقال إن هؤلاء اللاعبين الذكاء الاصطناعي سيتدرجون على أساس مهارة اللاعب وستساهم معارك الذكاء الاصطناعي في التقدم العام للاعب.

ساحة المعركة 2042: اختبار اللعب التقني

إذا كنت ترغب في الحصول على يديك على Battlefield 2042 قبل إصداره في أكتوبر ، فأنت محظوظ. EA DICE ومن المقرر أن تستضيف playtest التقنية في تموز / يوليو لأولئك الذين تم تحديدهم على أنهم قدامى المحاربين سلسلة (الولايات المتحدة وأوروبا فقط). سيتم دعوة هؤلاء اللاعبين للعب في بيئة مغلقة تحت التجمع الوطني الديمقراطي.
بعد ذلك ، ولكن قبل الإطلاق ، سيحصل أولئك الذين طلبوا مسبقا Battlefield 2042 على وصول مبكر إلى بيتا مفتوحة. لم تتم مشاركة تفاصيل حول كيفية مشاركة هذه النسخة التجريبية المفتوحة بعد.

أخبار ساحة المعركة 2042

مقطورة اللعب:
في 13 يونيو من المقرر أن تكشف EA DICE عن أول نظرة على طريقة لعب Battlefield 2042 في 13 يونيو كجزء من عرض E3 2021 من Microsoft.

لا توجد خطط:
معركة رويال أكدت EA DICE خلال معاينة افتراضية ل Battlefield 2042 أن المطور ليس لديه خطط لتضمين وضع Battle Royale عند الإطلاق.

EA المجندين نداء:

الواجب exec وقد جندت EA السابق نداء الواجب exec للمساعدة في تنمية سلسلة ساحة المعركة. أعلنت الشركة مؤخرا أنها قد استأجرت المدير العام السابق نداء الواجب، بايرون بيد، كمدير عام ونائب الرئيس الأول في ساحة المعركة (عبر IGN). مع EA قائلا ان استئجار "يشير إلى التزام استراتيجي طويل الأجل لنمو الامتياز".
ولكن تجربة بيد هي الأكثر إثارة للاهتمام. وقد سبق Beede المدير العام لكل من نداء الواجب والقدر الامتيازات ، وأبرزها عملت على إطلاق نداء الواجب في تقديم الخدمة الحية ، نداء الواجب موبايل ونواشد الواجب : Warzone.
في حين تم تعيين Beede للتركيز في المقام الأول على مستقبل امتياز Battlefield ، فإن معرفته بألعاب الخدمة الحية ستكون على الأرجح نعمة كبيرة ل Battlefield 2042.

مقالات ذات صله

أفضل الألعاب القتالية والحربية على الأطلاق لعام 2021

لعشاق ألعاب الفيديو… أفضل الألعاب لعام 2021 حتى هذه اللحظة!

ألعاب فيديو تساعد الأطفال على التعلم أثناء اللعب 2021

أفضل 5 ألعاب أونلاين مجانية مثل ببجي (PUBG)

تحميل لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر مجانا

تاريخ إصدار Battlefield 2042 ، الكشف عن المقطع الدعائي والأخبار واللعب المسرب 

Battlefield 2042 release date, trailers, gameplay and modes
لعبة Battlefield 2042

باتل فيلد 2042 رسمي وسيأتي هذا العام لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS5 و Xbox Series X
تم الكشف أخيرًا عن Battlefield 2042 وشاهد انتقال لعبة Battlefield الرئيسية السادسة من الحرب العالمية الأولى وإعدادات الحرب العالمية الثانية في المباراتين الماضيتين إلى المستقبل القريب.
على الرغم من عدم وجود أي لقطات رسمية للعبة حتى الآن ، على الرغم من تسريب بعض لقطات الشاشة ، فقد أعطانا عرض الكشف طعمًا جيدًا لما يمكن توقعه. يبدو أن كل شيء من القتال من مسافة قريبة إلى قتال الكلاب النفاث والانزلاق في الهواء ببدلة مجنحة يبدو أنه سيظهر بشكل مميز, اقرء ايضا هذه المقالة عن أفضل الألعاب مثل PUBG لأجهزة الكمبيوتر في عام 2021.

مكان شراء PS5: آخر تحديثات إعادة تخزين PS5

بالإضافة إلى: أكبر الإعلانات في معرض E3 2021: آخر الأخبار ، والمقاطع الدعائية ، وطريقة اللعب والمزيد
لا تزال التفاصيل ضعيفة للغاية على الأرض ، لكن Battlefield 2042 ستكون لعبة متعددة اللاعبين فقط وأول لعبة Battlefield جديدة ستظهر لأول مرة على PS5 و Xbox Series X. لذا اقرأ كل ما نعرفه (ولا نعرف) حول Battlefield 2042.

أخبار Battlefield 2042 (تم التحديث في 13 يونيو)

تم الكشف أخيرًا عن طريقة لعب Battlefield 2042 رسميًا. إنه كثير مما توقعناه ، لكنه يبدو جميلًا ومليئًا بالحركة.
قادمة Battlefield 2042 في 22 أكتوبر ولكن ستتمكن من الوصول المبكر باستخدام EA Play. أثناء انتظارك لـ Battlefield 6 ، لماذا لا تجرب Battlefield 4 لأنها مجانية للعب الآن. وإليك 7 أشياء نود رؤيتها من Battlefield 6.
باتل فيلد 2042 رسمي ويمكنك الحصول على لهجة ضربة تلو الأخرى لمقطورة الإعلان في خلاصة مدونتنا الحية Battlefield 2042.

تاريخ إصدار Battlefield 2042

سيتم إصدار Battlefield 2042 في 22 أكتوبر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS5 و Xbox Series X ، بالإضافة إلى PS4 و Xbox One. توقع أن تدفع 70 دولارًا للعبة على وحدات تحكم الألعاب الجديدة و 60 دولارًا للكمبيوتر الشخصي وأجهزة PlayStation و Xbox الأقدم.

سيحصل المشتركون في EX Play على إمكانية الوصول المبكر إلى اللعبة الكاملة في 15 أكتوبر ، بالإضافة إلى الوصول المبكر إلى الإصدار التجريبي المفتوح ، وليس لدى tohugh EA تاريخ إصدار لذلك حتى الآن.
في هذه الأثناء ، إليك كيفية مشاهدة الكشف عن طريقة لعب Battlefield 2042 في 13 يونيو ؛ سيكون جزءًا من معرض ألعاب Xbox في E3 2021.


مقطورة Battlefield 2042:



عرض Battlefield 2042 لا يكشف في الواقع عن أي لقطات للعبة ؛ هذا من المقرر أن يتم الكشف عنه في E3 2021 ، حيث يُقام أيضًا معرض الألعاب الصيفية في Future Games Show.
لكن المقطورة تُظهر كيف سيكون هناك الكثير من الحركة المحمومة المنتشرة عبر البيئات الحضرية والريفية والجبلية وغيرها ، مثل منشآت إطلاق الصواريخ. ويبدو أن هذا الإجراء سيحدث من القتال على الأرض إلى القتال الجوي في الطائرات المقاتلة في المستقبل القريب.


وضع Battlefield 2042 واللعب:

في الفترة التي سبقت الكشف عن Battlefield 2042 ، سمعنا الكثير من الشائعات بأنها ستحدث في بيئة مستقبلية.
تم تأكيد هذا الإعداد الآن في مقطورة الكشف ، والتي عرضت بعض الأسلحة والدبابات والطائرات النفاثة في المستقبل القريب ، بالإضافة إلى بعض أعمال الطيران القائمة على الأجنحة.
وهناك كلب آلي يشبه نسخة عسكرية من روبوت Boston Dynamics Spot.
لقد حصلنا على لمحة أخرى عن هذا الإعداد في المستقبل القريب في مجموعة من لقطات شاشة اللعب المسربة في Battlefield 2042 ؛ نتوقع قتالًا على الأقدام ، بالدبابات والطيران, هذه ايضا مقالة جيدة صديقي عن ما هي لعبة Among Us؟ وما سبب شهرتها في عام 2021؟.


Battlefield 2042 release date, trailers, gameplay and modes
لعبة Battlefield 2042


على صعيد ميكانيكا اللعبة ، يمكننا أن نتوقع أن تكون Battlefield 2042 تطورًا لسابقتها من خلال معارك كبيرة متعددة اللاعبين خاضت نقاط تحكم وعبر خرائط متنوعة ذات هياكل وتضاريس مختلفة. لن تكون هناك حملة لاعب واحد ، على عكس آخر تثبيتين في Battlefield ، حيث تركز Battlefield 2042 بشكل صارم على الألعاب متعددة اللاعبين.
من الصعب التكهن بما إذا كانت Battlefield 2042 ستجلب قدرًا كبيرًا من الخلط بين الصيغة الراسخة للسلسلة. لكننا نود أن نرى شيئًا ما يتم إجراؤه لتحديثه ؛ ربما معارك بحرية أو معارك متقاربة تدور في الغواصات أو في الحصون.


Battlefield 2042 release date, trailers, gameplay and modes
لعبة Battlefield 2042


ومع ذلك ، يبدو أنه سيكون هناك طقس ديناميكي لخلط معارك الخرائط ، حيث أظهر المقطع الدعائي للكشف عن الأعاصير التي تمزق المدينة وتسبب في خروج طائرة هليكوبتر عن السيطرة مما أجبر الجنود الذين يرتدون الأجنحة على القفز.
عرضت المقطورة أيضًا عاصفة رملية ، والتي يبدو أنها يمكن أن تحول خريطة كبيرة مفتوحة إلى خريطة ضيقة خانقة بفضل الرؤية المحدودة.

من الناحية الفنية ، نتوقع أن يأتي Battlefield 2042 بعدد لا يحصى من الخيارات للاعبين على أجهزة الكمبيوتر ، مع دعم شامل لأمثال تتبع الأشعة وشاشات العرض العريضة للغاية. أثناء وجودنا على جانب PS5 و Xbox Series X ، نتوقع أن نرى بعض أشكال تتبع الأشعة ، والقدرة على الحصول على أوضاع عرض ذات معدل تحديث عالٍ وأوقات تحميل فائقة السرعة.
في آخر مكالمة للأرباح ، قال ويلسون إن Battlefield 2042 "تستفيد استفادة كاملة من قوة منصات الجيل التالي لإضفاء الحيوية على معارك ضخمة وغامرة مع لاعبين أكثر من أي وقت مضى."

Battlefield 2042 release date, trailers, gameplay and modes
لعبة Battlefield 2042


يشير هذا إلى أن اللعبة سيتم تصميمها مع وضع أجهزة وحدة التحكم الجديدة في الاعتبار ، مما يمنعها من الاختناق بسبب الأجهزة القديمة ، على الرغم من أننا نتوقع استمرار تشغيل PS4 و Xbox One.
نود أيضًا أن نرى دعمًا لأنظمة متعددة اللاعبين ، ومجموعة أكبر من أوضاع الألعاب ، ودعمًا للصوت السينمائي مثل Dolby Atmos. أيا كان ، سوف تحتاج Dice للتأكد من أنها حركت الإبرة عندما يتعلق الأمر بلعبة Battlefield التالية.


لقد اخترنا أيضًا 7 أشياء نود رؤيتها من Battlefield 2042. ونأمل أن تلبي DICE بعض توقعاتنا.

لعبة Battlefield 2042 متعددة اللاعبين

مع عدم وجود وضع حملة لاعب واحد ، ستركز Battlefield 2042 فقط على أوضاع متعددة اللاعبين ، والتي سيكون هناك ثلاثة منها رئيسية: All-out Warfare و Hazard Zone و [Redacted].
سيأخذك وضع All-out Warfare إلى معارك تضم 128 لاعبًا ، وسيتم تضمين خرائط أصغر على PS4 مع عدد 64 لاعبًا في هذا الوضع ، ويفترض ألا يطغى على الأجهزة القديمة لوحدة التحكم. سيسمح لك Hazard بالدخول إلى منطقة الخطر ، مقدمًا "تجربة متعددة اللاعبين جديدة تمامًا وعالية المخاطر."

لكن الوضع الأخير لم يتم الكشف عنه رسميًا حتى الآن ، على الرغم من أنه يمكن لعشاق Battlefield الاستماع إلى EA Play Livestream لمزيد من التفاصيل التي سيتم الكشف عنها في يوليو.

Battlefield 2042 release date, trailers, gameplay and modes
لعبة Battlefield 2042

نعلم حتى الآن أنه سيكون هناك سبع خرائط متعددة اللاعبين ، تغطي عدة بلدان ، من الهند إلى مصر ، ومن القارة القطبية الجنوبية إلى سنغافورة.
يبدو أن هذه الخرائط تتراوح من البيئات الحضرية المتلألئة في المستقبل القريب إلى أحواض بناء السفن الصدئة ومركز التكنولوجيا الزراعية. وستقام فيها أحداث بيئية خاصة بالخريطة لخلط العمل.
اختفت فصول من الألعاب السابقة ويملأ "المتخصصون" أماكنهم بتقديم تخصص وسمات فريدة. يمكن أن يتضمن الأول استخدام خطاف تصارع أو طائرة بدون طيار أو مسدس إطلاق قنينة صحية. يقدم الأخير قدرات مثل سرعة المتخصصين في الاعتداء والقدرة على استعادة صحة الرفيق لمتخصصي الدعم, اخترنا لك هذه المقالة عن تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2.

ماهي قصة Battlefield 2042

تميل قصة Battlefield 2042 لتشمل صراعًا أو توترًا بين الولايات المتحدة وروسيا ، وهي أرض مشبعة جيدًا إلى حد ما ، فقط اللاعبون هم الذين يملئون أحذية الوحدات المتخصصة من الدول الأخرى.
زعم تيبستر توم هندرسون: "أفضل رهان هنا هو أن روسيا استولت على الجزيرة لاستخدام مواردها وأن الجانب الأمريكي يتسلل إليها / يستولي عليها."
في حين أن الرماة من منظور الشخص الأول قد غطوا حقبة الحرب الباردة ، فإن هذا الصراع بين الولايات المتحدة وروسيا يمكن أن يدور في المستقبل القريب مع تربيع القوتين العظميين ضد بعضهما البعض في معارك بالوكالة واستخدام أسلحة عالية التقنية.



علاوة على ذلك ، ادعى هندرسون أن اللاعبين سيكونون قادرين على اختيار القتال من أجل الولايات المتحدة أو روسيا ، أو كليهما حسب تفضيلاتهم. على ما يبدو ، لن يكون لجنسية اللاعب داخل اللعبة أي تأثير على الجانب الذي يتعين عليه اختياره.

توقعات Battlefield 2042

لعبة Battlefield جديدة لجيل جديد من وحدات تحكم الألعاب والأجهزة هي فرصة مثيرة للاهتمام. حتى إذا كانت Battlefield 2042 تكرر ببساطة الصيغة الحالية للامتياز ، فيجب أن تكون جديرة بالاهتمام.
ولكن على المدى الطويل ، نأمل أن يجلب Dice القليل من الميزات إلى الطاولة ، مع الكثير من الأوضاع وعناصر اللعبة المختلفة للاعبين القدامى والجدد لاستكشافها. إذا تمكنت Dice من تحقيق ذلك ، فقد يكون لديها لعبة ستكون معنا ليس فقط في الأيام الأولى من PS5 و Xbox Series X ، ولكن حتى سنوات الشفق.



نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات