القائمة الرئيسية

الصفحات

كول اوف ديوتي موبايل الموسم 2 خريطة جديدة مفصلة، والأسلحة الجديدة

Call of Duty Mobile الموسم 2 خريطة جديدة مفصلة، والأسلحة الجديدة

CoD Mobile Season 2
كول اوف ديوتي موبايل الموسم 2 خريطة جديدة مفصلة، والأسلحة الجديدة

call-of-duty-Season 2: خريطة جديدة مفصلة، والأسلحة الجديدة


وقد بدأت دعابات الرسمية للموسم المقبل من كول اوف ديوتي، والكشف عن بعض التفاصيل العصير ما يمكن توقعه. سنستمر في التحديث كلما ومتى يتم إصدار تفاصيل جديدة أو الشائعات.
(الجيب الوبر) -- كول اوف ديوتي بدأت ندف تحديثها المقبل، وتبادل اثنين من التفاصيل العصير حول ما يمكن توقعه عندما نداء الواجب الموسم 2 الأراضي، إليك ايضا "تحميل هكر كول اوف ديوتي انقر هنا".
ستتذكر أنه تم إعادة تعيين ترقيم الفصول، مع الموسم 1، النظام الجديد، بدلاً من وجود الموسم 14. وهذا يعني أن الموسم المقبل لعام 2021 سيكون الموسم 2.

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم القادم لـ Call of Duty Mobile

متى سيبدأ موسم 2 المحمول القد?
ومن المتوقع أن يبدأ الموسم القادم من Call of Duty Mobile في 11 مارس.
نتوقع تحديثًا للعبة قليلاً قبل هذا، مع انتهاء موسم 1 Battle Pass الحالي في 10 مارس.

ما هي التحديثات التي ستأتي في CoD Mobile Season 2؟

وقد بدأت دعابات الرسمية للموسم المقبل من كول اوف ديوتي، والكشف عن بعض التفاصيل العصير ما يمكن توقعه. سنستمر في التحديث كلما ومتى يتم إصدار تفاصيل جديدة أو الشائعات.
يبدو أن AS VAL سيتم إضافتها إلى اللعبة. وSS VAL هو بندقية روسية مع supressor متكاملة، مصممة للتخفي ولكن مع قوة وقف كبير. تم تقديمه لأول مرة في نداء الواجب: الحرب الحديثة، إليك ايضا طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا انقر هنا.


على رأس AS فال، الموسم 2 هو أيضا الذهاب الى تقديم بندقية آخر الرماية -- SP - R 208، ينظر سابقا في Warzone. هذا هو weapson شعبية، وذلك بسبب قوة وإعادة تحميل السرعة، في حين أن العمل الترباس هو أسرع من معظم البنادق العمل الترباس الأخرى في اللعبة. وينبغي أن يثبت خيارا شعبيا لخرائط مثل تبادل لإطلاق النار.




لقد رأينا أيضًا تأكيدًا على إضافة خريطة جديدة - Shoot House. مرة أخرى، هذه هي خريطة الحرب الحديثة، مصممة للألعاب MP. إنه منزل قتل، لذا صُمم للعمل السريع.


وقد نشرت Activision بلوق كامل على الخريطة، وتفاصيل التخطيط وبعض الأشياء للتفكير. إنها خريطة صغيرة مصممة للعب المكثف، ولكنها متنوعة بما يكفي لتوفير الكثير من الخيارات الممتعة.

كول اوف ديوتي موبايل الموسم 2 خريطة جديدة مفصلة، والأسلحة الجديدة
call-of-duty-Season 2


كما يبدو أن هناك تغييرات في الشحن. وقد أكدت Activision أنه من الشحنة من الحرب الحديثة سينضم نداء الواجب: المحمول، الرياء الخريطة تكييفها على وسائل الاعلام الاجتماعية. نتوقع أن يحل هذا محل خريطة الشحن 1944 التي هي في مكانها الحالي، على الرغم من أنها قد تكون فقط لفترة محدودة.

الخريطة هي essentailly نفس تخطيط خريطة عام 1944، ولكن الحاويات المفتوحة في الأعلى والأسفل كانت مباشرة في الحرب الحديثة بدلا من الزاوية، مما يعني أنه يمكنك التصوير مباشرة.
في السابق كان قد تم تأكيد من قبل المطورين أن خريطة النووية الكلاسيكية سوف تعود إلى اللعبة. خلال أشهر الشتاء حلت روسيا النووية محل خريطة النووية العادية - على الرغم من عدم وجود تأكيد لموعد حدوث هذا التبديل، إليك ايضا تحميل هكر كول اوف ديوتي انقر هنا.

تذكير بما تمت إضافته لموسم Call of Duty Mobile الموسم 1

وها هو تذكير سريع بالإضافات للموسم الأخير:

  1. جديد الأصلي MP خريطة - استعادة
  2. شخصيات جديدة – شخصيات جديدة ذات عنوان النظام التي سيتم الكشف عنها في إطلاق الموسم
  3. جديد معركة رويال وضع – الغارة (40 لاعب وضع)
  4. مهارة المشغل الجديد – الجاذبية دوامة بندقية
  5. فئة جديدة BR – ديسبيرادو
  6. اثنين من الأسلحة الوظيفية الجديدة – بندقية هجومية – FR.556, بندقية الرماية – SKS
  7. وسائط النائب الجديد - 3v3 Gunfight، 20 لاعب هجوم من أوندد
  8. الموسم 1: النظام الجديد معركة باس – شخصيات جديدة، أسلحة، عناصر وأكثر
  9. الحدث سرادق – الكفاح من أجل الإنسانية
  10. تحديات موسمية جديدة
  11. تحديثات واجهة المستخدم المختلفة، وموازنة الأسلحة، وتحسينات اللعب

الاستعداد لإطلاق النار عالية اوكتان كما بيت تبادل لإطلاق النار ينضم إلى قائمة خريطة متعددة مجاملة من الموسم 2 في نداء الواجب: المحمول! هذه الخريطة السريعة الخطى ذات الثلاث حارات تشجع على الارتباطات المتكررة وتكافئ اللعب التكتيكي، ولا تتحسن إلا مع كل مباراة.
لأول مرة في Call of Duty: Modern Warfare، فإن قائمة التشغيل Shoot House 24 /7 ستكون متاحة على الهاتف المحمول عندما يصدر الموسم 2 الأسبوع المقبل، ويمكنك المراهنة على أنها ستكون كلاسيكية فورية هنا أيضًا. تابع القراءة للحصول على نظرة عامة متعمقة للخريطة، بالإضافة إلى الاستراتيجيات والنصائح للاعبين الجدد والعائدين على حد سواء.

كول اوف ديوتي موبايل الموسم 2 خريطة جديدة مفصلة، والأسلحة الجديدة
call-of-duty-Season 2

نظرة عامة حول الخريطة call-of-duty-Season 2

تبادل لإطلاق النار البيت هو صغير إلى متوسط الحجم دورة تدريبية عسكرية بنيت لمكافأة الدقة والسرعة، والمناورات التكتيكية. تحتوي الخريطة على تصميم كلاسيكي ثلاثي المسارات مليء بأهداف إطلاق النار وحاويات الشحن والمركبات المدمرة وغيرها من المواد الخام.
إذا كان هناك نقطة على الخريطة حيث بيت تبادل لإطلاق النار يحصل على اسمها، انها حارة المركز. هناك تسديدة مباشرة قريبة من خلال المسار كله، مع غطاء خفيف على أي من الطرفين تشجيع القناصة وغيرهم من المهاجمين على المدى البعيد لإعداد وضرب أي شيء يتحرك. مجموعة واحدة من القفاض بالقرب من الوسط هو كل ما يكسر خط البصر، في حين ينقسم المسار إلى جميع جوانب الخريطة.
يؤدي المسار الجنوبي إلى ساحة خردة، مع العديد من المركبات التي تقدم غطاءً جزئيًا ومصيدة ركنية قاتلة بين المركز والقناطر المؤدية إلى مدينة الأكواخ الشرقية. مثل ساحة الخردة، فإن مدينة الأكواخ جاهزة للكمين، ويضم مبنى مفتوحًا ضيقًا وكوخًا سكنيًا يوفر الغطاء على كلا الجانبين.
شمال مركز تقع عدة صناديق الشحن الكبيرة، تحت مرأى من مبنى المكاتب المتوسطة مرتفعة. خطوات تؤدي إلى المكتب على جانبي، مما يجعلها وجهة نظر شعبية، إليك ايضا طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا انقر هنا.
نقاط تفرخ الرئيسية هي البوابة A على الجانب الغربي من الخريطة وبوابة B إلى الشرق. قطع متناثرة من الغطاء على كلا الجانبين توفر قدرا من الحماية كما اللاعبين الانتقال إلى المركز والخروج إلى الجانبين.

كول اوف ديوتي موبايل الموسم 2 خريطة جديدة مفصلة، والأسلحة الجديدة
call-of-duty-Season 2

نصائح وتكتيكات كول اوف ديوتي موبايل الموسم 2

كل شيء عن زوايا في تبادل لإطلاق النار البيت. هذه الخريطة الصغيرة بالفعل تنقسم إلى أقسام متميزة تفرض القتال المحكم حول الغطاء المتناثر، سواء كنت تقاتل حول صناديق الشحن أو سيارات الخردة. الفوز باستمرار يعني استيعاب هذه النقاط الغطاء بحيث تعرف أين تبحث عن الهجوم القادم وأين لإطلاق بنفسك.
فكر عمودياً هنا أيضاً يقدم مبنى المكاتب الغربية مزايا واضحة مع وجهات نظرها على صناديق الشحن الشمالية وجزء من المركز المزدحم. لاحظ أيضا اقفان قابل للتسلق يمكنك استخدامها للحصول على صناديق الشحن الحمراء بين الممرات الشمالية والوسط، وصعودا وعلى الجدار الذي يقسم حارة وسط المدينة ومدينة الصفيح. استخدام هذه النقاط للحصول على فوق العدو وكوسيلة إضافية للتنقل في الخريطة.
وكقاعدة عامة، والنظر دائما سلاحك الحالي وبصر أنه يؤدي أفضل في. تشغيل SMG؟ عصا قريبة لتغطية والاندفاع من منطقة إلى أخرى، وقطع الأعداء على طول الطريق. استخدام بنادق هجومية في المكتب وعند القتال من قبل أي بوابة تفرخ؛ اتخاذ بنادق قنص وLMGs إلى حارة مركز وعلى طول الممرات الجانبية. استمر في اللعب لتوسيع مجموعة أدواتك واكتساب معرفة خريطة متفوقة على العدو، إليك ايضا تحميل هكر كول اوف ديوتي انقر هنا.

كول اوف ديوتي موبايل الموسم 2 خريطة جديدة مفصلة، والأسلحة الجديدة
call-of-duty-Season 2

إطلاق النار على التوالي: RUS-79U جانسميث التكوين:

  1. سلاح أساسي: RUS-79U
  2. المرفقات: MIP ضوء برميل (قصيرة)، 38 جولة الموسعة ماغ، MIP ليزر 5mW، ضربة foregrip، Sleight من اليد
  3. سلاح ثانوي: FHJ-18
  4. الامتيازات: رشيقة، صلابة، المتشددين
  5. المعدات: نظام الكأس، قنبلة يدوية لزجة
هذا التكوين Gunsmith ملابس موثوقة RUS-79U ل SMG التي تحصل على هذه المهمة من قرب إلى مسافات متوسطة المدى، وخاصة على هذه الخريطة. تجهيز MIP للبرميل الخفيف (قصيرة) لاستهداف ADS لاذع وينفي انتشار الرصاصة ADS المصاحبة وعقوبات الارتداد الرأسي مع Foregrip الإضراب. استخدام MIP ليزر 5mW لتحسين دقة النار الورك لمعارك وثيقة وتقليل وقتك إطلاق النار عن طريق الاقتران 38 جولة الموسعة ماج و Sleight من جهة.
لدينا ميزة الإعداد تفضل اللعب السريع والعدواني. تجهيز رشيقة لأسرع رقة وسرعة سباق إلى الهدف، والصلابة لإبقاء لكم على الهدف حتى تحت النار، و Seding لكسب الشرائط أسرع عندما كنت على المدى.
السماء مفتوحة، لذا خذ FHJ-18 للمساعدة في إسقاط الطائرات بدون طيار العدو. لمعداتك، خذ قنبلة لزجة لطرد الأعداء من الغطاء ونظام الكأس للمساعدة في الاحتفاظ بالأهداف والمواقف المحصنة، إليك ايضا طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا انقر هنا.

كول اوف ديوتي موبايل الموسم 2 خريطة جديدة مفصلة، والأسلحة الجديدة
call-of-duty-Season 2

دليل حقل Scorestreak call-of-duty-Season 2

جميع Scorestreaks هي الذهاب على تبادل لإطلاق النار البيت. توفر السماء المفتوحة مساحة وفيرة للهجمات الجوية المدمرة، ويضع تصميم الخريطة ذي الممرات الثلاثة خطوطًا قوية للهجوم على الأرض. قطرات جوية مثل حزمة الرعاية وXS1 جالوت العمل كبيرة هنا، وكذلك، بالنظر إلى السلامة النسبية لبوابة يولد لكلا الفريقين.
على الطرف المنخفض، هنتر القاتل بدون طيار يقدم فائدة كبيرة في مدينة الخردة والأكواخ وعبر حاويات الشحن حارة أعلى. اقامة بندقية Sentry قرب الأهداف وترك فضفاضة RC صدمة لصعق أعداء يختبئون.
استخدام "ضربة الكتلة" في أوضاع موضوعية لتحويل المد في لحظات يائسة، والمروحية الشبح إذا كنت تستطيع الحصول عليه لهجوم مدمر على فريق العدو. الأمر متروك لتفضيلك وقدرتك هنا، حيث يمكن استخدام كل شيء بشكل فعال. أول مرة على الخريطة؟ لا يمكنك الذهاب الخطأ مع الطائرات بدون طيار، أو سام Turret وضعت في أي بوابة تفرخ لإسقاط كل ما يلقي العدو في لكم، إليك ايضا تحميل هكر كول اوف ديوتي انقر هنا.

كول اوف ديوتي موبايل الموسم 2 خريطة جديدة مفصلة، والأسلحة الجديدة
call-of-duty-Season 2

الهدف اللعب كول اوف ديوتي موبايل الموسم 2

الهيمنة هي وضع كبير على تبادل لإطلاق النار البيت، ووضع الأعلام في خط مستقيم بالقرب من B وضعت الحق في تقاطع الوسط. كما A وC آمنة إلى حد كبير في مناطق تفريخها، B يتحول إلى معركة ملحمية، مع اللاعبين يتدفقون من جميع الجوانب الأربعة. إذا كان قناصة العدو الحصول على الرضا جدا على الجدران الجانبية وسط، الجناح حولها وتأخذهم من الخلف.
في هاردبوينت، المعركة تصبح أكثر حدة. النظر في كوكتيل مولوتوف لإنكار المنطقة، ومهندس للكشف عن الفخاخ عند خرق هارد بوينتس العدو. النظر في جميع نقاط الدخول الممكنة عند الدفاع عن هاردبوينت، ورمي أسفل نظام الكأس للحماية من المتفجرات الواردة.
مهما كان الوضع، يحيط علماً بكيفية لعب زملائك في الفريق حولك. لن تحصل بعيدا إذا كان الجميع القنص من مسافة بعيدة، ومن ناحية أخرى فريق كامل من القاتلين التسرع قد تنهار تحت النار بعيدة المدى من واحد من مواقع السلطة عدة الخريطة. تحقق التوازن وإذا كان التكتيك الحالي الخاص بك لا يعمل، والتكيف ومحاولة آخر، إليك ايضا تحميل هكر كول اوف ديوتي انقر هنا.

كول اوف ديوتي موبايل الموسم 2 خريطة جديدة مفصلة، والأسلحة الجديدة
call-of-duty-Season 2

10 نصائح في call-of-duty-Season 2

  1. التبديل حتى loadout الخاص بك حسب الحاجة، سواء كان ذلك إلى الإعداد عن قرب أرباع لخرق نقطة المتنازع عليها، ومجموعة طويلة المدى للدفاع والمراقبة، أو حتى دعم loadout تركز على إخراج معدات العدو وSaks.
  2. لا تكون جامدة جدا في التفكير في هيكل الخريطة ثلاث حارات. في حين أنها طريقة مفيدة لتعلم التصميم في البداية، فإن أفضل اللاعبين سيتحركون لأعلى ول down عبر الممرات في كثير من الأحيان من خلالهم.
  3. في حين أن تبادل لإطلاق النار البيت قد يبدو موجها نحو القتال عن قرب، وهناك أكثر مما يكفي من خطوط البصر الطويلة لشارب الدهاء. استخدام الأرض العالية عندما قادرة والبحث عن تلك الزوايا التي تقدم لقطات واضحة بين نقاط الغطاء.
  4. هل تحتاج إلى أفكار لمهارة المشغل؟ الحصول على مجنون في أماكن قريبة مع آلة التعادل أو الموت، أو محاولة العصفور أو العاصفة لقطات طويلة من المكتب أو أسفل الممرات.
  5.  يمكن القنابل اليدوية تفعل العجائب هنا، وخاصة في معارك ضارية عندما يتم حفر فرق في وراء الغطاء. استخدام القنابل اليدوية الخاصة بك بتحرر الكمال المسافات لوب في جميع أنحاء الخريطة.
  6. تقع مرة أخرى إلى بوابة فريقك تفرخ إذا كنت بحاجة إلى استدعاء في حزمة الرعاية أو حتى لمجرد بقعة آمنة من خلالها أن إنزال الشرائط الجوية العدو مع قاذفة.
  7. الحاجة إلى عبور حارة الوسط؟ اجعلها سريعة كلما طال تعرضك هناك، كلما كان من المرجح أن يتم إخراجك عن طريق إطلاق النار بدقة من كلا الطرفين.
  8.  إذا كنت الحصول على pummeled من السماء، تأكد من أن يكون دائما فئة احتياطية مع الباردة الدم مجهزة لحماية إضافية ضد scorestreaks تسيطر عليها الذكاء الاصطناعي في حالات رهيبة.
  9. التواصل مع فريقك. استدعاء مواقع العدو، وتبادل خطط الهجوم الخاص بك، وتنسيق لاستراتيجية عامة أكثر دقة التي من المؤكد أن يؤدي إلى العديد من شاشات النصر.
1. استمتع! تبادل لإطلاق النار البيت هو خريطة كبيرة أن يحصل فقط على أفضل مع المسرحيات المتكررة. حفر في، سواء كنت في كمصورة تصوير البيت الطبيب البيطري أو نشر هنا للمرة الأولى، إليك ايضا "طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا انقر هنا".




reaction:
نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات