القائمة الرئيسية

الصفحات

مجموعة من التسريبات القوية جداً عن لعبة GTA VI

 مجموعة من التسريبات القوية جداً عن لعبة GTA VI

مجموعة من التسريبات القوية جداً عن لعبة GTA VI
gta 6 release date news trailers map gameplay rumours

هذا كل ما نعرفه حتى الآن عن اللعبة القادمة وبشدة GTA VI


مجموعة من التسريبات القوية جداً عن لعبة GTA VI أذهلتنا شركة Rockstar بمجموعة من الألعاب الإبداعية والتي من الصعب ان تضاهيها أي شركة أخرى في الألعاب، منها سلسلة ألعاب Red Dead Redemption وسلسلة ألعاب Grand Theft Auto، وفي كل مرة نتحمس لإطلاق الجديد من طرف هذه الشركة، خصوصا بالنسبة لسلسلة ألعاب GTA، وقد كان آخر إصدار لسلسلة ألعاب GTA سنة 2013، وحتى بعد مرور 6 سنوات لازالت لعبة GTA V النسخة الأخيرة متصدرة لقوائم الألعاب حول العالم، إليك ايضا تحميل نيد فور سبيد مهكرة (Need for Speed ​​Most Wanted Mod).

مجموعة من التسريبات القوية جداً عن لعبة GTA VI ولكن تم حذفها سريعاً بعد النشر وأهمها:

  1. ستحتوي على نظام الـChapters مثل لعبة Red Dead Redemption 2 وأول فصلين ستدور أحداثهما في آواخر السبعينيات.
  2. ستحتوي على أفضل قصة في سلسلة GTA كاملة ولكنها لن تكون عاطفية مثل Red Dead Redemption 2 حسب كلام المسرب.
  3. الإعلان عنها سيكون في آوائل ربيع 2022.
  4. احتمالية صدورها في شهر أكتوبر عام 2023.
  5. بطل اللعبة سيكون رجل واحد فقط ومن المفترض أن يكون عمره 34 عام عند نهاية القصة.
  6. المافيا سيتواجدون في اللعبة.
  7. الخريطة ستكون مدينة ميامي الأمريكية بجانب خريطة صغيرة مخصصة لبعض المهمات.
  8. السيارات وتسريحات الشعر والملابس يتغيرون بمرور الوقت.
  9. السيارات القديمة ستقل نسبة تواجدها بمرور الوقت أيضاً وإذا شاهدك أحد تقود سيارة قديمة سيسخر منها.
  10. القصة ستكون حوالي 60 ساعة لعب.
  11. احتمالية إصدار نسخة محسنة من GTA San Andreas.
  12. الأون لاين في اللعبة سيصدر بعد إصدار اللعبة بعدة أشهر.
  13. العواصف وتأثيرات المناخ ستكون عنيفة.
  14. سيكون هناك بعض المهام في Liberty City ولكنها محدودة جداً.
  15. البطل سيكون إيطالي الجنسية ولكنه عاش وتربى في أمريكا.
  16. خريطة اللعبة أصغر من خريطة Red Dead Redemption 2 ولكنها مليئة بالتفاصيل والنشاطات.
  17. نسخة محسنة من لعبة Red Dead Redemption 1 تحت العمل وستصدر قبل GTA 6.
  18. كانوا يفكرون في جعل الشخصية أنثى ولكنهم تراجعوا عن الفكرة لأنها لا تناسب قصة GTA. 
  19. شخصيات المدينة سيقودون حول السيارات الآخرة ويزمرون بعنف إذا كانوا متأخرين على عملهم وهذا نسبة لتطور تصميم الذكاء الاصطناعي الذي نشرناه منذ عدة أيام.
  20. يمكنك أن تغير من هيئة جسدك وسيعلق الناس على اختيار ملابسك. 
  21. أطراف الجسد ستطير إذا كنت قريب من المتفجرات كما يمكنك أن تجرح الناس جروح عميقة بالمعدات الحادة وتهشيم عظامهم عند إطلاق النار من مسافة قريبة.
  22. أولوية التطوير الحالية للكونسول أما نسخة الـPC ستصدر بعدها بفترة.

gta 6 release date news trailers map gameplay rumours
مجموعة من التسريبات القوية جداً عن لعبة GTA VI

التسريبات القوية جداً عن لعبة GTA VI

بالحديث عن العالم، فقد تحمس هذا الأخير جداً للجزء الجديد من سلسلة ألعاب Grand Theft Auto والذي من المتوقع ان يحمل اسم GTA VI او GTA 6، وقد بدأت بالفعل مجموعة من الاشعات حول لعبة GTA 6 (سنسميها حاليا في هذا المقال بهذا الإسم) وهنا نستعرض عليكم أبرز هذه الإشاعات والمعلومات التي نعرفها حتى الآن عن اللعبة، إليك ايضا أفضل 5 ألعاب سيارات للأجهزة الأندرويد الضعيفة.

1- لن تستطيع لعبها على الـ PS4 او الـ Xbox One:

العديد من المواقع من بينها ( Express, Daily Star و Games Radar ) قد صرحت ان اللعبة لن تكون متاحة للعب على أجهزة الـ PS4 او الـ Xbox One، فإن كان لديك أحد هذين الجهازين فنعتذر عن ذلك، إذ تعتبر لعبة GTA 6 واحدة من ألعاب الجيل الجديد التي ستتمكن من لعبها فقط على الـ Playstation 5 و Project Scarlett ( المشروع الأخير الخاص بمايكروسوفت المتعلق بأجهزة الإكس بوكس )، و قد تكون متاحة كذلك على منصة Stadia بشكل غير مؤكد حتى الآن، و بالطبع على أجهزة الحاسوب، لكن ستكون مساحة اللعب كبيرة نوعا ما، قد أعلنت شركة سوني ان جهازها الـ PS5 قد يتم إطلاقه في آخر سنة 2019، بينما لم تصرح مايكروسوفت بعد عن موعد الإطلاق الرسمي و أعلنت فقط عن الاسم الحركي لجهازها Project Scarlett، هذا يحيلنا الى ان تاريخ إطلاق لعبة GTA 6 لازال مبهما.

2- تاريخ إطلاق لعبة GTA 6:

رغم ان التسريبات لم توضح بعد تاريخ إطلاق اللعبة، و الأمر سيان بالنسبة للشركة المصنعة للعبة، إلا انه يمكن الاستمالة قليلا و تحديد موعد صدورها، من الواضح ان لعبة GTA 6 تريد التفوق من بين ألعاب الجيل الجديد، اي تضمينها فقط لمنصات مثل PS5 و Prject Scarlett و Stadia، يمكننا الجزم ان كل هذه المنصات سيتم إطلاقها بشكل رسمي سنة 2020، و ستكون لعبة GTA 6 سباقة لإعتلاء عرش هذه الألعاب، لذلك من المتوقع و بشكل كبير ان يتم إطلاق الجزء الجديد من سلسلة ألعاب GTA  سنة 2020 بنسبة كبيرة، إليك ايضا أفضل 5 ألعاب سباق سيارات في عام 2020.

gta 6 release date news trailers map gameplay rumours
مجموعة من التسريبات القوية جداً عن لعبة GTA VI

3- المكان و  الزمان التي ستدور فيه أحداث لعبة GTA 6:

حسب التسريبات، فإن لعبة GTA VI ستدور أحداثها في الفترة الممتدة بين السبعينات و الثمانينات، و ستكون الأجواء، الأحياء، السيارات و كل شيء تقريبا يميل الى ستايل تلك الحقبة، لذلك من المفترض ان نرى الكثير من النوستالجيا، بالنسبة لمكان أحداث لعبة GTA 6 فإنه من المتوقع ان تضم 3 أماكن رئيسية و هي Vice City ثم Liberty City و أخير Reo De Janeiro في البرازيل، و سيمكنك اللعب بشخصيات مختلفة كل شخصية من مكان محدد من الأماكن الثلاث، ستدور أحداث اللعبة بأشكال متفرقة إذ يمكنك اللعب بنمط أحد أعضاء المافيا مثلا، لكن بقية أنماط اللعب لازالت مجهولة، إليك ايضا تحميل لعبة FAU-G المنافسة ببجي موبايل رابط مباشر.

4- لأول مرة لعبة GTA 6 قد تتضمن شخصية لعب رئيسية أنثوية:

لطالما وفرت سلسلة ألعاب Grand Theft Auto مجموعة من الشخصيات الأيقونة مثل شخصية CJ في لعبة GTA : San Andreas، و الشخصية المشهورة " تريفور " من لعبة GTA 5، و بالطبع محبوب الجماهير " تومي " من Vice City، لكنها لم تقدم طيلة أجزاء اللعبة أي شخصية أنثوية في اللعبة، و قد فكرت شركة Rockstar ان الوقت حان لإدراج شخصية أنثوية ضمن قائمة الشخصيات المتاحة للعب في الجزء القادم من السلسلة، و قد نراها كذلك في سيناريو مخصص لها في اللعبة بمهماتها الخاصة و قدراتها الفريدة، لازالت التساؤل يشوب بعض المتابعين و العشاق للعبة إن كان اللعب بشخصية أنثوية سيكون له نفس نمطية اللعب بالشخصيات الذكورية الأخرى بحكم المهمات الصعبة، لكن بتوفير سيناريو مختلف للشخصية قد يجلب المزيد من التنوع و الإختلاف للجزء السادس من هذه اللعبة، عموما تبقى مجرد تسريبات في انتظار تأكيدها من طرف الشركة. ( المصدر)

5- بدأ تطوير اللعبة منذ سنة 2012:

لعبة GTA VI او أي نسخة تقريبا من ألعاب العالم المفتوح تأخذ وقتا طويلا في التطوير بحكم تطوير العوالم التي يتم من خلالها لعب اللعبة و محاولة إدراك كل التفاصيل و التحقق منها مثنى و ثلاثا، لعبة GTA VI قد بدأ تطويرها سنة قبل إطلاق الجزء الخامس من سلسلة GTA V، اي ان تطويرها قد بدأ 7 سنوات خلت من الآن، هذا قد يؤكد التسريبات التي تقول ان اللعبة ستدور أحداثها في 3 أماكن مختلفة، لأن تطويرات مثل هذه فقط هي من تستغرق سنوات عدة من أجل تطويرها، كما ان هذا الأمر يلمح الى وجود الكثير من التفاصيل و الأدوات و ربما الـ Easter Eggs في اللعبة، من يدري قد نشهد لعبة مختلفة كليا عن سابقاتها من نفس السلسلة.

6- ستكون هناك لقاءات مع شخصيات اللعب الأخرى في اللعبة: 

صحيح ان اللعبة ستدور في حقبة مختلفة من الحقب النسخ السابقة من سلسلة ألعاب GTA، لكن بعض التسريبات توضح انه سنلاقي في GTA VI الشخصيات السابقة للعبة ( لم يتم الإفصاح بعد عن هذه الشخصيات ) في مجموعة من المهمات في اللعبة، التسريبات لم توضح بعد إن كان فقط لقاء بين الشخصيات الجديدة و القديمة، او امكانية التحكم في الشخصيات القديمة كذلك، كما اننا سنرى بعض الشخصيات الشهيرة مثل Martin Madrazo احد الشخصيات السابقة في اللعبة بل و سنقابل النسخة اليافعة منه، لمحت بعد التسريبات كذلك الى ان مساحات اللعب قد تشمل بعض المناطق في الولايات المتحدة الأمريكية، لكنها ستكون مغلقة و لن تتمكن من استكشافها في نمط العالم المفتوح بل ستكون متاحة فقط لإنجاز بعض المهمات فقط.
بالطبع لن تكون هذه نهاية الاحداث والتسريبات والأخبار وكذا المعلومات حول لعبة GTA 6، لذلك إبق على إطلاع دائما بمنصاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي فنحن سنوفر لك دائما أفضل الأخبار حول هذه الأخيرة، إليك ايضا ما هي لعبة Among Us؟ وما سبب شهرتها في عام 2021؟.

GTA 6 تاريخ الإصدار والأخبار والشائعات

gta 6 release date news trailers map gameplay rumours
مجموعة من التسريبات القوية جداً عن لعبة GTA VI


GTA 6 هو عمليا احتمال، بغض النظر عما إذا كان قد تم الإعلان عنها رسميا أم لا. مع نجاح GTA على الانترنت والسابقة الدفعات GTA، أنت تعرف فقط روك بالفعل شيء المخطط لها لمباراة سرقة السيارات الكبرى السادسة.
الآن لدينا فقط الحدس وطاحونة الشائعات الاعتماد على، وروك ستار إغاظة المشجعين مع حساب دعم روك الرسمية تقول لنا "لا تنزعج" لتحديثات GTA 6 على تويتر.
وفقًا لتقرير Kotaku ، "مدخل جديد في سلسلة Grand Theft Auto"، هو في وقت مبكر من التطوير اعتبارًا من أبريل 2020. واقترح هذا التقرير أيضا يمكننا أن نتوقع أن نرى إطلاق أصغر، مع توسيع اللعبة من خلال التحديثات في طريقة MMO أو GTA على الانترنت.
توقيت التطوير يعني توقع أن تكون اللعبة عنوان PS5 وX Xbox Series هو رهان مؤكد، ويشير إصدار GTA 5 remastered لـ PS5 في عام 2021 إلى أننا يمكن أن ننتظر حتى عام 2022 على الأقل لـ GTA 6.
الحفاظ على القراءة لجميع الشاي على الشائعات المتداولة حولها على شبكة الانترنت، والتي قمنا بإقران مع بعض النظريات المتحمسة بشكل خاص من فريق GamesRadar. لإشباع شهيتك، أدناه ستجد كل ما نعرفه عن GTA 6، من عدد الشخصيات للعب قد يكون لها إلى المواقع المحتملة، وذلك بفضل فيض من المعلومات من تسرب GTA 6 مشروع الأمريكتين المزعومة. الحصول على القراءة!

تسريبات GTA 6 لديها الكثير من المعلومات الجديدة التي قد تكون صحيحة

gta 6 release date news trailers map gameplay rumours
مجموعة من التسريبات القوية جداً عن لعبة GTA VI

تأخذ كل هذه المعلومات مع قليل من الملح - جعل ذلك قرصتين، في الواقع، منذ يقال اللعبة في وقت مبكر جدا في التنمية - ولكن أحدث تسرب GTA المزعومة 6 يأتي من Reddit. قام المستخدم JackOLantern1982 بترحيل ما مجموعه 23 تفاصيل حول لعبة روكستار القادمة. بالإضافة إلى التأكيد على أنها قيد التطوير، يقولون إن اسمها الرمزي هو Project Americas حيث أن اللعبة ستجري على عدة بلدان: وهي البرازيل في مدينة خيالية تستند إلى ريو دي جانيرو ونائب المدينة في الولايات المتحدة. تتأثر بشدة Narcos نيتفليكس (الذي هو سلسلة هائلة حول أصول تجارة الكوكايين)، يمكنك العثور على المعلومات من JackOLantern1982 أدناه، تحريرها للوضوح، جنبا إلى جنب مع تفاصيل من تسرب محتمل منفصل على Fireden، إليك ايضا تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2.

التسريبات القوية جداً عن لعبة GTA VI:

  • كان عنوان GTA التالي قيد التطوير منذ عام 2012، ولكن الإنتاج لم يبدأ بشكل صحيح حتى عام 2015، ولكن حتى ذلك الحين كان الفريق يركز أكثر على Red Dead Redemption 2.
  • إنه آخر روك في جميع أنحاء العالم الإنتاج.
  • الاسم الرمزي هو مشروع AMERICAS.
  • يقع في كل من مدينة نائب المدينة وموقع خيالي جديد على أساس ريو دي جانيرو.
  • بعض البعثات الخطية تجري في ليبرتي سيتي، لكنه ليس عالما مفتوحا (اعتقد لودندورف في GTA 5).
  • لعبة سوف توازن الواقعية والممرات وأنها لن تكون واقعية مثل الفداء الميت الأحمر 2.
  • بطل واحد للعب: ذكر، وليس أنثى، على الرغم من التسريبات المفترضة.
  • تعيين في 1970s-1980s.
  • كنت تلعب كما يصل والقادمة المخدرات الرب المتمني اسمه "ريكاردو". شخصية رئيسية أخرى تسمى "كاسي" هي جزء من السرد. كنت تبدأ كما يفعل نخر يعمل كمهرب الكوكايين من نائب مدينة إلى منطقة أمريكا الجنوبية الكبيرة الجديدة قبل إجراء اتصالات مع لوردات المخدرات وقت كبير وجعل طريقك. مدن متعددة.
  • سيكون هناك أيضا سجن عملاق الذي سيلعب دورا في اللعبة.
  • سيضم نظام "الفصل" على غرار نفض الغبار تارانتينو أو الفداء الميت الأحمر 2.
  • الطقس هو التركيز الشديد (الأعاصير والفيضانات، الخ).
  • المباني تتغير على العصور، والمركبات أيضا. حتى كبار السن، والسيارات الكلاسيكية النادرة الحصول على أكثر تكلفة مع تقدم الوقت الخ. الاقتصاد الكامل.
  • مستوحاة بشكل كبير من Narcos نيتفليكس.
  • انهم يريدون الحصول على الموسيقى التصويرية 70s/80s لا يصدق.
  • وسوف تجعل أصغر مارتن مادرازو ظهور كما سيكون والده الذي هو لورد المخدرات الكبيرة في ذلك الوقت. تقوم ببعض المهمات لعائلة (مادرازو) التي تتضمن ضربات على عصابات أخرى
  • بناء إمبراطورية المخدرات هو ميكانيكي مماثلة ل قصص نائب المدينة ولكن أكبر. فكر في نظام GTA Online واتصل به حتى 10.
  • يمكنك فقط أن يكون لديك أسلحة على شخصك. لا ترسانة في جيبك الخلفي، مثل الفداء الميت الأحمر 2.
  • وسوف تكون سيارتك الشخصية مثل سرج الحصان الخاص بك في الفداء الميت الأحمر 2. كل معداتك مخزنة في صندوق السيارة أنت أيضا تخزين درع الجسم في السيارة. إذا كنت ترتديه، على ما يبدو، لم يعد مجرد شيء غير مرئي.
  • سيكون هناك طن من الترجمة القراءة. أعتقد ماكس باين 3 مبالغ، غامرة جدا، مثل مشاهدة حلقة من Narcos. كلما كنت في أمريكا الجنوبية، لا تتوقع أن تسمع الكثير من اللغة الإنجليزية. لكن نائب المدينة هو مزيج من كل شيء، ولكن في الغالب الإنجليزية.
  • آخر جزء من المعلومات السردية، وسوف يناقش مواضيع مثل فيروس نقص المناعة البشرية وأزمة الهجرة في ذلك الوقت. نسخة خيالية من فيدل كاسترو الخ
  • الجيل التالي فقط، وليس PS4 أو إكس بوكس واحد [الملقب PS5 وإكس بوكس مشروع سكارليت].
  • GTA 6 هو الآن تركيزهم الأساسي، إلى جانب عنوان آخر (والذي قد يكون الفتوة 2).
  • لعبة لا تزال فيما قبل ألفا حتى أسماء، والمواقع، والتفاصيل يمكن وربما سيتغير.
  • لا ETA في تاريخ الافراج عنهم.

وهنا التسريبات من Fireden ، سيتم تحريرها بكل وضوح أيضا:

  1. يتم تعيين اللعبة في مدينة الحرية في العصر الحديث.
  2. بداية اللعبة تذكرنا السلك.
  3. ضباط الشرطة يحاولون اتخاذ إجراءات صارمة ضد عصابة / عصابة المخدرات مقرها حول ملهى ليلي.
  4. هناك أربع شخصيات رئيسية، اثنان من رجال الشرطة واثنين من أفراد العصابة.
  5. المؤامرة ثم التقلبات ويذهب إلى شمال ولاية نيويورك، حيث يصبح أكثر نوير الجريمة، واعتقد Ozark وكسر سيئة.
  6. سيكون لها ضعف مبلغ الحوار كما GTA 5 وتطور مؤامرة مجنون حقا.
  7. قصة الانقسامات الرئيسية بعد فترة من الوقت، والجانب الجنائي لديه نوع من رمل بناء جريمة الإمبراطورية شيء (تداعيات 4 يلتقي سيمز)، في حين أن الجانب الشرطة هو أكثر من لعبة العمل التقليدية مع تطور قليلا من LA Noire.
  8. أقرب إصدار هو عطلة 2021، ولكن أود أن أخمن في وقت لاحق، 2022 أو 2023.
  9. استمع أدناه لإجراء مناقشة متعمقة حول GTA 6 من فريق @GTAVoclock، الذي تنبأ بدقة بعناصر كبيرة من GTA 5 في عام 2012. المحادثة من علامة 42m 42s حول رؤية "أعمق" للعالمين المفتوحين ذات صلة خاصة في ضوء خطط روكار المؤكدة مؤخرًا للخلاص الميت الأحمر 2.

ما الذي قاله روك عن GTA 6؟

gta 6 release date news trailers map gameplay rumours
مجموعة من التسريبات القوية جداً عن لعبة GTA VI


أثار الرئيس السابق لروك ستار نورث دخول السلسلة التالية في عام 2013 في مقابلة من أربعة أجزاء مع مجلة تطوير، والتي حصلت على مطحنة الشائعات عبر الإنترنت بدأت:
"نحن لا نعرف ما GTA 6 سيكون، ولكن لدينا بعض الأفكار"، وقال بنزيز في المقابلة. "لدينا ما قيمته 45 سنة من الأفكار التي نريد القيام بها. سنختار الحق إنها تأتي من الفكرة أولاً حيث سيتم تعيين هو السؤال الأول. وهذا يحدد بعد ذلك البعثات؛ أنت تفعل أشياء مختلفة في لوس انجليس من نيويورك أو ميامي. الخريطة والقصة يتم العمل معا، والقصة هي تدفق أساسي لكيفية عملها حتى تتمكن من وضع المهمة في، إليك ايضا تحميل أساسنز كريد فالهالا رابط مباشر (Assassin's Creed Valhalla).


وبطبيعة الحال، لم Benzies لا تعطي الكثير بعيدا عنما شكل GTA 6 سوف تتخذ ومؤخرا غادر روك نورث في ظروف قاسية إلى حد ما. ومع ذلك، فمن غير المرجح أن روك سوف مزق سلسلة GTA 'عملية التطوير مجربة ومختبرة، حيث بناء عالم يأتي في المقام الأول مع الشخصيات والهياكل الطبقات على القمة. تم إنشاء GTA 5 من قبل 1000 + المطورين في جميع أنحاء استوديوهات في جميع أنحاء العالم، لذلك سيكون خطوة شجاعة لتغيير القالب. في الواقع، من المحتمل أن يكون الموقع قد تم تعيينه بالفعل: تحدثنا إلى مزود برامج في E3 2015، متحدثًا تحت التقدير، والذي اقترح أن العمل على GTA 6 كان بالفعل جاريًا.
كيف يمكن لمشكلة فيرمي مساعدتنا على جعل التنبؤات أكثر تعليما:
بصدق، لا أحد خارج روك نورث وNDAs الحديد الزهر يعرف أي شيء عن GTA6، ولكن باستخدام السوابق التاريخية وتقنية التقدير يسمى مشكلة فيرمي، يمكننا إنشاء مخطط أكثر مصداقية. ما مشكلة فيرمي؟ وقد شاع هذا المصطلح مؤخرا في كتاب Superforecasting،

التي استهلها السؤال: كم عدد مؤلفات البيانو في شيكاغو؟

دون جوجل البحث عن الجواب، فإنه لا يبدو مثل هذا النوع من شيء أي شخص سيعرف عن ظهر قلب -- ولكن النهج الخاص بك لمعالجة هذه المسألة، ويكشف الكثير عن دقة المحتملة
للتنبؤ.
باختصار، من الممكن "تقسيم" السؤال إلى أجزاء أكثر أهمية على سبيل المثال ما هو تخميني في سكان شيكاغو؟ في المتوسط كم عدد الناس في كل منزل؟ كم عدد المنازل التي قد تملك البيانو؟ كم مرة يحتاجون إلى ضبط؟ عقل منطقيّة قد يهبط على رقم من 200-300 بيانو مؤلفات (بما أنّ يوصى في الوصلة أعلاه). الجواب الفعلي هو 290.
لذلك، في حين أن GTA 6 غير معروف، فإنه لا يتكون من غير معروف. يمكنك تطبيق السابقة التاريخية، والبصيرة الشخصية (في منشئيها)، وقصاصات من المقابلات، وعمليات البحث CV وتراكب من الاتجاهات المجتمعية – والتكنولوجيا – لتشكيل صورة أوضح. التنبؤ GTA 6 ليست نقية 'فيرمي المشكلة'، في أنها ليست مسألة كمية فقط، ولكن النهج الهيكلي هو ذات الصلة.

متى سيكون تاريخ إصدار GTA 6؟

قصة قصيرة طويلة: إذا كان Rockstar قد أعلن GTA 6 بعد يوم من خروج Red Dead Redemption 2 (26 أكتوبر 2018 - ضعه في مذكراتك)، ثم استنادًا إلى التأخير التاريخي بين إعلانات وحدة التحكم GTA والإفراج، سنكون في انتظار حوالي 22 شهرًا - حتى أغسطس 2020. بالطبع، (روكستار) لم يفعل ذلك. لم تفعل أي شيء، في الواقع، لذلك كل ما علينا أن نذهب إليه هو كلمة أن GTA 6 كان "في وقت مبكر من التنمية" اعتبارًا من أبريل 2020. وهذا يجعل من الصعب التنبؤ بأي نوع من نافذة الإصدار، ولكن قد نسمع على الأقل عن اللعبة بحلول نهاية عام 2021، مع إصدار محتمل في عام 2022.
لقد تقريبنا بعض التواريخ، ولكن هذا الجدول يظهر لك الفجوة بين 'إعلان' و 'الافراج' من ألعاب GTA، بالإضافة إلى الوقت المنقضية بين الإدخالات الرئيسية.
هو، بطبيعة الحال، من الممكن تماما روك التي قد تحاول تقليل النافذة بين الإعلان والافراج - ولكن هذا يتعارض مع كل ما نعرفه عن دورات الضجيج قبل الإفراج ومحرك الأقراص لمرحلة ما قبل أوامر. ومع استمرار تراجع المتاجر المادية، يظل الإصدار الرقمي "المفاجئ" أكثر قابلية للتطبيق، وإن كان جريئًا بشكل سخيف.

أين سيتم تعيين GTA 6؟ ألم يتحدث رئيس روك نورث السابق ذات مرة عن عالم GTA؟

gta 6 release date news trailers map gameplay rumours
مجموعة من التسريبات القوية جداً عن لعبة GTA VI

هناك عدد من الشائعات الجامحة، والتي سنتناولها في الوقت المناسب، ولكن دعونا نبدأ ببعض البصيرة التاريخية. حتى الآن، تم تعيين ألعاب GTA في المواقع التالية:
  • ليبرتي سيتي - GTA 3، GTA 4، فقدت وملعون، وحفلة من مثلي الجنس توني.
  • نائب المدينة – GTA نائب المدينة.
  • سان أندرياس / لوس سانتوس – GTA: سان أندرياس، GTA 5.
  • إذا كان التاريخ لتكرار، نائب مدينة أو ليبرتي سيتي يشعر وكأنه المرشحين الأكثر احتمالا للعودة... ولكن من الممكن أن تستكشف اللعبة مواقع جديدة، والتي تبدو أكثر احتمالًا في ضوء التوقعات التي وضعتها GTA Online أي أن العالم لن يصغر. تحدث إلى روك ليزلي Benzies في 2013, عبر يوتيوب GTA تظهر GTAVoclock, وذكر أن الطموح لGA على الانترنت كان "أن تنمو هذا العالم حتى انها في العالم. نحن فقط سوف نضيف أشياء جديدة إليه، أماكن جديدة في كل وقت".

gta 6 release date news trailers map gameplay rumours
مجموعة من التسريبات القوية جداً عن لعبة GTA VI


خمس سنوات على، من الواضح أن GTA أون لاين لم تتبع هذا الطريق، مع سرقة يوم القيامة الأخيرة تثبت واحدة من أهم التحديثات في السنوات، ولكن فقط إضافة المواقع الداخلية، البعثات والمركبات; ليس دولاً أو دول جديدة. غادرت ليزلي بنزز روك ستار نورث رسميًا في يناير 2016، ولكنها كانت في إجازة معظم الأشهر الـ 17 السابقة، لذلك من الإنصاف أن نفترض أن نفوذه كان أقل انتقادًا من منتصف عام 2014 وما بعده.
ومع ذلك، يجدر النظر في مقدار ما ادعى Benzies في عام 2013 لا يزال صحيحًا: "القيد الوحيد هو حجم القرص ومقدار الذاكرة التي حصلنا، إليك ايضا أفضل 5 ألعاب أونلاين مجانية مثل ببجي (PUBG).


عليها. ويمكننا، إذا أردنا، أن نحاك العالم بأسره، بلدان مختلفة، أيا كان". روك قد إعادة النظر في المواقع المألوفة أولا، ادعى: "سواء فعلنا ذلك أم لا... ولكن لدينا مجموعة من الاشياء القديمة التي نحن لعبة مع استخدام ". نائب المدينة، ليبرتي سيتي وألديرني مرشحون واضحون، لكنهم لم يتحققوا بعد.
مرة أخرى في ديسمبر 2012، كانت Benzies قد ربطت Vice City بمفهوم "GTA World"، في مقابلة مع الاتجاهات الرقمية: "بالطبع في مرحلة ما نود أن يكون لدينا عالم واحد كبير يحتوي على جميع مدننا وندع اللاعب يطير بينها ويعيد النظر في مناطقه المفضلة، وفي هذا السياق سيكون إعادة تصور نائب المدينة مثيرًا للاهتمام".
هل سيكون GTA 6 حصريًا على PS5 وX Xbox Series؟ يحتمل، لكنه بالتأكيد سيكون عنوان الجيل القادم.
مع دورة حياة كل من PS4 وXbox One تقترب من نهايتها بشكل أساسي، يبدو الأمر أكثر وأكثر احتمالًا أن GTA 6 سيكون إصدارًا من الجيل التالي. قد تفعل جيدا قليلا من GTA 5 والافراج عن PS4 وإكس بوكس واحد في نفس الوقت مع لوحات المفاتيح الجديدة، ولكن كل التركيز يجب أن يكون على تحسين أي شيء من الوحوش الأجهزة سوني ومايكروسوفت الانسحاب من الحقيبة.

هل سيكون هناك إصدار لجهاز الكمبيوتر من لعبة GTA 6؟

gta 6 release date news trailers map gameplay rumours
مجموعة من التسريبات القوية جداً عن لعبة GTA VI


GTA 5 وGTA 4 على حد سواء في نهاية المطاف في طريقهم إلى جهاز الكمبيوتر، لذلك كنت آمل أن يكون منفذ PC GTA 6 في البطاقات. قد لا يكون إطلاق في وقت واحد، ولكن هذا قليلا اضافية من البولندية والتنمية الوقت قد آتى ثماره حتى الآن، ونأمل أن المشجعين الكمبيوتر على استعداد للانتظار قليلا مرة أخرى.

GTA 6 الشائعات: ما هي الأكثر مصداقية حتى الآن؟

كانت هناك إشاعة / خيال مروحة أن قصة GTA 6 ستكون أكثر خيال علمي من الألعاب الأخرى في هذه السلسلة، مع واحدة من الميكانيكا اللعبة السماح بالسفر عبر الزمن، وفقا لتقرير صادر عن كريستيان توداي. نعم، كانت هناك أسئلة فرعية غريبة في ألعاب GTA من قبل، ولكن لا شيء غير واقعي تمامًا مثل السفر بالوقت.
وتأتي هذه الإشاعة من خلال تقرير من ChristianToday، الذي لا يذكر مصدرها، لكنه يشير إلى أن النقل عن بعد سيكون ممكنا "في غضون جزء من الثانية". لم يتم ذكر فترات زمنية محددة، ولكن قد يكون ذلك هو أنك تعيد الوقت إلى اللحظات السابقة في قصة البطل، إليك ايضا تحميل لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 مجاناً للكمبيوتر.


هل يمكن أن يحدث ذلك؟ قصة تُقال عبر الفترات الزمنية؟ ربما. السفر على الزمن؟ مشكوك فيه للغاية. وقد اختارت GTA تقليديا لاتخاذ أكثر على الأرض على الظواهر خارق، على الأقل حتى حافة الواقع GTA على الانترنت تحديث سرقة يوم القيامة، والتي ظهرت السيارات الطائرة وأشعة الليزر المدارية. خلاف ذلك، كانت السلسلة أكثر حذرا: GTA: تم استرداد jetpack سان أندرياس من نسخة اللعبة من المنطقة 51، ويمكن الوصول إليها فقط في وقت متأخر جدا من اللعبة. GTAV في – سخيف قليلا – بيض عيد الفصح الجسم الغريب هي curios خارج القصة الأساسية.
كل لعبة في هذه السلسلة متناسقة خلال فترة زمنية، مع مفتاح الواقعية لقصة
اللعبة. تجدر الإشارة إلى أن النقل عن بعد موجود بالفعل في GTA 5 – من نوع – ولكن باستخدام ميكانيكي يتسق مع قصته. كان قرار استخدام ثلاث شخصيات للعب، في جزء منه، وسيلة للسماح للاعبين بالسفر السريع عبر خريطتها الضخمة، دون اللجوء إلى التصوف أو الثقوب الدودية، وقال روكستار لبرنامج YouTube GTAVoclock.

لعبة تدور حول الولايات المتحدة الأمريكية بالكامل:

gta 6 release date news trailers map gameplay rumours
مجموعة من التسريبات القوية جداً عن لعبة GTA VI

هناك نظريات مروحة أن GTA 6 سوف ميزة الخريطة التي تشمل جميع الولايات 52 من أمريكا الشمالية، بدلا من مدينة واحدة. يمكنك قراءة المزيد في gta6grandtheftauto.com ولكن هذا العنوان هو على الارجح أكبر مؤشر على مدى سلامة هذه الشائعات وقد تم الحصول عليها.
إذا - إذا - تم تعيين اللعبة عبر جميع الولايات 52، يمكن أن يكون النقل عن بعد مفيدًا لبطل الرواية الخاص بك، لذلك يمكن أن تكون أزيز عبر خطوط الولاية، بدلاً من الضغط بين الفترات الزمنية. ادعى المشجعين والمدونين GTA 6 قد تستخدم ميكانيكا مماثلة لتلك التي من يوبيسوفت لعبة القيادة، والطاقم، والتي امتدت في البلاد كلها عن طريق وضع المدن الرئيسية جنبا إلى جنب.
هل يمكن أن يحدث ذلك؟ يبدو من المعقول تماما أن حجم اللعبة سوف تزيد، وربما مع مواقع معروفة مثل لوس سانتوس، ليبرتي سيتي ومدينة نائب... أو لتشمل المزيد من الدول، أو المدن العالمية. فمن المرجح أن اللاعب سوف سريع السفر بالطائرة (كما هو الحال في نهاية GTA سان أندرياس في بعثة بيسترو سانت مارك)، أو عن طريق مبادلة بين الشخصيات كما هو الحال في GTA 5، وسيلة مريحة لاختصار لاعب بين المواقع دون المساس بالواقعية، إليك ايضا تحميل جميع اجزاء لعبة Call of Duty الحربية.

gta 6 release date news trailers map gameplay rumours
مجموعة من التسريبات القوية جداً عن لعبة GTA VI


تقارير عن إعداد لندن لGA 6 نشأت عن طريق ألعاب روك، ووضع اللعبة القادمة يحتمل أن يكون الحق على عتبة الاستوديو الخاصة بها. روك المؤسس المشارك دان هوستر وقال ما يلي في سبتمبر 2013 في مقابلة مع بوليجون:
"في هذه اللحظة، يبدو الأمر وكأن الحمض النووي لـ GTA هو معاصر- العش، أمريكي العش، ناطق باللغة الإنجليزية، لأن هذا ما كان عليه... ولكن هذا لا يقتصر بالضرورة على تلك، وهذا هو فقط ما قمنا به حتى الآن ".
وهذا ما دفع الكثيرين إلى التكهن بأن GTA قد تسعى إلى إلهام خارجي، أو حتى العودة إلى المملكة المتحدة. ومع ذلك، قال هولر أيضًا أن GTA لن يعود إلى لندن في مقابلة مع صحيفة الجارديان في الشهر نفسه:

"أعتقد بالنسبة لنا، شعوري الغريزي هو، GTA لندن كان باردا في الوقت، ولكن الألعاب كانت أكثر محدودية في ذلك الوقت"، وقال هولر. "في هذه الأيام أعتقد أننا نحب أن نضبط مباراة في المملكة المتحدة، تدور أحداثها في لندن، أياً كان، لكنني لا أعرف ما إذا كانت ستكون لعبة GTA. أعتقد أن هناك الكثير من القصص العظيمة التي يمكن أن نقولها عن المملكة المتحدة، بيئات رائعة لعرضها، ميكانيكا اللعب الرائعة التي يمكن أن تكون المملكة المتحدة عازمة عليها - أنا فقط لا أعتقد أنه سيكون GTA بالضرورة".
هل يمكن أن يحدث ذلك؟ يحتمل؛ ليس فقط لندن هي موطن لمكتب النشر روكستار، ولكن أيضا منطقة التي زارها الاستوديو من قبل مع سرقة السيارات الكبرى اسمه المناسب: لندن، 1869. وفي حين أن هولر ربما شكك في جدوى لندن في عام 2013، إلا أن عدداً من الأحداث الثقافية والسياسية والعالمية ربما أعادها إلى الرادار، بما في ذلك خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، والإرهاب المتطرف، وارتفاع التمويل (وتسليط الضوء العالمي على ارتفاع عدم المساواة)، وعدم وجود مساكن روسية و"أخبار زائفة" / عالم تديره الخوارزميات (مع روابط لشركات مقرها المملكة المتحدة مثل كامبريدج أناليتيكا). ومع ذلك، نظرا لحجم جمهور GTA في الولايات المتحدة، فإنه يشعر وكأنه خطوة من المحتمل أن ينفر ، وكنا التكهن بأن لندن لن تظهر إلا كجزء من مجموعة عالمية أوسع من المدن، إليك ايضا أفضل العاب باتل رويال تنافس ببجي موبايل للأندرويد وآيفون.

أو طوكيو؟

gta 6 release date news trailers map gameplay rumours
مجموعة من التسريبات القوية جداً عن لعبة GTA VI


وفقًا لمصدر تحدث إلى TechRadar في مارس 2016، زار روكر العاصمة اليابانية كرحلة مرجعية للعبة بعنوان GTA: طوكيو قبل عدة سنوات. على ما يبدو تم سحب فكرة اللعبة في نهاية المطاف، ولكن قبل ذلك التقى الاستوديو مع السكان المحليين، وأخذ طن من الصور وأراد أن يشعر جيدة للمدينة قبل الشروع في تلك الرحلة الألعاب خاصة.
وذكر المصدر أن روك كان "جادا" حول لعبة مع الإعداد اليابانية، بل وذهب إلى حد العلامات التجارية أسماء GTA: Toyko، GTA: بوغوتا وأيضا، في ظروف غامضة، GTA: سين سيتي مرة أخرى في عام 2003. كان ذلك في وقت تقريبًا من GTA 3 و Vice City ، ولكن كان ينظر إلى نظام الطرق على أنه مشكلة وكان أحد الأسباب التي أدت إلى التخلي عن الفكرة في نهاية المطاف.
هل يمكن أن يحدث ذلك؟ إذا كان GTA للابتعاد عن الولايات المتحدة، سيكون صفقة كبيرة لهذه السلسلة، وليس فقط لأن روك قد وضعت عددا من المواد الغذائية سلسلة، مثل العلامات التجارية والمطاعم ومصنعي السيارات وهمية، التي من شأنها أن يكون كل لإعادة تصميم لوضع الشرق الأقصى. عليك أن تعترف على الرغم من ذلك، فإنه يبدو رائعا، إليك ايضا أفضل ألعاب قتال وأكشن لعام 2020.

ماهي تصميمات الخرائط في لعبة GTA 6؟

هارون غاربوت, المدير الفني، كشف نهج روك نورث لبناء العالم، خلال مقابلة مع تطوير في 2013: "نحن نفعل الكثير من Googling و StreetView تحديد النطاق،" كما يقول. " والبعض منا – سامدان، ليه وأنا [سام هوستر, دان هوسير, ليزلي Benzies] – تميل إلى لقاء في الأماكن التي نحن يجري مستوحاة من ومحرك الأقراص حول تلك الأماكن ولها دردشات عشوائية.
"بعد ذلك لدينا ستة إلى ثمانية أشخاص على التصميم لمدة تسعة أشهر السنة.
 عند هذه النقطة لدينا صلبة جدا منعت في الخريطة. نحن نتعامل مع المدن مثل النحت والتأكد من أن وجهات النظر في الشوارع تبدو صحيحة. كما أننا نحرص على أن يكون لديها المناطق التي نحتاجها – سواء من حيث البعثات أو كمدينة".

gta 6 release date news trailers map gameplay rumours
مجموعة من التسريبات القوية جداً عن لعبة GTA VI

ماذا يعني كل هذا بالنسبة لـ GTA 6؟ غاربوت يتحدث عن كيفية الفريق قضى 'تصل إلى أربع سنوات' في مكان افتراضي، مع الإشارة إلى إنشاء GTA 5. كان لوس سانتوس أكبر لعبة في العالم في هذه السلسلة حتى الآن، ويمكنك ان ترى كل الخرائط GTA السابقة مقارنة هنا. إذا كان GTA 6 يحاول تكرار جميع الولايات الأمريكية 52، أو حتى سلسلة من المدن / المناطق ذات حجم مماثل لوس سانتوس... هذا يبدو وكأنه الكثير من العمل التحضيري، شريطة روك يعملون بنفس الطريقة. روك نورث حاليا تجنيد البيئية التضاريس الفنان 'لخلق عوالم الجيل القادم للمشاريع القادمة المثيرة'، والتي يمكن أن تكون أي لعبة، ولكن الغموض هو متعمد، إليك ايضا ما هي لعبة Among Us؟ وما سبب شهرتها في عام 2021؟

قدرنا احتمال وجود فجوة 83 شهرا (حوالي 7 سنوات) بين GTA 5 وGTA 6، وهذا من شأنه أن حصيلة مع العالم ضعف حجم لوس سانتوس
... على الرغم من أن هذا التقريب الخام والوقت يمكن أن يكون قد قضى في جميع أنواع الطرق الأخرى. على سبيل المثال، ماذا لو كان GTA 6 لم يكن حول النطاق... ولكن العمق؟ وكان GTA 4 أصغر أغنى لعبة من GTA: سان أندرياس على سبيل المثال; كما استولت على روك القفزة من PS2 إلى PS3. التقدم في الذكاء الاصطناعي محادثة بيئات التدمير الداخلية (روك نورث يتم تجنيد فنان الداخلية)، الوقت ودورات الطقس سيكون أكثر إثارة بكثير من مقياس الخام ... لكن هذه محادثة أخرى.

وسوف نحصل أخيرا على بطلة أنثى باعتبارها واحدة من 6 شخصيات الرئيسية GTA؟

gta 6 release date news trailers map gameplay rumours
مجموعة من التسريبات القوية جداً عن لعبة GTA VI

المنطق والزخم الاجتماعي / السياسي المتزايد يشير إلى أن واحدا على الأقل من الشخصيات للعب في GTA 6 سيكون امرأة. في GTA 5، يمكنك اللعب كأبطال ثلاثة الذكور - تريفور، مايكل وفرانكلين - ولكن على الرغم من أن هناك شخصيات جانبية رئيسية، لم تحصل على اللعب كواحد. عندما سُئل عن ذلك في عام 2013، قال المؤسس المشارك لروك ستار والكاتب الرئيسي في GTA دان هولر لصحيفة الجارديان إن الفريق "لم يفكر في الأمر هذه المرة".
"هذا لا يعني أننا لا نستطيع أو لا. هذه المجموعة حرف هو فقط ما جاء إلينا: لم يكن، 'لدينا X وص لذلك نحن بحاجة Z'. لم نكن نحاول أن نفعل ذلك من قائمة مرجعية – لا أعتقد أن ذلك سيعطيك أي شيء يمكن تصديقه أو الانخراط فيه".

"في المستقبل، هل يمكننا القيام بلعبة مع قيادة نسائية؟ طبعًا. نحن فقط لم نجد اللعبة المناسبة لذلك حتى الآن، لكنها واحدة من الأشياء التي نفكر بها دائما. لم يكن يشعر الطبيعي لهذه اللعبة ولكن بالتأكيد للعبة الحق في المستقبل - مع المواضيع الصحيحة، فإنه يمكن أن يكون رائعا. ولكن بالنسبة لـ GTA 5، كان هذا هو الشيء العضوي الذي ظهر، وكانت هذه هي الشخصيات التي من شأنها عرض المواضيع التي أردنا التفكير فيها"، إليك ايضا أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لايت في 2021.

هل يمكن أن يحدث ذلك؟ مطلقا. روك ستار هي أبدا تلك خجولة من الجدل – كما لو أن تمثيل 50٪ من الجنس البشري كحرف للعب يمكن أن تعتبر مثيرة للجدل – وهناك زخم اجتماعي متزايد (وبالتالي حتمية مالية، كونها براغماتية) لشخصية الرصاص الإناث. ومع ذلك، سنكون مندهشين إذا لم تقدم السلسلة لاعبين ذكور أيضًا، استنادًا إلى نموذج GTA 5 متعدد الأحرف. تخمين بري؟ سوف GTA 6 في مقطورة الأولى تشير إلى أن تقوم به فقط كشخصية نسائية – على نحو فعال رمي عش الدبابير في المجتمعات الأقل تقدمية على الانترنت – قبل الكشف عن شخصيات متعددة أسفل الخط. فإنه من شأنه أن يجعل تغييرا لطيفا من تاريخ سلسلة من القهوة الساخنة والألعاب المصغرة متجرد للاعبين الإناث.

GTA 6 لميزة أبطال متعددة -- مع تطور؟


آخر GTA 6 مروحة نظرية تشير إلى أننا سوف يكون أبطال متعددة مع تطور. تخيل شرطي مقابل اللصوص السيناريو، حيث واحدة من الشخصيات الخاصة بك للعب هو ضابط شرطة، في حين أن الآخر هو مجرم، ويعرف أيضا باسم بطل GTA متوسط. من أين بدأت نظرية المعجبين هذه؟ على الأرجح من لوحات GTA Reddit والمشجعين الذين الأدوار كما رجال الشرطة في GTA على الانترنت، لكنها أيضا نظرية كنت ألقيت حولها خلال حلقة مبكرة من GTAVoclock, لأنه من شأنه أن يسمح روك لاستكشاف الأخلاق المنطقة الرمادية، مع عدم وجود أبطال واضحة أو الأشرار (مثل نسخة للعب من السلك، ربما).
الأحمر الميت الفداء 2 لديه حرف واحد فقط للعب، آرثر مورغان، بدلا من أبطال متعددة من GTA 5.
هل هذا نذير لـ GTA 6؟ ليس بالضرورة، المطالبة المطور. "أحبنا نظام التبديل في GTA الخامس وكان لدينا الكثير من المرح معها"، وقال روك jeuxactu.com،"ربما سنفعل ذلك مرة أخرى مع لعبة أخرى، ولكن في الفداء الأحمر الميت 2، أنت هذا الرجل وسوف تشارك مغامرته".
هل يمكن أن يحدث ذلك؟ المحتمله. نود أن نرى خيار بطل متعدد لـ GTA 6 وهناك إمكانات غنية لرواية القصص في إعادة الأحداث من وجهات نظر متعددة، حتى لو لم يكن هذا رواية كما بدا مرة واحدة.

GTA 6 VR – ما هي الفرص؟

وفقا للشائعات المتداولة في المنتديات على الانترنت نقلا عن مصادر في معرفة (دون * * تنهد في الواقع نقلا عنها)، سوف تصل GTA 6 مع الدعم الكامل للواقع الافتراضي. لا، هذا ليس مجرد عدد قليل من البعثات للعب في الواقع الافتراضي، ولكن بدلا من اللعبة بأكملها، وهو الشر المقيم 7.

هل يمكن أن يحدث ذلك؟ الواقع الافتراضي لم تقلع تماما في الطريقة التي توقع الجميع و - التحديات التقنية جانبا - يبدو وكأنه مقامرة مالية ضخمة، لهدف لهذه القاعدة محدودة المستخدمين. في أغسطس 2017، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة Take Two Strauss Zelnick عن شكوكه حول الواقع الافتراضي، مدعياً أن AR كان بديلًا أكثر قابلية للتطبيق على المدى الطويل. "المخاوف التي أثرتها بشأن VR لا تنطبق على AR"، وقال Zelnick. "من أجل الحصول على تجربة AR، لا يلزم بالضرورة ارتداء النظارات أو سماعة الرأس. أنت لست مثقلاً بكونك مكانًا محددًا، وعامل الانزعاج غير موجود بالضرورة".
ومع ذلك، من الصعب عدم رؤية لوس أنجلوس نوار: ملفات حالة VR لـ HTC Vive كشكل من أشكال اختبار الحالة، وتساءلنا بصراحة عما قد يعنيه لـ GTA عندما استعرضنا نوير جريمة روك في أواخر عام 2017. أفضل حالة، قد تتبع GTA 6 - نفس السطر مثل إصدار VR من لوس أنجلوس نوار، والتي تقدم للاعبين سبعة من مهام اللعبة التي أعيد بناؤها خاصة لـ VR. ومع ذلك، فإن تجاهل الواقع الافتراضي تمامًا، أو اختيار AR يبدو أكثر احتمالًا، إليك ايضا أفضل 10 ألعاب جماعية مجانية للأندرويد.

وضع كل ذلك معا ، ما هو أفضل تخمين لدينا لسرقة السيارات الكبرى  GTA VI؟

الجمع بين قطع اللغز الأكثر مصداقية في تنبؤ واحد، GTA 6 ستطلق على جيل جديد من الأجهزة (على سبيل المثال PS5) في أواخر عام 2020 أو ما بعده، تعيين عبر مواقع متعددة مع شخصيات متعددة للعب، وعلى الأقل واحدة من الرصاص الإناث. GTA 6 سيكون أساسا 'قذيفة' لGTA أون لاين ولادة جديدة على الأجهزة الجديدة، ونقل الجمهور من منصة واحدة إلى أخرى. سيتم الاحتفاظ عنصر القصة، على حساب من الاحتجاج المحتملة في إطلاق لعبة التي تعمل فقط باعتبارها 'ملعب على الانترنت', ولكن هذا قد - على امتداد – أن يتم تسليمها كلاعب واحد / الهجين عبر الإنترنت، مثل الكثير من عنصر القصة من GTA Online الأخيرة "دايوم دايس دايت هيست"، الذي كان للعب في التعاونية. لا يمكنك المبالغة في نجاح GTA Online ، التي شهدت أكبر عام حتى الآن في عام 2017، مع أرقام قياسية من اللاعبين في ديسمبر، وفقًا لمكالمة Take Two الأخيرة في فبراير 2018.

وقد باعت GTA 5 الآن أكثر من 90 مليون نسخة، ولكن GTA Online لا تزال المحرك الرئيسي للإيرادات، حيث تقدر الأرباح حتى الآن بمبلغ 1.09 مليار دولار في يوليو 2017، وفقًا للمحللين SuperData. اتبع المال، كما يقولون في السلك، وGA 6 يمكن أن يكون سوى اللعب على الانترنت.




ومن الناحية الموضعية، من المرجح أن تعالج "جي تي أي 6" القضايا العالمية المتمثلة في عدم المساواة، والهجرة (على الرغم من أن GTA 4 لديها الكثير لتقوله هنا)، والإرهاب، و"الأخبار المزيفة"، وصعود القيادة الاستبدادية، والسياسة الحزبية المتطرفة. من الناحية التكنولوجية، تبدو القفزة الكاملة إلى الواقع الافتراضي غير محتملة، ولكن لا تستبعد تجارب VR / AR. قد تكون قفزة تقنية أكثر إثارة للاهتمام هي ترحيل مجتمع اللعبة عبر الإنترنت من المنصات، إلى شكل من أشكال خادم السحابة (شيء ناقشه GTAVoclock مع ليزلي بنزيز في عام 2013)، ولكن قد يكون GTA 6 لا يزال مبكرًا جدًا ليصبح هذا واقعًا.
بصريا، يمكنك قياس قفزة من GTA: سان أندرياس (PS2) إلى GTA4 (PS3)، أو النظر إلى عمل المجتمع PC GTA 5 modding، ومذهلة GTA Redux 'الحياة الحقيقية' وزارة
الدفاع. قد تكون التقدم الحقيقي لـ GTA 6 في الذكاء الاصطناعي السلوكية، والوقت الديناميكي ودورات الطقس، والبيئات المشوهة بشكل دائم وتتبع احصائيات اللاعبين، إليك ايضا أفضل ألعاب كرة قدم وألعاب كرة قدم أوروبية للأندرويد.

ومن الناحية الموضعية، من المرجح أن تعالج "جي تي أي 6" القضايا العالمية المتمثلة في عدم المساواة، والهجرة (على الرغم من أن GTA 4 لديها الكثير لتقوله هنا)، والإرهاب، و"الأخبار المزيفة"، وصعود القيادة الاستبدادية، والسياسة الحزبية المتطرفة. من الناحية التكنولوجية، تبدو القفزة الكاملة إلى الواقع الافتراضي غير محتملة، ولكن لا تستبعد تجارب VR / AR. قد تكون قفزة تقنية أكثر إثارة للاهتمام هي ترحيل مجتمع اللعبة عبر الإنترنت من المنصات، إلى شكل من أشكال خادم السحابة (شيء ناقشه GTAVoclock مع ليزلي بنزيز في عام 2013)، ولكن قد يكون GTA 6 لا يزال مبكرًا جدًا ليصبح هذا واقعًا.
بصريا، يمكنك قياس قفزة من GTA: سان أندرياس (PS2) إلى GTA4 (PS3)، أو النظر إلى عمل المجتمع PC GTA 5 modding، ومذهلة GTA Redux 'الحياة الحقيقية' وزارة
الدفاع. قد تكون التقدم الحقيقي لـ GTA 6 في الذكاء الاصطناعي السلوكية، والوقت الديناميكي ودورات الطقس، والبيئات المشوهة بشكل دائم وتتبع احصائيات اللاعبين.





نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات