أفضل برامج تحميل الفيديو من تيك توك Tik Tok

برنامج تحميل مقاطع الفيديو من تيك توك للآيفون والأندرويد

تحميل من تيك توك بدون حقوق, تحميل من تيك توك بدون علامة مائية, تيك توك, تحميل فيديوهات تيك توك
برنامج تحميل مقاطع الفيديو من تيك توك للآيفون والأندرويد

أفضل برامج تحميل الفيديو من تيك توك Tik Tok

برنامج تحميل مقاطع الفيديو من تيك توك للآيفون  و الأندرويد شرح طريقة "تحميل مقاطع الفيديو من "تيك توك" للآيفون والأندرويد" 

تمكن تطبيق مقاطع الفيديو القصيرة الصيني تيك توك TikTok من اكتساب شعبية كبيرة خلال الفترة الأخيرة، حيث تشير التقارير إلى أنه كان ثاني أكثر التطبيقات تنزيلًا حول العالم في الربع الثالث من 2019، مع أكثر من 176 مليون عملية تثبيت جديدة.
لا تسمح العديد من التطبيقات، بما في ذلك: فيسبوك، و تويتر، و إنستاجرام بتنزيل مقاطع الفيديو حتى إذا كانت هذه الفيديوهات مرفوعة على حسابك الخاص، حيث يتطلب الأمر عادةً استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية، ولكن مع تطبيق تيك توك  TikTok يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بعدة طرق مختلفة، إليك أيضا افضل طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك TIKTOK.

طريقة تحميل مقاطع الفيديو من تيك توك للآيفون و الأندرويد




يتيح لك "تيك توك" TikTok تنزيل مقاطع فيديو لأشخاص آخرين مباشرةً، ومع ذلك؛ بغض النظر عن سياسات تيك توك TikTok يجب أن تضع في اعتبارك خصوصية الأشخاص، وعدم إساءة استخدام هذه الطرق لأي غرض غير مشروع برنامج تحميل مقاطع الفيديو من تيك توك للآيفون والأندرويد، إليك أيضا كيفية تأمين حسابك في تطبيق TikTok وحمايته من الاختراق.

 تنزيل مقاطع فيديو TikTok على سطح المكتب والهاتف

"تحميل" مقاطع الفيديو من "تيك توك" للآيفون والأندرويد "مجاناً" يمكنك "تنزيل فيديوهات" TikTok بسهولة على أجهزة أندرويد، أو هواتف آيفون حيث يوجد بالتطبيق زر تنزيل يتيح لك حفظ مقطع الفيديو الذي تشاهده فورًا على جهازك.
ولكن لاستخدام هذه الطريقة يجب عليك تنزيل التطبيق على جهازك، وتسجيل الدخول، حيث لن يعمل خيار التنزيل إلا إذا قمت بتسجيل الدخول برنامج تحميل مقاطع الفيديو من تيك توك للآيفون والأندرويد.

وبعد ذلك اتبع الخطوات التالية:
  • انتقل إلى مقطع الفيديو الذي تريد تنزيله، ثم اضغط عليه .
  • سيظهر لك عدد قليل من الإجراءات السريعة في أسفل الزاوية اليمنى لمشغل الفيديو، وستجد الميزة التي تبحث عنها ضمن زر المشاركة، اضغط عليه.
  • ستظهر لك التطبيقات التي يمكن مشاركة الفيديو عليها، وأسفلها يوجد عدة خيارات منها خيار (حفظ الفيديو) Save Video.

تجدر الإشارة إلى أنه عند مشاركة مقطع فيديو من "تيك توك" TikTok، يرسل التطبيق تلقائيًا مقطع الفيديو بدلاً من الرابط، وبالتالي لا يجب عليك الضغط يدويًا على زر (حفظ كفيديو) عندما تريد فقط مشاركة الفيديو على أحد تطبيقات المراسلة أو التواصل الاجتماعي،  إليك أيضا افضل طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك TIKTOK.
يمكنك من خلال تطبيق تيك توك TikTok تنزيل مقاطع الفيديو كصور متحركة GIF، حيث يوجد خيار (المشاركة كصور متحركة) Share as GIF موجود في أقصى يمين الصف نفسه مثل حفظ الفيديو. عند الضغط عليه، يتيح لك تيك توك TikTok قص مقطع الفيديو حسب رغبتك أيضًا، ثم اضغط على خيار (إنشاء) Generate لحفظ ملف بامتداد GIF على هاتفك.



لاحظ أن مستخدمي تيك توك TikTok لديهم القدرة على حظر تنزيل مقاطع الفيديو من حساباتهم عن طريق جعلها  خاصة. في هذه الحالة؛ لن يكون زر حفظ الفيديو متاحًا لك. وهنا يمكنك تسجيل شاشة هاتفك أثناء تشغيل الفيديو لحفظه.

"تحميل مقاطع الفيديو من "تيك توك" للآيفون والأندرويد" على نظام التشغيل (آي أو إس) iOS، يمكن للمستخدمين الاستفادة من خيار تسجيل الشاشة الأصلي، وإضافته إلى مركز التحكم للوصول إليه بسرعة برنامج تحميل مقاطع الفيديو من تيك توك للآيفون والأندرويد.

وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى (الإعدادات) Settings على هاتف آيفون.
  • اضغط على خيار (مركز التحكم) Control Center.
  • اضغط على خيار (تخصيص عناصر التحكم) Customize Controls، ثم مرر للأسفل حتى تصل إلى أداة تسجيل الشاشة ثم اضغط على الدائرة الخضراء بجانبه لإضافته إلى مركز التحكم.
  • بينما سيتعين على مستخدمي أجهزة أندرويد الاعتماد على أحد تطبيقات تسجيل شاشة التابعة لجهات خارجية، حيث يقومون بتشغيل التطبيق، ثم تشغيل الفيديو، ثم النقر فوق زر التسجيل.

 تحميل مقاطع فيديو TikTok على سطح المكتب

لا يتوفر خيار تنزيل مقاطع الفيديو على إصدار الويب من تطبيق "تيك توك" TikTok، لذلك سوف تضطر إلى استخدام خدمة خارجية لتنزيل مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك برنامج تحميل مقاطع الفيديو من تيك توك للآيفون والأندرويد.
تتيح لك هذه الخدمة تنزيل أي فيديو TikTok بجودته الأصلية، كل ما عليك فعله هو إدخال رابط المقطع، والضغط على زر تنزيل.

افتح رابط فيديو تيك توك TikTok في متصفح الويب الخاص بك، وانسخ عنوان URL للصفحة من شريط العناوين في الأعلى.
بمجرد الحصول على الرابط ، توجه إلى موقع  "TikTok Videos "Downloader، ثم الصق عنوان URL في مربع النص الموجود في الوسط برنامج تحميل مقاطع الفيديو من تيك توك للآيفون والأندرويد برنامج تحميل مقاطع الفيديو من تيك توك للآيفون والأندرويد.

اضغط على زر تنزيل الموجود أسفله، ثم اختر التنسيق، حيث يمكنك إما تنزيله كفيديو أو ملف صوتي MP3. وسيتم تخزين الفيديو في مجلد التنزيلات بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الطريقة الثانية هي تثبيت إضافة تُسمى "Instant" على متصفح جوجل كروم، والتي تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من إنستاجرام و تيك توك TikTok بسهولة.
بمجرد تثبيت إضافة Instant، سترى أيقونة فلاش جديدة في الركن الأيمن العلوي لمتصفح جوجل كروم، قم بالانتقال إلى مقطع فيديو TikTok الذي تريد تنزيله، ثم اضغط على زر Instant لوضع إشارة مرجعية bookmark على المقطع.

https://chrome.google.com/webstore/detail/instant-instagram-and-tik/hfoogiiecnglahookahfeppjlgkkdjdo?hl=en

انقر بزر الماوس الأيمن فوق الفيديو مرة أخرى وحدد الخيارات، ستقوم إضافة Instant بفتح صفحة جديدة بها جميع مقاطع الفيديو TikTok، أو Instagram المحفوظة، ولتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرر مؤشر الماوس فوق الصورة المصغرة للفيديو وانقر فوق زر السهم البرتقالي. إليك أيضا طريقة تحميل مقاطع فديو تيك توك TikTok من دون علامة مائية.
تجدر الإشارة إلى أن مستخدمي متصفح فايرفوكس يمكنهم استخدام إضافة تُسمى TikTok Downloader تؤدي الوظيفة نفسها.

المصدر هنا ايتي نيوز.

طريقة تحميل فيديوهات تيك توك tik tok للأندىويد والأيفون بدون برامج



بما انك متحمس لتحميل عدد مهم من الفيديوهات المتنوعة عبر منصة تيك توك التي نالت إعجابك، ولم تفارق ذاكرتك مند ان شاهدتها أول مرة، فلا داعي للقلق ماعليك سوى تحديد هذه الفيديوهات ومتابعة الخطوات والطرق الفعالة لتنزيل الفيديو من برنامج تيك توك tik tok خلال ثواني معدودة.



خطوات تحميل الفيديوهات من تيك توك tik tok بدون برامج مجانا:

بما ان تطبيق تيك توك يسمح لعشاقه بتحميل مختلف الفيديوهات المنشورة عليه بنقرة زر واحدة وبجودة غاية في الروعة، إلا انه تربع على عرش الشهرة بفصل هذه الميزة التي يستخدمها ملايين من عشاقه عبر العالم، ويحق لك تحميل أي مقطع الأي شخص عبر منصة tik tok من خلال الخطوات البسيطة الآتية.


ملاحظة: هذه الطريقة الفعالة لتنزيل فيديو تيك توك تنطبق على هواتف الأندرويد والأيفون.

الخطوة 1:
قم بتحديد الفيديو النرغوب في تحميله، وأنقر بصفة مستمرة وسط شاشة الهاتف.

الخطوة 2:
هنا ستنبثق لك بعض الخيارا، ماعليك سوى النقر على خيار حفظ الفيديو save video.

أفضل برنامج تحميل مقاطع الفيديو من تيك توك للآيفون والأندرويد

عندما ترغب في تنزيل بعض الفيديوهات عبر منصة تيك توك  الإستثنائية  والغنية بالإبداعات والأفكار المبهرة،التي أعجبتك كثيرا وتريد تميلها وحفظها عند إلا انك تنصددم في نهاية المطاف بأن صاحب تلك الفيديوهات قام بحظر خاصية التحميل.
في هذه الحالة لا داعي للقلق يمكن استخدام برنامج تحميل الفيديو من تيك توك للاندرويد والايفون، سأعرض لك هنا أجود وأروع البرامج لتنزيل أي فيديو من تيك توك بسهولة:


1- تطبيق video Dowloader for tik tok للأندرويد:

يعتبر هذا التطبيق المصدر الحقيقي لعدد مهم من عشاق عالم المراسلات الفورية، الأنه المفتاح الأساسي لتحميل أي نوع من الفيديوهات عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي بدون استثناء.
عند تحميل تطبيق video Dowloader for tik tok على هاتفك الأندرويد، ستتمكن من تنزيل جميع أصناف الفيديوهات من تيك توك ولو كانت مقيدة.

من الجميل بالذكر أن التطبيق يخضع للتحديثات والمستجدات بصفة دورية ومستمرة، وتم تطويره ليعمل على الهواتف الذكية بنظامها الأندرويد فقط، من أروع مميزاته أنه بسيط جدا في الاستخدام، ويتوفر على واجهة غاية في الروعة، ناهيك عن الخفة التي يقدمها خلال عملية تنزيل الفيديوهات.



إن التطبيق video Dowloader for tik tok متاح بصفة مجانية عبر متاجر جوجل بلاي، فلا تتردد للحظة واحدة في تحميله من رابط التنزيل الذي سأضع لك في الأسفل لتستمتع بمشاهدة فيديوهات تيك توك من ملفات التنزيل على هاتفك ودون حاجتك للأنترنت.

يمكنك تنزيل التطبيق video Dowloader for tik tok من الرابط التالي:

2- تطبيق tiktok Downloader:

بما انك تتوفر على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام  ios، وترغب في الحصول على أفضل تطبيق لتحميل الفيديو من تيك توك للأيفون ممتاز وآمن واستخدامه بسهولة، فإن تطبيق tiktok Downloader سيكون الخيار المناسب لك.

ستتمكن من خلال هذا لتطبيق من تنزيل أي صنف من الفيديوهات على منصة تيك توك، أو مختلف منصات التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى الحصول على العديد من المميزات الأخرى المهمة جدا التي يقدمها التطبيق:

من خلال تطبيق tiktok Downloader ستتمكن من تنزيل فيديو تيك توك في ثواني فقط، حتى لو كان صاحب الفيديو لا يسمح بذلك، حيث يتجاوز التطبيق هذه الخاصية ويجعلك تحصل على جميع الفيديوهات دون استثناء.
يعد تطبيق tiktok Downloader من أبرز التطبيقات الشهيرة لدى مستخدمي هواتف الأيفون بمختلف إصداراتها وتطوراتها، الأنه يفتح لك المجال  لحفظ فيديوهات تيك توك بضغطة زر واحدة.

الجميل في هذا التطبيق هو أنه متاح بالمجان عبر متاجر أبل ستور أو الآيتونز، كما أنه معزز بكميات مدهشة من المميزات والخصائص الرائعة، لعل أبرزها سهولة الاستخدام، بصرف النظر عن سرعته الفائقة في تحميل أي نوع من الفيديوهات عبر العديد المنصات للتواصل الاجتماعي.

يمكنك تحميل البرنامج مباشرة من الرابط التالي:

ملاحظة:

من خلال هذه التطبيقات المعروضة أمامك، ستتفوق في تحميل جميع الفيديوهات المنشورة عبر منصة تيك توك بنقرة زر واحدة، وبسهولة تامة، ولو كانت مقيدة ولا يسمح بتنزيلها من طرف صاحبها، ومن أروع المميزات الشيقة للبرنامجين، إمكانية تنزيل الفيديوهات من كافة وسائل التواصل الاجتماعي وليس منصة تيك توك.

طريقة حفظ الفيديو من tik tok



منصة تيكتوت tiktok التي أصبحت في وقت قصير مشهورة جدا في العالم كله والتي تمكن الناس من نشر فيديوهاتهم في حساباتهم الخاصة، لكي يجمعوا أكبر عدد من المتابعين لهم مما يدفعهم في الإبداع فيها عن طريق الإتيان، بأفكار جديدة في فيديوهاتهم للاستقطاب متابعين كتر.

يمكن لأي شخص يملك حسب تيك توك، من إنشاء وتحميل مقاطع الفيديو، أغلب الفيديوهات على تيك توك تركز على المزامنة بين الشفاه “حركة الفم” والمقطع الذي اختاروه.
من الممكن أن يكون مقطع موسيقي أو لقطة من فلم ما أو مجرد كلام فقط إلخ. هذا ما سنتحدث عنه اليوم، برنامج تحميل فيديوهات من تيك توك Tik Tok للأندرويد والايفون.


يمكنك أيضا تحميل حالات واتس تيك توك على اعتبار أن معظم مستخدمي تيك توك هم من الشباب والمراهقين ويخلقون تحديات، هناك من يمكنه صنع فيديوهات عبر مقاطع الموسيقى أو مقطع من فيلم أو حوار كوميدي، مما يخلق جوا من الإبداع في الفيديوهات، حيث أنك تنصدم من كل هذه الطاقات الإبداعية المذهلة.

لذا إذا كنت من محبي تطبيق تيك توك tik tok وتشاهد الفيديوهات بطريقة يومية تابع القراءة للأننا سنريكم كيفية تنزيل مقاطع فيديو TikTok على هاتف android الذكي بسهولة .

تحميل فيديوهات تيك توك على الهاتف

تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق التي يعتمد عنها أغلب المستخدمين لمنصة تيك توك العالمية نظرا لسهولتها، وإمكانية تنزيل أي مقطع تريده خلال ثواني معدودة فقط. الأن سوفة نريكم، كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من تيك توك TIKTOK التي ستمكنك من حفظ مقاطع الفيديوهات المفضلة لديك.

وهذه الطريقة تمكنكم من، حفظ مقاطع فيديو TikTok على الأيفون واندرويد. ما عليك سوى تتبع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى:
قم بفتح تطبيق tik tok.
الخطوة الثانية:
قم بتشغيل الفيديو الذي تريد حفظه في جهازك الذكي.
الخطوة الثالثة:
أنقر على رمز المشاركة share.
الخطوة الرابعة:
اضغط على خيار تنزيل الفيديو.

وسيبدأ الفيديو بالحفظ في جهازك المحمول، وستجده في مجلد حفظ الفيديوهات لتيك توك يمكنك فعل نفس الشيء مع باقي الفيديوهات المفضلة لك، وقم بحفظها في هاتفك المحمول.

ملاحظة:

هذه الطريقة التي شرحت لكم، من الممكن ألا تعمل في بعض الأحيان مع بعض الفيديوهات، بسبب أن بعض المستخدمين يمنعون فيديوهاتهم من التحميل.

سنقوم بعرض طريقة فعالة ستمكنكم، من تحميل فيدهات تيك تك فيها حقوق الملكية، لذا إذا كنت ممن يعاني من تحميل، فيديوهات تيك توك عليها قيود كل ما عليك هو متابعة الفقرة الموالية.

ما هو سبب عدم تحميل الفيديوهات من برنامج تيك توك وكيفية حل المشكل

أحيانا تكون بعض الفيديوهات عليها حقوق ملكية من طرف أصحابها، وبالتالي يصعب تحميلها بشكل عادي، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكن تحميل هذه الفيديوهات، بل يمكنك ذلك من خلال بعض الخطوات والحيل التي يجب عليك القيام بها.

أول شيء يجب أن تقوم به من أجل تحميل فيديو تيك توك عليك حقوق ملكية هو تحويل نسخ مقاطع فيديو tiktok الى ملف gif قبل البدء في تنزيلها للأندرويد والايفون.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو TikTok للاندرويد ؟ للقيام بهذا الأمر، اتبع الخطوات التالية بتركيز.

الخطوة 1:
قم بالدخول على تطبيق تيك توك ثم اختر الفيديو الذي تريد تحميله وقم بالدخول عليه
قم بالضغط على خيار المشاركة.
الخطوة 2:
الآن م بتحديد خيار مشاركة الفيديو بصيغة GIF.
الخطوة 4:
الآن سيتم تحويل الفيديو الفيديو إلى ملف GIF وحفظها في ألبوم تيك توك.

أفضل موقع تنزيل مقاطع الفيديو من تيك توك مباشر على الهاتف للاندرويد

بالإضافة إلى التطبيقات السابقة، إذا كنت تفضل تحميل فيديو تيك توك اون لاين بدون برامج، فإن أفضل خيار هو استخدام موقع SnapTik هذا الموقع هو الموقع المميز جدا الذي أنصحك باستخدامه.

يعد SnapTik أفل موقع حفظ فيديوهات تيك توك على الهاتف والكمبيوتر ولك لسهولة استخدامه، كل ما عليك هو الدخول على الموقع من الرابط الذي سأضع لك في الأسفل، ومن ثم البدء في عملية التحميل في ثواني.

كل ما ستحتاج إليه هو:
  • الدخول على الفيديو الذي تري، ثم نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله.
  • قم بالدخول على الموقع الآن، ثم قم بلصقه على الخانة الموجودة على الموقع:
  • إضغط على خيار تحميل.
  • من خلال نقرة واحدة سوف تتمكن من تحميل الفيديوهات تيك توك للاندرويد والايفون والكمبيوتر في ثواني فقط.
  • يمكنك الدخول على الموقع واستخدامه مباشرة من الرابط التالي:

ملاحظة:
يمكنك أيضا الحصول على برنامج SnapTik وتحميله أيضا للاندرويد من الموقع السابق.

شرح تنزيل مقاطع فيديو تيك توك tiktok للحاسوب

يأخد تنزيل مقاطع الفيديو تيك توك Tiktok على الكمبيوتر، الكتير من الجهد في تنزيله، وذلك لأن تطبيق تيك توك مخصص للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وليس للحواسب، لذلك يصعب تنزيل مقاطع الفيديو tiktok فيه.
لكن لا داعي للقلق، هنالك طريقة ستمكنك من تنزيل مقاطع فيديو تيك توك على الحاسوب. أفضل حل هو استخدام تطبيق CopyTrans Photo.

يعد تطبيق CopyTrans Photo هو الحل الأنسب الذي يمكنك الاعتماد عليه في تحميل فيديو تيك توك للكمبيوتر، يعني في حال كنت تدخل على التطبيق من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كل ما عليك هو تحميل CopyTrans Photo وتثبيته من ثم البدء في استخدامه بكل سهولة.

الجميل أن لتطبيق سهل في الاستخدام ومجاني لن تجد أي صعوبة في استخدامه أو العمل عليه، كما أنه مجاني للغاية وتثبيه سهل جدا. هذا التطبيق يسمح لكم نسخ فيديوهات تيك توك بسهولة على حواسبكم إما عن طريق فيديو واحد أو مجموعة من الفيديوهات في وقت واحد.

يمكنك تحميل البرنامج مباشرة من الرابط التالي:

خلاصة:

كانت هذه جميع الطرق التي يمكنك من خلالها تحميل فيديو تيك توك بسهولة، يمكنك اختيار الطريقة التي تناسبك من بين الطرق السابقة، سواء تطبيقات تحميل فيديوهات تيك توك للاندرويد والايفون، أو عن طريق تحميل فيديوهات تيك توك بدون برامد، أو حتى موقع تحميل فيديو تيك توك اون لاين.

مقالات ذات صله

برنامج تحميل مقاطع الفيديو من تيك توك للآيفون والأندرويد

أفضل طريقة لتوثيق حساب التيك توك TikTok

طريقة توثيق حساب TikTok بالعلامة الزرقاء

أفضل طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك TIKTOK

الربح من تيك توك (ومعرفة أرباح تيك توك)






Tags:

طريقه حفظ فيديو من تيك توك بدون علامه مائيهتحميل من تيك توك بدون علامة مائيةتحميل الفيديو من التيك توك بدون حقوق,التيك توكتحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائيةتحميل فيديوهات تيك توكحفظ مقاطع تيك توك بدون حقوقتيك توك,بدون علامة مائية تنزيل الفيديو تيك توكتحميل من تيك توك بدون حقوقكيفية ‫تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية
نجم
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close