-->

كيفية استرداد كل الأموال من مشترياتك في Google Stadia

 كيفية الحصول على استرداد Stadia من Google

كيفية استرداد كل الأموال من مشترياتك في Google Stadia
استرداد الأموال من مشترياتك في Google Stadia

سيتم إغلاق Stadia في 18 يناير 2023. قبل ذلك، ستتمكن من استرداد أموالك على جميع البرامج ومعظم الأجهزة، كان على اللاعبين الذين اشتروا Stadia Controller أو Founders Edition أو Premiere Edition أن يأخذوا الأخبار التي تفيد بأن Stadia ستغلق بشكل سيء للغاية. ينطبق هذا أيضًا على أي شخص اشترى ألعاب Stadia بخلاف اشتراكه في Stadia Pro والذي سيفقد الوصول بشكل دائم في غضون بضعة أشهر فقط، اقرأ ايضا: إصلاح وحل مشكلة اختفاء البلوتوث في ويندوز 10

كيفية طلب استرداد أموال Stadia - قبل فوات الأوان

ربما أساءت Google إدارة Stadia بشكل سيء، لكننا نشعر بالارتياح لأنها تدير عملية استرداد الأموال بشكل أكثر احترافًا. ستحدد Google بشكل كامل عملية استرداد Stadia "في غضون أسابيع قليلة"، لذلك لا يمكنك استرداد أموالك بالفعل بعد. لكن الشركة وعدت بأن "معظم مشتريات الأجهزة ... التي تتم مباشرة من Google لن تحتاج إلى إرجاعها."

ستسترد أموالك مقابل أجهزة Stadia إذا ظهرت في سجل طلبات Google Store (يفتح في علامة تبويب جديدة). لسوء الحظ، يبدو أن أدوات تحكم Google التي تم شراؤها من خلال Best Buy لن يتم تعويضها؛ تنص على وجه التحديد على أن "المواقع الفعلية (Google Store ، و Best Buy ، وما إلى ذلك) لن تكون قادرة على معالجة أي عمليات إرجاع أو رد أموال" ويذكر فقط مشتريات Google Store على أنها قابلة للاسترداد، اقرأ ايضا: طريقة لإزالة ملفات الخبيثة والفايروسات من جهاز الموبايل والكمبيوتر

كيفية استرداد أموالك من Stadia ومعرفة المبلغ الذي ستحصل عليه

لحسن الحظ، سيحصل جميع مستخدمي Stadia على تعويض بنسبة 100٪ عن جميع مشتريات Stadia، بما في ذلك الوظائف الإضافية. لا تذكر Google متى، بل تأمل فقط في "إعادة معالجة غالبية المبالغ المستردة إلى الدفعة الأصلية بحلول 18 كانون الثاني (يناير) 2023"، وأن العملية قد تختلف حسب البلد.


في هذه الملاحظة، لن تسترد أموالك مقابل اشتراكات مثل Stadia Pro أو Ubisoft +. على عكس عمليات الشراء "الدائمة"، فإنك تحصل من الناحية الفنية على قيمة أموالك مقابل الاشتراكات الشهرية. ومع ذلك، ستعيد Google أي مدفوعات اشتراك تلقائية تم إجراؤها "في أو بعد 29 سبتمبر 2023".

يمكنك معرفة المبلغ الذي يجب أن تعود إليه في صفحة مشتريات واشتراكات Stadia (تفتح في علامة تبويب جديدة). وإذا كانت معلومات Google Pay القديمة قديمة، فقد ترغب في إضافة طريقة دفع جديدة من Google Wallet إلى حساب Google الخاص بك بشكل استباقي، بحيث يكون لدى الشركة طريقة لتعويضك، اقرأ ايضا: أفضل 12 تطبيق للحصول على كلمات سر شبكات الوايرليس


ما هي العناصر المؤهلة لاسترداد؟

والخبر السار هنا هو أن Stadia قامت بخطوة رائعة حقًا وأعلنت أنه سيتم استرداد جميع مشتريات الألعاب والأجهزة، طالما تم شراؤها عبر الإنترنت. ماذا تنطوي؟ فيما يلي القائمة الحالية للمبالغ المستردة المؤهلة:

  • شراء اللعبة.
  • مشتريات الألعاب الإضافية.
  • شراء وحدة تحكم Stadia.
  • شراء نسخة المثبت.
  • شراء الإصدار الأول.
  • العب ومشاهدة مع شراء حزمة Google TV.

إذا سبق لك التعامل من خلال واجهة متجر Stadia عبر الإنترنت لأي من العناصر المذكورة أعلاه، سواء كانت رقمية أو مادية، فستعيد Stadia إليك المال مقابل عملية الشراء هذه. لن يتم استرداد المشتريات التي تم إجراؤها في Best Buy أو شخصيًا، فقط تلك المرتبطة بحسابك على الإنترنت والتي تم شراؤها من خلال موقع Stadia على الويب، اعتمادًا على المبلغ الذي استثمرته في Stadia، قد ينتهي بك الأمر باسترداد مئات الدولارات، اقرأ ايضا: طريقة تسريع الأنترنت عن طريق DNS الى اقصى سرعة

كيف يمكنني استرداد أموالي من Stadia؟

اعتمادًا على مقدار ما يمكنك استعادته من منصة الألعاب السحابية، ربما تتساءل كيف ومتى ستأتي الأموال. اعتبارًا من الآن، لم تصدر Stadia تفاصيل حول هذا الجزء من العملية، قالت Google إن "معظم المبالغ المستردة تهدف إلى إعادة الدفعة الأصلية"، على الرغم من عدم وجود شيء نهائي.

هناك شيء واحد نوصي به وهو الانتقال إلى ملفك التعريفي على Stadia والتأكد من أن طريقة الدفع النشطة الخاصة بك محدثة، إذا كان رد الأموال موجودًا في البطاقة المسجلة - فستحتاج إلى التأكد من عدم إرسال أموالك إلى البنك غير النشط الذي استخدمته في عام 2019. ستعيد Stadia إليك الأموال حتى إذا دفعت مقابل شيء باستخدام بطاقة هدايا. شراء الهدايا.

الشيء الوحيد الذي لا يقوم Stadia برده هو أموالك التي تنفقها على اشتراك Pro. أعلنت الشركة أن الاشتراكات الشهرية لن تكون مؤهلة لنشر الاسترداد، على الرغم من أن الاشتراكات النشطة ستظل سارية بدون أي رسوم حتى يناير من العام المقبل، اقراء أيضا الحصول على بطاقات امازون مشحونة مجانا Amazon gift cards.

من السهل جدًا معرفة المبلغ الذي ستسترده. ستحتاج إلى زيارة موقعين على الويب من Google باستخدام الحساب الذي استخدمته لإجراء عمليات الشراء. من هنا:

  • اذهب إلى أي متصفح.
  • مطابقة المشتريات المتعلقة Stadia ، مثل وحدات التحكم.
  • التوجه نحو.
  • أضف أي مشتريات غير احترافية عبر الإنترنت تم إجراؤها.

مهما كان الإجمالي، سيكون هذا تقديرًا جيدًا لمقدار ما ستشاهده مرة أخرى من Stadia. مرة أخرى، هذه خطوة سخية من جانب الشركة، وستكون تجربة حلوة ومرة لاسترداد أي مبالغ مستردة، سترسل الشركة بريدًا إلكترونيًا إلى الجميع بالمعلومات فور توفرها، لذا كن على اطلاع على رسالة من Google.



close