كشف كلمة السر Wi-Fi على هاتف Android او iPhone

كيفية عرض كلمات مرور Wi-Fi لجميع الاجهزة

هل تحتاج إلى عرض كلمة مرور Wi-Fi لشبكة واي فاي على هاتف Android او iPhone او جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ إليك كل ما يمكنك فعله للعثور على كلمة مرور Wi-Fi باستخدام جميع الاجهزة.

معرفة كلمة سر الواي فاي المحفوظة بدون روت
طريقة كشف كلمة السر Wi-Fi بطريقة سهلة جدا

هل تتساءل كيف ترى كلمة مرور Wi-Fi على Android؟ ربما تكون متصلاً بشبكة نسيت كلمة المرور فيها، أو تريد التحقق من كلمة المرور لشبكة أحد الأصدقاء حتى تتمكن من توصيل جهاز آخر بها.

بغض النظر عن السبب، سنوضح لك كيفية العثور على كلمات مرور Wi-Fi على جميع الاجهزة باستخدام عدة طرق مختلفة. هنا ايضا مقالة رائعة حول طريقة تسريع النت في جميع الهواتف.

كيف ترى كلمات مرور Wi-Fi على Android بدون روت

في نظام Android 10 والإصدارات الأحدث، يمكنك عرض كلمات مرور Wi-Fi لشبكاتك دون الحاجة إلى جهاز جذر. لنلقِ نظرة على كيفية القيام بذلك باستخدام مخزون Android 12 على جهاز Pixel - قد تبدو العملية مختلفة قليلاً اعتمادًا على هاتفك وإصدار Android.

لعرض كلمة مرور Wi-Fi على نظام Android 10 أو إصدار أحدث، افتح الإعدادات وتوجه إلى الشبكة والإنترنت. في Android 10 أو 11، انقر فوق Wi-Fi . في Android 12، ستحتاج إلى تحديد الإنترنت بدلاً من ذلك.

سترى بعد ذلك شبكة Wi-Fi الحالية الخاصة بك في أعلى القائمة. حدده لعرض خيارات الشبكة. إذا لم تكن متصلاً بالشبكة الصحيحة، فحدد شبكة أخرى من القائمة؛ تحقق من إدخال الشبكات أسفل الصفحة للعثور بسهولة على الاتصالات السابقة.

في صفحة نظرة عامة على شبكة Wi-Fi، حدد زر المشاركة. ستحتاج إلى تأكيد وجهك / بصمة إصبعك، أو إدخال رمز PIN الخاص بك للمتابعة. بمجرد القيام بذلك، سترى كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بشبكتك مدرجة أسفل رمز الاستجابة السريعة.


برنامج لمعرفه باسورد شبكه wifi المحفوظة بجهازك بدون روتكيفية كشف كود الويفي من الهاتفطريقة كشف كلمة سر الواي فاي المتصل بها

أنت الآن تعرف كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بشبكتك ويمكنك منحها لشخص آخر أو إدخالها على جهاز مختلف.

يجعل رمز الاستجابة السريعة المعروض في هذه الصفحة العملية أكثر ملاءمة، حيث يتيح لجهاز آخر الانضمام إلى الشبكة دون الحاجة إلى إدخال كلمة المرور يدويًا. يؤدي ذلك إلى زيادة أمان الشبكة من خلال إخفاء كلمة المرور الفعلية، فضلاً عن تجنب الإحباط الناتج عن كتابة كلمة المرور بشكل غير صحيح.

إذا كنت تشارك كلمة المرور مع جهاز Android، فيمكن لهذا الجهاز الآخر النقر فوق رمز QR Code بجوار إضافة شبكة (أسفل قائمة شبكات Wi-Fi) للمسح الضوئي والانضمام بسهولة. إذا كان لدى الشخص الآخر جهاز iPhone، اطلب منه مسح الرمز ضوئيًا باستخدام تطبيق الكاميرا، ثم انقر فوق المطالبة للانضمام. تعرف على كيفية مسح رموز QR على Android و iPhone إذا كنت تواجه مشكلة. اقرا ايضا هذه المقالة حول ما هو متصفح تور (Tor) وطريقة تحميله وتثبيته بشكل صحيح.

بدءًا من Android 12، سترى أيضًا زرًا قريبًا يتيح لك مشاركة كلمة المرور مع أجهزة Android الأخرى من حولك. يستخدم هذا وظيفة المشاركة القريبة، ويحفظ خطوة الاضطرار إلى مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا من شاشة جهازك.

للراحة، قد ترغب في التقاط لقطة شاشة لرمز الاستجابة السريعة حتى تتمكن من إرسالها إلى الآخرين دون المرور بالقوائم أعلاه في كل مرة. فقط تذكر أن أي شخص لديه هذا الرمز يمكنه الانضمام إلى شبكة Wi-Fi لخاصة بك، لذا احتفظ بهذه الصورة آمنة.

كيفية رؤية كلمات مرور Wi-Fi على نظام Android 9 والإصدارات الأقدم

إذا كنت تستخدم نظام Android 9 أو إصدارًا أقدم، أو إذا كان هاتفك لا يحتوي على الخيار أعلاه لسبب ما، فستحتاج إلى اللجوء إلى الخيارات الأخرى للكشف عن كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بك. لسوء الحظ، تتطلب كل هذه الطرق جهاز Android  يوجد فيه روت.

هذا لأن الملف الذي يحتوي على بيانات اعتماد Wi-Fi للشبكات موجود في دليل محمي لتخزين هاتفك. ليس لديك إذن لعرض المجلد أو الملف بداخله، إلا إذا كان جهازك يحتوي روت.

إذا كان لديك جهاز اندرويد يوجد فيه روت وترغب في رؤية كلمة مرور Wi-Fi على Android، فيمكنك التوجه إلى / data / misc / wifi باستخدام تطبيق مستكشف الملفات الذي يدعم تصفح روت. افتح wpa_supplicant.conf وسترى اسم الشبكة ( ssid ) وكلمة المرور ( psk ).

في حالة عدم نجاح ذلك، أو إذا كنت تريد تجربة طريقة أخرى، يمكنك تجربة استخدام تطبيق عارض كلمة مرور Wi-Fi على Android مثل WiFi Password Viewer . تتيح لك هذه تحديد شبكة محفوظة لعرض كلمة المرور.

إنها تتطلب روت، ولديها مراجعات مختلطة، لذلك قد تختلف المسافة المقطوعة. إذا قام هاتفك بتشفير الملف الذي يحتوي على كلمات مرور Wi-Fi، فليس هناك الكثير من التطبيقات مثل هذا يمكن أن تفعله.


كيفية معرفة كلمة سر الويفي بدون برنامج
إظهار كلمات مرور الواي فاي

إظهار كلمات مرور الواي فاي

هاتان الطريقتان الرئيسيتان لعرض كلمات مرور Wi-Fi على Android. إذا لم يكن فيه روت وتستخدم Android 9 أو إصدارًا أقدم، فإن أفضل رهان لك هو التحقق من كلمة مرور Wi-Fi على جهاز سطح المكتب بدلاً من ذلك. هذه تجعل الأمر أسهل كثيرًا - تعرف على كيفية العثور على كلمات مرور Wi-Fi في Windows 10 أو كيفية عرض كلمات مرور Wi-Fi على جهاز Mac أسفل المقالة. ولقد اخترنا لك هذه المقالة حول كيفية إصلاح الصور القديمة بالذكاء الاصطناعي.

في المستقبل، ضع في اعتبارك استخدام مدير كلمات المرور بحيث يكون لديك سجلك الخاص بكلمات مرور Wi-Fi المهمة ولا تحتاج إلى استخدام طرق الحل هذه. يجب عليك أيضًا التأكد من حماية شبكة Wi-Fi الخاصة بك من الهجمات.

إظهار كلمة السر لأي شبكة واي فاي Wi-Fi على ايفون

يذهب iPhone معك إلى حد كبير في كل مكان تذهب إليه، وما لم يكن لديك بيانات غير محدودة على خطتك الخلوية، فمن المحتمل أنك متصل بالعشرات من نقاط اتصال Wi-Fi على مر السنين. يتم حفظ كلمات مرور Wi-Fi على جهاز iPhone الخاص بك حتى تتمكن من الاتصال التلقائي بجهاز التوجيه أو نقطة الاتصال الشخصية مرة أخرى، ولكن العثور على كلمة مرور النص العادي لشبكة لم يكن دائمًا أمرًا سهلاً.

على الرغم من أن نظام التشغيل iOS 15 وإصدارات البرامج الأقدم ستتذكر كلمات مرور Wi-Fi لجميع نقاط الوصول اللاسلكية التي اتصلت بها بنجاح، لم تكن هناك طريقة واضحة لاسترداد كلمة مرور الشبكة غير المخففة. سيسمح لك جهاز iPhone بمشاركة كلمة مرور نقطة اتصال محفوظة على جهاز آخر يحاول الاتصال بالشبكة المعنية، ولكن فقط مع أجهزة Apple الأخرى.

كل هذا يتغير مع تحديث iOS 16 من Apple . الآن أصبح من السهل العثور على كلمات مرور النص العادي وكشفها لجميع شبكات Wi-Fi المحفوظة على جهاز iPhone الخاص بك كما هو الحال على Android لسنوات. يظهر التغيير أيضًا في iPad OS 16.1 لجهاز iPad ، والذي تم إصداره في 24 أكتوبر.

كشف كلمات مرور Wi-Fi المحفوظة في iOS 16

من السهل العثور على كلمات مرور Wi-Fi المخزنة على جهاز iPhone الخاص بك طالما أنك تقوم بتشغيل iOS 16. عندما تكون في قائمة "Wi-Fi" في تطبيق "الإعدادات"، انقر على زر المعلومات (i) بجوار شبكة Wi-Fi التي تستخدمها حاليًا، وسترى حقل "كلمة المرور" الجديد ضمن الحقل "تلقائي- الانضمام إلى "تبديل.


طريقة كشف كلمة السر wifi
معرفة باسورد الشبكات المحفوظة


المس نقاط كلمة المرور، ثم قم بمصادقة نفسك باستخدام Face ID أو Touch ID أو رمز المرور الخاص بك. بمجرد المصادقة، سيكشف iOS 16 عن كلمة مرور النص العادي. سيوفر أيضًا خيار "نسخ" سريعًا إذا كنت تريد نسخه إلى الحافظة للصقه في مكان آخر، مثل iMessage.


كيفية كشف كلمة السر wifi
موقع كشف رمز الواي فاي


يمكنك أن تفعل الشيء نفسه مع أي نقطة اتصال Wi-Fi قريبة في قائمة الشبكات التي حفظها جهاز iPhone أو أي جهاز Apple متصل بـ iCloud. الأهم من ذلك، يمكنك الكشف عن كلمات المرور لجميع الشبكات المحفوظة بغض النظر عما إذا كانت قريبة أم لا.

من إعدادات Wi-Fi ، انقر فوق الزر "تعديل" الجديد وقم بمصادقة نفسك باستخدام Face ID أو Touch ID أو رمز المرور الخاص بك. بمجرد المصادقة، سترى قائمة بالشبكات المعروفة، وهي جميع النقاط الفعالة التي حفظتها على iPhone أو iCloud Keychain من أجهزة Apple الأخرى. سترى أيضًا الشبكات المُدارة، ولكن هذه مجرد شبكات Wi-Fi يستخدمها مشغل شبكة الجوّال للمساعدة في إبقاء الحمل بعيدًا عن شبكاته الخلوية. ما رأيك ان تقرا هذه المقالة عن ماهي أفضل نسخ الويندوز من ميكروسوفت؟

انقر على زر المعلومات (i) بجوار أي شبكة Wi-Fi محفوظة في قائمة الشبكات المعروفة، وسترى حقل "كلمة المرور" الجديد ضمن مفتاح التبديل "الانضمام التلقائي". المس نقاط كلمة المرور، وسيكشف iOS 16 كلمة مرور النص العادي مع توفر خيار "النسخ" السريع. إذا كنت لا ترى مكانًا لكلمة مرور، فمن المحتمل أن تكون نقطة اتصال Wi-Fi مفتوحة بدون أي أمان.


كيفية معرفة كلمة السر للويفي
مشاركة كلمة سر الواي فاي أندرويد

اظهار كلمات مرور Wi-Fi المحفوظة في iCloud Keychain

إذا كنت لا تزال تستخدم برنامج iOS 15 أو إصدارًا أقدم، فلن يكون الأمر سهلاً كما هو الحال في iOS 16 نظرًا لأنك لن ترى أي كلمات مرور في إعدادات Wi-Fi الخاصة بك.

يمكنك الاستعداد مسبقًا عن طريق تسجيل كلمة مرور النص العادي لشبكات Wi-Fi التي تنضم إليها حتى تتمكن من عرضها أو مشاركتها بسرعة في وقت لاحق. وفي الإعدادات -> كلمات المرور، يمكنك إضافة شبكة جديدة يدويًا كـ "موقع" لتسجيل بيانات اعتمادها، ولكن عليك القيام بذلك في كل مرة تنضم فيها إلى شبكة جديدة حتى تكون مفيدة. بدلاً من ذلك، انظر إلى جهاز Mac الخاص بك.

توجد أداة في مجلد تطبيقات "الأدوات المساعدة" على macOS تسمى "Keychain Access" تضم جميع بيانات اعتماد شبكة Wi-Fi المخزنة. إذا تم تمكين iCloud Keychain لكل من iPhone و Mac ، فيجب مزامنة الشبكات وكلمات المرور مع iCloud. ينطبق هذا على إصدارات iOS الأقدم بالإضافة إلى أحدث إصدار من iOS 16. هنا ايضا مقالة أكثر من رائعة حول ازالة الإعلانات المنبثقة في الموبايل بشكل نهائي.

افتح تطبيق Keychain Access ، ثم تأكد من تحديد "iCloud" في الشريط الجانبي ضمن سلاسل المفاتيح الافتراضية. إذا قمت بتوصيل جهاز Mac بالشبكة قبل تمكين iCloud Keychain ، فيمكنك أيضًا تجربة "النظام" ضمن سلاسل مفاتيح النظام.

من علامات التبويب، اختر "كلمات المرور" للتخلص من الملاحظات الآمنة والشهادات والبيانات الأخرى، ثم قم بفرز النتائج حسب "النوع" وابحث عن شبكة Wi-Fi التي تحمل علامة "كلمة مرور شبكة AirPort". يمكنك أيضًا استخدام شريط البحث للعثور على نقطة الاتصال بالاسم.


طريقة كشف كود الويفي بالهاتف
إظهار كلمة السر لأي شبكة واي فاي wifi على هاتفك


حدد الشبكة التي تريدها، ثم اضغط على Return (أو Enter ) على لوحة المفاتيح أو انقر نقرًا مزدوجًا بزر الماوس الأيسر على الشبكة باستخدام الماوس. من النافذة المنبثقة، حدد المربع بجوار "إظهار كلمة المرور".


طريقة كشف كلمة سر الواي فاي
معرفة كلمة سر الواي فاي المحفوظة بدون روت


بعد ذلك، أدخل كلمة مرور سلسلة المفاتيح الخاصة بك لإظهار كلمة مرور النص العادي. من المحتمل أن تكون كلمة مرور سلسلة المفاتيح هي نفس كلمة المرور التي تستخدمها لحساب مستخدم macOS الخاص بك.


طريقة كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا
طريقة كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا


يجب أن تكشف كلمة مرور شبكة Wi-Fi عن نفسها عند مصادقة الطلب، ويمكنك نسخها ولصقها من هناك.

طريقة كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا بدون برنامج
إظهار كلمات مرور الواي فاي


افترض أنك تريد نسخ كلمة المرور على الفور إلى الحافظة الخاصة بك حتى تتمكن من لصقها في رسالة نصية أو بريد إلكتروني أو أي شيء آخر. يمكنك تحديد الشبكة من القائمة في Keychain Access واستخدام اختصار لوحة المفاتيح Shift-Command-C أو الانتقال إلى تحرير -> نسخ كلمة المرور إلى الحافظة في شريط القائمة لنسخها.

ماذا لو لم تتمكن من تحديد كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بك؟

إذا قمت بفحص Keychain Access على جهاز Mac الخاص بك أو إعدادات Wi-Fi على iOS 16 ولكنك لم تتمكن من العثور على كلمة مرور Wi-Fi التي تحتاجها، فقد لا تقوم بمزامنة كلمات مرور Wi-Fi مع iCloud. ستحتاج إلى تمكينه لجميع أجهزة Apple المتصلة بـ iCloud للحصول على أفضل تجربة. لقد كتبنا لك مقالة رائعة حول أفضل الطرق السرية للحصول على شبكات واي فاي مجانية.

انتقل إلى الإعدادات -> معرف Apple -> iCloud -> Keychain على جهاز iPhone الخاص بك وتأكد من تشغيل "iCloud Keychain". من الآن فصاعدًا، ستتم مزامنة جميع كلمات المرور التي تدخلها وتحفظها لنقاط اتصال Wi-Fi على الأجهزة مع أجهزة Apple الأخرى.


برنامج لمعرفه باسورد شبكه wifi المحفوظة بجهازك بدون روت
معرفة باسورد الشبكات المحفوظة


في نظام macOS ، انتقل إلى تفضيلات النظام -> معرف Apple -> iCloud ، ثم تأكد من تحديد "Keychain" من القائمة.

معرفة كلمة سر الواي فاي المحفوظة بدون روت
برنامج لمعرفه باسورد شبكه wifi المحفوظة بجهازك بدون روت

طرق أخرى للعثور على كلمات مرور Wi-Fi المحفوظة

يعد استخدام إعدادات Wi-Fi الجديدة في iOS 16 هو الخيار الأكثر ملاءمة لاسترداد كلمات مرور النص العادي لشبكات Wi-Fi المحفوظة على جهاز iPhone الخاص بك. يعد التحقق من Keychain Access هو الخيار التالي الأفضل، على الرغم من أنك بحاجة إلى استخدام جهاز كمبيوتر. ومع ذلك، إذا كانت شبكة Wi-Fi الخاصة بك تحاول العثور على كلمة المرور الخاصة بها، فيمكنك استخدام التطبيق لجهاز التوجيه اللاسلكي الخاص بك. اقرا هذه المقالة وهي تتكلم عن كيفية استرداد كل الأموال من مشترياتك في Google Stadia.

على سبيل المثال، لديّ نظام AmpliFi Mesh Wi-Fi ، ويمكنني الانتقال إلى الإعدادات اللاسلكية لجهاز التوجيه في تطبيق AmpliFi والتبديل إلى "إظهار كلمة المرور" للكشف عنها.


إظهار كلمة سر الواى فاي
عرض كلمات مرور واي فاي المحفوظة على الاندرويد


إذا لم يكن لديك تطبيق لجهاز التوجيه اللاسلكي، فيمكنك الانتقال إلى الإعدادات -> Wi-Fi ، والنقر على الزر (i) بجوار اسم شبكتك، والضغط طويلاً على خط "جهاز التوجيه"، واضغط على "نسخ". " لاحظ أن هذا لا يعمل إلا عندما تكون متصلاً حاليًا بالشبكة التي تحاول الحصول على عنوان IP لجهاز التوجيه الخاص بها.

بعد ذلك، انتقل إلى عنوان IP المنسوخ في Safari أو مستعرض ويب آخر واتبع المطالبات لتسجيل الدخول إلى جهاز التوجيه الخاص بك باستخدام بيانات اعتماد حسابك. إذا لم تقم أبدًا بإعادة تعيين اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضيين لجهاز التوجيه الخاص بك، فيمكنك تجربة بعض المجموعات الافتراضية لطرازك من قائمة كلمات المرور الافتراضية الخاصة بـ Routers Login.

عند تسجيل الدخول إلى موجه Wi-Fi الخاص بك، يجب أن تكون قادرًا على الانتقال إلى الإعدادات اللاسلكية لعرض كلمة المرور الحالية لشبكتك. صديقي يجب عليك ان تقرا هذه المقالة وهي حول برامج لمعرفة عدد المتصلين على شبكة الواي فاي وقطع الاتصال عنهم.


إظهار كلمة السر wifi
برنامج اظهار كلمة السر الواي فاي

إذا كنت لا تملك شبكة Wi-Fi ، فأنت بحاجة إلى تحديد موقع كلمة مرور النص العادي، فليس هناك الكثير مما يمكنك فعله إذا لم تتمكن من استعادتها من إعدادات Wi-Fi الجديدة لنظام التشغيل iOS 16 أو تطبيق Keychain Access الخاص بجهاز Mac الخاص بك بعيدًا عن السؤال صاحب نقطة الاتصال لكلمة المرور. هذا ما لم تكن متسللًا.

على الرغم من أنه غير قانوني على الأرجح، يمكنك الوصول إلى بيانات اعتماد شبكة Wi-Fi باستخدام أدوات ذات قبعة بيضاء مثل Wifiphisher و Bettercap وWifite2 و Hashcat و Airgeddon و Besside-ng و Fluxion وUSB dead drops وحتى بطاقات أعياد الميلاد. بالطبع، ستحتاج أيضًا إلى جهاز كمبيوتر لمعظم أدوات القرصنة هذه. وهنا ايضا مقالة رائعة وهي حول أفضل الطرق لحماية معلوماتك عند اللعب عبر الإنترنت .

أسئلة طرحها الآخرون حول كشف كلمة السر Wi-Fi على هاتف Android او iPhone

أين أجد كلمات المرور المحفوظة؟

للتحقّق من كلمات المرور المحفوظة:
  1. على هاتف Android أو جهاز Android اللوحي، افتح تطبيق Chrome .
  2. انقر على رمز المزيد الإعدادات.
  3. انقر على كلمات المرور التحقّق من كلمات المرور. إذا تلقّيت التنبيه تغيير كلمة المرور تلقائيًا، انقر عليه للسماح لتطبيق Chrome بتغيير كلمة المرور وحفظها نيابةً عنك.
ما هو الرقم الذي يفتح جميع شبكات الواي فاي؟

قم بالانتقال إعدادات IP، ثم عليك الضغط على خيار ثابت. في مكان عنوان IP، اكتب الرموز التالية (192.168.1.5). عليك الان بالضغط على التوصيل، وسوف يتم اتصال جهاز بشبكة الواي فاي مجاناً.

هل يمكن معرفة كلمة سر الواي فاي؟

إذا كان لديك هاتف اندرويد يعمل بالإصدار 9 فما فوق وتريد معرفة باسورد الواي فاي المتصل به، فإنك سوف تتمكن من معرفة باسورد الواي فاي المتصل به بدون روت، وذلك عن طريق استخدام برنامج معرفة كلمة سر الشبكة المتصل بها، وعن طريق تطبيق خطوات سهلة وبسيطة: من الإعدادات انتقل الى الواي فاي.

كيف اطلع كلمات السر في هواوي؟

يمكنك عرض أسماء المستخدم وكلمات المرور المخزنة في مخزن كلمات المرور أو حذفها في أي وقت. انتقل إلى الإعدادات > الحماية > مخزن كلمات المرور > الحسابات لعرض أسماء المستخدم وكلمات المرور المخزنة أو حذفها. وهنا مقالة رائعة وهي أفضل VPN لبلاي ستيشن 4 وPS5 في عام 2022 حول .

هل يمكن اختراق شبكة واي فاي مخفية؟

والحقيقة هي أن إخفاء SSID الخاص بالواي فاي يمكن أن يكون سلاح ذو حدين. من ناحية، يمكننا منع مستخدمين معينين من محاولة الوصول إلى خدمة الواي فاي الخاصة بنا إذا لم يروها في متناول أيديهم، ولكن من ناحية أخرى فهي عبارة عن طبقة لمنفعة القراصنة المبتدئين من اختراقها، لكن مع ذلك لا شيء محمي بنسبة 100%.

هل يوجد برنامج اختراق الواي فاي؟

يُعد تطبيق WPA WPS Tester أحد أكثر أدوات اختراق كلمات مرور الواي فاي شيوعًا، وتم تطويره بهدف مسح شبكات الواي فاي بحثًا عن نقاط الضعف.

ما هو باسورد راوتر We؟

اسم المستخدم Username هو admin . اما عن الباسورد Password هو admin مع مراعاة ادخال كل الحروف صغيرة Small وليست Capital .

كيف اعرف اسم شبكة الواي فاي المخفية؟

يمكن إظهار شبكة الواي فاي المخفية في جهاز الكمبيوتر ذو نظام التشغيل ويندوز 10 من خلال اتباع الخطوات التالية:
  1. بالزاوية اليمنى الواقعة أسفل شاشة الحاسوب يتم الضغط على رمز WiFi.
  2. الضغط على خيار (إعدادات شبكة WiFi)، الشبكة المخفية، ثم الاتصال.
  3. الدخول إلى اسم الشبكة (SSID).
  4. الضغط على كلمة التالي.
من اخترق الواي فاي؟

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للأندرويد بدون روت:
وهو برنامج WPS Connect. يوجد في هذا البرنامج ميزة تهكير الواي فاي. ولكنه في الأساس تم تصميمه على أساس حماية اختراق شبكة الواي فاي الخاص بك من هجمات الـ WPS PIN. حيث يمكنك اختبار تعرض جهاز الراوتر الخاص بك لمثل هذا النوع من الهجمات. ايضا صديقي عليك بقراءة هذه المقالة عن طريقة ربط الكيبورد والماوس على جهاز سوني بلي ستيشن.

كيف احصل على اسم المستخدم وكلمة المرور للراوتر؟

اسم المستخدم وكلمة المرور للراوتر we: بالنسبة لأجهزة راوتر وي من نوع zte فجميعها ايضاً اسم الدخول بها هو admin وكلمة المرور admin لكن الاجهزة الجديدة من شركة we اسم الدخول بها admin والباسورد هو الذي يتغير من جهاز راوتر لآخر ولذلك الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور WE الجديد قد يحتاج منك اتباع أحد الطرق التي ذكرناها.

ازاي اعرف اسم المستخدم وكلمة المرور للراوتر؟

ابحث عن كلمة المرور خلف جهاز الراوتر كأول حل إذا نسيت اسم المستخدم وكلمة المرور للراوتر لديك في اغلب أجهزة الراوتر توجد في الخلف بيانات الدخول الى لوحة تحكم المودم كـ اسم المستخدم وكلمة المرور.

ما هو التطبيق الذي يفتح الواي فاي؟

ويعمل برنامج Netstumbler، والذي يُعد من أفضل برامج اختراق الواي فاي، بفحص كافة شبكات Wifi القريبة منك، ولكنه يفضل الشبكات ذات الإشارة الأقوى، ويقوم بحفظ كلمة المرور الخاصة بك، وتعد من أنواع التطبيقات التي تقوم بالاتصال بشكل تلقائي بالشبكات، كما أنه يعمل على كشف الثغرات الخاصة بشكل الإنترنت خاصتك، حيثُ يعتبر اقوى تطبيق. وهنا ايضا مقال رائعة حول طريقة الرسم بالذكاء الاصطناعي عن طريق الموبايل شرح بالتفصيل.

ملاحظة:
تتيح لك هذه فقط رؤية كلمة المرور للشبكات التي اتصلت بها بالفعل في الماضي. لا يمكنك استخدامها للعثور على كلمة مرور Wi-Fi لشبكة لم تنضم إليها مطلقًا؛ ستحتاج إلى سؤال شخص يدير الشبكة عن كلمة المرور. يجب ألا تشارك كلمة المرور لشبكة يديرها شخص آخر ما لم تحصل على إذن منه.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close