طريقة ربح المال من Affiliate AMAZON

كيف يمكنك كسب المال من AMAZON

كان الانضمام إلى أمازون أحد أكبر نقاط التحول في مسيرتي المهنية التي أدت في النهاية إلى النجاح الذي حققته اليوم.

مرة أخرى في عام 2013، عندما بدأت للتو في رحلتي في التجارة الإلكترونية، تركت وظيفتي فجأة لأصبح رائد أعمال بدوام كامل. قبل الإقلاع عن التدخين، كنت أبيع منتجات على أمازون - واقية من الشمس، على وجه الدقة. كنت أبيع باستمرار من المخزون باستخدام قائمة البريد الإلكتروني المؤقتة لمستند Word لأننا كنا "واعين بالميزانية" ولم نرغب في الدفع لمزود بريد إلكتروني.


طريقة ربح المال من Affiliate AMAZON

لقد رأيت كيف أبيع منتجات أمازون وعرفت أنني أريد أن أفعل المزيد من ذلك، ولكن لنفسي. منذ الأيام الخوالي، لم يكن من السهل العثور على منتجات للبيع مقارنةً باليوم، قررت أن أصبح أحد شركاء أمازون. اقرا ايضا هذه المقالة حول: أفضل الوظائف للعمل اون لاين في المنزل لعام 2023.

ما هي شركة أمازون Affiliate؟

أحد منتسبي أمازون هو الشخص الذي يقوم بعمل عمولة مبيعات من منتجات أمازون. على سبيل المثال، يمكنك إضافة روابط Affiliate لشركة أمازون - رابط برقم مرجعي محدد لتتبع توجيه حركة المرور إلى موقع أمازون الإلكتروني - على مدونتك أو متجرك عبر الإنترنت الذي يوجه حركة المرور إلى أمازون.

ما الفرق بين بائع أمازون وAffiliate لشركة أمازون؟

يجد بائع أمازون منتجات من تاجر جملة، ويشتريها بكميات كبيرة، ثم يشحنها مباشرة إلى العميل أو يشحنها من أمازون. يحدد البائع أسعاره ويكسب غالبية أرباح البيع.

لا تكسب إحدى الشركات Affiliate لشركة Amazon سوى عمولة صغيرة تصل إلى 10 في المائة من بيع المنتج ولكنها لا تحدد أسعارها الخاصة.

تجربتي كشركة Affiliate لشركة أمازون

كان كوني شركة Affiliate لشركة أمازون أحد أكثر الأجزاء إثارة في مسيرتي المهنية المبكرة. كما ذكرت سابقًا، كنت قد استقلت للتو من وظيفتي لبدء رحلتي الريادية الأولى. لقد ارتكبت بعض الأخطاء في ذلك الوقت، وأرى أن أصحاب المتاجر الجدد يرتكبون أخطاء مماثلة اليوم.

أكبر خطأ ارتكبته؟ إطلاق أربعة متاجر Affiliate لشركة أمازون على الإنترنت في نفس الوقت.

لم أكن أعرف ذلك في ذلك الوقت، ولكن لكي تكون أحد شركاء أمازون ناجحًا، يجب أن يكون لديك تركيز مفرط. بدلاً من ذلك، أنشأت أربعة متاجر على الإنترنت في مجالات مختلفة (لأنني غير حاسم للغاية ولم أستطع اختيار متجر واحد فقط). ثم قمت بتخزين مئات المنتجات في تلك المتاجر. كان لدي متجر على الإنترنت يلبي احتياجات الزفاف حيث أمضيت أسبوعًا في كتابة أوصاف المنتجات لأكثر من 600 منتج. ما هيك كنت أفكر؟ اقرا ايضا هذه المقالة حول: كيفية الربح من أمازون طرق حقيقية للربح من أمازون في 2023.

كان الشيء الجيد في كتابة أوصاف فريدة للمنتج لكل موقع ويب هو أنه خلال فترة زمنية قصيرة كنت أقوم بترتيب نتائج البحث عن المنتجات وكنت أقود عددًا كبيرًا من الزيارات (حسنًا، ربما لم يكن ذلك مرتفعًا في الواقع، لكنني أتذكر أنني كنت أعتقد أنه كان الكثير في ذلك الوقت).

على الرغم من ذلك، كان الجانب السلبي هو أنه بالنسبة لأحد متاجري الأربعة، وهو متجر للألعاب اللوحية، عاقبت Google موقع الويب الخاص بي بسبب "المحتوى الرقيق" - بشكل أساسي، لم يكن لدى صفحات المنتج الخاصة بي محتوى كافٍ عليها.

ألوم عدم تركيزي على هذا. أعني أن كتابة المئات من أوصاف المنتج لكل متجر لن تؤدي حقًا إلى نهج مدروس.

الشيء المفضل لدي في تجربتي كشركة Affiliate لشركة أمازون هو مدى سهولة القيام بذلك. الأداة التي استخدمتها في ذلك الوقت سمحت لي باستيراد منتجات أمازون. تمكنت من بيع المنتجات من أي مكانة ومن أفضل العلامات التجارية.

ولكن كان هناك جانب سلبي كبير لكوني شركة Affiliate لشركة أمازون مما جعلني على حين غرة تمامًا. وسنصل إلى ذلك لاحقًا.

كيف تبدأ التسويق بالعمولة مع أمازون

تريد أن تصبح شركة Affiliate أمازون؟ ستحتاج أولاً إلى قبولك في برنامج Amazon Associates الخاص بهم.

ما الذي تحتاج إلى معرفته قبل أن تصبح شركة Affiliate لشركة أمازون؟
  1. مكان مناسب لموقع الويب الخاص بك (لا يتعارض مع سياسات محتوى أمازون).
  2. يجب أن تكون في السن القانوني.
  3. موقع ويب يحتوي بالفعل على بعض المحتوى عالي الجودة (مثل مدونة).
  4. نظرة على سياسات البرامج Affiliate لشركة Amazon لضمان عدم وجود انتهاكات قبل التقديم.
  5. سياسة الخصوصية والإشعار القانوني وصفحة "نبذة عنا " وصفحة الاتصال والإفصاح عن أنك تكسب دخلك من خلال اللجان Affiliate.
  6. حركة المرور من خلال مصادر حسنة السمعة (عضوية، إحالة، اجتماعية) - لا روبوتات.

امتيازات برنامج Amazon Affiliate Program

اربح عمولة تصل إلى 10٪ من خلال برنامج الشراكة التابع لشركة Amazon. يمكنك عرض تفاصيل العمولة على أساس المكانة هنا
اختر من بين ملايين منتجات Amazon من أفضل العلامات التجارية لبيعها في متجرك.

من خلال قبولك في برنامجهم، يمكنك الترويج لمنتجات من أي علامة تجارية تقريبًا دون الحاجة إلى الحصول على موافقات منفصلة من كل علامة تجارية

كيفية زيادة أرباح الشركات Affiliate لشركة أمازون

إذا كنت ترغب في زيادة أرباح الشركات Affiliate لشركة Amazon الخاصة بك، فستحتاج إلى التركيز على الحفاظ على انخفاض تكاليفك وزيادة حجم مبيعاتك.


# 1. قم ببناء جمهورك أولاً:

أسهل طريقة لزيادة أرباح الشركات Affiliate لـ Amazon هي أن يكون لديك جمهور موجود مسبقًا بالفعل.
فعلت العكس. وصبي عشت لأندم على ذلك.

سواء أكنت تنشئ مدونة في مكانة معينة أو تبني إنستغرام متابعًا ضخمًا، سيكون من الأفضل أن يكون لديك جمهور يمكنك بيعه إذا كنت تريد أن تبدأ بقوة من خلال أرباحك Affiliate لشركة أمازون.

بالطبع، يمكنك أن تفعل ما فعلته وأن تبدأ من الصفر، ولكن لا توجد نجاحات بين عشية وضحاها في تلك الإستراتيجية. وقد يستغرق الأمر شهورًا أو حتى سنوات قبل أن تحصل على دخل سلبي كافٍ للتباهي به.


# 2. سيؤدي تحسين محركات البحث إلى أكبر انتصاراتك:

جاءت أكبر أرباحي Affiliate لشركة Amazon من إستراتيجية تحسين محركات البحث القوية.

السبب وراء فاعلية مُحسّنات محرّكات البحث هو أن الزيارات العضوية تكلف الوقت بدلاً من المال.

بالإضافة إلى ذلك، طالما أنك تحتل مراكزك العليا، يمكنك تحقيق بدخل متكرر من الزيارات التي تزور تلك الصفحة على المدى الطويل. هذه واحدة من أكثر الطرق ميسورة التكلفة للحصول على نقرات على الروابط Affiliate الخاصة بك. اقرا ايضا هذه المقالة حول: اهم البرامج والادوات للعمل عن بعد من المنزل لكسب المال.

إذا بذلت مجهودًا واعيًا لتضمين الروابط في المقالات، فستجلب زوار موقعك إلى موقع أمازون لمساعدتك على زيادة أرباح الشركات Affiliate لشركة أمازون. تشا تشينغ! أو يمكنك القيام بالمهمة التي استغرقت وقتًا طويلاً التي قمت بها لكتابة أوصاف المنتج لعدد كبير من المنتجات بحيث تزيد احتمالات العثور على صفحات منتجك في نتائج البحث.

فقط لا ترتكب خطأ عدم كتابة نص كافٍ. جوجل حقا تكره ذلك.

# 3. إنشاء المحتوى:

تأتي معظم الروابط Affiliate لشركة Amazon التي نقرت عليها بطريق الخطأ من مقاطع فيديو YouTube.

سأشاهد برنامجًا تعليميًا حول الشعر، وسأسمع عن المنتج الذي تستخدمه مستخدم YouTube لجعل شعرها يبدو خاليًا من العيوب، وانقر على الرابط، وانطلق! تحصل على عمولة Affiliate لها.

من خلال التركيز على منصات مثل YouTube أو Instagram، فإنك تستفيد من بناء جمهورك ولكنك أيضًا تبني شعورًا بالثقة مع المجتمع، مما يجعل الناس أكثر عرضة للشراء.

يمكن أن تؤدي مراجعات المنتجات على منتجات معينة أو مقالات المقارنة أداءً جيدًا لبعض الشركات Affiliate لـ Amazon.

# 4. استخدم Amazon Checkout:

باستخدام مكوّن إضافي من Amazon لم يعد موجودًا الآن، تمكنت من أتمتة عملية إضافة رابط الإحالة الخاص بي وجلب العملاء إلى خدمة الدفع في Amazon.

تم تصميم موقع الويب الخاص بي بحيث بدا تمامًا مثل متجر التجارة الإلكترونية القياسي. ومع ذلك، بعد إضافة العديد من المنتجات إلى عربة التسوق الخاصة بهم وAffiliate إلى الخروج، تم إرسال العملاء تلقائيًا إلى صفحة الخروج من Amazon. ساعد هذا في تعزيز أرباح الشركات Affiliate لشركة Amazon لأن الشراء من Amazon حسن السمعة إلى حد ما، ولكنه أيضًا أرسل تلقائيًا حركة مرور الشركات Affiliate لشركة Amazon.

لذلك حتى إذا لم ينتهِ العميل من شراء المنتجات من هذا الشراء، فمن المحتمل أن يشتريها من أمازون لاحقًا.
اقرا ايضا هذه المقالة حول: كيف تربح من تطبيقات الأنترنت كل يوم 10 دولار.

لماذا توقفت عن أن أصبح شركة Affiliate لشركة أمازون

على الرغم من استفادتي من أرباح الشركات Affiliate لشركة أمازون، فقد كان واضحًا لي أنه لم يكن النموذج الأكثر استدامة لكسب المال عبر الإنترنت.

لزيادة أرباح الشركات Affiliate لشركة Amazon الخاصة بي على الفور، سأحتاج إلى الاستثمار في الإعلانات. وبما أن ذلك من شأنه أن يقضي على مقدار الأموال التي سأجنيها، فقد ركزت على نهج بطيء وثابت.

لسوء الحظ، بعد بضعة أشهر من لعب اللعبة طويلة المدى، نفدت الأموال لإبعاد نفسي عن القوى العاملة وأجبرت على العودة إليها.
خلال الفترة التي أمضيتها في وظيفتي اليومية، ركزت على ما أدى إلى أكبر خسائر لي. وتختزل في شيئين:

هوامش منخفضة:

من وجهة نظر التحضير، كان من المتهور جدًا أن أترك وظيفتي من التاسعة إلى الخامسة دون تكوين جمهور أولاً. لو ركزت على الاستثمار في إنشاء الأصول الخاصة بي أثناء عملي، لكنت كنت سأستقيل بمجرد أن أجني ما يكفي لاستبدال راتبي.

ولكي أكون صادقًا، في ذلك الوقت كان راتبي منخفضًا جدًا ولم أكن بحاجة إلى الكثير لاستبداله. بالإضافة إلى ذلك، لأنني تركت نفسي بشكل عفوي، فقد نشرت نفسي من خلال تجربة كل شيء بدلاً من محاولة التركيز على تركيز فردي واحد: متجر واحد فقط. كنت خائفًا جدًا من قيام Id بالاختيار الخاطئ، لذلك جربت العديد من مجالات التجارة الإلكترونية التي أدت بسرعة إلى فشلي الملحمي.
اقرا ايضا هذه المقالة حول: أفضل الوظائف طلباُ لعام 2023.

جاء الخلل المأساوي التالي في الحفلة Affiliate لشركة أمازون بانخفاض هوامش الربح. كنت أقوم فقط بعمل عمولات صغيرة. أعتقد في وقت من الأوقات أنني صعدت إلى 5 في المائة. لكن لنكن صادقين، إذا قمت ببيع عنصر يكلف 9.99 دولارًا أمريكيًا وحصلت على عمولة بنسبة 5 في المائة، فقد ربحت حوالي 50 سنتًا فقط. وكل هذا العمل المستثمر لا يستحق مثل هذا المبلغ المثير للشفقة.

لذلك، عندما عدت إلى لوحة الرسم، سألت نفسي، "كيف يمكنني بيع المنتجات عبر الإنترنت حيث يمكنني التحكم في مقدار الأموال التي أجنيها؟" وقد قادني هذا السؤال في النهاية إلى مسار جديد: دروبشيبينغ.

كيف غيّر دروبشيبينغ حياتي:

بعد أن كنت شركة Affiliate لشركة أمازون لمدة ستة أشهر، كنت أعرف ما الذي أعجبني حقًا فيه. أحببت كيف يمكن استيراد المنتجات إلى متجرك ببضع نقرات فقط. لقد أحببت كيف لم أضطر إلى حمل المخزون أو شحن الصناديق بنفسي.

أحببت أنه يمكنني الاختيار من بين ملايين أفضل المنتجات للبيع. لكنني كرهت حقًا قلة الأموال التي كنت أجنيها.

سأستمر في العمل في الطباعة عند الطلب، لكنني لن أستمر في العثور على نموذج العمل المناسب إلا بعد مرور عام تقريبًا عندما أوصى شريكي بسوق جديد يسمى Modalyst يحتوي على أداة مشابهة لما استخدمته على أمازون.

منذ أن كنت أبحث عن صخب جانبي جديد، قررت تجربته. لقد عثرت على إعلان على Facebook يحتوي على إعجابات وتعليقات أكثر مما رأيته من قبل. كان الشخص يبيع بطانيات الماندالا. اقرا ايضا هذه المقالة حول: أفضل مواقع للربح من الانترنت / ربح 100 دولار عند التسجيل.

قررت تصفح Modalyst لمعرفة ما إذا كانت تحمل أيًا منها. ومن المؤكد أنهم حملوا نفس المنتج الذي كان الإعلان يبيعه بالضبط. أصبح هذا المنتج أكثر المنتجات مبيعًا لدي وساعدني في بناء شركة مكونة من ستة أرقام لأول مرة في حياتي المهنية في مجال التجارة الإلكترونية.

لكن الحقيقة القاسية الصادقة هي أنه لولا دروبشيبينغ مقابل أمازون، لما كنت لأقترب من ذلك. مع دروبشيبينغ، تمكنت من التحكم في تكلفة المنتج الخاص بي للتأكد من أنني جنيت ما يكفي من المال بعد دفع مصاريف المنتج والتسويق.

هناك العديد من الطرق لتحقيق الدخل السلبي، حتى في مجال التجارة الإلكترونية، ولكن بالنسبة لي هذا هو النموذج الأكثر ربحية واستدامة.

ولكن بروح الصدق، لولا تجربتي كشركة Affiliate لشركة أمازون، فلن أتعلم المهارات والدروس التي تأتي من ارتكاب أخطاء المبتدئين.

خاتمة:

ستكون رحلة كل شخص مع برنامج الشركات Affiliate لشركة Amazon مختلفة.

سوف يرتفع البعض إلى نجاح من ستة أرقام والبعض الآخر، مثلي، سوف يطور مهارات يمكن تطبيقها على نماذج أخرى. يمكن أن يكون كونك شركة Affiliate لشركة Amazon طريقة رائعة لبدء حياتك المهنية في التجارة الإلكترونية، ولكن قد تجد أنك ستحتاج في النهاية إلى الانتقال إلى نموذج أكثر ربحية واستدامة لمساعدتك على النجاح كرجل أعمال في مجال التجارة الإلكترونية.
اقرا ايضا هذه المقالة حول: 28 طريقة حقيقية لربح المال عبر الإنترنت.

هل سبق لك أن انخرطت في برنامج الأمازون التابع؟ هل بقيت فيه أو جربت شيئًا آخر؟ التعليق أدناه!



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close