القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات كول اوف ديوتي الموسم الثاني يوم الحساب وسلاح أسطوري جديد

 تسربت تفاصيل بطاقة مرور الـ COD Mobile Season 2 Battle Pass

تسريبات كول اوف ديوتي الموسم الثاني يوم الحساب
تسريبات كول اوف ديوتي الموسم الثاني يوم الحساب

COD موبايل الموسم 2 أحدث تسريبات BP: مشغلون جدد وأسلحة جديدة


تسريبات كول اوف ديوتي الموسم الثاني Battle Pass: سلاح أسطوري جديد.. مرحبا بكم في يوم الحساب، الموسم الثاني كول اوف ديوتي: الافراج في وقت لاحق اليوم، الموسم 2 يجلب وفرة من المحتوى الجديد، بما في ذلك اثنين من الخرائط الكلاسيكية متعددة، وأسلحة جديدة غير قابلة للفتح، 3v3 Snipers فقط Gunfight ، وسيارة معركة رويال جديدة و11000، ومكافآت جديدة للجميع ربح ومحتوى معركة تمرير.
سيتم إطلاق تحديث COD Mobile Season 2 المتوقعة قريبًا، ولكن ليس قبل أن يمنح المسربون اللاعبين معاينة التسلل.
COD موبايل الموسم 2 يشاع أن تطلق في 11 مارس. وقبل أيام فقط من إطلاقه، حصل اللاعبون على نظرة خاطفة على الأسلحة الجديدة والمشغلين الذين سيتم تضمينهم في اللعبة.
قفل وتحميل، والجنود. الموسم 2 يجلب خرائط متعددة الكلاسيكية الجديدة، Perks، Scorestreak جديدة، سيارة معركة رويال جديدة والطبقة، وأكثر من ذلك... هل قرات ايضا هذه المقالة عن "تحميل هكر كول اوف ديوتي انقر هنا".


وجاء تسرب COD موبايل الموسم 2 معركة تمرير عبر خادم غارينا كول اوف ديوتي. النص واللغة في دعابة تشير إلى أن تسرب نشأت من اندونيسيا، وكشف عن اثنين من الشخصيات الجديدة.


ويقال إن الشخصيات الجديدة سوف تسمى مايا وميل سيم -- الغاشمة.
كما هو معتاد مع الموسم الجديد، وتكهن البنادق الجديدة للانضمام إلى ترسانة COD موبايل. الانضمام إلى اثنين من البنادق المؤكدة بالفعل، وA VAL (التي سيتم الحصول على البديل الأسطوري) وبندقية الرماة، SP - R208، هي أحدث أربعة البنادق يشاع:
KRM-262 (مخلب النسر) BK57 (عامل منجم البيانات) HVK-30 (كابل الطائر) M4LMG (نقطة تفتيش).



في حين أن إضافة سيمون "شبح" رايلي وأكد، ويشاع أن الشخصيات الجديدة والجلود التي تضاف إلى COD موبايل الموسم 2 أن:

أليكس (MW 2019) راؤول منجنيز (بلاك أوبس) ليرش - بهيمو (MW 2019) غرين -- قاتل مذهب ميل سيم - الغاشمة ميل سيم - CTSFO صفر - الزي الافتراضي (خدمات العمليات السوداء) شارلي - ملاك الموت المقتفي الحضري - المنفى الاسم المستعار الراعي الظلام -- حاصد الروح مبلر- رويال نايت Mace - العودة للمزيد الموت الملاك أليس -- الحلقة كروغ -- تمزق الصلب مارا - الصحوة عمليات العمليات الخاصة 1 - الملعب الأسود، إليك ايضا طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا Free CP COD 2021.

اعلان الرسمي لموسم الثاني Battle Pass من لعبة كول اوف ديوتي

تسريبات كول اوف ديوتي الموسم الثاني يوم الحساب
تسريبات كول اوف ديوتي الموسم الثاني يوم الحساب

الضجيج يتزايد يوما بعد يوم ل COD موبايل الموسم 2. جميع عشاق اللعبة ينتظرون بفارغ الصبر للحصول على أيديهم على التحديث القادم.
المطورين كما تكشف عن بعض التفاصيل العصير لمتابعة الإثارة بين اللاعبين.

إعلان رسمي بخصوص COD Battle Pass موبايل الموسم 2

المشجعين ينتظرون بدء الموسم الجديد، والمطورين تكشف عن التفاصيل تدريجيا لزيادة الحماس أكثر من ذلك.
فيما يلي جميع الإعلانات الرسمية التي تم الإعلان بها حتى الآن فيما يتعلق بالموسم الجديد.

#1 - تاريخ الإصدار:

اليوم، أعلن المطورون رسميًا أنه سيتم نشر الموسم الجديد من COD Mobile الأسبوع المقبل. ومن المتوقع أن يصدر في 11 مارس.



#2 - الخرائط:

ومن المعروف الآن أن تبادل لإطلاق النار البيت والشحن، من الحرب الحديثة، على استعداد لجعل لأول مرة، جنبا إلى جنب مع الأقمار الصناعية من الحرب الباردة بلاك أوبس والخريطة الجديدة، واحة، في الموسم المحمول COD 2.

اليوم، قام المطورون بتحميل دعابة لكل من Shoot House والشحن على Twitter. هنا هو دعابة للسابق:



#3 - الأحرف:

كما أكد المطورون وصول شخصية جديدة في الموسم المقبل. سيمون "شبح" رايلي، من COD الحرب الحديثة، على استعداد لأول مرة COD موبايل الموسم 2.

وأعرب عن ذلك من قبل جيف ليتش للموسم الجديد.



#4 - الأسلحة:

وقد أكد المطورون بالفعل إضافة بندقية روسية، AS VAL، وبندقية الرماة، SP-R208. كما تم تقديم هذا الأخير في السابق في كول اوف ديوتي: الحرب الحديثة.

# 5 -- الامتيازات:

سيكون هناك ثلاث اكراميات جديدة في الموسم الجديد. واحد هو Overlock للحد من معدل إعادة شحن مهارة المشغل عندما مجهزة. والثاني هو ريكون للكشف عن موقع الأعداء القريبة بعد تسجيل قتل. والأخير هو Dropshot ماهرا، والتي تمكن اللاعبين للذهاب عرضة عند إطلاق النار من سلاحهم.
مع كل الإضافات الجديدة، يحاول المطورون إعطاء اللاعبين أشياء جديدة ومثيرة للاهتمام لاستكشافها. كما سيوفر للاعبين COD موبايل طعم كول اوف ديوتي التاريخي: الحرب الحديثة.

COD Mobile Season 2 Battle Pass: سلاح أسطوري جديد

يوم الحساب يتميز العلامة التجارية الجديدة معركة باس يضم 50 طبقات من المحتوى الحر والتميز بما في ذلك شخصيات جديدة، والأسلحة، Blueprints ، سحر، وأكثر من ذلك. دعونا ننظر إلى أبرز ما يلي:

الطبقات الحرة ممر المعركة:

ملء ترسانة الخاص بك مع سلاح جديد واحد scorestreak جديدة مقفلة مجانا في الموسم 2 معركة باس. وAS VAL، مقفلة في الطبقة 21، هو بندقية هجومية جديدة وفريدة من نوعها السيارات بالكامل. في المستوى 14، يمكنك أيضًا الاستيلاء على النابالم scorestreak الجديد لـ Multiplayer.

وتشمل البنود الحرة الأخرى Razorback وM21 EBR – الطرف الوهمي، مكافحة الفأس – سحابة الغاز، سلسلة كاملة من كاموس ل BR, أسلحة، وأكثر من ذلك.

طبقات Pass Premium:

شراء معركة باس للحصول على فرصة لكسب كل من المحتوى المتاح في يوم الحساب تيار. فتح جلود نمط القتال في المناطق الحضرية مثل الصولجان - العودة لأكثر وكول اوف ديوتي: اليكس الحرب الحديثة. ولا تفوت على مخطط سلاح جديد مثل AS فال – الحكم وHVK-30 – كابل الطائر.

خرائط كلاسيكية جديدة: تصوير البيت والشحن 2021:

احصل على استعداد لدوق بها في اثنين من الخرائط الصغيرة الأكثر كلاسيكية في تاريخ متعددة. قدم لأول مرة في كول اوف ديوتي: الحرب الحديثة، تبادل لإطلاق النار البيت هو سريع الخطى، خريطة ثلاث حارات مصممة للمشاركات المحمومة داخل دورة تدريبية عسكرية. قنص أسفل خطوط الرؤية الطويلة أو قطع عبر الممرات تسعى إلى القتال عن قرب أرباع. مهما كان أسلوب اللعب الخاص بك، تأكد من التحقق من لقطة خريطة الجوال: تبادل لإطلاق النار في البيت المادة هنا لغوص عميق على الخريطة الجديدة.

تسريبات كول اوف ديوتي الموسم الثاني يوم الحساب
تسريبات كول اوف ديوتي الموسم الثاني يوم الحساب


تقدم الشحنة (2019) أحدث تكرار للخريطة المفضلة للمروحة، وهي فوضوية تمامًا كما تتوقعها. ردود الفعل السريعة والهجمات لا هوادة فيها إلزامية لبناء خط هنا، لذلك البقاء على هذه الخطوة والحفاظ على رأسك على قطب. على خريطة صغيرة كهذه، لا يتوقف العمل أبداً.

جديد متعددة البركات، Scorestreak:

توسيع مجموعة الأدوات متعددة اللاعبين مع كل محتوى اللعب الجديد. يمكن أن تلتقط المكسرات إنتل ريكون بيرك الجديدة: في كل مرة كنت تأخذ بها عدو، يتم مسح الأعداء القريبة وعرضها على الخريطة المصغرة.
مثل التسبب في الفوضى؟ الموسم 2 يقدم النابالم Scorestreak. بناء ما يكفي من النقاط وتعيين مسار الهدف للدعم الجوي لقنبلة السجاد، وترك أثرا من النار الضارة في أعقابها.

استدعاء جميع القناصة: القناصة فقط 3v3 Gunfight:

تسريبات كول اوف ديوتي الموسم الثاني يوم الحساب
تسريبات كول اوف ديوتي الموسم الثاني يوم الحساب

هل تعتقد أنك تملك أفضل فرصة؟ الآن يمكنك إثبات ذلك. في هذا البديل الجديد Gunfight ، فريقين من ثلاثة سوف معركة بها لمعرفة من الذي يمكن أن يفوز أولا ست جولات باستخدام بنادق القناصة فقط. خط 'م حتى في مشاهد الخاص بك الحق قبالة الخفافيش أو البقاء على ضوء قدميك لتجنب طلقات العدو، ومواجهة عندما كنت عالقة في إعادة تحميل. مهما كان تكتيكك، فمن المؤكد أن تكون معركة صعبة.

معركة جديدة رويال مركبة وفئة:

لا التضاريس صعبة جدا بالنسبة للشاحنة للتعامل معها، أحدث مركبة قادمة إلى معركة رويال. القفز إلى هذه السيارة فريدة من نوعها مع الفرقة الخاصة بك وجعل وجودك المعروفة كما كنت تدفع بحثا عن مخبأ ملحمة المقبل من الغنائم.
قادرة على تحمل ما يصل إلى ستة لاعبين، الشاحنة يوفر حماية مشددة، في حين أن سرير الشاحنة نفسها يوفر بعض الفرص متعة، مثل استخدام قدرات فئة BR مثل المحمولة جوا، واصطياد قطرات الهواء والسماح للاعبين في السرير لحرية الحركة أثناء إطلاق النار، وإعادة تحميل، أو أي شيء آخر تقريبا.

تعزيز الجندي الخاص بك عن طريق اللعب:

وصوله في وقت لاحق من هذا الموسم، وحدث السعي يمنحك القيادة على الجندي الخاص بك العمليات الخاصة. أرسلهم في عمليات لجمع المسروقات لتسليمها في عودتهم. الحديث عن يد المساعدة.
تعزيز الجندي الخاص بك عن طريق اللعب متعددة ومعركة رويال مباريات، والتي بدورها يكسب XP نحو تسوية رفيقك. كلما كان جنديك أقوى كلما كان ذلك أفضل في جمع الغنائم في الميدان الحد الأقصى من مستواهم والمطالبة الجندي بشكل دائم، وإضافتها إلى قائمة الخاص بك من المشغلين قابلة للاستخدام، إليك ايضا أفضل 3 أوضاع في لعبة كول أوف ديوتي موبايل ( Call of Duty).



reaction:
نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات