أفضل طريقة لتوثيق حساب التيك توك TikTok

 أفضل طريقة لتوثيق حساب التيك توك TikTok

توثيق حساب Tik tok,  توثيق حساب تكتك,  درع تيك توك,  feedback@tiktok,  Https youtu be dd8s4fjjx9w,  توثيق حساب فيس بوك,  حساب التيك توك,  علامة تيك توك,  أفكار ل تيك توك,  اسامي ثلاثيه تيك توك,  Www 4 net verify TikTok,  رقم شركة تيك توك,  رصيد تيك توك,  زيادة متابعين تيك توك,   تيك توك توثيق حساب 2020,  تيك توك,  tiktok,  توثيق حساب,  توقيق,  نورمار,  Get Verified,  Verified,  instgram,  how,  ازاي توثق حسابك التيك توك,  توثيق حساب التيك توك,  طريقة توثيق التيك توك,  وثقت حسابي علي التيك توك,  tik tok,  باركور تيك توك,  how to verify tiktok,  blue badge,  blue tick,  العلامة الزرقاء,  verify tiktok,  كيف افعل خسابي تكتوك,  الشارة الزرقاء,  كبف اوثق حسابي تيكتوك,  تفعيل تيك توك بالعلامة الزرقاء,  توثيق حساب انستقرام,  طريقة توثيق حساب فيس بوك,  طريقة توثيق حساب انستقرام,  تيك توك توثيق حساب 2020,  تيك توك,  tiktok,  توثيق حساب,  توقيق,  نورمار,  Get Verified,  Verified,  instgram,  how,  ازاي توثق حسابك التيك توك,  توثيق حساب التيك توك,  طريقة توثيق التيك توك,  وثقت حسابي علي التيك توك,  tik tok,  باركور تيك توك,  how to verify tiktok,  blue badge,  blue tick,  العلامة الزرقاء,  verify tiktok,  كيف افعل خسابي تكتوك,  الشارة الزرقاء,  كبف اوثق حسابي تيكتوك,  تفعيل تيك توك بالعلامة الزرقاء,  توثيق حساب انستقرام,  طريقة توثيق حساب فيس بوك,  طريقة توثيق حساب انستقرام,
توثيق حساب التيك توك TikTok 
 

أفضل طريقة لتوثيق حساب التيك توك TikTok

 أفضل طريقة لتوثيق حساب التيك توك TikTok  TikTok تيك توك هو مجتمع للأشخاص في جميع أنحاء الخريطة لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة مسلية ومشاركتها ومشاهدتها. 

سواء كنت تتابع مغنيك المفضل أو علامتك التجارية أو المشاهير الرياضيين أو فريق الرياضة المحترف على تيك توك TikTok، ربما لاحظت علامة اختيار زرقاء معروضة بجانب مقبضهم.

أصبح TikTok جزءًا لا يتجزأ من تسويق الموسيقى في عالم اليوم عبر الإنترنت. مع إتاحة الفرصة للوصول إلى جمهور أوسع والتحول إلى ضجة كبيرة بين عشية وضحاها، فلا عجب أن يتطلع الفنانون إلى TikTok كأداة يمكن أن تساعد في حياتهم المهنية الموسيقية. وإذا كنت لا تصدقنا، فاقرأ منشور المدونة الخاص بنا حول كيفية بدء مهنة موسيقية بقوة TikTok.

 أفضل طريقة لتوثيق حساب التيك توك TikTok




يوفر تيك توك Tik Tok شارات تم التحقق منها لمساعدة المستخدمين على اتخاذ خيارات مستنيرة بشأن الحسابات التي اختاروا متابعتها. يأتي مستخدمونا من جميع مناحي الحياة وتعتبر الشارة التي تم التحقق منها طريقة سريعة وواضحة لإعلامك بأنك تتابع الصفقة الحقيقية ، بدلاً من حساب مزيف أو معجب "أفضل طريقة لتوثيق حساب التيك توك TikTok "، إليك أيضا افضل طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك TIKTOK.

أسهل طريقة لتوثيق حساب tek tok تيك توك بالعلامة الزرقاء

تعني الشارة التي تم التحقق منها أن  تيك توكTikTok قد أكد أن الحساب ينتمي إلى المستخدم الذي يمثله. يظهر بجوار اسم حساب مستخدم تيك توك Tik Tok في نتائج البحث وعلى الملف الشخصي كعلامة اختيار زرقاء مرئية  أفضل طريقة لتوثيق حساب التيك توك TikTok.

طريقة توثيق حساب تيك توك بالعلامة الزرقاء

إذا كان الملف الشخصي لا يحتوي على الشارة أسفل اسم المستخدم الخاص به ولكنه يعرضه في مكان آخر على ملفه الشخصي (كما في السيرة الذاتية الخاصة به)، فهو ليس حسابًا تم التحقق منه. لا يمكن تطبيق الشارات التي تم التحقق منها إلا بواسطة TikTok تيك توك وستظهر في نفس المكان في كل مرة.


مقالات ذات صله

خدعة توثيق حساب تيك توك

توثيق حساب تيك توك 2022

علامة التوثيق للنسخ تيك توك

شرح طريقة تفعيل حساب تيك توك والحصول على العلامة

طريقة توثيق حساب تيك توك بالعلامة الزرقاء


لماذا لدينا ذلك؟

تعد شارة تيك توك TikTok التي تم التحقق منها طريقة سهلة للأرقام البارزة للسماح للمستخدمين بمعرفة أنهم يشاهدون محتوى أصليًا، وتساعد على بناء الثقة بين الحسابات البارزة ومتابعيهم. بالنسبة إلى المشاهير أو المنظمات غير الربحية أو صفحات العلامات التجارية الرسمية، تبني هذه الشارة طبقة مهمة من الوضوح مع مجتمع تيك توك TikTok.

كيف يتم إعطاء شارات التحقق تيك توك؟

هناك عدد من العوامل التي تم أخذها في الاعتبار في منح شارة تم التحقق منها، بما في ذلك ما إذا كان الحساب البارز أصليًا وفريدًا ونشطًا - وبالطبع - يلتزم بإرشادات المنتدى وشروط الخدمة.
ومع ذلك ، فإن الشارة التي تم التحقق منها لا تعني موافقة تيك توك TikTok. من المهم أن يلتزم المستخدمون بإرشاداتنا لضمان أن تظل تيك توك Tik Tok منصة آمنة وممتعة للجميع والمستخدمين الذين تم التحقق منهم ليسوا استثناءً لذلك.

توثيق حساب تيك توك بالعلامة الزرقاء

إذا كنت لا تعرف ، فيمكنك قراءة هذا المنشور تمامًا لأنه في هذه المشاركة سأخبرك بكيفية الحصول على حساب TikTok الذي تم التحقق منه.
كان اسم تيك توك TikTok موسيقيًا سابقًا. ثم استخدم بعد ذلك للحصول على شارات التاج عليه ، ولكن الآن تحصل على حساب تم التحقق منه أو شارات منشئي المحتوى الشهيرة بدلاً من ذلك.
الفرق بين منشئ المحتوى الشهير وشارة "الحساب الموثوق"
يعتبر بعض الناس أن منشئ المحتوى الشهير والحساب الذي تم التحقق منه هو نفسه، في حين أن هذين الاثنين مختلفان قليلاً ، فأخبرنا عن كليهما.

منشئ محتوى شائع:

يجب أن تكون على علم بأن اسم TikTok كان موسيقيًا سابقًا. في ذلك الوقت كان الكثير من منشئي المحتوى مشهورين للغاية. بعد ذلك، عندما تم تغيير اسم Musicly إلى TikTok ، حصلوا جميعًا على شارة Creator الشهيرة بواسطة TikTok بسبب العدد الكبير من المتابعين والإعجابات ، وتم مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم أكثر.

حساب موثق:

في الوقت الحاضر، يقوم العديد من المشاهير بحسابهم على تيك توك TikTok. مشاهير كبار مثل Cardi B. و Jonas Brothers والمغنية الهندية Neha Kakkar مشهورون جدًا على تيك توك TikTok وكلما فتحت حسابهم سترى شارات حساب تم التحقق منها لأنها حسابهم الأصلي. تمامًا مثل هذا، إذا أصبحت مشهورًا جدًا على تيك توك TikTok، فستحصل أيضًا على شارة حساب تم التحقق منها من تيك توك TikTok.

كيف توثق حسابك على تيك توك؟

إذا كنت ترغب في الحصول على شارة التحقق من حساب تيك توك TikTok، فلديك خياران.
التحقق من شارة الحساب ومنشئ شعبي.

كيفية توثيق حساب تيك توك بالعلامة الزرقاء TikTok 2022

يجب أن تكون قد لاحظت أن أولئك الذين أثبتت حساباتهم شارة على تيك توك TikTok هم شخصيات مشهورة مثل الممثل، والمغني ، والمؤثرون الكبار وما إلى ذلك. لذلك إذا لم تكن مشهورًا قبل مجيئك إلى تيك توك TikTok، فأنت غير مؤهل للحصول على شارة التحقق من الحساب.

يمكن لأي شخص الحصول على شارة منشئ محتوى شهيرة لديها عدد جيد من المتابعين على TikTok.
ولكن هنا لا يهم المتابعين فقط، يهم عدد المشاهدات التي تحصل عليها مقاطع الفيديو الخاصة بك ومدى نشاطك على TikTok كل يوم.

علامة التوثيق للنسخ تيك توك

إذا كنت أكثر شهرة على تيك توك TikTok أو حصلت على مزيد من التعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بك، فسيكون نموك أقصى حد وستحصل على شارة منشئي المحتوى الشهيرة من تيك توك TikTok قريبًا.

لذلك إذا لم تكن قد حصلت بعد على شارة منشئي محتوى شهيرة على تيك توك TikTok ، فعليك الاستمرار في وضع مقاطع الفيديو ذات المحتوى عالي الجودة باستمرار حتى يبدأ المزيد والمزيد من التعليقات والمزيد من المشاهدات في الظهور على مقاطع الفيديو الخاصة بك وهذه هي الطريقة الحقيقية لشارة منشئي المحتوى الشهيرة  (أفضل طريقة لتوثيق حساب التيك توك TikTok).


عندما تحصل مقاطع الفيديو الخاصة بك على المزيد من المشاهدات وتكسب عددًا جيدًا من المتابعين، ستحصل على شارة منشئي المحتوى الشهيرة دون القيام بأي شيء بسبب فريق تيك توك TikTok باستمرار التحقق من الحساب الشائع عندما تكون مؤهلاً ستحصل عليه تلقائيًا. وليس هناك خيار متاح لطلب شارة منشئي المحتوى الشهيرة.

نسخ رسالة توثيق حساب تيك توك

في علامة زرقاء : شكل لم يسبق له مثيل في كل مكان والعملة الثقافية تدل على حساب شخص يعرف جيدا بما فيه الكفاية لا لجدارة انتشار ستان الأقمار الصناعية و / أو وهمية الحسابات، وبالتالي تتطلب الرسمي التحقق التأكيد على أن، نعم، العوام، وهذا هو ريال سيلينا غوميز. آه، ليتم التحقق منها .

لذا، كيف يمكن للمرء الحصول على مثل هذا الرمز المقدس على تيك توك TikTok؟

خدعة توثيق حساب تيك توك

"هناك عدد من العوامل التي تم أخذها في الاعتبار في منح شارة تم التحقق منها، بما في ذلك ما إذا كان الحساب البارز أصليًا وفريدًا ونشطًا، وبالطبع - يلتزم بإرشادات المنتدى وشروط الخدمة الخاصة بنا. "

Vague، نعم ، ولكن من الواضح أن شارات التحقق محفوظة لـ TikTokers ذات الوقت الكبير فقط. فماذا إذا كنت تريد الانضمام إلى هذا المستوى؟ إنه صعود شاق، بالتأكيد، والاحتمالات ليست في صالحك تمامًا، ولكن اقرأ للحصول على نصائحنا للحصول على علامة الاختيار الزرقاء الحلوة  "أفضل طريقة لتوثيق حساب التيك توك TikTok".

احصل على مجموعة كاملة من المتابعين:

واضح ، نعم ، لكنه مهم. وأوضح ممثل من تيك توك TikTok في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى Refinery29 أن " تيك توكTikTok بشكل عام ، يتحقق فقط من الشخصيات العامة / المشاهير والعلامات التجارية والناشرين". لذا ، للبدء ، تحتاج إلى متابعة كبيرة. وهذا يعني طرح محتوى عالي الجودة ومبدع بانتظام وانتظام. وهذا يعني أيضًا متابعة الحسابات كبيرة الحجم وفهم أنواع المحتوى التي تحقق أفضل أداء في مشهد تيك توك TikTok.

بالطبع ، كانت هناك استثناءات. في وقت سابق من هذا الشهر ، يبدو أن حساب Kendall Jenner الذي تم التحقق منه قد انضم إلى التطبيق - واكتسب نصف مليون متابع في غضون ساعتين. كما اتضح ، تم تحديد أنها مزيفة ، وتم حذفها بعد 12 ساعة. مما يجعل المرء يتساءل: ما مدى دقة عملية التحقق من تيك توك TikTok على أي حال؟

خدعة توثيق حساب تيك توك:

عندما يتعلق الأمر بالأغاني الفيروسية ، فإن TikTok له تأثير كبير جدًا هذه الأيام. من إعادة إيلا فيتزجيرالد إلى مشاعر حنين "كانيبال" الحنين ، يتم رقص هذه الأغاني في الكثير من غرف النوم من قبل الكثير من المراهقين. انتبه إلى أكثرها انتشارًا بالإضافة إلى رقصاتها المصاحبة لها وتعلمها. أو يمكنك القفز على عربة اتجاه معينة (سيناريوهات "POV"، على سبيل المثال) وإعادة اختراعها بلمسة. (فكرة مجانية: "POV ، أنت Googling 'كيفية التحقق من تيك توك TikTok ."). مفتاح النجاح في تيك توك TikTok هو التحرك بسرعة، لأن الاتجاهات تسير بالسرعة التي تأتي بها. (لم يعد أحد يتحدث عن تحدي أصابع الأكل.) وكن جيدًا في مزامنة الشفاه.


نسخ علامة التوثيق تيك توك

في حال لم تكن تعرف ، تعيش مجموعة من كبار منشئي تيك توك TikTok معًا في قصر مستأجر في لوس أنجلوس يسمى Hype House، حيث يتعاونون على الكثير من محتوى تيك توك Tik Tok. على الرغم من أنه لا يمكنك استئجار غرفة نوم إضافية في Hype House (عذرًا)، فمن الصحيح أن المحتوى الجماعي يعمل بشكل جيد للغاية على تيك توك TikTok. يؤدي الرقص مع الأصدقاء إلى جذب المشاهدين وإبراز حسابات تيك توك Tik Tok الأخرى ذات العلامات أيضًا  أفضل طريقة لتوثيق حساب التيك توك TikTok، إليك أيضا طريقة تحميل مقاطع فديو تيك توك TikTok من دون علامة مائية.

شروط توثيق التيك توك

هذه اهم الشروط الحالية التي يتم الاعتماد عليها في توثيق حساب تيك توك:

  1. ان يحتوي حسابك على المحتوى (فيديوهات).
  2. ان تمتلك عدد كبير من المتابعين لحسابك.
  3. ان يكون اسمك حقيقي على الحساب.
  4. ان تحصل فيديوهاتك على مشاهدات وتفاعلات كثيرة.
  5. يجب ان يكون حسابك مربوط برقم هاتفك وبريدك الالكتروني.
  6. ان يكون محتواك فريد ولاتقلد الاخرين (هذه النقطة ليست من الشروط لكنها نصيحة مهمة جداً).

ماذا يعني توثيق حساب تيك توك

يعني انك ستحصل على العلامة الزرقاء، وهذه العلامة ستكون ظاهرة بجانب اسمك وجميع متابعينك وكذلك كل من يزور حسابك على تيك توك سيرى تلك العلامة، وبالتالي فهي دلالة موثوقة على ان هذا الحساب قد تم توثيقه من قبل ادارة التيك توك، لذلك سيعطي ذلك انطباعاً جيداً ويشجع الأخرين على متابعتك، ليس ذلك وحسب بل ان الحساب الخاص بك لن يستطيع اي شخص اخر تقليده مثل وضع نفس اسمك، وصورتك، او حتى سرقة فيديوهاتك. وهذه العلامة لها منافع اكثر وننصح بها بالأخص لمنشئي المحتوى.

هل من المهم توثيق حساب تيك توك؟

انت من يحدد ذلك، فمثلاً لو كنت تقوم بنشر فيديوهات بإستمرار وترى انك تستحق علامة توثيق لحسابك ففي هذه الحالة يجب عليك ان توثق الحساب وهذه الخطوة ليست اجبارية انما اختيارية لكن ينصح بها بشدة، اما اذا كنت متابع فقط للفيديوهات العامة وكنت شخص عادي ولاتحب ان تنشر الفيديوهات فهنا انت لايحق لك ان تتقدم بطلب للتوثيق الا اذا توافقت الشروط بحسابك.

كيف اوثق حسابي في تيك توك

على العكس من المنصات الأخرى فأن تيك توك لايوفر رابط مباشر للتوثيق، اضافة لذلك فأن خاصية التوثيق غير متوفرة ايضاً بداخل تطبيق التيك توك، وقد يبدو ذلك غريباً نعم، لكن من الجيد ان تيك توك لديهم دعم فعال جداً ويستمعون لأي طلبات تصلهم.


لذلك فأن افضل طريقة لتوثيق الحساب هو عن طريق التواصل مع دعم التيك توك، ونطلب منهم ان نحصل على العلامة الزرقاء للحساب الخاص بنا، لذلك سنحتاج لأيميل الدعم وكذلك البعض من الخطوات الأخرى التي يجب فعلها قبل طلب توثيق الحساب على تيك توك.

خطوات توثيق حساب تيك توك


  1. افتح صفحة التيك توك الخاصة بك.
  2. اول نقطة يجب ان تفعلها هو “الدخول الى التيك توك“، ومن ثم انتقل الى ملفك الشخصي عبر الضغط على زر “صفحتي” وبعد ذلك اضغط على الثلاث نقاط التي بالأعلى وكما ظاهر امامك بالصورة اعلاه.
  3. ادخل الى إدارة الحساب.
  4. في صفحة الاعدادات والخصوصية ستجد الكثير من الأختيارات ما يهمنا هو “إدارة الحساب” حيث نقوم بالضغط على هذا الزر والذي من خلاله سيدخلنا الى الأعدادات الرئيسية لحسابنا من اجل توثيقه.
  5. التبديل إلى حساب احترافي.
  6. نضغط على “التبديل الى حساب احترافي” وهذه الخطوة هامة جداً وهي تعتبر شرط اساسي من شروط توثيق التيك توك، حيث الغرض من ذلك لتغيير نوع الحساب الى احترافي ومميز، وبالتالي سيكون بإمكانك تقديم طلب للتوثيق.
  7. اختيار نوع الحساب.
  8. اذا كنت منشئ المحتوى مثل (الشخصيات العامة والفنانين والمؤثرين واي شخصيات اخرى) فأختر الخيار الاول هذا “منشئ محتوى“.
  9. اما بالنسبة للشركات ومقدمي الخدمات فمن الأفضل لهم اختيار النوع الثاني “الأعمال“.

فئة توثيق حساب تيك توك

بعدما اخترنا النوع المتناسب للحساب، الان نختار فئة الحساب، فعلى سبيل المثال اذا كان محتوى فيديوهاتك عن الطبخ في هذه الحالة يجب ان تختار فئة (طعام/طهي) — وهنالك العديد من الفئات وحاول ان تختار الفئة الأقرب لمحتواك واذا لم تجد فقم بالضغط على اخير اختيار وهو “غير ذلك”


ارسال طلب توثيق حساب تيك توك:

هذا ايميل تيك توك:- feedback@tiktok.com قم بنسخه ومن ثم افتح جيميل او ايميلك الذي تستخدمه وقم بأنشاء رسالة جديدة، ومن ثم الصق ايميل التيك توك للعنوان المراد مراسلته وادخل بقية تفاصيل، او يمكنك اتباع النقاط التالية التي تشرح ماهو موجود بالصورة اعلاه حيث جهزنا لك كل شئ ما عليك سوى نسخ ولصق:

الى: feedback@tiktok.com
الموضوع: Tik Tok account verification request
انشاء رسالة الكترونية:
Hi Tik Tok, I am “&&&&&” providing high quality content that is helpful to the community. I want to document and verify my account and provide me with a blue verification tag, because I really need it and in order to continue providing good content to the community.

ملاحظة1: عليك بــ نسخ رسالة توثيق حساب تيك توك المكتوبة اعلاه وقم بوضعها في خانة “إنشاء رسالة إلكترونية كما موضح بالصورة السابقة بالأعلى، مع تغيير “&&&&&“ الى اسم حسابك في التيك توك.

ملاحظة2: كذلك يفضل ان ترفق لهم من ضمن الرسالة اي روابط لحساباتك على المواقع الاخرى مثل فيسبوك وتويتر وغيرها… ويجب ان تكون حساباتك الاخرى بنفس الاسم لحساب تيك توك، ويفضل ان ايضاً ان تربط مابين حساباتك مع تيك توك ان امكنك ذلك.

بعدها اضغط على ارسال عند اكمال كتابة المعلومات المطلوبة كما بالصورة الأتية:

الى هنا نكون قد وصلنا نهاية الشرح، ويتوجب عليك الأنتظار وكذلك الأنتباه للصندوق الوارد الخاص بأيميلك في حال يصلك رد من تيك توك.
ونود تذكيرك ايضاً الى انه هنالك بعض الاسئلة الشائعة حول التوثيق لكنها قد تكون غير صحيحة فدعونا نعرفكم على كل ذلك:

س1/ هل يتوفر حساب تيك توك موثق للبيع؟

ج1/ عزيزي الزائر، في وقتنا هذا وبعالم الأنترنت يتوفر كل شئ يخطر على بالك، حتى الحسابات الموثقة للتيك قد تجد من يبيعها حسابه لكن عليك بالبحث والعثور عليه، لأنه عندما يبيعك شخص حساب موثق سواء حسابه او حساب مسروق، فأن ذلك يعتبر مخالفة لهذا السبب يتم منع اي متجر او موقع على الانترنت العادي ببيع حسابات بطريقة رسمية خصوصاً الموثقة وان وجدت فعلى الأغلب تكون مؤقتة، واكثر الاماكن التي ستجد بها كل شئ غير شرعي هو : الانترنت المظلم (الدارك ويب و الديب ويب).


س2/ هل بإمكاني شراء توثيق تيك توك؟

ج2/ هذا السؤال لانستطيع الأجابة عليه بالنفي المطلق، لأنه فعلياً هنالك حسابات موثقة قد يتم سرقتها ومن ثم بيعها او حتى قد يتم توثيقها بطرق غير شرعية ومن ثم بيعها، وبكل الأحوال لاننصح ابداً بشراء اي حساب موثق، السبب لان لو اشتريت حساب بأسم المرتقى موثق، ربما قد يتم مطالبتك فيما بعد بإرسال اثبات هوية شخصية او هوية العمل، والبائع من الصعب جداً يرسل لك هويته وحتى وان ارسلها لك .

س3/ ماهو ايميل تيك توك؟

ج3/ هذا هو الايميل الخاص بدعم تيك توك feedback@tiktok.com | وعبر الايميل يمكنك ارسال اي طلبات للدعم ليقوموا بمساعدتك فالأيميل يعتبر افضل طريقة للتواصل المستخدمين العاديين مع ادارة التيك توك.

اخيراً بدلاً من صرف الأموال الكثيرة وشراء حساب موثق لكنه غير مضمون بإمكانك عمل اعلانات وتسويق لمحتواك وهكذا ستحصل على العديد من المتابعين مما ستكون نسبة قبول توثيق حسابك من قبل تيك توك بنسبة 96%.


يمكن أن يؤدي التحقق من صحتها على TikTok إلى منح مهنتك الموسيقية الميزة التي تحتاجها. التحقق مهم لإظهار المصداقية وبناء الثقة عبر الإنترنت حتى يعرف المعجبون أنهم يتفاعلون مع الفنان الحقيقي الذي يحبونه.

ليس من السهل التحقق من صحتها على TikTok وهناك بعض القواعد الصارمة التي يجب اتباعها، ولكن يمكن القيام بذلك. على الرغم من أنها ليست عملية يمكنك أن تبدأها بنفسك، إلا أنه لا يزال بإمكانك التأكد من أن الفرص في صالحك لـ TikTok للتحقق من حسابك. وفي هذه المقالة، سنقدم لك بعض المؤشرات حول كيفية التحقق من TikTok.


مقالات ذات صله

خدعة توثيق حساب تيك توك

توثيق حساب تيك توك 2022

علامة التوثيق للنسخ تيك توك

شرح طريقة تفعيل حساب تيك توك والحصول على العلامة

طريقة توثيق حساب تيك توك بالعلامة الزرقاء







نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close