أخر الاخبار

أفضل الوظائف للعمل اون لاين في المنزل لعام 2023

14 من أفضل الوظائف اون لاين للمتابعة في عام 2023

الوظائف اون لاين هي مفهوم جديد نسبيًا - حتى قبل عقدين من الزمن كانت تبدو شبه مستحيلة. ولكن مع زيادة العولمة والتحسن السريع في التكنولوجيا، أصبحوا الوضع الطبيعي الجديد.

أفضل الوظائف للعمل اون لاين


تتيح لك الوظائف البعيدة الحصول على حياة مهنية مرضية بينما تتيح لك أيضًا فرصة القيام بذلك من أي مكان تريده. مثل هذه الوظائف رائعة لأولئك الذين يعيشون في مناطق تفتقر إلى العديد من الفرص لمهنتهم. إنها أيضًا حل رائع إذا كنت تريد البقاء في - أو الانتقال إلى - منطقة معينة، مثل مكان ما به إسكان ميسور التكلفة.

علاوة على ذلك، توفر الوظائف اون لاين في كثير من الأحيان مرونة في كيفية ووقت إكمال ساعات العمل، مما يجعلها طريقة أكثر سهولة للعمل بالنسبة للعديد من الأشخاص. إذا كانت لديك التزامات عائلية أو عمل آخر يتطلب بعضًا من وقتك، فقد يكون العمل اون لاين هو البديل المناسب الذي تحتاجه. هنا ايضا سوف تجد اهم الاداوت والبرامج والمواقع لربح المال من المنزل.

أفضل الوظائف للعمل اون لاين في المنزل

تظهر أبحاث أن السلامة في مكان العمل هي في مقدمة أذهان العديد من الباحثين عن عمل، وإيجاد أفضل الوظائف عن بعد هو إحدى الطرق الذكية، مع الارتفاع الهائل في عدد عمليات البحث عن الوظائف عن وظائف بعيدة منذ أن بدأ جائحة فيروس كورونا في السنوات الماضية.

تجعل أفضل الوظائف عن بُعد من السهل القيام بالعمل المطلوب من أي مكان - فكر في خدمة العملاء أو التكنولوجيا أو التمويل أو التسويق. مع إغلاق العديد من المكاتب، يعمل أصحاب العمل على توسيع نطاق البحث عن المواهب لديهم وهم على استعداد لتوظيف عمال عن بعد خارج منطقتهم الجغرافية. على سبيل المثال، قد يكون صاحب العمل في بوسطن مفتوحًا لتوظيف عامل عن بعد مقره في سان دييغو إذا كان مناسبًا. لا تقصر نفسك على الوظائف في مدينتك فقط. ايضا اليك هذه المقالة حول 28 طريقة حقيقية لربح المال عبر الإنترنت.

الوظائف عن بعد التي لا تتطلب خبرة

لا تنخدع بالتفكير في أن الوظائف عن بُعد مخصصة للمهنيين ذوي الياقات البيضاء الحاصلين على درجات جامعية (وأعلى) الذين اعتادوا ممارسة الأعمال أثناء التنقل. لكل وظيفة في قائمتنا أدناه، سنخبرك بمستوى التعليم المطلوب. ستلاحظ أنه يمكن الحصول على أكثر من نصف أفضل الوظائف عن بُعد التي نعرضها بدون شهادة جامعية من كلية مدتها أربع سنوات:

  • ممثل خدمة العملاء.
  • ادخال بيانات.
  • المبرمج الطبي.
  • مدرس خاص.
  • ناسخة.
  • مساعد افتراضي.
هل أنت حريص على العثور على عمل يمكنك القيام به افتراضيًا؟ تابع القراءة لاكتشاف مهنتك الجديدة الخالية من التنقل.

أفضل الوظائف عن بعد

1. محاسب:

ما الذي ستفعله: يعد هذا الاختيار الوظيفي المستند إلى الأرقام خيارًا قويًا، حيث يجب أن تحتفظ كل شركة بسجلات مالية وبيانات وإقرارات ضريبية دقيقة. يمكن للمحاسبين العمل بسهولة لأنفسهم، وفقًا لجدولهم الزمني؛ الأجر والأمن الوظيفي متفوقان.

  • كم يمكنك أن تربح: يمكن للمحاسبين أن يتوقعوا كسب 38.23 دولارًا في الساعة أو 79،520 دولارًا في السنة.
  • التعليم أو الخبرة المطلوبة: مطلوب درجة البكالوريوس وشهادة المحاسبة (إذا كنت تهدف إلى أن تصبح محاسبًا عامًا معتمدًا، فستحتاج إلى سنة إضافية من التدريب واجتياز سلسلة من الاختبارات الصعبة).
  • مصطلحات البحث الرئيسية: محاسب، محاسب ضرائب، محاسب موظفين، محاسبة.
2. مندوب خدمة العملاء:

ماذا ستفعل: إلى حد كبير كل شركة تبيع منتجات التجزئة - من الخلاطات إلى النطاق العريض - لديها فريق دعم لمساعدة المشترين في أسئلة أو مشاكل ما بعد الشراء. يمكن بسهولة أداء وظائف خدمة العملاء في المنزل، إما عبر الهاتف أو عبر الدردشة عبر الإنترنت، فساعات العمل مرنة، ولن تحتاج إلى الكثير من التدريب (لكن الطبيعة الصبور تساعد بالتأكيد) قبل أن تبدأ.

  • كم يمكنك كسبه: يمكن أن يتوقع ممثلو خدمة العملاء ربح 17.94 دولارًا في الساعة أو 37320 دولارًا في السنة.
  • التعليم أو الخبرة المطلوبة: شهادة المدرسة الثانوية هي كل ما يتطلبه الأمر للحصول على قدمك في الباب كمندوب خدمة عملاء.
  • مصطلحات البحث الرئيسية: خدمة العملاء، دعم العملاء، ممثل مركز الاتصال.
3. إدخال البيانات:

ماذا ستفعل: تستلزم هذه المهنة إدخال الحقائق والأرقام في قواعد البيانات. تستخدم الشركات خدمات العاملين في إدخال البيانات لتتبع أي شيء يمكن قياسه - من أرقام المبيعات إلى المخزون إلى أداء العمال. بشكل عام، هذه الوظائف قائمة على المشاريع، ويمكن القيام بها على جدول زمني مرن، والأمن الوظيفي مرتفع.

  • كم يمكنك أن تربح: يمكن للعاملين في إدخال البيانات أن يتوقعوا ربح 17.52 دولارًا في الساعة أو 36،440 دولارًا في السنة.
  • التعليم أو الخبرة المطلوبة: يمكن أن يساعدك الحصول على دبلوم المدرسة الثانوية بالإضافة إلى المعرفة ببرنامج قواعد البيانات على البدء في هذا المجال.
  • مصطلحات البحث الرئيسية: إدخال البيانات، إدخال البيانات عبر الإنترنت، الطابعة.
4. المبرمج الطبي:

ماذا ستفعل: وظيفة الرعاية الصحية الحاسمة هذه هي واحدة من الوظائف القليلة التي لا تتطلب منك العمل مع المرضى. يستلزم العمل تدوين ملاحظات الأطباء من مواعيد المرضى وتعيين رمز فوترة لكل منهم يسمح لشركات التأمين بدفع تكاليف الممارسات. العمل بأجر جيد ويمكن إنجازه بسهولة من المنزل.

  • كم يمكنك أن تربح: يمكن أن يتوقع مبرمجو الفواتير الطبية أن يكسبوا 19.53 دولارًا في الساعة أو 40620 دولارًا في السنة.
  • التعليم أو الخبرة المطلوبة: دبلوم المدرسة الثانوية.
  • مصطلحات البحث الرئيسية: المبرمج الطبي، مبرمج الفواتير الطبية.
5. المسوق عبر الإنترنت:

ما الذي ستفعله: يعد اختيار المهنة هذا مثاليًا للمتصلين الرائعين، حيث يتضمن مساعدة العلامات التجارية في تلخيص رسالتهم عبر تحسين محركات البحث (SEO)، والدفع لكل نقرة (PPC)، وتوليد حركة المرور، بالإضافة إلى التسويق التابع. يُعد المسوقون عبر الإنترنت من بين أفضل الوظائف عن بُعد بفضل الدخل المتميز والمرونة في مكان العمل والمستقبل الوظيفي القوي.

  • كم يمكنك كسبه: يمكن للمسوقين ذوي الخبرة أن يتوقعوا ربحًا يصل إلى 68.91 دولارًا في الساعة أو 143،330 دولارًا في السنة.
  • التعليم أو الخبرة المطلوبة: تتطلب وظائف التسويق عبر الإنترنت درجة البكالوريوس.
  • مصطلحات البحث الرئيسية: التسويق عبر الإنترنت، المسوق الرقمي، مدير التسويق عبر الإنترنت.
6. مندوب مبيعات:

ماذا ستفعل: هذه وظيفة يصف اسمها بدقة ما تستلزمه. إن تنمية قواعد العملاء وزيادة المشتريات هي من اختصاص محترفي المبيعات. تتضمن هذه المهنة الاتصال بالعملاء - سواء الحاليين أو المحتملين - لتعزيز أعمال شركتك، وإسعاد هؤلاء العملاء. إنها وظيفة يمكن أداؤها بسهولة من مكتب منزلي، وتدفع أجرًا جيدًا (المكافآت مقابل الاجتماع أو تجاوز الحصص شائعة)، وهي رائعة لأولئك الذين يحبون التفاعل مع الناس.

  • كم يمكنك أن تربح: يمكن لعمال المبيعات ذوي الخبرة أن يتوقعوا ربح 34.45 دولارًا في الساعة أو 71،660 دولارًا في السنة.
  • التعليم أو الخبرة المطلوبة: غالبًا ما تتطلب وظائف مندوب المبيعات درجة البكالوريوس.
  • مصطلحات البحث الرئيسية: مندوب مبيعات، مدير مبيعات، مدير حساب مبيعات ميداني، مبيعات أدوية، مبيعات داخلية.
7. مطور برامج:

ماذا ستفعل: التكنولوجيا هي صناعة بها بعض الوظائف البعيدة ذات الأجور المرتفعة. يصمم مطورو البرامج الواجهات - من البرامج إلى التطبيقات - بين أجهزة الكمبيوتر والبشر. يوفر هذا الاختيار الوظيفي معدل أجور مرتفعًا وأرقام بطالة منخفضة وملاءمة للعمل عن بُعد. من المتوقع أن تكون وظائف مطوري البرامج قوية في المستقبل المنظور. بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم خبرة في العمل، هناك العديد من خيارات التدريب المجانية أو منخفضة التكلفة المتاحة.

  • كم يمكنك كسبه: يمكن للمطورين توقع ربح 51.44 دولارًا في الساعة أو 106،980 دولارًا في السنة.
  • التعليم أو الخبرة المطلوبة: عادة ما تكون درجة البكالوريوس بالإضافة إلى الخبرة أو التدريب بعد التخرج مطلوبة لهذه العربات.
  • مصطلحات البحث الرئيسية: مهندس برمجيات، مصمم قواعد بيانات، مصمم تطبيقات.
8. مدرس / مدرس:

ماذا ستفعل: من الواضح أن العديد من المدارس العامة في البلاد قد تحولت إلى التعلم عن بعد أثناء وباء فيروس كورونا، ولكن هناك العديد من الخيارات طويلة المدى للمعلمين في المقاطعات الذين يسمحون بالتعليم عبر الإنترنت كخيار للعائلات في مناطقهم. المعلمون، وخاصة أولئك الذين يوجهون الطلاب الدوليين في اللغة الإنجليزية، عملوا لفترة طويلة في المنزل أو من الموقع الذي يختارونه. يقدم كلا المسارين الوظيفيين العديد من الوظائف المفتوحة ويبحثان عن قويين على المدى الطويل.

  • الدفع: يمكن للمعلمين والمعلمين أن يتوقعوا كسب 27.75 دولارًا في الساعة أو 57،710 دولارًا في السنة.
  • التعليم أو الخبرة المطلوبة: مطلوب درجة البكالوريوس في التعليم لتصبح مدرسًا في مدرسة عامة؛ طالما أن لديك مهارات أعلى من المتوسط ​​في المجال الذي تدرس فيه، فإن شهادة الثانوية العامة كافية للدروس الخصوصية.
  • مصطلحات البحث الرئيسية: مدرس، مدرس، مساعد تدريس.

9. الناسخ:

ماذا ستفعل: تتضمن هذه المهنة الاستماع إلى الملفات الصوتية وكتابة اللغة التي يستخدمها المتحدث أو مكبرات الصوت بالضبط. ستساعدك مهارات الكتابة الرائعة والطبيعة الموجهة نحو التفاصيل على تحقيق النجاح في هذا المجال. يتم تعيين موعد نهائي لمعظم المشاريع، وليس جدولًا زمنيًا لكل ساعة، طالما تم الوفاء بذلك، فأين ومتى تقوم بالعمل متروك لك.

  • كم يمكنك أن تربح: يمكن أن يتوقع الناسخون أن يكسبوا 16.93 دولارًا في الساعة أو 35210 دولارًا في السنة.
  • التعليم أو الخبرة المطلوبة: تتطلب هذه الوظائف ببساطة شهادة الدراسة الثانوية.
  • مصطلحات البحث الرئيسية: ناسخة طبية، نسخ، طابع.
10. المساعد الافتراضي:

ماذا ستفعل: المساعد الافتراضي يفعل بالضبط ما يفعله المساعدون الإداريون الداخليون. إنهم يقدمون الدعم إلى محترف - أو فريق منهم - في تحديد المواعيد، ووضع خطط السفر، وتحديث قواعد البيانات، من موقع خارج الموقع.

  • كم يمكنك ربح: 17.75 دولارًا للساعة أو 36920 دولارًا في السنة.
  • التعليم أو الخبرة المطلوبة: ستساعدك شهادة الدراسة الثانوية في الحصول على دور مساعد افتراضي.
  • مصطلحات البحث الرئيسية: مساعد افتراضي، مساعد عبر الإنترنت، مساعد إداري.

اعثر على أفضل الوظائف عن بعد

إذا كان لديك بعض القلق بشأن سوق العمل والعودة إلى العمل، فأنت لست وحدك. لكن لا يجب أن يكون الأمر كذلك. بحاجة لبعض المساعدة؟ يمكن أن ترسل لك تنبيهات مجانية عن الوظائف عن بُعد عندما تصبح متاحة حتى تكون من بين أول من يتقدم بطلب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحميل سيرتك الذاتية إلى قاعدة البيانات الخاصة بنا، مما يسهل على مسؤولي التوظيف العثور عليك أثناء سعيهم لملء الوظائف البعيدة.

أهم 14 وظيفة اون لاين لعام 2023

ودعونا لا ننسى أن الوظائف اون لاين هي المنقذ للحياة في أوقات الركود، حيث يعتمد الكثير من الناس عليها للبقاء واقفة على قدميها.

1. المطور:

إذا كان هناك نوع واحد من الوظائف يعمل بشكل جيد عبر الإنترنت، فهو تلك الموجودة في مجال التطوير. سواء كنت مهندسًا أو مطور ألعاب أو مطور تطبيقات أو مطورًا متكاملًا أو أي شيء بينهما، يمكنك العمل اون لاين.

لا يقتصر الأمر على كون أدوار المطورين بعيدة في كثير من الأحيان، ولكن هناك أيضًا طلب كبير على هذه الوظائف، مما يجعلها أفضل الوظائف اون لاين. لهذا السبب، لا تعني الوظائف اون لاين في مجال التطوير العمل لدى شركات أقل شهرة أو الحصول على تخفيض في الأجور. في الواقع، قد يعني العكس.

سوف تنمو صناعة التكنولوجيا فقط، وسيكون هناك المزيد من الطلب على المطورين والمهندسين. إذا لم تكن مطورًا بالفعل، فهناك العديد من الموارد المتاحة التي ستساعدك على بناء مهاراتك مجانًا. من هناك، يمكنك القفز إلى تدريب داخلي أو دور مطور مبتدئ والعمل في طريقك.

2. مترجم:

مع اتصال الإنترنت بيننا جميعًا، زاد الطلب على المترجمين فقط، مع رغبة الشركات في سد فجوة الاتصال. يمكن للمترجم العمل في مجموعة متنوعة من الأدوار المختلفة، مثل اختبار مواقع الويب أو ترجمة المستندات أو التدقيق اللغوي.

تتطلب هذه الوظيفة اون لاين أن تكون بارعًا جدًا في لغتين على الأقل. إذا كنت تتحدث عدة لغات، فسوف يمنحك هذا نطاقًا أكبر.

3. المصمم:

يسعى المصممون وراء المهارات التي تريدها العديد من الشركات. والعديد من وظائف تصميم الجرافيك، بما في ذلك Shopify تصميم السمات وأدوار تصميم UX وUI، تتيح لك العمل اون لاين.

تتطلب أدوار التصميم الكثير من المعرفة، ولكن مثل المطورين، يمكنك تعلم العديد من هذه المهارات بمساعدة الأدوات المجانية. في هذه الأيام، يتم وضع قيمة كبيرة على موقع ويب مصمم جيدًا - وهو محق في ذلك.

ما يعنيه هذا هو أن الشركات ستحتاج دائمًا إلى مصممين، مما يجعلها اختيارًا مهنيًا قويًا. إذا كنت تفكر في الفرص البعيدة، فهذه وحدها حجة قوية للعمل كمصمم.


4. صحفي / كاتب:

العمل كصحفي في عصر الإنترنت ليس سهلاً كما كان من قبل. مع ذلك، لا تزال وظيفة العمل من المنزل شائعة.

بقدر ما يتعلق الأمر بالوظائف اون لاين، تتطلب الصحافة أن تكون لديك مهارات بحثية استثنائية وأن تكون كاتبًا متطورًا.

ومع ذلك، إذا لم تكن في تلك المرحلة تمامًا، فيمكنك أيضًا البدء في كتابة محتوى لأنواع مختلفة من مواقع الويب على الإنترنت. سيساعدك القيام بذلك على تحسين كتابتك وتمكينك من إنشاء مجموعة من أعمالك.


5. التدريب المهني:

هذه وظيفة مختلفة قليلاً اون لاين، حيث تتطلب منك العمل لنفسك بدلاً من شركة. ولكن إذا كنت تبحث عن وظائف اون لاين ولا يبدو أن هناك شيئًا مناسبًا، فربما تكون الإجابة هي أن تبدأ شيئًا ما بنفسك.

التدريب الوظيفي ليس لضعاف القلوب. ولكن إذا تم إجراؤه بشكل جيد، فقد يكون مجزيًا بشكل كبير. يتم دفع المدربين المهنيين للنجاح من خلال الاعتقاد بأن بإمكانهم التأثير بشكل إيجابي على الحياة المهنية للآخرين.

إن بدء مشروع التدريب المهني الخاص بك سيعلمك مهارات مختلفة لا تمتلكها بعد - وسيصقل المهارات التي تمتلكها.


6. مندوب خدمة العملاء:

إذا كنت مرتاحًا لاستخدام أجهزة الكمبيوتر وجيدًا في الاتصال، ففكر في العمل اون لاين كممثل لخدمة العملاء.

يتضمن العمل عادةً الرد على استفسارات العملاء وإحالة الأشخاص إلى موارد دعم أو دعم ذات مستوى أعلى. تتطلب كل من الشركات الكبيرة والصغيرة مندوبي خدمة العملاء لمساعدة عملائهم.

إحدى النصائح للتميز هي إنشاء مثال يوضح قدرتك على خدمة العملاء بشكل فعال. يمكنك التقاط لقطات شاشة لمحادثاتك مع العملاء حيث حولت شكوى إلى فرصة - أو إنشاء عروض توضيحية أخرى.


7. مدير وسائل الاعلام الاجتماعية:

إذا كنت تبحث عن وظائف تسويق اون لاين تتيح لك الاستفادة من جميع مهاراتك في وسائل التواصل الاجتماعي، فيجب أن تبحث في أدوار مدير الوسائط الاجتماعية.

يمكن بسهولة تنفيذ وظيفة مدير الوسائط الاجتماعية من المنزل أثناء التواصل مع فريقك عبر الدردشة أو البريد الإلكتروني وجدولة منشوراتك باستخدام أدوات عبر الإنترنت. إن الفهم الممتاز لمنصات الوسائط الاجتماعية المختلفة وما هو المحتوى الذي يعمل أو لا يعمل أمر لا بد منه. ومع ذلك، يمكنك بناء هذه المهارات بمرور الوقت.

ابدأ بمساعدة شركة صغيرة ثم استخدم هذه الخبرة لاكتساب عمل مع شركات أكبر.


8. مدير المنتج:

هذه ليست وظيفة تسويقية في حد ذاتها، ولكن العمل كمدير منتج يتطلب الجلوس بين فريق التطوير وفريق التسويق، والتنسيق معهم لجمع المعلومات التي ستترجمها لاحقًا إلى ميزات منتج مختلفة.

لذا فإن الأمر أشبه بالعمل جنبًا إلى جنب مع قسم التسويق أكثر من العمل فيه، ولكنه ممتع ومجزٍ بمجرد أن تتعود على الأمور.

بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن مقارنة الثقة بالنفس التي ستكتسبها من خلال قيادة إطلاق المنتجات الجديدة بأي ميزة أخرى قد تحصل عليها أثناء العمل كمسوق اون لاين.


9. المسوق عبر الإنترنت:

هل يمكنك بيع الثلج لدب قطبي؟ إذا أجبت بنعم، فربما يكون دور المسوق عبر الإنترنت هو الدور المناسب لك.

التسويق عبر الإنترنت هو مصطلح شامل للعديد من المهارات المختلفة التي تقع تحت مظلة التسويق. تشمل بعض مجالات الخبرة المختلفة العمل في تحسين محركات البحث (SEO) أو التسويق عبر محركات البحث (SEM) أو التسويق بالعمولة أو تسويق المحتوى أو التسويق عبر البريد الإلكتروني.

أصبحت وظائف التسويق اون لاين أسهل في الحصول عليها، خاصة وأن أدوار التسويق تتطلب عمومًا القليل جدًا من المعدات المتخصصة. نظرًا لوجود العديد من مجالات التسويق المختلفة، فهناك الكثير من الفرص المتاحة لك لتحسين مهاراتك في منطقة واحدة والبحث عن وظائف اون لاين في هذا المجال.


10. المساعد الافتراضي:

هل أنت مستعد لمساعدة رواد الأعمال والشركات على التنظيم؟ أن تصبح مساعدًا افتراضيًا هو دور يقوم بذلك بالضبط. هذه واحدة من تلك الوظائف اون لاين التي تساعد في تخفيف بعض الضغوط على الآخرين من خلال القيام بمهام بسيطة ولكنها تستغرق وقتًا طويلاً.

قد يؤدي المساعد الافتراضي واجبات خدمة العملاء أو يفي بطلبات المتاجر عبر الإنترنت. قد يقومون أيضًا بإجراء تحديثات وتغييرات صغيرة على مواقع الويب أو التعامل مع التقويمات. لكي تكون مساعدًا افتراضيًا، يجب أن تكون مسؤولاً ومنظمًا ولديك مهارات اتصال ممتازة.

أدوار المساعد الافتراضي ليست بالضرورة بدوام كامل، مما يترك الكثير من المرونة. إذا كانت لديك قيود زمنية، فإن كونك مساعدًا افتراضيًا هو أحد أفضل الوظائف اون لاين بدوام جزئي.


11. المتسوق الشخصي عبر الإنترنت:

إذا كان لديك وسيلة مع الناس وتحب التسوق، فإن دور المتسوق الشخصي عبر الإنترنت هو أحد الوظائف البعيدة التي تناسبك. يتطلب العمل في هذا الدور أن تشتري ملابس للناس، لكن ليس عليك زيارة المتاجر فعليًا.

للتميز في هذا الدور، يجب أن تكون لديك نظرة رائعة للاتجاهات وأن تكون قادرًا على إجراء عمليات شراء بسرعة قبل نفاد المخزون.

في حين أن بعض أدوار المتسوق الشخصي اون لاين هي وظائف بدوام كامل، فقد يكون البعض الآخر بدوام جزئي أو عمل في عطلة نهاية الأسبوع أو في المساء. هذا يجعل من السهل الالتفاف حول الالتزامات الأخرى التي قد تكون لديك.


12. الناسخ:

إذا كنت تفكر في وظائف اون لاين بدوام جزئي ولديك اهتمام كبير بالتفاصيل ومهارات الاستماع، أضف موضع الناسخ إلى قائمتك.

يعمل الناسخ على تحويل الملفات الصوتية إلى نص مكتوب. إنها خدمة يستخدمها العديد من المهنيين - من العاملين في المجال الطبي إلى البودكاست.

يتطلب عمل النسخ إتقان القدرة على الاستماع والكتابة في نفس الوقت. على الرغم من أن الأمر يبدو واضحًا، إلا أن هذا لا يعني أن النسخ هو الأسهل من بين جميع وظائف العمل من المنزل. ومع ذلك، هناك الكثير من الطلب عليها.


13. تحميل محتوى الموقع:

يمكن لأي شخص القيام بهذه المهمة بدوام جزئي. يتطلب منك تحميل أوصاف المنتج ومقاطع الفيديو والصور والمزيد. بدونك، موقع الويب الخاص بصاحب العمل هو مجرد أرض شاغرة بها مؤسسة.

ساعد الشركات في إثبات وجودها عبر الإنترنت عن طريق تحميل المواد التي نشرتها حول أعمالها. لا يتطلب أن تصبح رافع محتوى موقع الويب الكثير باستثناء الإلمام بأنظمة إدارة المحتوى المختلفة.

بشكل أساسي، تحتاج إلى معرفة كيفية التنقل في النهاية الخلفية لمنصة المحتوى لتحميل النصوص والصور والوسائط الأخرى هناك.


14. مدرس لغة انجليزية:

يعد تدريس اللغة الإنجليزية في الخارج بالفعل وظيفة شائعة جدًا للمسافرين، ولكن قد لا تعرف أن التدريس يصنع أيضًا قائمة الوظائف اون لاين. بمساعدة اتصال إنترنت ثابت وسماعة رأس، يمكنك بسهولة بدء التدريس عبر الإنترنت ومساعدة الطلاب في مهاراتهم اللغوية.

مطلوب مدرسو اللغة الإنجليزية دائمًا، ولكن هناك أيضًا حاجة إلى العديد من اللغات المختلفة. لكي تكون مدرسًا رائعًا، يجب أن تتمتع بمهارات اتصال ممتازة، وأن تكون منظمًا بما يكفي لوضع خطط الدروس معًا، ولديك اهتمام حقيقي بتنمية طلابك.

أين تجد وظائف اون لاين؟

غالبًا ما يحدث التوظيف في وظائف اون لاين عبر دردشة الفيديو، ربما تكون لديك فكرة رائعة عن الوظائف اون لاين التي تناسبك وتناسب مجموعة مهاراتك، لكنك الآن تتساءل، "كيف أجري عمليات البحث عن وظيفة اون لاين؟" أو بشكل أكثر تحديدًا، " أين يمكنني العثور على وظائف اون لاين؟" حسنًا، هناك الكثير من مواقع العمل اون لاين المخصصة. 

بينما لم نتمكن من سرد جميع مواقع الويب هنا، يمكن للباحثين عن عمل اون لاين البدء في الأنظمة الأساسية التالية.

FlexJobs:
تغطي FlexJobs الوظائف اون لاين، وعربات العمل من المنزل، وجميع أنواع العمل المرن. 

VIP Kids:
هذا موقع مخصص لمدرسي اللغة الإنجليزية. يتيح للموظفين تحديد جداولهم، مما يمنحهم قدرًا كبيرًا من المرونة.

نحن نعمل اون لاين:
يعد هذا أمرًا رائعًا لمن يبحثون عن وظائف التصميم أو التطوير اون لاين، ولكن يمكنك العثور على جميع أنواع العمل هنا أيضًا.

Scribie:
غالبًا ما تبحث إحدى خدمات النسخ العديدة، Scribie، عن المزيد من العاملين المستقلين في المنزل.

موافق البعيد:
لوحة وظائف ضخمة مع منشورات تبحث عن مجموعة من مجموعات المهارات. كما أن لديها بعض الإحصائيات المثيرة للاهتمام حول الوظائف الشائعة وأفضل الشركات البعيدة.

قوس:
مكان رائع للمطورين للعثور على مشروع أو فريق. يناسب Arc سواء كنت تبحث عن عمل بدوام كامل أو بدوام جزئي وعقود دائمة أو محدودة

البدو العاملين:
البدو العاملون هو في المقام الأول مكان للعثور على وظائف البدو الرقمية. هنا، قد تجد بعض أصحاب العمل الرائعين الذين يهتمون أكثر بكيفية عملك بدلاً من مكان عملك.

Toptal:
إذا كنت متمرسًا في مجال عملك، ففكر في الانضمام إلى Toptal. يربط هذا الموقع الشركات بالعاملين المستقلين الذين تم فحصهم من خلال عملية الفرز.

نصائح سريعة للعمل اون لاين

المكتب المنزلي الجيد هو مفتاح النجاح في الوظائف البعيدة:

سواء كنت تفكر في الحصول على وظيفة اون لاين أو لديك بالفعل، فهناك بعض الأشياء التي يجب عليك مراعاتها عند تداول حجرة صغيرة لمكتب منزلي. ألقِ نظرة على هذه الحيل الخمس للتعرف على بعض الطرق السهلة لجعل تجربة العمل اون لاين ممتعة.


احصل على روتين:

يخرجك الروتين اليومي من وضع المنزل إلى وضع العمل. يمكن أن يكون روتينك بسيطًا مثل تحديد أوقات بداية ونهاية صعبة، أو أكثر تفصيلاً. على سبيل المثال، يمكنك دمج روتين الصباح الذي يتضمن "تنقل" حول المبنى لبعض الهواء النقي والاستعداد الذهني قبل أن تبدأ يومك.


جرب واعمل لساعات منتظمة:

لقد تطرقنا إلى هذا أعلاه، ولكن التمسك بساعات العمل العادية سيساعدك عقليًا في الحصول على مساحة ذهنية مناسبة للعمل. بالنسبة للعديد من الوظائف اون لاين، قد تعمل لمدة ثماني ساعات في اليوم بشكل منتظم، مما قد يكون من السهل تحقيقه.

ومع ذلك، بالنسبة للوظائف ذات الساعات الأكثر حرية، حاول على الأقل إعداد مجموعات من أوقات العمل المخصصة العادية. لا تقع في فخ العمل المستمر لوقت متأخر - فالتوازن بين العمل والحياة أمر مهم.

لديك فترات راحة مجدولة:

نعم، من بين كل هذا العمل، من الضروري أخذ فترات راحة لإعادة الشحن أيضًا. من الصعب أن تقوم بأفضل أعمالك عندما تشعر بالإرهاق، لذا فإن أخذ فترات راحة مجدولة بالكامل يعد أمرًا مهمًا للغاية للإنتاجية.

أحيانًا يكون تشتيت انتباهك بشيء بسيط مثل تخمير فنجان من القهوة كافيًا لإعادة ضبط عقلك وتجعلك منتعشًا لمواصلة يومك.

لديك منطقة عمل مخصصة:

قد يبدو العمل من على الأريكة وكأنه حلم، ولكن هناك شيء يمكن قوله حول القدرة على مغادرة منطقة عملك جسديًا في نهاية اليوم. إذا كنت تفكر في وظيفة اون لاين، فإن إنشاء مساحة عمل مخصصة سيساعدك على فصل عملك عن وقت فراغك.

قم بإنشاء منطقة مناسبة لوقت العمل - ربما تتضمن مكتبًا وكرسيًا داعمًا ومستلزمات مكتبية. هذا سيجعل وقت الأريكة هذا أكثر راحة. بالإضافة إلى ذلك، فهو أحد مفاتيح العمل في المنزل مع وجود الأطفال من حوله.

الحصول على الهواء النقي:

إذا كنت تعمل في وظيفة اون لاين، فقد يكون من السهل للغاية الوصول إلى نهاية اليوم وإدراك أنك لم تكن بالخارج على الإطلاق. لكن لمجرد أنه من السهل القيام بذلك لا يعني أنه مفيد لك!

تأكد من حصولك على بعض الهواء النقي وتغيير المشهد سوف يصنع العجائب لعقلك. وإذا كان الجو مشمسًا، فسوف تمتص كل فيتامين د الجميل من أشعة الشمس.

اسأل عن الخلوات:

غالبًا ما تنظم الشركات الصديقة اون لاين لقاءات جماعية في مواقع غريبة (فكر في: بالي، باربادوس، جزر المالديف، إلخ). سترغب في الاستفسار عن هذه، لأنها طريقة رائعة ليس فقط لأخذ إجازة مدفوعة الأجر من العمل ولكن أيضًا لمقابلة زملائك في العمل.

بالنسبة للعديد من العاملين اون لاين، تعد هذه العطلات التي ترعاها الشركة طريقة رائعة لاستكشاف أماكن جديدة وبناء صداقات مع زملائهم. تخيل كم سيكون من المثير مقابلة شخص في الحياة الواقعية تحدثت معه فقط على Slack. يمكن أن يكون الذهاب في خلوة ممتعًا ومحفزًا وتجديدًا للحيوية.

الختام:

لذلك إذا كنت عازمًا على التبديل إلى وظيفة عن بُعد أو كنت تبحث فقط عن وظيفة آمنة حتى ينتهي الوباء، فإليك نصيحة: ابحث عن أي مسمى وظيفي وأضف "عن بُعد" إلى حقل الموقع لزيادة نتائج البحث. أو ابحث عن وظائف عبر الإنترنت أو وظائف العمل من المنزل أو وظائف البقاء في المنزل. هنا ايضا مقالة عن الربح من الإنترنت من خلال مشاهدة الإعلانات من جهازك الموبايل.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close