U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

أفضل طريقة لتوثيق حساب التيك توك TikTok

 أفضل طريقة لتوثيق حساب التيك توك TikTok

كيفية معرفة ما إذا تم التحقق من الحساب على TikTok

TikTok هو مجتمع للأشخاص في جميع أنحاء الخريطة لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة مسلية ومشاركتها ومشاهدتها. سواء كنت تتابع مغنيك المفضل أو علامتك التجارية أو المشاهير الرياضيين أو فريق الرياضة المحترف على TikTok ، ربما لاحظت علامة اختيار زرقاء معروضة بجانب مقبضهم. يوفر Tik Tok شارات تم التحقق منها لمساعدة المستخدمين على اتخاذ خيارات مستنيرة بشأن الحسابات التي اختاروا متابعتها. يأتي مستخدمونا من جميع مناحي الحياة وتعتبر الشارة التي تم التحقق منها طريقة سريعة وواضحة لإعلامك بأنك تتابع الصفقة الحقيقية ، بدلاً من حساب مزيف أو معجب.

ما هي الشارة التي تم التحقق منها؟

تعني الشارة التي تم التحقق منها أن TikTok قد أكد أن الحساب ينتمي إلى المستخدم الذي يمثله. يظهر بجوار اسم حساب مستخدم Tik Tok في نتائج البحث وعلى الملف الشخصي كعلامة اختيار زرقاء مرئية.

التحقق tiktok
إذا كان الملف الشخصي لا يحتوي على الشارة أسفل اسم المستخدم الخاص به ولكنه يعرضه في مكان آخر على ملفه الشخصي (كما في السيرة الذاتية الخاصة به) ، فهو ليس حسابًا تم التحقق منه. لا يمكن تطبيق الشارات التي تم التحقق منها إلا بواسطة TikTok وستظهر في نفس المكان في كل مرة.

لماذا لدينا ذلك؟
تعد شارة TikTok التي تم التحقق منها طريقة سهلة للأرقام البارزة للسماح للمستخدمين بمعرفة أنهم يشاهدون محتوى أصليًا ، وتساعد على بناء الثقة بين الحسابات البارزة ومتابعيهم. بالنسبة إلى المشاهير أو المنظمات غير الربحية أو صفحات العلامات التجارية الرسمية ، تبني هذه الشارة طبقة مهمة من الوضوح مع مجتمع TikTok.

كيف يتم إعطاء شارات التحقق؟

هناك عدد من العوامل التي تم أخذها في الاعتبار في منح شارة تم التحقق منها ، بما في ذلك ما إذا كان الحساب البارز أصليًا وفريدًا ونشطًا - وبالطبع - يلتزم بإرشادات المنتدى وشروط الخدمة.

ومع ذلك ، فإن الشارة التي تم التحقق منها لا تعني موافقة TikTok. من المهم أن يلتزم المستخدمون بإرشاداتنا لضمان أن تظل Tik Tok منصة آمنة وممتعة للجميع والمستخدمين الذين تم التحقق منهم ليسوا استثناءً لذلك.

كيفية الحصول على حساب TikTok الذي تم التحقق منه؟
إذا كنت لا تعرف ، فيمكنك قراءة هذا المنشور تمامًا لأنه في هذه المشاركة سأخبرك بكيفية الحصول على حساب TikTok الذي تم التحقق منه.

كان اسم TikTok موسيقيًا سابقًا.ثم استخدم بعد ذلك للحصول على شارات التاج عليه ، ولكن الآن تحصل على حساب تم التحقق منه أو شارات منشئي المحتوى الشهيرة بدلاً من ذلك.

الفرق بين منشئ المحتوى الشهير وشارة "الحساب الموثوق"
يعتبر بعض الناس أن منشئ المحتوى الشهير والحساب الذي تم التحقق منه هو نفسه ، في حين أن هذين الاثنين مختلفان قليلاً ، فأخبرنا عن كليهما.


منشئ محتوى شائع:
يجب أن تكون على علم بأن اسم TikTok كان موسيقيًا سابقًا. في ذلك الوقت كان الكثير من منشئي المحتوى مشهورين للغاية. بعد ذلك ، عندما تم تغيير اسم Musicly إلى TikTok ، حصلوا جميعًا على شارة Creator الشهيرة بواسطة TikTok بسبب العدد الكبير من المتابعين والإعجابات ، وتم مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم أكثر.


حساب موثق:
في الوقت الحاضر ، يقوم العديد من المشاهير بحسابهم على TikTok. مشاهير كبار مثل Cardi B. و Jonas Brothers والمغنية الهندية Neha Kakkar مشهورون جدًا على TikTok وكلما فتحت حسابهم ، سترى شارات حساب تم التحقق منها لأنها حسابهم الأصلي. تمامًا مثل هذا ، إذا أصبحت مشهورًا جدًا على TikTok ، فستحصل أيضًا على شارة حساب تم التحقق منها من TikTok.

كيفية الحصول على حساب TikTok الذي تم التحقق منه

إذا كنت ترغب في الحصول على شارة التحقق من حساب TikTok ، فلديك خياران.

التحقق من شارة الحساب و
منشئ شعبي
كيف تحصل على شارة حساب موثق؟
يجب أن تكون قد لاحظت أن أولئك الذين أثبتت حساباتهم شارة على TikTok هم شخصيات مشهورة مثل الممثل ، والمغني ، والمؤثرون الكبار وما إلى ذلك. لذلك إذا لم تكن مشهورًا قبل مجيئك إلى TikTok ، فأنت غير مؤهل للحصول على شارة التحقق من الحساب.

كيف تحصل على شارة منشئ محتوى مشهور؟
يمكن لأي شخص الحصول على شارة منشئ محتوى شهيرة لديها عدد جيد من المتابعين على TikTok.

ولكن هنا لا يهم المتابعين فقط ، يهم عدد المشاهدات التي تحصل عليها مقاطع الفيديو الخاصة بك ومدى نشاطك على TikTok كل يوم.

إذا كنت أكثر شهرة على TikTok أو حصلت على مزيد من التعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فسيكون نموك أقصى حد وستحصل على شارة منشئي المحتوى الشهيرة من TikTok قريبًا.

لذلك إذا لم تكن قد حصلت بعد على شارة منشئي محتوى شهيرة على TikTok ، فعليك الاستمرار في وضع مقاطع الفيديو ذات المحتوى عالي الجودة باستمرار حتى يبدأ المزيد والمزيد من التعليقات والمزيد من المشاهدات في الظهور على مقاطع الفيديو الخاصة بك وهذه هي الطريقة الحقيقية لشارة منشئي المحتوى الشهيرة.

عندما تحصل مقاطع الفيديو الخاصة بك على المزيد من المشاهدات وتكسب عددًا جيدًا من المتابعين ، ستحصل على شارة منشئي المحتوى الشهيرة دون القيام بأي شيء بسبب فريق TikTok باستمرار التحقق من الحساب الشائع عندما تكون مؤهلاً ستحصل عليه تلقائيًا. وليس هناك خيار متاح لطلب شارة منشئي المحتوى الشهيرة.

دليل للحصول على التحقق من TikTok

في علامة زرقاء : شكل لم يسبق له مثيل في كل مكان والعملة الثقافية تدل على حساب شخص يعرف جيدا بما فيه الكفاية لالجدارة انتشار ستان الأقمار الصناعية و / أو وهمية الحسابات، وبالتالي تتطلب الرسمي التحقق التأكيد على أن، نعم، العوام، وهذا هو ريال سيلينا غوميز. آه ، ليتم التحقق منها .
لذا ، كيف يمكن للمرء الحصول على مثل هذا الرمز المقدس على TikTok ؟ 
توضح إحدى المنشورات على موقع غرفة أخبار TikTok ما يلي: 
"هناك عدد من العوامل التي تم أخذها في الاعتبار في منح شارة تم التحقق منها ، بما في ذلك ما إذا كان الحساب البارز أصليًا وفريدًا ونشطًا ، وبالطبع - يلتزم بإرشادات المنتدى وشروط الخدمة الخاصة بنا . "
Vague ، نعم ، ولكن من الواضح أن شارات التحقق محفوظة لـ TikTokers ذات الوقت الكبير فقط. فماذا إذا كنت تريد الانضمام إلى هذا المستوى؟ إنه صعود شاق ، بالتأكيد ، والاحتمالات ليست في صالحك تمامًا ، ولكن اقرأ للحصول على نصائحنا للحصول على علامة الاختيار الزرقاء الحلوة.

احصل على مجموعة كاملة من المتابعين
واضح ، نعم ، لكنه مهم. وأوضح ممثل من TikTok في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى Refinery29 أن "TikTok بشكل عام ، يتحقق فقط من الشخصيات العامة / المشاهير والعلامات التجارية والناشرين". لذا ، للبدء ، تحتاج إلى متابعة كبيرة. وهذا يعني طرح محتوى عالي الجودة ومبدع بانتظام وانتظام. وهذا يعني أيضًا متابعة الحسابات كبيرة الحجم وفهم أنواع المحتوى التي تحقق أفضل أداء في مشهد TikTok.
بالطبع ، كانت هناك استثناءات. في وقت سابق من هذا الشهر ، يبدو أن حساب Kendall Jenner الذي تم التحقق منه قد انضم إلى التطبيق - واكتسب نصف مليون متابع في غضون ساعتين. كما اتضح ، تم تحديد أنها مزيفة ، وتم حذفها بعد 12 ساعة. مما يجعل المرء يتساءل: ما مدى دقة عملية التحقق من TikTok على أي حال؟

تعرف على جميع أغاني TikTok
عندما يتعلق الأمر بالأغاني الفيروسية ، فإن TikTok له تأثير كبير جدًا هذه الأيام. من إعادة إيلا فيتزجيرالد إلى مشاعر حنين "كانيبال" الحنين ، يتم رقص هذه الأغاني في الكثير من غرف النوم من قبل الكثير من المراهقين. انتبه إلى أكثرها انتشارًا بالإضافة إلى رقصاتها المصاحبة لها وتعلمها. أو يمكنك القفز على عربة اتجاه معينة (سيناريوهات "POV" ، على سبيل المثال) وإعادة اختراعها بلمسة. (فكرة مجانية: "POV ، أنت Googling 'كيفية التحقق من TikTok ."). مفتاح النجاح في TikTok هو التحرك بسرعة ، لأن الاتجاهات تسير بالسرعة التي تأتي بها. (لم يعد أحد يتحدث عن تحدي أصابع الأكل.) وكن جيدًا في مزامنة الشفاه.

اجمع أصدقاءك
في حال لم تكن تعرف ، تعيش مجموعة من كبار منشئي TikTok معًا في قصر مستأجر في لوس أنجلوس يسمى Hype House ، حيث يتعاونون على الكثير من محتوى Tik Tok. على الرغم من أنه لا يمكنك استئجار غرفة نوم إضافية في Hype House (عذرًا) ، فمن الصحيح أن المحتوى الجماعي يعمل بشكل جيد للغاية على TikTok. يؤدي الرقص مع الأصدقاء إلى جذب المشاهدين وإبراز حسابات Tik Tok الأخرى ذات العلامات أيضًا.


كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشره ومتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي وقد قام فريق المدونة عشوائيات الانترنت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

الاسمبريد إلكترونيرسالة

close

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️