القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة كتابة مقالة احترافية ومقبولة لادسنس خطوة بخطوة

طريقة كتابة مقالات مقبولة لادسنس

طريقة كتابة مقالة احترافية ومقبولة
 طريقة كتابة مقالة احترافية ومقبولة

 طريقة كتابة مقالة احترافية ومقبولة لادسنس


معرفة كيفية وطريقة كتابة المقالات المتوافقة مع السيو Seo والمقبولة في جوجل أدسنس على مدونة بلوجر مطلب العديد من المدونين الجدد حيث أنه وجب أن يتوفر كل مقال أو تدوينه تقوم بنشرها على مجموعة مهمة من الشروط الضرورية جدا لضمان تصدرك لنتائج البحث وتقوية السيو الخاص بك.
كما وستصبح روابط مقالاتك محببة لجوجل ومؤرشفة بطريقة جيدة، وهذا عامل مهم يضمن لك صلاحية القبول في جوجل أدسنس
Google Adsense بكل سهولة أيضا هناك مقالة رائعة عن أفضل ملف robots.txt لمدونات بلوجر.

شرح طريقة كتابة المقالات المتوافقة مع السيو والمقبولة في جوجل أدسنس

لذلك سنعمل في هذه المقالة على شرح طريقة كتابة المقالات المتوافقة مع السيو والمقبولة في جوجل أدسنس على مدونة بلوغر وكذا شرح هذه الشروط وتوجيه النصائح اللازمة.

8 نصائح لكتابة مقال جيد مقبول لادسنس

في عصر الإنترنت، يزداد الطلب على كتاب المقالات الذين يمكنهم إنشاء محتوى جيد في فترة زمنية قصيرة. ومع ذلك، فإن كتابة المقالات أو التدوين في ظل مواعيد نهائية ضيقة لا ينبغي أن يأتي على حساب الكتابة الجيدة. إليك دليل مفصل خطوة بخطوة مليء بالنصائح الرائعة لمساعدتك في كتابة مقال جيد في وقت قياسي:

1- احتفظ بقائمة من الأفكار في متناول يدك:

أنت لا تعرف أبدًا متى ستضرب كتلة الكاتب. لهذا السبب من المهم الاحتفاظ بقائمة من الأفكار للمقالات الإخبارية المحتملة أو القصص الشخصية التي يمكن توسيعها إلى مقالات. في أي وقت تكون لديك فكرة، قم بتدوينها في دفتر ملاحظات أو في مستند Word على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بهذه الطريقة، عندما يحين وقت البدء في الكتابة، سيكون لديك بالفعل مكان للبدء.


2- تخلص من المشتتات:

هم يعملون بشكل أفضل أثناء تعدد المهام. نادرًا ما يكون هذا هو الحال بالفعل، خاصة إذا كان الهدف هو كتابة مقال كامل في فترة زمنية قصيرة. تتطلب أفضل المقالات اهتمامك الكامل وغير المقسم. قبل أن تبدأ في كتابة الجملة الأولى، قم بإيقاف تشغيل التلفزيون وكتم صوت الوسائط الاجتماعية حتى تتمكن من التركيز فقط على كتابة المقالة.


3- البحث بكفاءة:

البحث مهم لأي قطعة كتابية ، ولكن من السهل أيضًا الوقوع في فخ قضاء الكثير من الوقت في البحث وعدم كفاية الوقت لكتابة المسودة الأولى. إذا كنت تبحث عن حقائق أو إحصائيات لدعم حجتك، فحاول أن تكون محددًا قدر الإمكان في مصطلحات البحث. إذا لم تجد الدعم الذي تبحث عنه، فقد تكون الوجبات الجاهزة هي أنك بحاجة إلى تعديل أطروحتك أو موضوعك.


5- أبقيها بسيطة:

تكون فترة انتباه القارئ قصيرة بشكل عام، لذا فإن من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها ككاتب هو إبقاء مقالتك مباشرة ومختصرة. سيساعدك تحديد الحد الأقصى لعدد الكلمات ليس فقط في إكمال عمليات الكتابة بشكل أسرع، ولكنه سينتج عنه أيضًا مقالة مبسطة تركز على النقاط الرئيسية مع التخلص من الزغب.


6- جرب الكتابة بالنقاط:

يمكن أن تساعدك الكتابة بالنقاط على تنظيم أفكارك وإكمال المقالة بشكل أسرع. أيضًا، غالبًا ما تؤدي المقالات ذات النقاط النقطية إلى زيادة حركة المرور، نظرًا لأن خوارزميات محرك البحث تميل إلى إعطاء الأولوية للمقالات ذات النقاط النقطية والعناوين الفرعية. الكتابة في النقاط ليست فقط توفيرًا للوقت، بل يمكنها أيضًا زيادة احتمالية وصول مقالتك إلى جمهورك المستهدف.


7- تحرير بعد الكتابة:

أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها الكتّاب هو محاولة التعديل أثناء الكتابة. قاوم هذه الرغبة. يمكن أن تؤدي محاولة التحرير أثناء عملية الكتابة إلى إبطائك، مما يزيد من احتمالية عدم تجاوزك للمقدمة. يعرف الكتاب الجيدون أن الكتابة والتحرير عمليتان منفصلتان ومنفصلتان. بمجرد أن تصل إلى النهاية، يمكنك العودة والتركيز على كتابة السطر الأول بشكل مثالي، أو شحذ فقرتك الأولى، أو ربط الأشياء معًا باستخدام أداة تسديد ذكية.


8- اضبط عداد الوقت:

من الطرق الرائعة لتصبح كاتبًا أسرع وأكثر فاعلية هي التدرب على الكتابة على جهاز توقيت. اضبط عداد الوقت لمدة 30 دقيقة وشاهد مقدار ما يمكنك إنجازه. ستندهش من المقدار الذي يمكنك إنتاجه خلال نصف ساعة من الكتابة المركزة دون انقطاع.


طريقة كتابة مقالة عن طريق الذكاء الاصطناعي


فريق من مصر مهتم بتقنيات التعلم الالي والذكاء الاصطناعي يسعى لأتمتة عمليات التسويق الالكتروني التى تعتمد على البشر وذلك من خلال خواريزميات قادرة على تحليل أداء البشر ومحاولة محاكاة نفس العملية ولكن بشكل أسرع، أرخص و أكثر دقة. فى مرادف نهدف إلى مساعدتك على الحصول على محتوي حصري بدون أن تنتظر كتاب المحتوي ساعات طويلة ولكي يمكنك التوسع فى موقعك ونشر عدد أكبر من المقالات في مدة أقصر اقرا ايضا هذه المقالة حول طريقة زيادة سرعة والأداء الموقع أوالمدونة.


كيف تستخدم الذكاء الاصطناعي لكتابة مقالة مقبولة في ادسنس


الخطوة الأولى: اضغط على صياغة مقال جديد.
للقيام بإعادة صياغة أي مقال أو قطعة محتوى قم بالضغط على زر صياغة مقال جديد كما هو موضح فى الصورة التالية.

How to Write Articles For Adsense Web Pages
 طريقة كتابة مقالة احترافية ومقبولة لادسنس


الخطوة الثانية: قم بجلب محتوى أي مقال من الإنترنت.
بالضغط على كلمة بدأ الأن يمكنك إضافة رابط أي مقال على الإنترنت وجلب المحتوى الخاص بها داخل محرر النصوص أو اختيار كتابة المحتوى بنفسك لإضافة نص بشكل يدوى.

How to Write Articles For Adsense Web Pages
 طريقة كتابة مقالة احترافية ومقبولة لادسنس


الخطوة الثالثة: أضف رابط المقال.
قم بنسخ رابط أي مقال ولصقه داخل خانة الرابط ثم قم بالضغط على زر جلب المحتوى.

 
How to Write Articles For Adsense Web Pages
 طريقة كتابة مقالة احترافية ومقبولة لادسنس


الخطوة الرابعة: قم بتحرير النص بما يناسبك.
بعد جلب المحتوى قم بتحرير النص بالحذف والإضافة بما يناسبك قبل إعادة الصياغة ثم قم باختيار لغة المحتوى و ” قوة إعادة الصياغة ” من بين 3 مستويات وهما كالتالي.
  1. مميزة ( نسبة حصرية تتراوح ما بين 80 لـ 90% ) ودقة لغوية تصل إلى ( 95% ) – ينصح بها.
  2. متوسطة ( نسبة حصرية تتراوح ما بين 90 لـ 95% ) ودقة لغوية تصل إلى ( 90% ).
  3. ضعيفة ( نسبة حصرية 100% ) ودقة لغوية تصل إلى ( 85% ).
  4.  ثم قم بالضغط على زر إعادة صياغة الأن.
How to Write Articles For Adsense Web Pages
 طريقة كتابة مقالة احترافية ومقبولة لادسنس


ملحوظة : الحد الأقصى لعدد الحروف التي يمكن إعادة صياغتها فى المرة الواحدة هي 10,000 حرف.

الخطوة الخامسة: شاهد المحتوى المعاد صياغته قبل وبعد.
بعد الانتهاء من إعادة الصياغة يمكنك مشاهدة سجل المحتوى المعاد صياغته قبل وبعد.



How to Write Articles For Adsense Web Pages
 طريقة كتابة مقالة احترافية ومقبولة لادسنس


قم بمشاهدة المحتوى قبل وبعد إعادة الصياغة كما يمكنك تعديل المحتوى المعاد صياغته بالشكل الذى يناسبك قبل نسخه.

كيفية التقدم للحصول على حساب AdSense


ابدأ بزيارة موقع ويب AdSense هنا.

adSense 1:
في نفس الصفحة، انقر فوق "تسجيل الدخول"، وسيتم توجيهك إلى صفحة تحتاج فيها إلى تسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك. بعد إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، انقر فوق الزر "التالي".

account sign in:
بعد ذلك، سيتم توجيهك إلى صفحة تعطيك الرسالة التالية كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه. انقر فوق "تسجيل" للاشتراك في حساب AdSense الخاص بك.

sign up for an account:
الآن ستحتاج إلى إدخال جميع التفاصيل الخاصة بك، والتي تشمل موقع الويب وعنوان البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا الاشتراك للحصول على مساعدة مخصصة واقتراحات للأداء من AdSense. ستبدو شاشتك كما يلي:

website details:
في الصفحة التالية، ستتلقى تعليمات ستمكنك من ربط موقع الويب الخاص بك ببرنامج AdSense. سيوفر لك AdSense مقتطفًا من الشفرة تحتاج إلى إضافته إلى موقعك ضمن قسم . سيقدمون لك أيضًا إرشادات محددة حول كيفية القيام بذلك عندما يكون لديك موقع WordPress. بمجرد إدخال الشفرة في موقعك، انقر فوق زر الإرسال.

Connect code to website:


الآن موقع الويب الخاص بك جاهز لمراجعة فريق Google AdSense. تأكد من إبقاء مقتطف الشفرة مباشرًا على موقعك حتى يستجيب AdSense. أحيانًا يستغرق الأمر بضعة أيام أو ما يصل إلى أسبوعين حتى يعود فريق AdSense إليك. بمجرد أن تبدأ في توليد بعض الزيارات، تأكد من مراجعة دورة Google AdSense الخاصة بنا ومعرفة كيفية تحسين إعلاناتك مثل المحترفين!


كيفية تسجيل الدخول إلى Google AdSense


بمجرد الموافقة على حسابك ويمكنك البدء في جني الأموال من خلال الإعلانات، إنه شعور رائع! ومع ذلك، في كثير من الأحيان، يكافح الأشخاص للعثور على صفحة تسجيل الدخول إلى Google AdSense أو. الأمر بسيط حقًا، ما عليك سوى الانتقال إلى نفس عنوان URL الذي زرته لتسجيل حساب: https://www.google.com/adsense/start/. الآن، بدلاً من النقر فوق الزر "البدء"، انقر فوق "تسجيل الدخول".


أسئلة مكررة حول ادسنس


هل Google AdSense مجاني؟
نعم ، يمكن الانضمام إلى Google AdSense مجانًا.

كيف أحصل على الموافقة الكاملة على حسابي في AdSense؟
  1. تأكد من التزام موقعك بسياسات برنامج AdSense، وأن عمرك يزيد عن 18 عامًا وليس لديك حساب Gmail نشط غير مرتبط بحساب.
  2. AdSense. إن امتلاك موقع لا يزيد عمره عن 3 أشهر، مع أكثر من 30 مقالة وحركة مرور، سيزيد أيضًا من فرصك. 
  3. قم بالتسجيل للحصول على حساب Adsense هنا.
  4. https://www.google.com/adsense/start. أضف شفرة AdSense إلى موقع الويب الخاص بك. 
  5. انتظر بضعة أيام ، أو أحيانًا ما يصل إلى أسبوعين ، للحصول على الموافقة.

كم من الوقت تستغرق الموافقة على حساب AdSense؟
الوقت المستغرق للحصول على الموافقة يختلف. يمكن أن يكون سريعًا من 24 إلى 48 ساعة ولكن بشكل عام، يستغرق الأمر ما يصل إلى أسبوعين للموافقة عليه هنا أيضا مقالة رائعة عن كود تسريع مدونة بلوجر وتقليل وقت تحميل الصفحة.

كيف تعرف أنه تمت الموافقة على Adsense الخاص بي؟
يمكنك معرفة ما إذا تمت الموافقة على حساب AdSense الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم Adsense الخاصة بك. سترى بعد ذلك إحصائيات للإعلانات التي يتم عرضها على موقعك.

لماذا تحتاج إلى حساب AdSense؟
AdSense هي واحدة من أفضل شبكات الإعلانات في العالم والتي تمكن الناشرين من استثمار حركة المرور على مواقع الويب الخاصة بهم من خلال الإعلانات الصورية أو الإعلانات من شبكة إعلانات AdSense.

استنتاج:


التقدم بطلب للحصول على حساب AdSense ليس علمًا صعب او مستحيل! اتبع الإرشادات التي قدمناها لك، وستكون جاهزًا للعمل مع AdSense في وقت قصير جدًا. للمساعدة في تحسين أرباح إعلاناتك والوصول إلى الإصدار المتميز من AdSense  Google Ad Exchange، اشترك للحصول على حساب Starter في MonetizeMore اليوم!



نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات