أفضل 12 تطبيق للحصول على كلمات سر شبكات الوايرليس

 أفضل 10 تطبيقات WiFi Hacker لنظام Android

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد
wifi-password-hacker-apps-android

أفضل 12 تطبيق للحصول على كلمات سر شبكات الوايرليس, كيفية اختراق شبكات Wi-Fi ، والعثور على كلمات مرور WiFi وتجاوز أمان كلمة مرور WiFi: تعلم القيام بكل هذا لمعرفة طريقة سرقة اتصال أي شخص بهذه التطبيقات. تطبيقات WiFi Hacker 2022.

ربما بدأ acking كتجربة على أجهزة الكمبيوتر، وأصبح الآن عادة يومية لمعظم مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. يسأل بعض خبراء الهواتف المحمولة Google عن القرصنة وتجاوز كلمات مرور WiFi على Android. إنها المرونة التي يريدونها، ولكن هذا نشأ الآن جيلًا كاملاً من المتسللين الإلكترونيين الذين يخترقون كلمات مرور WiFi على Android ، وخاصةً مستخدمي Android.

ربما تكون قد جربت هذا في المركز التجاري، وفي ملاجئ الحافلات والأماكن العامة الأخرى، يمكنك العثور على الكثير من شبكات WiFi المتاحة. لكن معظم الاتصالات محمية بكلمة مرور. تعرف على كيفية الحصول على كلمة مرور WiFi على جهاز Android الخاص بك بطريقة بسيطة وآمنة. للقيام بذلك، نحتاج إلى أفضل تطبيقات WiFi Hacker لنظام Android 2022. يوجد على Google Play آلاف التطبيقات المتاحة للقيام بهذه المهمة.


مقالات ذات صله

برنامج اختراق واي فاي اندرويد

أفضل تطبيقات اختراق الواي فاي للأندرويد

برنامج اختراق واي فاي حقيقي

أفضل 8 برامج لمعرفة باسورد الواي فاي (كشف كلمة السر المخفية)

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للأندرويد – wifi hacker



أنواع أمان WiFi

يحتوي نظام أمان WiFi على ثلاثة أنواع مختلفة من تقنيات التشفير لحماية الاتصال بكلمات المرور:
  • WEP.
  • WPA.
  • كلمات مرور WPA2 أو WPA2-PSK.
حسنًا، يتيح لك الاستفادة من هذه التطبيقات المجانية التي تعمل كأدوات لتتمكن من اختراق كلمات مرور Wi-Fi للاتصالات التي تحيط بك.


أفضل 12 تطبيقًا لاختراق شبكات WiFi لنظام Android 2022

يتم اختيار هذه التطبيقات بشكل أساسي لإرضاء المخترق الأخلاقي الذي يبحث عن بعض المرح والمغامرة أثناء تعلم استخدام التكنولوجيا خارج وظائف المستخدم العادية.

ملحوظة:

أثناء ربط تنزيل التطبيق، قد تواجه أخطاء تعرف باسم: آسف! هذا المحتوى غير متوفر في بلدك حتى الآن.  لحل هذا الخطأ، يمكنك تجربة أحد أكثر شبكات VPN أمانًا لنظام Android 2022.

1. WiFi Password Hacker Prank:

إنه أحد أفضل تطبيقات اختراق كلمة مرور WiFi المجانية على Google Play . إنه تطبيق أساسي سهل الاستخدام يمكنه أن يعرض بكل فخر كلمة مرور شبكة WiFi لأصدقائك وعائلتك. يمكن لمستخدمي Android اختيار شبكة WiFi ثم اختيار نقطة وصول أو نقطة وصول لشبكة Wi-Fi. هذا هو جميع تطبيقات WiFi Hacking android 2022.


كشف كلمة السر wifi بدون برامج
تحميل أفضل برامج لمعرفة وفك باسورد الواي فاي Wifi


بالضغط على زر التكوين، يمكن للمستخدمين بعد ذلك الاختيار بين WPA وWPA2 وWEP وما إلى ذلك. ثم حدد وضع WLAN Wi-Fi Prank لبدء مسح كلمة مرور WiFi. يستغرق الأمر حوالي 15 دقيقة، وبعدها تظهر كلمة مرور Wi-Fi على الشاشة.

تحميل برنامج اختراق شبكات WiFi من هنا.

2. Hack WiFi – Prank an:

يعمل إصدار Android 2022 لتطبيق WiFi Hacking الجديد على نفس الأسس ويقصد به أن يكون أداة مضحكة. ستنشئ أداة الأمان المجانية مفاتيح كلمة مرور Wi-Fi مجانية. ثم يحاول الوصول إلى تكوين شبكة WiFi الخاصة به عن طريق محاكاة عملية الترميز التي تتم تهيئتها عادةً من قبل المبرمجين. عند تحميل التطبيق، تظهر قائمة بالشبكات.

يتوفر لمستخدمي Android خيار تحديد إحدى الشبكات وتعرض تطبيقات WiFi hacker android كلمة المرور. ويعمل في الخلفية لإنشاء دخول مجاني لشبكة WiFi. تهدف المحاكاة إلى أن تكون تمرينًا يولد كلمات مرور خاطئة بشكل عشوائي.

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للأندرويد
اقوى برنامج متخصص لكشف رقم سري يفتح جميع الشبكات


تحميل برنامج هكر شبكات وايرليس من هنا.

3. WiFi Password (ROOT):

يهدف التطبيق إلى الدخول إلى النظام وحفظ جميع كلمات مرور Wi-Fi في التكوين. لا يخطط المطورون لتوزيع كلمة مرور WiFi كملف تعريف ارتباط. يقوم بالمهمة وقادر على عرض كلمات المرور.

ولكن، يجب استخدام كلمة مرور Android WiFi بشكل سري وفقط بعد طلب الإذن من الجيران. أفضل تطبيق هو العثور على كلمات المرور ومشاركة اتصالات WiFi طواعية مع الآخرين. في كل مرة يتم تغيير كلمة المرور، يتم عرضها من خلال التطبيق. له حدوده ومن المحتمل أن يكون هناك عطل في نظام التشغيل Android 6.0.1 marshmallow OS.


رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي
أفضل 11 برنامج حقيقي لمعرفه باسورد الواي فاي: 2022


تحميل برنامج اختراق شبكات وايرليس من هنا.


4. Joker WiFi Hack android:

تقوم هذه الأداة بمسح كلمات المرور وتصنيف كلمات مرور الشبكات اللاسلكية بسرعة. التطبيق لديه القدرة على فحص أي اتصال Wi-Fi حول المستخدم. يمكنك اختيار شبكة Wi-Fi معينة. ثم يتم تشغيل التطبيق لسرقة كلمة مرور Android WiFi. تم تصميم هذا التطبيق مرة أخرى لبدء مزحة ويجب عدم استخدامه كأداة لسرقة الكمبيوتر. تطبيقات WiFi Hacking android 2022.


تحميل برنامج اختراق الواي فاي للأندرويد
أفضل 12 تطبيقات تهكير كلمات مرور واي فاي على أندرويد


تحميل برنامج هكر شبكات WiFi من هنا.

5. WiFi Chua 2016 [100% working]:

تم إطلاق هذه الأداة في عام 2016 كتحديث للإصدار المبكر من Android Wi-Fi Temple ، وقد تمت إضافة العديد من الميزات الجديدة التي تشمل أكثر من مليوني مكان في فيتنام. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام ميزة وضع عدم الاتصال لتنزيل 24/7 مجانًا تمامًا. يمكن للمستخدمين العثور على شبكة Wi-Fi مجانية وبدون استخدام 2G أو LTE أو 4G.

التطبيق يعمل فقط داخل مقاطعات فيتنام البالغ عددها 63 مقاطعة، وبالتالي فهو مفيد للمجتمع المحلي. لديها ميزات قوية وهي بالتأكيد ترقية أفضل من الإصدار السابق. تمت إزالة هذا التطبيق من google play ، يمكنك تنزيل ملف apk من الرابط أدناه.



افضل 11 برنامج حقيقي لمعرفه باسورد الواي فاي
رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي


تحميل برنامج اختراق شبكات WiFi من هنا.

6. Hack WiFi Password 2022 Prank:

 تعد تطبيقات Android hacker الخاصة بشبكات WiFi هي الأفضل لمن يحاول كسر كلمات مرور الشبكات القريبة التي تسمح لهم بالوصول إلى المتسللين. التطبيق هو فقط لمزحة أصدقائك. هذه هي الطريقة التي يتم استخدامها. يجب أن يكون هاتف Android المثبت عليه التطبيق قريبًا من شبكة خاصة أو نقطة اتصال أو نقطة اتصال WiFi.


مقالات ذات صله

جميع برامج أمن المعلومات المجانية (InfoSec)

أفضل مواقع للترجمة النصوص بشكل احترافي ودقيق وتدعم العربية

ماهو الفرق بين الأمن السيبراني وأمن المعلومات

حل مشكلة توقف التطبيقات عن العمل على الهاتف الاندرويد

كيفية الكشف عن مقاطع الفيديو المزيفة بواسطة Deepfake


تبدأ الأداة وتبدأ في اكتشاف الشبكات اللاسلكية. حدد المعرف المطلوب. تقوم الأداة بتحليل المعرف وتعرض عملية الاستراحة، وستعطي في النهاية كلمة مرور مزيفة. يشير المطورون بوضوح إلى أن الأداة مصممة للتسلية ولا تخترق كلمات مرور WiFi. wif i hacker app android 100 يعمل.


تحميل برنامج اختراق الواي فاي للأندرويد
أفضل برنامج كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت للاندرويد


تحميل برنامج هكر شبكات WiFi من هنا.

7. WiFi Password 2022:

الجذر المطلوب لتهيئة التطبيق. يقترح المطورون تثبيت FramaRoot أو KingRoot لجذر هاتف Android الخاص بك. يحفظ هذا التطبيق كلمة المرور ويعرض جميع كلمات المرور المحفوظة، حتى نتمكن من الاتصال بالشبكة بأي جهاز آخر. يحتوي هذا التطبيق على إعلانات يمكنك تعطيلها عن طريق شراء إصدار Pro.


تحميل برنامج اختراق الواي فاي للأندرويد
أحدث طريقة كيف اخترق كلمة السر شبكات الواي فاي


تحميل برنامج اختراق واي فاي من هنا.

8. Hack WiFi Password 2016 (PRANK):

أصبح من الممكن الآن إثارة إعجاب الأصدقاء عن طريق قطع المسافة بين شبكة Wi-Fi وإنشاء كلمات مرور تبدو وكأنها تذييلات أصلية هي في الواقع رسوم متحركة مزيفة. هذه العملية احترافية للغاية، حيث يُسمح للمستخدمين بالاختيار بين WEP وWEP2 وغير ذلك من التشفير قبل تشغيل التطبيق.

تم إصدار WiFi Password Hacker Android بشكل أساسي في السوق كبرنامج مقرصن للنكات. النكتة فعالة بشكل خاص عند التعامل مع الجيران. من الأفضل إبقائهم على اطلاع.


أفضل 11 برنامج حقيقي لمعرفه باسورد الواي فاي
كشف كلمة السر wifi بدون برامج



تحميل برنامج اختراق شبكات وايرليس WiFi من هنا.

9. WiFi Password Hacker Prank:

مثل أدوات قرصنة WiFi الأخرى، ينتج المحاكي كلمات مرور مزيفة بطريقة احترافية للغاية من خلال عرض معرفات شبكة WiFi فعليًا ثم إنشاء كلمات مرور لأي من المعرفات المدرجة.

تم إطلاق تطبيق Wifi Password Hacker لنظام Android في عام 2015، ولكنه ولّد ما يكفي من حسن النية كأداة ممتعة مصممة لمزحة أصدقائك. تلقى التطبيق قدرًا كبيرًا من المراجعات الإيجابية المصنفة ضمن أفضل أدوات النكات في عام 2016 أيضًا.


افضل 11 برنامج حقيقي لمعرفه باسورد الواي فاي
كود تهكير الواى فاي


تحميل برنامج هكر شبكات WiFi من هنا.

10. Anonymous – Hacking OS:

يسميها المطورون لعبة تحاكي نظام تشغيل مجهول ينتج أكواد قرصنة بأسماء مضحكة مثل ملفات تعريف الارتباط وشريط الأدوات وديسبير المضافة إلى النظام. يُعرف فريق المطورين بتقديم تحديثات أسبوعية تلقائية من خلال إنشاء عمليات محاكاة أكثر وأفضل. Wi-Fi password hacker apk real.


تحميل برنامج اختراق الواي فاي للأندرويد
كشف كلمة السر wifi برنامج الحقيقة


تحميل برنامج اختراق شبكات WiFi من هنا.

11. WiFi Hacker Prank:

التطبيق يتصل بالشبكات المجاورة. يمكن للمستخدمين النقر فوق أي شبكة متاحة وتشغيل التطبيق كمبرمج. العملية مرئية بوضوح حتى يتمكن الأشخاص من متابعة العملية وتظهر كلمات المرور المقلدة بالفعل في نهاية الفحص. يذكر المطورون بوضوح أن WiFi Password Hacker Android مخصص للأغراض الترفيهية ولا يخترق أي جهاز توجيه لاسلكي.  تطبيق Wi-Fi hacker لنظام Android يعمل حقًا.


افضل 11 برنامج حقيقي لمعرفه باسورد الواي فاي
برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10


تحميل برنامج هكر شبكات واي فاي من هنا.

12. WiFi Password Hacker Prank:

إنه تطبيق Hacker Prank آخر، وسوف يفاجئ أصدقائك من خلال عملية التصوير الموضحة. يعتزم المستخدمون تشغيل التطبيق بالقرب من شبكة Wi-Fi ثم تحديد معرف معين. سيظهر مربع حوار بكلمة مرور Wi-Fi. يتم توزيع تطبيق mock مجانًا وهو أحد أفضل أدوات اختراق Android WIFI.


wifi hacker
تحميل برنامج كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت


تحميل برنامج اختراق شبكات وايرليس من هنا.

يدرك المستخدمون حقًا أن كل هذه التطبيقات تهدف إلى إنشاء النكات ولا تنشئ كلمات مرور أصلية لشبكات Wi-Fi. تم إدراجها جميعًا على Google Play وتم تصنيفها بواسطة المستخدمين بناءً على التجربة التي مروا بها في لعب الحيل على أصدقائهم.


مقالات ذات صله

كشف كلمة السر Wi-Fi بدون برامج

برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10

كود تهكير الواى فاي

تحميل برنامج كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت

كشف كلمة السر Wi-Fi برنامج الحقيقة





نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close