U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

طريقة توثيق حساب TikTok بالعلامة الزرقاء

طريقة توثيق حساب TikTok بالعلامة الزرقاء

طريقة توثيق حساب TikTok بالعلامة الزرقاء 

توثيق الحساب بالعلامة الزرقاء هو أمر يستهدفه جميع الأشخاص الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي ؛ ومستخدمو تطبيق TikTok لا يختلف شأنهم عن هؤلاء ، فقط يمكنك الحصول على شارة التحقق إذا كنت تمتلك هاتف ذكي وبعض الوقت وبعض الأفكار الجيدة ، لكن ما يتبادر إلى أذهان مستخدمي هذا التطبيق هو أنه كيف يمكن توثيق الحساب بالعلامة الزرقاء ؟ هل هناك طريقة رسمية من الشركة ؟

ماذا نقصد بتوثيق الحساب على التيك توك ؟

أولاً يوجد نوعان من التوثيق أو التحقّق موجودان على منصة الـ TikTok . يتعلق النوع الأول من التحقق بالسماح لمستخدم جديد بالوصول إلى إرسال واستقبال الرسائل المباشرة ، إضافة الأصدقاء وترك التعليقات على مقاطع الفيديو ، ويتم ذلك من خلال التحقق من رقم هاتفك .

يتعلق النوع الآخر من التحقق والذي يشغل بال الكثير من مستخدمي منصة تيك توك من خلال إضافة علامة زرقاء صغيرة تظهر بجوار إسم المستخدم . وهي طريقة قام العديد بها عديد المستخدمين على الرغم من أن الكثيرين منهم قد يعتبرونها معقدة إلى حدّ بعيد ، فشروط توثيق الحساب بهذه العلامة على TikTok تشبه إلى حد كبير عملية التحقق على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى كفايسبوك وتويتر وانستغرام .

إن ما يجعل نظام التوثيق من TikTok مثير للجدل هو أنه غامض ولا تحكمه معايير محددة مسبقاً ، على سبيل المثال لدى Tinder تقنية تحقق معمول بها ، فهو يتيح التوثيق فقط للشخصيات العامة والعلامات التجارية والمشاهير .
كيفية الحصول على شارة التحقق من التيك توك :
كما ذكرنا سابقاً ، لا توجد طريقة رسمية لتوثيق الحسابات على التيك توك . ومع ذلك قد تتحصّل على الشارة الزرقاء توثيق حسابات تويتر 2016 إذا اتّبعت بعض الارشادات المهمة التي يتوجّب العمل بها .


ولكن قبل القيام بأي خطوة تأكد من التحقق من حسابك برقم هاتفك ، إذا كنت فعلاً تريد أن تتمتع بالقدرة على إرسال رسائل مباشرة إلى الأشخاص وإضافة أصدقاء وترك تعليقات على مقاطع الفيديو فستحتاج حتماً إلى التحقق من رقم هاتفك ، بعد

 ذلك عليك اتّباع هذه الإرشادات 


1 - جودة المحتوى على حساب الكمية :

لن تذهب بعيدًا مع هاتف ذكي بقيمة 50 دولارًا ، فالكاميرا على الأجهزة الرخيصة هي للأسف ذات نوعية رديئة للغاية ، ولكي تتمتّع بمتابعين كثر وعدد مشاهدات عالٍ يتوجّب عليك تسجيل مقاطعك بكاميرا ذات جودة عالية ، وهذا مهمّ للغاية .

تيك توك ليس قطباً للمحتوى عالي الجودة ، لكن من الواضح أن بعض الأشخاص يقومون بعمل مذهل ، فجودة الفيديو الخاصة بهم جيدة حقًا . 

اذاً ماذا تستطيع ان تفعل حيال ذلك ؟ 

أولاً عليك الاستثمار في ترايبود ( حامل ثلاثي ) نعم ترايبود ، إذا كنت ترغب في الحصول على هاتف جديد فعليك الاستثمار في حامل ثلاثي القوائم ، إن امتلاك فكرة رائعة عن الفيديو يمكن أن يفسدها إذا كان المشاهد غير قادر على مشاهدة ما يحدث ويشعر وكأنه بعيد كل البعد عن هذا المقطع .

الحديث عن الاستثمار في المعدات يجب أن يكون أولى اهتماماتك لتحسين أشرطة الفيديو الخاصة بك ، ولعلّ من اهمّ الأشياء في مقاطع الفيديو هي الإضاءة ، إذا استطعت على سبيل المثال وضع ضوء متوسط القوة أمام وجهك يمكنك بذلك إخفاء بعض النوعية الرديئة على فيوديوهاتك ، لا تضع الإضاءة خلفك ، ستبدو كأنها صورة ظلية ولن يتمكن أي شخص من رؤيتك .

أخيرًا قم بتصوير الفيديو عموديًا ، كلما قلّ عدد الأشخاص الذين يستمتعون بإعدادات العرض الخاصة بهم كان ذلك أفضل ، يمكنك تغيير مقاطع الفيديو إلى وضع أفقي ، لكن هذا غير محبّب لدى الجمهور لأنّ حجم الصورة قد يقلّ مقارنة بالوضع العمودي الذي تملأ فيه صورتك شاشة الهاتف باكملها .

2 - الاهتمام بالترند والعمل بالهاشتاغ :

الاهتمام بالترند من أهم الأشياء لدى مستخدمي تيك توك ووسائل التواصل الأخرى لجلب متابعين جدد ، فأيّ محتوى تنتجه لابدّ ان ترفقه بتعريفات لهذا المحتوى وهذه التعريفات تسمّى بالهاشتاغ ، فلا حرج مثلاً ان تنشر مقطع فيديو يتضمّن هاشتاغ يلخّص طابعك الخاص وتوجهاتك أو العلامة التجارية الخاصة بك أو إسم الأغنية المستعملة في المقطع ... الخ ، هذه الهاشتاغات تساعد المستخدمين في عملية الولوج إلى مقاطعك من خلال خانة البحث وهذا ما يعود عليك بالنفع .

يجب عليك البحث عن حسابات TikTokالشخصية ومقاطع الفيديو ذات التوجه المحبّب لديك . على سبيل المثال إذا كنت ترغب في عمل الكثير من المقاطع الكوميدية ، فيجب عليك زيارة حسابات الأشخاص الكوميديين ومعرفة نوع العلامات التي يستخدمونها أو التقنيات التي يستخدمونها ، إنه من الضروري عدم تقليد ما ينتجه الآخرون ن لأنه يمكن حذف أي مستخدم جديد لـ TikTokإذا كان يحاول تقليد مستخدم مشهور .

3 - الإلتزام بجدول زمني لنشر مقاطعك :

تختلف فترات الانتباه لكل مستخدم TikTok، يمكن أن يكون لديك معجب واحد تابع المحتوى الخاص بك واستمر في العودة لمشاهدة مقاطعك في كلّ مرة ، ولكن عندما يكون محتواك متذبذباً ( تنشر فيديو وتختفي لمدة من الزمن ) فسيتركك هذا المتابع ويبحث عن شخص آخر للترفيه عنه .

لهذا السبب يجب عليك التدرّب على الالتزام بجدول زمني ، هناك الآلاف من مستخدمي الـ TikTokحتى لو كان 10 % منهم يتمتعون بنسبة اهتمام قليلة ، فإن عدد المشجعين أقل بنسبة 10 % يسجّلون الدخول إلى الـ TikTok لرؤية إبداعك .
4 - تسويق علامتك التجارية ( عمل إشهارات ) :

قد تتساءل : ما هي العلامة التجارية ؟ أنت لا تبيع علامة تجارية ، لكنك بالفعل أنت العلامة التجارية ، أنت تقدّم نفسك ، صورتك ، أفكارك إلى أشخاص آخرين على أمل أن يستمروا في مشاهدتك .

واحدة من أفضل الخطوات التي يمكنك القيام بها هي ربط حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك بحسابك في الـ TikTok، لماذا ؟ لأن بعض أصدقائك على الأقل في منصات التواصل الاجتماعي الأخرى قد يكون لديهم حسابات TikTok، فإذا رأوا أنك موجود هناك وكانوا معجبين بك ، على سبيل المثال في منصة Facebook فسوف يتابعونك في التيك توك ، ونتيجة لهذا فإن حساب الـ TikTokالخاص بك سوف يتحسن بشكل كبير من ناحية المعجبين عن طريق تسويق نفسك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى .

الطريقة التي تنجز بها هذه المهمة هي عن طريق ربط اسم مستخدم TikTokالخاص بك على سيرتك الذاتية لكل منصة وسائط اجتماعية تتواجد فيها . وفي الوقت الذي تحاول فيه التشهير بنفسك ، يمكن مشاركة شيء ما عبر منصات أخرى يساعد علامتك التجارية أن تكون اسمًا معروفاً لدى جمهور واسع .

5 - الحدّ الأدنى لعدد المتابعين :

كما لاحظتم فإن عملية التحقق على الـ TikTokبدأت في الانتشار مؤخراً وهذا ليس بالغريب ، فالحسابات التي تم التحقق منها هي تلك الحسابات التي لديها متابعات كبيرة أو تكون تابعة لمؤثرين كبار ومعروفين في مجالاتهم ، مثل اليوتيوبرز أو المغنّيين أو الممثّلين ... الخ ، فيجب أن تحظى بشعبية كبيرة قبل أن تتمكن من الحصول على العلامة الزرقاء .

أما بالنسبة للعلامات التجارية والشخصيات العامة والمشاهير ، فلا تزال القاعدة المشتركة تنطبق عليهم. إذا كنت تنتمي إلى أي من هذه الفئات الثلاث ، فلن يكون من المهم عدد متابعيك ، فستتم إثبات ملكيتك لحماية " علامتك التجارية " بشكل تلقائي ، أمّا إذا كنت خارج هذه الفئات فستلجأ الشركة لقياس عدد متابعيك لدراسة توثيق حسابك من عدمه .

كيفية معرفة ما إذا تم التحقق من الحساب على TikTok


TikTokهو مجتمع للأشخاص في جميع أنحاء الخريطة لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة مسلية ومشاركتها ومشاهدتها. سواء كنت تتابع مغنيك المفضل أو علامتك التجارية أو المشاهير الرياضيين أو فريق الرياضة المحترف على TikTok، ربما لاحظت علامة اختيار زرقاء معروضة بجانب مقبضهم. يوفر TikTokشارات تم التحقق منها لمساعدة المستخدمين على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن الحسابات التي اختاروا متابعتها. يأتي مستخدمونا من جميع مناحي الحياة وتعتبر الشارة التي تم التحقق منها طريقة سريعة وواضحة لإعلامك بأنك تتابع الصفقة الحقيقية ، بدلاً من حساب مزيف أو معجب.

ما هي الشارة التي تم التحقق منها؟

تعني الشارة التي تم التحقق منها أن TikTokقد أكد أن الحساب ينتمي إلى المستخدم الذي يمثله. يظهر بجوار اسم حساب مستخدم TikTokفي نتائج البحث وعلى ملف التعريف كعلامة اختيار زرقاء مرئية.

إذا كان الملف الشخصي لا يحتوي على الشارة أسفل اسم المستخدم الخاص به ولكنه يعرضه في مكان آخر على ملفه الشخصي (كما في السيرة الذاتية الخاصة به) ، فهو ليس حسابًا تم التحقق منه. لا يمكن تطبيق الشارات التي تم التحقق منها إلا بواسطة TikTokوستظهر في نفس المكان في كل مرة.


لماذا لدينا ذلك؟

تعد شارة TikTokالتي تم التحقق منها طريقة سهلة للأرقام البارزة للسماح للمستخدمين بمعرفة أنهم يشاهدون محتوى أصليًا ، وتساعد على بناء الثقة بين الحسابات البارزة ومتابعيهم. بالنسبة إلى المشاهير أو المنظمات غير الربحية أو صفحات العلامات التجارية الرسمية ، تبني هذه الشارة طبقة مهمة من الوضوح مع مجتمع TikTok.

كيف يتم إعطاء شارات التحقق؟


وهناك عدد من العوامل تعتبر في منح شارة التحقق، بما في ذلك ما إذا كان الحساب ملحوظ هو أصيل، فريدة من نوعها، ونشط، و- بالطبع - تلتزم لدينا تعليمات مجتمع و شروط الخدمة .

ومع ذلك ، فإن الشارة التي تم التحقق منها لا تعني موافقة TikTok. من المهم أن يلتزم المستخدمون بإرشاداتنا لضمان أن تظل TikTokمنصة آمنة وممتعة للجميع وأن المستخدمين الذين تم التحقق منهم ليسوا استثناءً لذلك.

كيفية الحصول على علامة اختيار تم التحقق منها (التاج سابقًا) في TikTok
 تم النشر بواسطة ويليام ساتلبرغ في 8 ديسمبر 2019طباعة البريد الإلكتروني إلى 30 


الجواب السريع TechJunkie
أن تكون مشهورًا في TikTokيستغرق وقتًا ، لذلك اتبع هذه الخطوات!
اقرأ المقال لمزيد من المعلومات
منذ وفاة Vine ، كان الملايين من مالكي الهواتف الذكية الشباب في سن المراهقة والعشرينيات يحاولون اكتشاف جنون وسائل التواصل الاجتماعي القادم المصمم لهم في المقام الأول. كان Vine مكانًا للجمهور الأصغر سنًا لإنشاء محتوى قصير مخصص للأشخاص مثلهم تمامًا ، وظلت شعبية هذا المحتوى ثابتة ، على الرغم من أن التطبيق لم يعد متاحًا. كان يُنظر إلى Snapchat في السابق على أنه ملاذ للجمهور الأصغر سنًا الذي يتطلع إلى الإنشاء والتواصل ، ولكن سلسلة من القرارات السيئة من جانب Snap - إعادة تصميم فاشلة ، والتركيز المتزايد على المحتوى من العلامات التجارية المعروفة بدلاً من الصور ومقاطع الفيديو التي ينشئها المستخدم - ترك مجتمع التطبيق يبدو مقفرًا بشكل متزايد. بالنسبة للبعض ، أصبح Instagram مكانًا للتسكع ، وعرض قصص Snapchat-esque ومشاركات الصور التقليدية ،

أدخل TikTok، المعروفة سابقًا باسم Musical.ly. على الرغم من أنه ليس بديلاً تمامًا عن Vine ، إلا أنه أقرب ما وجده الكثيرون. الفكرة العامة وراء التطبيق بسيطة: باستخدام قطعة صوتية تم أخذ عينات منها تتراوح من 15 ثانية إلى دقيقة كاملة ، يمكنك إنشاء مقطع فيديو على هاتفك باستخدام الكاميرتين في الجزء الأمامي والخلفي من الجهاز ، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الآثار والخيارات الأخرى داخل التطبيق. صوت العينة هو ما يفصل بين TikTokو Vine. على الرغم من أن TikTokركز في البداية بشكل كامل على مزامنة الشفاه لأغنية ، فقد شهد العامان الماضيان أن يصبح المستخدمون أكثر إبداعًا مع المكتبة الصوتية المتاحة. أصبحت المؤثرات الصوتية ، والاقتباسات من البرامج الاحتياطية والبرامج التلفزيونية ، والمزيد من المحتوى أمرًا شائعًا في التطبيق ، مما يتيح للمستخدمين إنشاء أفكار جديدة وصنع شيء جديد أثناء إعادة استخدام العناصر القديمة.

إذا كنت قد أمضيت بعض الوقت في TikTokأو Musical.ly قبله ، فمن المحتمل أنك لاحظت أن بعض المستخدمين كانوا يستخدمون رمز تاج صغير في ملفهم الشخصي ، بجوار صورة الملف الشخصي الدائري التي تعرض وجوههم ، فقط لكي يختفي التاج قبل بضعة أشهر. كانت تيجان TikTokمن الآثار من أيام Musical.ly ، ومع اختفاء التيجان ، قد تتساءل: ما هي الخطوة التالية؟ ماذا يعني التاج؟ وإذا ذهب التاج ، فما الذي يحل محله؟ دعونا نلقي نظرة على أين ذهبت التيجان وما تم استبدالها به.

كيف يمكنني الحصول على التحقق في TikTok؟
اعمل بجد لإنشاء محتوى جيد
تابع المستخدمين لاكتساب المزيد من المتابعين
استخدم العتاد المناسب والأغاني المناسبة
لا تستسلم
لقد وجدت موقعًا يقول أنهم يمكنهم الحصول علي التحقق. هل يمكنهم؟
الأشياء الأولى أولاً:
 في نهاية عام 2018 ، عندما كان الجميع يحتفلون بعيد الميلاد ورحبوا بالعام الجديد ، قام TikTokبتغيير كبير في نظامهم الأساسي. بعد أشهر من الحصول على منصة منافسة Musical.ly ، استبدل TikTokأخيرًا التاج بعلامة اختيار جديدة تم التحقق منها ، على غرار منصات أخرى. إذا كانت TikTokهي أول شبكة اجتماعية انضممت إليها - وبالنظر إلى الخصائص الديموغرافية الأصغر سنًا للتطبيق ، فهذا ممكن تمامًا - فقد يتركك التاج مرتبكًا ، مما يتركك دون فهم ما يفعله في بعض الملفات الشخصية وليس الآخرين.


على الأنظمة الأساسية الاجتماعية مثل Twitter و Instagramو Facebook، لدى بعض المستخدمين علامات اختيار زرقاء بجوار أسمائهم في الملفات الشخصية. سواء كانت شخصية شهيرة ، أو فرقة ، أو شبكة أخبار ، ستضع هذه المنصات علامة اختيار زرقاء بجوار صفحات محددة لإثبات صحة الحسابات والتحقق منها. ويشار إلى ذلك على تويتر باسم "التحقق" ؛ يُشار إلى المستخدمين الذين لديهم علامة اختيار على أنهم تم التحقق منهم. على Facebook و Instagram (المملوكة لـ Facebook) ، لا يزال يُشار إليها باسم التحقق ، ولكن تُسمى علامات الاختيار الزرقاء "شارات التحقق". يخدم الثلاثة نفس الغرض: إظهار المستخدمين أن الحساب الذي تبحث عنه حقيقي وليس صفحة مملوكة للمعجبين أو محاكاة ساخرة.

الآن بعد أن استبدل TikTokتيجانهم بحالة تحقق فعلية ، لم تعد تيجان تنطبق. يشبه TikTokالمستخدمين تمامًا مثل الشبكات الاجتماعية الأخرى ، بعلامة قياسية تم التحقق منها مثل معظم الخدمات الأخرى ، بدلاً من التاج. في إصدارات Musical.ly والإصدارات الأقدم من TikTok، لم يكن التاج يعني المستخدمين المعتمدين فحسب ، بل يمثل أيضًا الأشخاص المؤثرين والمستخدمين المشهورين على النظام الأساسي. هذا يعني أنه في حين أن نجوم البوب ​​مثل سيلينا غوميز وأريانا غراندي يمكن أن يحصلوا على تيجانهم ، فستجد أيضًا تيجانًا تُمنح للمستخدمين الذين أسسوا علامة تجارية على TikTok، صانعي الفيديو الذين يظهرون معرفتهم بكيفية جعل الخدمة تعمل من أجلهم والعمل بشكل جيد.

بدلاً من التيجان ، ستجد الآن نسختين مختلفتين من التحقق على TikTok. الأول ربما يكون بعيد المنال بالنسبة لك: مستخدم تم التحقق منه. هذه هي علامة الاختيار القياسية التي رأيناها على معظم الشبكات الاجتماعية الأخرى ، وهي مخصصة في الغالب للمشاهير لضمان عدم انتحال هويتهم. ستجد هذا التصنيف في بعض الحسابات ، ولكن بالنسبة إلى أشهر المستخدمين على TikTok، ستجد شيئًا جديدًا تمامًا.

بدلاً من منح جميع الحسابات شارة تم التحقق منها ، بدأ TikTokفي منح المستخدمين المشهورين الذين كانوا ذات مرة شارات تيجان مكتوب عليها "مستخدم شائع". هذا يضع هؤلاء المستخدمين في فئة فوق فئة TikTok-er القياسية ، بينما يوضح أيضًا أن الشخص ليس مشهورًا بالمعنى الأوسع للعالم. في هذه الحالة ، يواصل TikTokالقيام بشيء مختلف عن خدمة مثل Twitter ، حيث يتراوح المستخدمون الذين تم التحقق منهم من المشاهير إلى الصحفيين إلى كل شيء بينهما. لا يقلل TikTokبالضرورة من مستوى كونك مستخدمًا معتمدًا ؛ هذا يعني فقط أن هناك الآن فرق بين المشاهير والمؤثرين على المنصة.


كيف يمكنني الحصول على التحقق في TIKTOK؟


كما قلنا ، التحقق على TikTok، على الرغم من الابتعاد عن التيجان. عادةً ما يندرج هؤلاء المستخدمون ضمن إحدى الفئات الثلاث:

يتمتع المستخدم بشعبية كبيرة على الموقع ، حيث يعمل كمنشئ محتوى يضع علامة كبيرة على منصة TikTokبطريقة أو بأخرى.
المستخدم هو شخص جدير بالملاحظة ، بما في ذلك نجوم البوب ​​والموسيقيين الفعليين الذين تصادف وجودهم على المنصة.
تم اختيارهم من قبل الموظفين وفريق الدعم في TikTokكشخص يتطلب التحقق أو كشخص أظهر تفانيهم في إنشاء محتوى ملاحظة على الموقع.

ربما يكون هذا الخيار الثالث هو أفضل رهان لك في كسب التحقق على حساب TikTokالخاص بك ، ما لم يكن الشخص الذي يقرأ هذا حاليًا هو Carly Rae Jepsen ، الذي يتطلع إلى التحقق من حسابه على TikTok. ومع ذلك ، من المحتمل أنك لست موسيقيًا شهيرًا تنضم إلى الخدمة ، وبدلاً من ذلك ، فأنت فرد عادي لديه هاتف ذكي ، وبعض الأفكار ، والمواهب الأولية الجاهزة للاستخدام في إنشاء محتوى قصير. والخبر السار ، بالطبع ، هو أنه ليس من الضروري  أن تكون Carly Rae Jepsen للحصول على علامة المستخدم الشهيرة على TikTok. كل ما تحتاجه هو تلك المواهب المذكورة أعلاه وهاتفك الذكي.

يشبه مسار تسجيل نقاط التحقق على TikTokإلى حد كبير المسار إلى أن يصبح شائعًا على الموقع ، لأن الهدفين يكاد يكون واحدًا ونفس الشيء. للحصول على التحقق من ر، سترغب في العمل من أجل تحقيق المتابعين ، وبالتالي الشعبية ، ولكن هذا ليس نهاية المطاف بفوز هذه العلامة الذهبية. فيما يلي أربع نصائح للتحقق من TikTok:

اعمل بجد لإنشاء محتوى جيد

هذه هي الخطوة الأساسية ، الشيء الذي يجب عليك القيام به لتحقيق أي نوع من الشعبية والنجاح على الموقع. يحتوي TikTok على قاعدة جماهيرية كبيرة ، ولكن على عكس Instagram أو Twitter ، ليس من المستحيل العثور على متابعين وشهرة على النظام الأساسي ليصبح نجاحًا ناجحًا. لا يزال TikTokصغيرًا بما يكفي بحيث يمكن لأي شخص تقريبًا الخروج من الظل ليصبح ضربة TikTokالتالية ، مع ظهور مقاطع الفيديو بانتظام على الخلاصة الرئيسية داخل التطبيق. كل ما تحتاجه هو بعض المواهب والكثير من العمل الشاق.


ماذا نعني بهذا؟ بسيط: يبحث مستخدمو TikTokدائمًا عن محتوى جديد لمتابعته. نظرًا لأن متوسط ​​طول فيديو TikTokقصير جدًا ، فليس من المستغرب أن يكون المستخدمون دائمًا متعطشين لمزيد من المحتوى. فماذا يعني ذلك منك؟ إذا كنت على استعداد لتعلم الأساسيات والخطوات المتقدمة لإنشاء فيديو TikTokالذي يضيء بين البقية ، وتقوم بذلك باستمرار لفترة طويلة بما فيه الكفاية ، فمن المؤكد أنك ستبدأ في ملاحظتك.

بالطبع ، هناك دائمًا طريقة لتسريع لفت الانتباه ، ولهذا نقفز إلى الخطوة الثانية.

تابع المستخدمين لاكتساب المزيد من المتابعين

لدينا هنا مقالة كاملة متاحة لك للتحقق من كيفية كسب المزيد من المعجبين في TikTok، ولكن النسخة القصيرة هي: بمجرد أن يكون لديك محتوى ليس محترمًا فحسب ، بل يعرض مواهبك بأفضل طريقة ممكنة ، يمكنك استخدم ميزة متابعة التطبيق لجذب انتباه المستخدمين الجدد. نقترح إنشاء عشرة مقاطع TikTokقوية ، وجعلها أفضل عمل ممكن ، ولا تخف من تجربة شيء جديد أو الخروج من العلبة. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك البدء في استخدام صفحة عناوين التطبيق للعثور على مستخدمين جدد. قم بتحديث خلاصتك وابدأ في البحث عن مقاطع جديدة منشورة من مستخدمي TikTokالمشهورين ، وربما المتوجين بالفعل. بعد ذلك ، ابحث في التعليقات على مقاطع الفيديو هذه للعثور على حسابات الأشخاص الذين يستمتعون بالمحتوى المنشور من هذا المستخدم.

عندما تجد تعليقًا تم نشره مؤخرًا ، انقر على الحساب لإضافة هذا الملف الشخصي إلى القائمة التي تتبعها. عندما يتلقى المستخدم إشعارًا بأنك قد تابعته ، فسيميل الكثيرون إلى مراجعة صفحتك ، وبما أن لديك العديد من مقاطع TikTokالرائعة المنشورة بالفعل على حسابك ، فمن المحتمل أن تحصل على متابعة.


ليس الجميع سيتبعونك. المفتاح الأساسي هنا هو عدم الشعور بالإحباط ، والالتزام به بأفضل ما يمكنك. غالبًا ما يتوق مستخدمو TikTokإلى المحتوى الجديد ومنشئي المحتوى الجدد. إذا كانت مقاطعك جيدة وتستمر في استخدام هذه الإستراتيجية لاكتساب متابعين جدد ، فستبدأ في تلقي متابعين في لمح البصر.

استخدم العتاد المناسب والأغاني المناسبة

إذا كنت تواجه مشاكل في جذب مجموعة من المتابعين ، فتأكد من أن مقاطع فيديو TikTokهي الأفضل. ابدأ بالتحقق من مكان التصوير. انظر حولك وتأكد من أن لديك خلفية جميلة ، سواء كانت في الخارج أو في منزلك. إذا كنت تقوم بالتصوير في غرفتك ، فتأكد من ترتيب الأشياء. لا أحد يريد مشاهدة مقطع فيديو يتم داخل غرفة نوم فوضوية. ثم ، لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو أفضل بكثير ، ابحث عن طريقة لتسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك دون الحاجة إلى الإمساك بهاتفك. إنه يسمح لك بحرية اليد الثانية وأداء الأعمال المجنونة دون الحاجة إلى القلق بشأن مكان الجهاز في أي وقت. إذا لم يكن لديك شخص ما ليحمل هاتفك ، فلا بأس. بدلاً من ذلك ، قد ترغب في التحقق من واحد من العديد من حوامل الهواتف الذكية المتوفرة على Amazon.هذا هنا .


وبالمثل ، تريد التأكد من أنك تستخدم الأغاني الصحيحة في مقاطع الفيديو الخاصة بك. قد ترغب في بعض الأغاني أكثر من غيرها ، ولكن إذا كنت تبحث عن مسارات لا تحتوي سوى على عدد قليل من مقاطع الفيديو ، فلن ينتهي بك الأمر في الصفحة الرئيسية. إذا كنت تتصفح الخلاصة الرئيسية داخل TikTok، فربما ستلاحظ الكثير من تكرار الأغاني والمقاطع. لا تخف من استخدام المقاطع الصوتية نفسها في مقاطع الفيديو الخاصة بك ؛ باستخدام وسائل الإعلام الشائعة ، تضع نفسك خطوة للأمام على طريق تحقيق هدفك. وبالمثل ، يمكنك البحث في قائمة البحث للعثور على الأغاني المشهورة حاليًا ، ويمكنك تصفح قائمة الأغاني على Billboard Hot 100 للحصول على فكرة عما هو شائع في الراديو و Spotify.


لا تستسلم
نعم ، قد يبدو هذا واضحًا ، لكننا قلناه من قبل: إن النجاح في أي موقع مدفوع اجتماعيًا يبدأ من وضعك في العمل. قد تكون هناك انتكاسات على طول الطريق ، ولكن إذا كانت لديك المواهب الأولية ، فأنت على استعداد لتخصيص الوقت والطاقة لإنشاء المحتوى ، وتعمل بجد لنشر مقاطع الفيديو الخاصة بك ولجذب حشد من الناس ، يمكنك القيام بأي شيء مع بعض العمل الشاق والتركيز على هدفك. كونك متوجًا يعني أنك أصبحت أحد أفضل أعضاء الموقع ، شخصًا يقدم محتوى لا يصدق مع الآلاف من المعجبين الذين يتابعون كل مزاجك الإبداعي. ولكن للوصول إلى هناك ، ستحتاج إلى الاستمرار في المضي قدمًا. لم يتم بناء روما في يوم واحد ، كما يقولون ، وتحديد الأهداف الصغيرة يمكن أن يساعدك على تحقيق كل ما يقف في طريقك.

لقد وجدت موقعًا يقول أنهم يمكنهم الحصول علي التحقق. هل يمكنهم؟
الجواب القصير هو لا. لا يوجد موقع على الويب اليوم يمكن أن يقدم لك هدية للتحقق على TikTok، على الرغم من العديد من المواقع المدرجة في نتائج بحث Google التي تقول خلاف ذلك. والحقيقة هي أنه ، مثل التحقق على Twitter أو Instagram ، يمكن لموظفي TikTokوفرق الدعم فقط منح تاج لملف شخصي يعتبرونه جديرًا أو ضروريًا لمنع القوائم المزيفة.

التفسير الأطول هو إلى حد ما تحذير. تلك المواقع والتطبيقات التي تقوم بتسويق التاج ، أو تخبرك أنه يمكنك الحصول على تيجان مجانية بمجرد استخدام نظامهم للوصول إلى الإعجابات الجديدة والمتابعين الذين يطلبون دائمًا معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك ، مما يدفع المستخدمين على TikTokلتسليم بريدهم الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بهم مقابل التاج. إذا أعطيت معلومات حسابك لأحد هذه الخدمات المزيفة ، فقد يحدث الكثير. في أحسن الأحوال ، يمكن اعتباره انتهاكًا لبنود خدمة TikTok، وبالتالي دفع حسابك لإلغاء أو إغلاق TikTok، وإغلاق مجموعة مقاطع الفيديو الخاصة بك وجعلك تفقد الوصول إلى أي شيء لم تقم بنسخه احتياطيًا يدويًا.


في أسوأ الأحوال ، يمكن للشخص أو الموقع أو الخدمة التي تتلقى معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك تسجيل الدخول إلى حسابك نيابة عنك ، وتغيير كلمة المرور واحتجاز حسابك كرهينة حتى تدفع لاستردادها. إذا كنت تستخدم نفس كلمة المرور لمحتوى مثل بريدك الإلكتروني للاستخدام الشخصي أو المدرسة أو العمل ، فأنت تبحث عن احتمال فقدان معلومات خاصة. حتى إذا كانت كلمة المرور لحساب TikTokالخاص بك مختلفة عن تلك التي تستخدمها لمواقع أخرى ، فإن معظم مستخدمي TikTokلديهم شكل من أشكال وسائل التواصل الاجتماعي متصلاً بحسابهم ، مما قد يؤدي إلى مشاكل مستقبلية على الطريق عندما يكون الشخص الذي تمكن من الوصول إلى تبدأ معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك لنشر محتوى من صفحتك.

وبالمثل ، يتم تلقائيًا وضع علامة على أي حساب TikTokيطلب اتباعه في مقابل التحقق من السيرة الذاتية للملف الشخصي داخل نظام TikTok، وفقًا لموقع دعم TikTok. هذا يعني أن تسويق حساب كطريقة للحصول على متابعين طبيعيين سيجعلك تغلق تلقائيًا من خلال برامج الروبوت التي تتحقق من حسابات TikTokبحثًا عن محتوى غير مرغوب فيه ومضايقة. من الواضح أن كل الاحتمالات هنا لها نتائج ضعيفة ، لذلك بغض النظر عن مدى إغرائها ، يجب عليك ، تحت أي ظرف من الظروف ، استخدام موقع أو تطبيق يعد بتاجات تلقائية لحسابك.

***

قد يكون من الصعب رؤية مستخدمين آخرين مع التحقق في أذهانهم ، خاصة إذا كنت تبدأ في TikTokوتتطلع إلى إحداث تأثير. يمكنك البدء في أي تطبيق لوسائل التواصل الاجتماعي مع المنشورات العامة ، سواء كان Instagram أو YouTube أو TikTok، يمكن أن تشعر وكأنه معركة شاقة طويلة إذا كان ما تبحث عنه هو شعور بالإنجاز في المتابعين والاهتمام الذي وجدته. يتيح التحقق لـ TikTokإبراز بعض أفضل منشئي المحتوى على النظام الأساسي ، حيث يتم تحميل معظم هؤلاء المستخدمين مرة واحدة على الأقل يوميًا وغالبًا ما يتم عرضهم على الصفحة الأولى من النظام الأساسي. قد يبدو الأمر صعبًا ، أو محرجًا ، للبدء في أسفل المنصة.


لكن على الجميع أن يبدأ في مكان ما ، وبفضل الطريقة التي يمنح بها TikTokالمستخدمين ، يمكنك أيضًا البدء في التسلق نحو هدفك المتمثل في الوصول إلى عدد معين من المتابعين وإبداءات الإعجاب ووجهات النظر. إن تحقيق الغرض من تلقي حساب تم التحقق منه على TikTokليس مستحيلًا على الإطلاق ، وعلى الرغم من أن بعض التطبيقات والمواقع قد تدعي أنها تحتوي على اختصارات ، إلا أن جميعها تحتوي على قدر من الخدعة ، ويجب اعتبار معظمها خطرًا على حسابك. في نهاية اليوم ، مفتاح النجاح في TikTokهو أن تبذل قصارى جهدك ، وتعلم بعض الحيل ، وقبل كل شيء ، حافظ على رأسك. أصبح TikTokأكثر سهولة ونجاحًا من Musical.ly قبله ، ومع جمهور متزايد من ملايين المستخدمين ، ستحتاج إلى البقاء حادًا للحفاظ على المحتوى الخاص بك محدثًا



كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشره ومتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي وقد قام فريق المدونة عشوائيات الانترنت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.



الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

close