تطبيقات لتحميل و الاستماع الى احدث الأغاني و الموسيقى مجانا

 تطبيقات لتحميل و الاستماع الى احدث الأغاني و الموسيقى مجانا


تنزيل أغاني على موسيقى Play, أفضل برنامج تحميل اغاني للاندرويد 2022, برنامج تنزيل اغاني على الهاتف, تنزيل اغاني على الهاتف بدون نت, برنامج تنزيل موسيقى, أفضل برنامج تنزيل اغاني, أفضل برنامج لتحميل الأغاني للاندرويد بدون نت, تحميل برنامج موسيقى MP3
تحميل احدث الأغاني والموسيقى

5 تطبيقات لتحميل و الاستماع الى احدث الأغاني و الموسيقى مجانا مع اتجاه شركة جوجل لدمج خدمتي (موسيقى جوجل بلاي).

Google Play Music مع خدمة (يوتيوب ميوزيك) YouTube Music في وقت لاحق من هذا العام 2021، قد يبدأ الكثيرون في البحث عن خدمات بديلة لسماع الموسيقى دون التقيد بخدمة جوجل وحدها,"5 تطبيقات لتحميل و الاستماع الى احدث الأغاني و الموسيقى مجانا".

إقرأ ايضا: طريقة تسجيل مكالمات الهاتف وواتس آب على هواتف أندرويد وآيفون

إليك 5 تطبيقات مجانية بديلة لتطبيقي موسيقى جوجل بلاي ويوتيوب ميوزيك




بكل تأكيد لا يمكن تجاهل أن موقع يوتيوب هو الموقع الأكثر شهرة عند الحديث عن بث الموسيقى أو المحتوى المرئي بشكل عام، حيث يحتوي على كل فئات الموسيقى التي تبحث عنها، بما يشمل العديد من المقاطع الموسيقية التي لا يمكنك العثور عليها في مواقع بث الموسيقى التقليدية,"5 تطبيقات لتحميل و الاستماع الى احدث الأغاني و الموسيقى مجانا".

بالإضافة لسهولة استخدامه والوصول إليه، حيث لا يتطلب إنشاء حساب لاستخدامه، ويمكنك الاستماع لأي عدد من ملفات الموسيقى في أي وقت تريده، كما أن دمج اشتراكك في تطبيق موسيقى جوجل بلاي مع YouTube Premium يعتبر صفقة جيدة جدًا.

إقرأ ايضا: أفضل كاسر بروكسي VPN للاندرويد والأيفون والكمبيوتر

 تطبيقات لتحميل و الاستماع الى احدث الأغاني و الموسيقى مجانا

ومع حقيقة أنه لا يوجد تطبيق بث موسيقى بقوة وتنوع يوتيوب ميوزيك وصعوبة وجود بديل حقيقي ومثالي له بنسبة 100%، إلا أن هناك بعض التطبيقات التي يمكن أن تكون خيارًا رائعًا للكثيرين، وهذه أشهرها:

1- تطبيق Spotify:

سبوتيفاي هو أحد الخيارات الأولى عند البحث عن بديل لتطبيقي موسيقي جوجل بلاي أو يوتيوب ميوزيك، حيث يعتبر أشهر وأكبر تطبيق لبث الموسيقى، مع العديد من الميزات، مثل: الاستماع إلى الموسيقى عند الطلب مجانًا (مع الإعلانات)، وفي حالة عدم الاتصال، والاستماع إلى محطات الراديو، وحتى الاستماع إلى المدونات الصوتية (البودكاست).
التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي، ولمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد و Apple Watch في آب ستور، ولنظام التشغيل ويندوز و ماك أوإس، كما يتوفر إصدار للويب,"5 تطبيقات لتحميل و الاستماع الى احدث الأغاني و الموسيقى مجانا".

إقرأ ايضا: تطبيقات شات ومراسلة تعمل بدون انترنت

2- تطبيق SoundCloud:

يعتبر خيارًا مناسبًا عند البحث عن بديل ليوتيوب ميوزيك يحتوي على مجموعة متنوعة من فئات الموسيقى المختلفة لجميع أنواع الموسيقيين المحترفين والهواة، حيث يمكنك العثور على معظم فئات الموسيقى بالإضافة إلى حلقات البودكاست الخالية من حقوق الملكية.
التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي، ولمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد في آب ستور، كما يتوفر إصدار للويب.

3- تطبيق TIDAL:

على الرغم من أن تطبيق TIDAL يسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى بدقة عالية، إلا أنه يتميز بإمكانية تنزيل الموسيقى للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال وإنشاء قوائم تشغيل مخصصة، وبث الموسيقى بسرعة 16 بت بتردد 44.1 كيلو هرتز FLAC، أو بسرعة 24 بت بتردد 96 كيلو هرتز MQA، وهو أكثر من مناسب لمن يواجه ضعفًا في الاتصال بالإنترنت.
التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي، ولمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد في آب ستور، كما يتوفر إصدار للويب.

إقرأ ايضا: أفضل تطبيقات تواصل الإجتماعي شبيهة وبديلة الفيسبوك

4- تطبيق Plex:

لا يتيح تطبيق Plex خدمة بث مباشر مثل موسيقى جوجل بلاي أو يوتيوب ميوزيك، ولكن يمكنك بشكل أساسي إنشاء خدمة البث الخاصة بك، من خلال إعداد قوائم الموسيقى المفضلة لديك في الحاسوب وتحميلها إلى مجلد الموسيقى الخاص بك في التطبيق للحصول على بثٍ موسيقيٍ مباشر من هاتفك. كما يقدم تطبيق موسيقى مخصص إذا كنت ترغب فقط في استخدامه للاستماع للموسيقى الحرة.
التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي، ولمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد في آب ستور، كما يتوفر إصدار للويب.

5- تطبيق Apple Music:

يحتوي تطبيق آبل للموسيقى على مكتبة ضخمة تضم أكثر من 60 مليون أغنية، مع القدرة على الاستماع إلى كل المحتوى عند الطلب بالإضافة إلى محطات الراديو، والقدرة على تحميل ما يصل إلى 100000 أغنية من الموسيقى الخاصة بك.
التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي، ولمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد في آب ستور، كما يتوفر إصدار للويب.

إقرأ ايضا: أفضل برامج تزييف العميق (Deepfake) لتركيب الصوت على الصورة

تنزيل الاغاني على الاندرويد باستخدام تطبيق  Free Mp3 Downloads:

يمكّنك هذا التطبيق من البحث والتنزيل والاستماع إلى الأغاني، كما يمكن من تنزيل الأغاني إلى مجلد بطاقات SD الخاصة بأجهزتك للاستماع في وضع عدم الاتصال والتي يمكن أن توفر خطة البيانات الخاصة بك. كما يوفر لك الاستماع إلى الأغاني التي تم تنزيلها من خلال التطبيق وجميع سجلات MP3 الأخرى التي لديك على جهازك، لذا يعمل هذا التطبيق أيضًا كمشغل موسيقى بالإضافة إلى تنزيل الموسيقى. وأولئك الذين ليس لديهم مساحة على هاتف يعمل بنظام التشغيل Android يمكنهم تنزيل الاغاني على الاندرويد إلى بطاقة SD وتشغيل الموسيقى من بطاقة SD مباشرةً باستخدام مشغل الموسيقى.

ويمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي الرسمي من خلال الضغط على هذا الرابط.



تنزيل الاغاني على الاندرويد باستخدام تطبيق  GTunes:

يبحث GTunes عبرعدة نطاقات كبيرة من الموسيقى القابلة للتنزيل، حيث ستجد ملايين الفنانين والأغاني عبر الأجيال. وتُعتبر خيارات البحث بدائية للغاية، لذلك يتم استخدام هذا الخيار بشكل أفضل إذا كنت تعرف بالضبط ما تبحث عنه من الأغاني وتريد فقط الخروج منها وتنزيل الاغاني على الاندرويد .
تمتلك شركة GTunes مشغل مدمج خاص بها أيضًا، وتتيح لك أيضًا إمكانية ضبط الإيقاعات وتعيين الأغاني كنغمات رنين.  
وإذا كنت ترغب بتحميل التطبيق والاستفادة من مزاياه يمكنك الاطلاع على تفاصيل أكثر من خلال هذا الرابط.


تنزيل الاغاني على الاندرويد باستخدام تطبيق    SONGily:

النسخة المجانية من SONGily مدعومة بالإعلانات ولديها حق الوصول إلى مخزون كبير من الموسيقى الجديدة والقديمة، من فنانين عاديين ومغمورين. ومع كل أغنية تجدها سترى خيارات لكل من تشغيل وتنزيل الأغاني التي تستمع إليها، وقد أضافت مؤخرًا ميزة تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو أيضًا.




تنزيل الاغاني على الاندرويد باستخدام تطبيق  TubeMate:

في بعض الأحيان، تكون أفضل التطبيقات لتنزيل الموسيقى والأغاني المجانية هي تلك التطبيقات التي لم يتم تصميمها خصيصًا لهذا الغرض. TubeMate هو تطبيق يتيح لك تنزيل مقاطع فيديو YouTube بعددٍ من التنسيقات بما في ذلك الصوت فقط، ويُعد YouTube أحد أفضل الأماكن للاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك، وبفضل تطبيق TubeMate، يُعد هذا أحد أفضل التطبييقات لتنزيل هذه الموسيقى أيضًا، ويمكنك تحميل التطبيق من الموقع الرسمي وذلك بالضغط غلى هذا الرابط.


تنزيل الاغاني على الاندرويد والآيفون باستخدام تطبيق  Shared4:

لقد حقق مخزن مشاركة الملفات الشهير 4Shared نجاحات في ما يخص الكمبيوتر الشخصي لسنوات، وقد ثبت أنه ناجح جدًا على Android وآيفون أيضًا. ومرةً أخرى لم يتم تصميم هذا التطبيق فقط للموسيقى، حيث يمكن للمستخدمين تحميل أي ملفات يريدونها، ولكن من الجيد العثور على الموسيقى كأي شيء آخر، (هناك أيضًا خيار للبحث عن ملفات الموسيقى تحديدًا).

فإذا كنت من مستخدمي أندرويد وترغب بتحميل التطبيق اضغط على هذا الرابط، أمّا إذا كنت تستخدم هواتف آيفون اضغط هنا.


مقالات ذات صله

أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد

أفضل التطبيقات المدفوعة للايفون

افضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد 2022

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2022