أفضل مواقع للربح من الانترنت / ربح 100 دولار عند التسجيل

هناك الكثير من المواقع لربح المال لكن يجب أن تعمل بذكاء وتختار موقع صادق يعطيك مل أموالك وانا على حسب التجربة الخاصة بي وجدت أن هذا المقال الرائع حول لكسب المال من الانترنت، لكن أنا أقول وأعيد اعمل بذكاء وشغل عقلك لا تكثر من المواقع بل اعمل على واحد واهتم به لتكسب المال.

الكثير من المواقع تقدم وظيفة بسيطة بمجرد ان تعمل من ساعة إلى ثلاث ساعات قد تحصد من 150$ إلى 300$ وتقوم بسحبها عن طريق أحد فروع شركة تحويل الأموال Western Union او إحدى محلات الصرافة المتعاقدة معها في كافة أنحاء البلدان العربية، اقراء ايضا أفضل الوظائف طلباُ لعام 2023.

أفضل مواقع للربح من الانترنت / ربح 100 دولار عند التسجيل
عمل من ساعة إلى ثلاث ساعات قد تحصد من 150$ إلى 300$ عن طريق جهاز الموبايل

أفضل المواقع لربح المال للمبتدئين 

هذا السؤال لطالما تردد في ذهني وأنا طالب في الجامعة، ولم أجد من يجاوبني بشكل صريح وواضح حتى بحثت بنفسي ووقفت على دورات متخصصة كثيرة غير مجانية وصرفت جزءا من وقتي ومالي، ولذلك الآن سأعرض وسأسرد لك مختصرا وجيزا من خبرتي ولا أدّعيه أنه كامل ووافي للاعتماد عليه بل لتنوير عقلك في هذا المجال:

  • أولا: لا يخدعك الذين يرددون لك عبارات مثل "اكسب أو اربح من الإنترنت بطريقة سهلة أو سريعة"، بل اهرب منهم ومن سماع كلامهم كَهُرُوبك من "كورونا".
  • ثانيا: تيقن علم يقين بأن عالم الإنترنت أو عالم فضاء الإنترنت عالم فسيح وكبير مثل عالمنا الحقيقي الذي نعيش فيه، وبالتالي تواجه من الإرهاصات والخزعبلات والمجرمين واللصوص الكثير.
  • ثالثا: ولكي تستفيد وتكتسب من الإنترنت لا بد أن تسلك إحدى الطرق التالية التي سأذكرها حسب معرفتي وخبرتي المتواضعة:

اقرأ هذه المقالة للأخير لكي تعرف كيف تربح المال من الانترنت من خلال هذه المواقع البسيطة والبرامج التي تمكنك من الربح من 50 دولار الى 100 دولار في اليوم.

ربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا

الوظيفة المقدمة من الموقع هو أنك تقوم بمشاهدة الإعلانات وتحصد لكل وحدة إعلانية (Unit AD) 10 سنتات ومشاهدة الوحدة الإعلانية لن يتجاوز 5 ثواني فقط ثم تنتقل إلى الوحدة الإعلانية الأخرى.

الدولار كم يساوي سنت وكم ينبغي لي حتى احصد 50 دولاراً على الأقل؟

الدولار الواحد يساوي 100 سنت وكل وحدة إعلانية تساوي 10 سنتات وقد تحصد 50 دولار او أكثر في الساعة الواحدة هذا يعتمد على سرعتك وأدائك الوظيفي.

اقرأ ايضا: دليل الربح من الانترنت 2023 (أفضل طرق ربح المال من الانترنت)

ربح 100 دولار عند التسجيل في هذه المواقع

انه سهل للغاية، فقط قم بمتابعة الخطوات التالية:

  1. 1- اضغط على الرابط التالي.
  2. وستظهر لك عليها (JOIN US TODAY) ثم تقوم بالضغط عليه.
  3. 2- ستظهر لك صفحة مكتوب عليها.
  4. New User Registration.
  5. تقوم بتعبئة البيانات المطلوبة للتسجيل في الموقع.
  6. في خانة User Name تقوم بكتابة اسم مستخدم من اختيارك يسهل عليك تذكره لاحقاً.
  7. في خانة Email Adress تقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك.
  8. في خانة Password تقوم بكتابة كلمة السر يسهل عليك تذكرها لاحقاً وفي خانة Repeat Password تكتب فيها نفس كلمة المرور التي اخترتها سابقاً.
  9. في خانة.
  10. number another picture.
  11. أكتب فيها الأرقام الأربعة التي تظهر في الصورة ومن ثم اضغط على كلمة REGISTER.
  12. بعدما تقوم بالتسجيل في الموقع بالخطوات السابقة التي ذكرناها ستظهر لك صفحة اضغط على
  13. START WATCHING ADS.
  14. لتنتقل بعدها إلى صفحة الإعلانات وتقوم بإدخال الأرقام الثلاث في الخانة التي بالأسفل ومن ثم تضغط CONTINUE ومع كل مرة تضع الأرقام الثلاث يعطيك 10 سنتات ويزيد رصيدك.
  15. لقد كسب150$ بمجرد أنني عملت لأقل من ساعتين فقط.


أفضل تطبيقات لربح المال من الاندرويد

اقل مبلغ للسحب 150$
  • اضغط على:
  • Withdraw money.
  • اضغط عليها وستظهر لك طريقة السحب.
  • Payment method.
  • مثلاً قم باختيار.
  • Western Union.
  • ومن ثم اضغط على.
  • Continue.
  • وقم بتعبئة الاستمارة وستصلك رسالة على البريد الإلكتروني الخاص.

مواقع الربح من الانترنت مجانا

أنصحك أولا بالاطلاع وكسب ثقافة مالية بحيث يصبح لديك وعي مالي، ثم انصحك كمبتدئ بالتسويق بالعمولة، ابحث عن هذا المفهوم وعن شرح له او التحق بدورات في هذا المجال، ثم قم بالتسويق لمواقع او منتجات بعد فهم الموضوع، نصيحة لا تجازف بشيء لم تقرا او تبحث عنه ويكون لديك معلومات عنه، ثم يمكنك تطوير نفسك وإنشاء متجر الكتروني لنفسك.. اطلع وخذ الموضوع من المختصين.

وبالمثل توجد الكثير من المواقع ذات الخدمات المتنوعة كما توجد أيضًا مواقع متخصصة في مجال محدد تقوم بدفع النقود مقابل الخدمات التي تقوم بها على الموقع.

وهناك خدمات كثيرة ومختلفة يمكن أن تقوم بها مثل:
  • التصميم والفوتوشوب.
  • الترجمة النصية.
  • كتابة المحتوى.
  • إعداد وتصوير الفيديوهات.
  • التصوير الفوتوغرافي.
  • تجربة المواقع.
  • حل أكواد الكابتشا.

هنا يمكن أن تتطلع على مختلف الخدمات المختلفة لتحديد ما يمكن أن تقوم به وكيفية الربح من كل خدمة أولًا تختلف طرق الربح من الانترنت من شخص لآخر باختلاف الخبرة والمجال فإن كنت مبتدئ مثلا يمكنك البداية مع موقع خمسات وعرض خدمة صغيرة تستطيع تنفيذها مقابل 5 دولار.

  • الموقع الأول: خمسات وهو موقع عربي لتقدم فيها خدمتك وتأتيك الزبائن والرابط:
  • الموقع الثاني: " مستقل" وهو موقع عربي أيضا والرابط:

  • الموقع الثالث: أي خدمة فهي موقع عربي والرابط:
بيع وشراء الخدمات بأسعار معقولة - اي خدمة.
  • الموقع الرابع: "بيكاليكا" هو متجر خاص بالمصممين والمطورين، حيث يمكنهم في طرح وعرض أعمالهم وتصميماتهم، وذلك بمقابل مالي يتم الاتفاق عليه بين البائع والمشتري.
أما المواقع العالمية فهي كثيرة جدا ومن أشهرها موقع فايبر Fiver والرابط:
  1. موقع فايڤر Fiverr : أهم موقع للخدمات المصغرة عالميا ويمكنك تقديم أو الحصول على اي خدمة لأي شخص بداية من 5 دولارات فأكثر.
  2. موقع آب وورك: وبعد دمج موقع Upwork | Hire Freelancers. Make things happen. مع موقع Upwork | Hire Freelancers. Make things happen. وهما أكبر موقعين عالميين في مجال العمل الحر فأصبح الموقعان كيانا واحدا واسمه UpWork هو أكبر موقع للعمل عبر الانترنت في العالم..
  3. موقع جورو Guru: يحوي هذا الموقع أكثر من 1.5 مليون عضو حول العالم قدموا من خلاله خدمات بما يتجاوز 200 مليون دولار.
  4. سوق أمازون فهو أيضا متجر عالمي ومفتوح للجميع للمتاجرة فيها:
Amazon.com: Online Shopping for Electronics, Apparel, Computers, Books, DVDs & more

كيف تربح فلوس من الانترنت مجانا

إذا كنت ممن يحبون ويعشقون في صناعة المحتوى ويرغبون الظهور عبر الشاشات وعندك أدوات التصوير ولديك مهارات في التحرير أي " المونتاج" وفي صناعة "الفيديوهات" فأفضل مجال لك لكي تعرض فيها ما عندك وتكتسب وتربح منها "اليوتيوب" وذلك عبر الإعلانات التي تعرض على محتواك وهذا المجال الربح فيه قائم على الشهرة وتوسع إنتاجك المرئي وجذب مشاهدين أكثر طبعا يحتاج منك جهد مالي ووقتي طويل ولا أشجعها حيث أنني لا أرى أنها مجال جيد للاعتماد عليها في الدخل والربح منها حاليا كواحد مبتدئ في "اليوتيوب".

إذا عندك مال يسير ما يقارب 1000 دولار فأفضل مجال لكي تستثمر فيه هي التجارة الإلكترونية حيث أنك تتعلم تقنيات التجارة الإلكترونية ومن ثم تكون تاجرا الكترونيا في إحدى الطرق التالية إما عن طريق متاجر كبرى مثل سوق. كوم فهي متجر عربي وبإمكان أي أحد يتاجر فيه حيث يقوم بعرض بضاعته وسلعته من خلاله وله "تكتيكات" يسيرة وسهلة جدا تتعلمها من خلال مختصين في هذا المجال. تسوق أفضل مكان للبيع والشراء المفتوح في السعودية.

كيف يمكنني الربح من الإنترنت بطرق فعليّة وليست نظرية؟

الحل هو ان تقوم بشيء صعب او شيء لم يكتشفه غيرك من قبل. تخيل أنك قمت بالبحث على الانترنت عن طريقة حصرية للربح من الانترنت. الالاف سوف يكتشفون هذه الطريقة (الحصرية) وسوف يقومون بتطبيقها. حينئذ سوف تقل فرصتك من الربح عن طريق هذه الطريقة.

واريد ان اوضح ايضا ان صانعي المحتوى الذين يكتبون حول الربح من الانترنت عادة يقومون بنشر طرق قديمة ولم تعد تدر عليهم بمزيد من الربح. فهم بالطبع لن يكشفوا لك السر الذي يتبعونه لربح الكثير من المال فهذا سيزيد عدد منافسيهم وحتى ان فعلو فسوف يقومون بذلك بمقابل.

لقد جربت الكثير من الطرق وتعلمت الكثير بعد ان اتبعت الكثير من الفيديوهات على اليوتيوب وقراءة عشرات المقالات وجربت معظم ما قالوه، الا امي لم اربح ولا مليم. لقد اكتشفت انه للربح من الانترنت عليك ان تختلق (تخترع) طريقتك في الربح من الانترنت.

مثلا:

انا مبرمج حواسيب (حاسب) وكنت أقدم خدمات على مواقع مثل )fiverr و freelancer). لقد كنت أقدم خدمات يوفرها الهنود والباكستانيين بثمن فقليل. حينئذ اكتشفت انه على القيام بعمل لا يستطيع معظم الهنود. فبدأت بتعلم برمجة وحماية مواقع الانترنت وانا الان اقوم بعمل جيد واربح ما يكفي من المال والحمد يعود لله.

مع العلم ان تعلم برمجة مواقع الانترنت اخذ مني قرابة 3 سنوات وطبعا مزال امامي الكثير لتعلمه وكلما تعلمت أكثر زادت ارباحي أكثر.

ملاحظة:

لا انصح بالتوجه الى السوق العربي، فصدقني العرب لا يدفعون، وان كنت تريد تقديم خدماتك عن طريق خمسات فصدقني وانا اقول هذا الكلام عن تجربة، لن تربح الكثير. إذا النصيحة الذهبية التي أقدمها اليك هي تعلم الانجليزية انها أفضل لغة سواء للتعلم او للعمل.
النصيحة الثانية: للربح من الانترنت عليك البحث خارج الصندوق، كن خلاقا ولا تخف من تعلم شيء جديد فلن تخسر الا الوقت والوقت ماض لا محالة.

شكرا لإضاعة وقتك معي. ان كان لديك اي سؤال، فيمكنك مراسلتي في اي وقت.

إذا أعجبك ما سردته من معلومات يسيرة فلا تنسى أن تقوم بالضغط على كلمة "تأييد" لتعم الفائدة وتنتشر لأوسع نطاق وللاستفادة القصوى للناس. ولأتنسى أن تزور هذا المنشور حيث أنني بين فينة وأخرى أقوم بإضافات نادرة ومفيدة أيضا وشكرا

مقالات ذات صله

كيفية الربح من الانترنت

الربح من الانترنت 2023 (طرق جديدة وطازجة للعمل عبر الانترنت)

20 من أفضل طرق الربح من الانترنت لعمل ثروة في 2023

كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين 2023

أفضل طرق الربح من الانترنت 2023



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close