كل ما تحتاج إلى معرفته عن خريطة هاكني يارد في كول اوف ديوتي موبايل

 كل ما تحتاج إلى معرفته عن خريطة هاكني يارد COD

كل ما تحتاج إلى معرفته عن خريطة هاكني يارد في كول اوف ديوتي موبايل
خرائط كول اوف ديوتي موبايل 


كل ما تحتاج إلى معرفته عن خريطة هاكني يارد في كول اوف ديوتي موبايل:

كما هو الحال مع أي خريطة أخرى تقريبًا، يمكن أن يساعدك تعلم كل الطرق في التخلص من الأعداء. هذا ينطبق بشكل خاص على خريطة مثل Hackey Yard التي تحتوي على العديد من المسارات عبر المباني. علاوة على ذلك، قد لا تخرج هذه الأشياء بالضبط حيث قد تعتقد أنها ستخرج. على هذا النحو، يمكن أن يساعدك تعلم هذه الطرق على مفاجأة الأعداء ويمكن أن يكون مفيدًا جدًا في أوضاع اللعبة مثل Domination أو Hardpoint.

كل ما تحتاج إلى معرفته عن خريطة هاكني يارد كول اوف ديوتي موبايل هاكني يارد خريطة في كول اوف ديوتي موبايل الموسم 3: كل ما تحتاج إلى معرفته. هاكني يارد هي أحدث خريطة تضاف إلى مجموعة من الخرائط متعددة اللاعبين في COD موبايل.

اقرأ أيضاً: كيفية الحصول على سلاح AK117-Rhinestone مجانًا في كول أوف ديوتي

لعبة Call of Duty: Hackney Yard للجوال متاحة أخيرًا للاعبين المتعددين. بينما كانت الخريطة متاحة في وقت سابق كجزء من تحديث الموسم3 "Going Dark"، فقد اقتصرت على الوضع الليلي. الآن يمكن للاعبين الاستمتاع بخريطتهم إلى مجدها الكامل. ومع ذلك، كما هو الحال مع أي خريطة جديدة، فإن إتقانها يمكن أن يكون عشيقة صعبة. لحسن الحظ، يمكن أن تساعدك هذه النصائح الخمس على الفوز.

اقرأ أيضاً: هكر كول اوف ديوتي موبايل للايفون بدون جلبريك

في هذه المقالة، نلقي نظرة على كل ما تحتاج إلى معرفته عن الخريطة في اللعبة:

وقد شهدت كول اوف ديوتي موبايل ارتفاعا مطردا في شعبيتها. منذ إصدارها في أكتوبر 2019، حصلت اللعبة على أكثر من 250 مليون تنزيل في جميع أنحاء العالم لتحميل هكر كول اوف ديوتي من هنا.

 كل ما تحتاج إلى معرفته عن خريطة هاكني يارد كول اوف ديوتي موبايل





في حين أن Hackney Yard قد تكون صغيرة، إلا أنها تقدم شيئًا لكل لاعب، بغض النظر عن تفضيله للأسلحة. يمكن للقناصة تحويل المنطقة المركزية إلى منطقة قتل مميتة أثناء استخدام حاويات الشحن للتغطية. يمكن لأصحاب البنادق ومستخدمي SMG القيام بعمل قصير مع الأعداء في الداخل. وفي الوقت نفسه، فإن الإحصائيات الشاملة للبنادق الهجومية تجعلها سلاحًا جيدًا للذهاب بمفردك أو توفير الدعم.

يحتوي على مجموعة واسعة من الخرائط التي يمكن للاعبين تجربتها في وضع اللاعبين المتعددين، ومع كل تحديث، يضيف المطورون خريطة أو اثنين إلى المسبح. مع التحديث الأخير الموسم 3، جعلت هاكني يارد طريقها إلى للشحن كول اوف ديوتي مجانا من هنا.


في هذه المقالة، نلقي نظرة على كل ما تحتاج إلى معرفته عن هاكني يارد في COD موبايل.

هاكني يارد خريطة في كول اوف ديوتي موبايل 

كما ذكر سابقا، وقد وصل هاكني يارد في كول اوف ديوتي موبايل مع الموسم 3 التحديث. حاليا، يمكن للمستخدمين تجربتها في 'الذهاب الظلام – TDM.'

خريطة هاكني يارد في كول اوف ديوتي موبايل ، شحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا 2021، شحن كول اوف ديوتي موبايل في الجزائر، شحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا 2021، شحن CP كول اوف ديوتي مجانا
خريطة هاكني يارد في كول اوف ديوتي موبايل 

وفقا لملاحظات التصحيح، والخريطة الشهيرة من نداء الواجب: سوف تكون متاحة لأوضاع اللعبة الحديثة التالية:مباراة الموت الجماعي البحث والتدمير السيطرة نقطة هارد بوينت فريق مباراة الموت – ليلة هجوم أوندد – ليلة

وعلاوة على ذلك، سوف تضاف إلى وضع في المرتبة تجمع الخريطة للأوضاع: السيطرة، هارد بوينت، والبحث & تدمير. انقر هنا لمعرفة المزيد عن ملاحظات التصحيح التفصيلية لتحديث الموسم 3.


الموسم 3 تحديث COD موبايل خريطة هاكني يارد كول اوف ديوتي موبايل:

وقد بدأ الموسم 3 في كول اوف ديوتي موبايل وجلبت العديد من الميزات الجديدة مثل مهارة المشغل، SMG، بيرك، وأكثر من ذلك.

 وبصرف النظر عن ذلك، بدأت أيضا معركة جديدة باس، ويمكن للمستخدمين الحصول على مجموعة واسعة من البنود منه، بما في ذلك SMG الجديدة. يمكن شراء المتغيرين من تمريرة - معركة تمرير ومعركة تمرير حزمة ل 220 CP و520 CP.

اقرأ أيضاً: هكر كول اوف ديوتي اخر تحديث (Call of Duty Hacks)

مقالات ذات صله

شحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا 2022

شحن كول اوف ديوتي عن طريق ID

شحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا2022

شحن CP كود موبايل مجانا

شحن كول اوف ديوتي موبايل عن طريق الرصيد




 كل ما تحتاج إلى معرفته عن خريطة هاكني يارد في كول اوف ديوتي موبايل
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق