أخر الاخبار

تحميل لعبة FAU-G المنافسة ببجي موبايل رابط مباشر

تحميل لعبة FAU-G المنافسة ببجي موبايل رابط مباشر
تحميل لعبة FAU-G المنافسة ببجي موبايل رابط مباشر


تحميل لعبة FAU-G المنافسة PUBG Mobile رابط مباشر لعبة FAU-G وهي اختصار لعبارة Fearless And United Guards هي لعبة حربية من منظور الشخص الثالث وقد تدعم منظور الشخص الأول أيضا. بالرغم من أن اللعبة يتم الترويج لها على أساس أنها لعبة باتل رويال، لكن الإصدار الأول من اللعبة لن يأتي بهذا النمط، وستكون مجرد لعبة حربية أحادية اللعب من جهة وثنائية اللعب بشكل تعاوني من جهة أخرى. 

تحميل لعبة FAU-G المتاحة: قبل أن تبدأ اللعب، لعبة FAU-G، وهنا عدد قليل من النقاط التي يجب أن نضع في اعتبارنا.

FAU-G، وقد صدر لعبة محلية في الهند في يوم الجمهورية. تم الإعلان عن اللعبة في العام الماضي مباشرة بعد الحظر على PUBG Mobile ، لعبة رويال المعركة الشعبية.

 خلقت اللعبة الجديدة من قبل ألعاب nCore تاريخًا لمعظم التسجيلات المسبقة (1.06 مليون) في أقل من 24 ساعة في الهند تليها أكثر من أربعة ملايين تسجيل مسبق قبل الإطلاق. الآن، إذا كنت تخطط لتنزيل اللعبة التي تم إصدارها حديثًا، فإلـك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار.

قبل تحميل لعبة FAU-G تأكد مما يلي

  1. اللعبة متاحة على متجر Google Play مما يعني أنه لا يمكن إلا أن يتم تشغيلها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل على Android في الوقت الحالي وليس أجهزة iOS.
  2. أولاً، تأكد من أن هاتفك الذكي متصل بشبكة Wi-Fi ويتم شحنه بنسبة 20 في المائة على الأقل. حجم اللعبة هو 460MB لذلك تحتاج إلى أن يكون على الأقل الكثير من المساحة الحرة على التخزين الداخلي لهاتفك الذكي.
  3. اللعبة متوافقة مع أجهزة الروبوت تعمل على إصدار أوريو من منصة الروبوت 8. وهذا يعني بوضوح أنه يمكن لعب اللعبة على الأجهزة التي أطلقت حتى ثلاث إلى أربع سنوات. ومع ذلك، ينصح أن يكون لديك على الأقل 2/3GB RAM على متن الطائرة لتكون قادرة على لعب اللعبة.
  4. أطلقت اللعبة حاليا في ثلاث لغات - الإنجليزية والهندية والتاميلية. nCore وقد أكد مؤسس الألعاب أن FAU-G سوف تدعم المزيد من اللغات الهندية بما في المالايالامية، Bhojpuri، البنغالية وغيرها في وقت لاحق. لا يوجد جدول زمني محدد للعبة تدعم لغات أخرى.
  5. إذا كنت تحت انطباع أنه هو بديل PUBG، فإنه ليس كذلك. وكان غوندال قد أوضح بعد وقت قصير من الإعلان عن أن اللعبة كانت في خط الأنابيب حتى قبل حظر PUBG. اللعبة ليس لديها وضع رويال معركة حتى الآن لكنه يعمل في وضع القصة مع حلقة وادي غالوان كونها أول واحد. اللعبة سيكون لها أيضا فريق deathmatch ومجانية لجميع وسائط ولكن لم يتم الكشف عن الجدول الزمني لهم الذهاب العيش حتى الآن.

كيفية تحميل لعبة FAU-G ؟

FauG هي لعبة موجهة للجوال تناسب أن تكون بديلاً لـ PUBG Mobile لمستخدمي Android و iOS. بعد حظر لعبة Pubg Mobile في الهند من قبل الحكومة بسبب المخاطر الأمنية وغيرها من القضايا، أعلن أحد مشاهير السينما أكشاي كومار عن لعبة جديدة متعددة اللاعبين تسمى FauG تم تطويرها في الهند. تم تحديث رابط تنزيل FauG APK لنظامي Android وIOS.

إن مجتمع الألعاب على الهاتف المحمول واللاعبين متحمسون للغاية بعد إعلان اللعبة من قبل أكشاي كومار. جلبت المعلومات الأمل لجميع اللاعبين بعد حظر لعبة PUBG Mobile. على ما يبدو، سيتم إطلاق الإصدار التجريبي من FauG APK 1.0 قريبًا، ويمكن لجميع مستخدمي Android تنزيل اللعبة وتثبيتها رسميًا.
الوقت المطلوب: 10 دقائق.

خطوات بسيطة لFAU-G لعبة التسجيل المسبق:

  • توجه مباشرة إلى متجر Google Play.
  • انقر على الرابط هنا.
  • انقر على زر "التسجيل المسبق".
  • الزر الأخضر "ما قبل التسجيل" هو أن يتم النقر فوق.
  • انقر فوق موافق للتسجيل المسبق في مربع الحوار الذي ينبثق.
  • الرسالة المعروضة هي "أنت على وشك التسجيل المسبق لFAU-G: الحرس الشجاع والمتحدة. سنقوم بإعلامك عندما تكون هذه اللعبة متاحة لجهازك.
  • عند الانتهاء من عملية التسجيل المسبق.
  • في التأكيد، الزر يغير النص إلى "إلغاء التسجيل".

كيفية إلغاء FAU-G لعبة التسجيل المسبق؟

  • انقر على زر "إلغاء التسجيل".
  • هل ينطبق على إصدارات أندرويد فقط؟
  • لم يتم إصدار iOS FAU-G من قبل الـ devs.

تحميل لعبة FAUG APK

أعلنت شركة nCore Gaming عن إصدار هندي جديد من لعبة PUBG Mobile في 4 سبتمبر 2020 ، تسمى FAU-G أو Fearless and United: Guards. تم إصدار لعبة FAUGI في أقرب وقت. قال أكشاي إن لعبة FAU-G هي جزء من حركة الهند التي تعتمد على نفسها، وستخبر اللاعبين باستشهاد الجنود. كل من يلعب هذه اللعبة سيخبرهم عن تضحيات جنود البلاد. هذا هو أول مشروع ألعاب لأكشاي كومار.

فخورون بتقديم لعبة الحركة، Fearless و United-Guards FAU-G يدعمان حركة Atmanambara لرئيس الوزراء Narendra Modi. بصرف النظر عن الترفيه، سيتعرف اللاعبون أيضًا على تضحيات جنودنا. سيتم التبرع بنسبة 20٪ من عائدات هذه اللعبة إلى Veer Trust of India. يمكن لعشاق اللعبة تنزيل لعبة FAUG من خلال متجر google play ، ويبقى المرشحون على تواصل معنا فيما يتعلق بآخر تحديث.

الناس الذين لم تنجح في التسجيل المسبق لإصدار FAU-G بحاجة إلى الانتظار للحصول على تفسير رسمي من الـ devs.

يتم الإعلان عن فتح التسجيل المسبق بعد أيام قليلة من جوجل اتخذت خطوة من إنهاء العديد من النسخ FAU -G وهمية التي ظهرت في الكثير.

كيفية تحميل (FAU-G Fauji) للأندرويد رابط مباشر

دعونا نرى الإجراء لتحميل FAU-G (Fauji) لعبة في أجهزة الروبوت عبر متجر اللعب أو عن طريق ملف APK:
  • قم بزيارة متجر Google Play على جهاز Android المحمول.
  • يفتح الصفحة الرئيسية لمتجر Google Play.
  • في مربع البحث، أدخل "FAU-G".
تحميل لعبة FAU-G المنافسة ببجي موبايل رابط مباشر
fau-g fauji game download
  • ثم يعرض تطبيق Fauji على شاشة هاتف Android المحمول.
  • انقر على زر التثبيت على تطبيق Fauji.
  • الآن تم تثبيت تطبيق Fauji بنجاح على هاتفك المحمول.
  • تحميل وتثبيت Fauji لعبة عبر APK & Obb ملف البيانات.

وبصرف النظر عن تحميل وتركيب لعبة Faug مباشرة من متجر Google Play ، يمكنك أيضًا استخدام طريقة بديلة لتنزيل الإصدار الهندي من PUBG ، Faug على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android. لهذا تحتاج .apk ملف اللعبة وكاملة obb مجلد البيانات التي يتم إنشاؤها بعد تثبيت اللعبة والتحديثات وتنزيلها.

يمكنك الحصول على كل من هذه الملفات بسهولة من أي صديق أو قريب لك، الذين يلعبون بالفعل هذه اللعبة على هواتفهم الروبوت. انهم بحاجة الى تثبيت أي "التطبيق إلى أبك" النسخ الاحتياطي التطبيق ومدير الملفات. بمجرد أن النسخ الاحتياطي ملف اللعبة على أجهزتهم، يمكنك الحصول عليه منهم ومن ثم أخيرا تحتاج إلى الحصول على "بيانات OBB" للعبة منهم أيضا. ثم، يمكنك البدء في لعب Faug على الهاتف الروبوت الخاص بك.

كيفية تحميل لعبة (FAU-G Fauji) على الآيفون

تحديث: المطور من FAUG لعبة، "استوديو ن كور Pvt. المحدودة" لم تشارك تفاصيل بشأن توافر FAUG لعبة على دائرة الرقابة الداخلية. مرة واحدة المتاحة، فإن عملية تحميل وتثبيت تكون:
  • قم بزيارة متجر Apple على جهاز iOS المحمول.
  • فإنه يفتح الصفحة الرئيسية لمتجر أبل على جهازك.
  • في مربع البحث، أدخل تنزيل تطبيق Fauji.
  • ثم يعرض تطبيق Fauji على شاشة الهاتف المحمول iOS.
  • انقر على زر التثبيت على تطبيق Fauji.
  • الآن تم تثبيت تطبيق Fauji بنجاح على هاتفك المحمول.
  • FAUJI ألعاب تحميل الروابط.
الأسئلة الشائعة عن لعبة (FAU-G Fauji)

ما هو الهدف من إطلاق لعبة FAU-G (Fauji)؟

هدف الحكومة ، إطلاق لعبة FAU-G (فوجي) هو توعية المواطنين بإنجازات الجنود الهنود الشجعان.

هل يمكنني تنزيل لعبة FAU-G (Fauji) على كل من Android وApple iOS Mobiles؟

نعم، يمكن للاعبين تنزيل على كل من Android و iOS Mobiles.

ما هو التاريخ المؤقت للإطلاق الرسمي للعبة FAU-G (Fauji)؟

تم إطلاق اللعبة رسمياً في 26 يناير 2021.

ما هي الشخصيات اللعب من FAU-G (Fauji) لعبة؟

ستكون الشخصيات التي تلعب لعبة FAU-G (Fauji) من القوات الجوية الهندية.

ميزات لعبة الهاتف المحمول FAU-G وخرائطها ومهامها

تم إصدار ميزات وخرائط لعبة Fau-G على الهاتف المحمول في 26 يناير بمناسبة اليوم الثاني والسبعين لجمهورية الهند. هنا أطلقت ألعاب nCore خريطتها الأولى. ألق نظرة على ميزاته الأخرى.

مميزات لعبة Fau-G المحمولة متعددة اللاعبين.

كما تعلمون جميعًا أن لعبة PUBG محظورة الآن في الهند، فهذا هو الوقت المناسب لنمو شركات الألعاب الأخرى. الآن أصبح FAUG جاهزًا لكسب قلوب اللاعبين الهنود. تم تطوير FAU-G بفخر بواسطة شركة الألعاب الهندية nCore Games.

المفهوم الرئيسي لهذه اللعبة هو تكريم أبطال القوات المسلحة الهندية. تعتمد الخريطة وطريقة اللعب على الحدث الفعلي للحدود الهندية والجيش، مما يخلق تشويقًا حقيقيًا للعبة.

مميزات لعبة FAUG للاندرويد على الجوال

1. رسومات واقعية. واحدة من أفضل الأشياء في PUBG هي رسوماتها. وهذا هو السبب وراء حصول لعبة PUBG على نجاح كبير من منافسيها مثل Free Fire وCOD (Call of Duty) . من المثير للاهتمام أن يرى اللاعبون الهنود ما إذا كانوا يقبلون Fau-G أم لا. يعتمد الأمر بشكل أو بآخر على رسومات Fau-G.

2. الخرائط الهندية. بعد تجربة اللعب الأولى للعبة FAUG، من المؤكد أن خرائط اللعبة ستعتمد على المواقع الهندية فقط. بالإضافة إلى ذلك، سيتم بناء قصة لعبة الحركة متعددة اللاعبين هذه حول الجنود الهنود والحدود، حيث غرد السيد أكشاي كومار قائلاً: "إلى جانب الترفيه، سيتعلم اللاعبون أيضًا عن تضحيات جنودنا".

وفقًا للتقارير، فإن الخريطة الأولى لـ Fau-G موجودة في وادي جالوان . من الممكن أن يتم إصدار اللعبة بحلول نهاية أكتوبر 2020.

3. مهمة مبنية على القصة. وفقًا لأحد التقارير، يعتمد المستوى الأول من FAUG على حادثة وادي جالوان الفعلية بين القوات الهندية والصينية. في الواقع، في ليلة 15 يونيو 2020، وقع اشتباك عنيف بين جنود الهند والصين في وادي جالوان شرق لاداخ.

لعبة Fau-G التسجيل المسبق

يمكن أن تأتي لعبة Fau-G متعددة اللاعبين إلى متجر الألعاب قريبًا جدًا للتسجيل المسبق. تم الإعلان بالفعل عن إصدار لعبة Fau-G في متجر Play بحلول نهاية شهر أكتوبر. قبل ذلك، من المتوقع أن تأتي لعبة Fau-g متعددة اللاعبين للتسجيل المسبق في متجر Google Play.

وفقًا لشركة NCore Games والسيد Vishal Gondal، الرئيس التنفيذي للشركة، فإن FAUG مخصص فقط لأجهزة Android وiPhone. لكنهم يعملون باستمرار على هذا المشروع. أولاً، يركزون بشكل متساوٍ على إصدارات الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية. ولكن يمكن أن يأتي أيضًا في إصدار الكمبيوتر الشخصي.

تفاصيل خرائط Fau-G لوادي جالوان

حاليًا، لدى Fau-G Mobile خريطة واحدة فقط، والتي ستكون وادي Galven. يعتمد الدرس الأول من Fau-G Mobile على خريطة Galvan Valley . في هذه الخريطة، سيتم عرض الصراع بين الجيش الصيني والجيش الهندي كلعبة. يقع وادي جالفان على ارتفاع 17000 قدم فوق مستوى سطح البحر وأي تصادم هنا يمكن أن يكون كارثيًا.

في خريطة Fau-G Galvan Valley ، سيكون هناك فريقان سيقاتل جنودهما بدون أي أسلحة. ولأنه وادي، يتعين على هذه الفرق حماية نفسها من السقوط من الوادي، بينما يتعين على الفريق الآخر الخروج من هناك والسيطرة على الوادي.

يعد وادي جلوان من أخطر الوديان على وجه الأرض. هذا الوادي مليء بأكثر من 50% من الصخور السائبة التي يمكن أن تتعرض لانهيارات أرضية في أي وقت. هناك أيضًا نقص في الأكسجين هنا.

عدد لاعبي FAU-G في الفريق

ستضم خريطة FAU-G Galvan Valley Map 5 لاعبين في الفريق. وسيكون هناك فريقان سيقاتلان بدون أسلحة. سيكون هناك بعض الوقت المحدد. الفريق الذي يبقى في الوادي لفترة طويلة سيحتل وسيفوز الفريق.

قالت شركة nCORE Games: "نحن نقوم في المقام الأول بتطوير ألعاب متعددة اللاعبين ذات قصص غامرة لها ارتباط قوي بالروح الهندية. نحن نجلب أيضًا إلى الهند وننشر الألعاب من أفضل الاستوديوهات العالمية للسوق الهندية.

في البداية، ادعت ألعاب nCORE أن لديها شراكة مع ROVIO. لكنهم الآن أزالوا اسمه من موقعهم الرسمي. إذا كنت لا تعرف Rovio فربما تعرف اللعبة الشهيرة Angry Bird. Rovio هو مبتكر لعبة Angry Birds.

nCore Games هي شركة ألعاب هندية مقرها بنغالور. السيد فيشال جوندال (الرئيس التنفيذي لشركة GOQii) هو مؤسس هذه الشركة.

وفقًا لموقع indianexpress.com، قال السيد Vishal Gondal، إن FAU-G ليس نتيجة لحظر PUBG في الهند. تعمل شركته nCore games على هذا منذ مايو 2020.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close