تعرف على موقع Mbc70 الذي يقوم باختراق وسرقة الواي فاي؟

كيف يتم اختراق وسرقة كلمة سر الواي فاي بسهولة

تعرف على موقع Mbc70 الذي يقوم باختراق وسرقة الواي فاي؟

اختراق الواي فاي,اختراق واي فاي,اختراق
تعرف على موقع Mbc70 الذي يقوم باختراق وسرقة الواي فاي؟


كيفية اختراق وسرقة الواي فاي؟ تعرف على موقع Mbc70 الذي يقوم باختراق وسرقة الواي فاي هل يوفر موقع mbc70 للمستخدمين اختراق وسرقة الواي فاي بسهولة؟  تعرف على موقع Mbc70 الذي يقوم باختراق وسرقة الواي فاي؟ هذا ما تدعيه الرسائل التي تنتشر على الشبكات الاجتماعية.

يعتمد الموقع على نشر الرسالة التي يولدها والتي تقوم بنسخها ونشرها على نطاق واسع خصوصا على تعليقات فيس بوك.
دعونا نتعرف على موقع mbc70 الذي يدعي أنه يمكن بالفعل اختراق وسرقة الواي فاي بالاعتماد عليه. "تعرف على موقع Mbc70 الذي يقوم باختراق وسرقة الواي فاي؟"، إليك أيضا طريقة فتح جهاز الآيفون إذا نسيت كلمة المرور أو إذا كان معطل.


ماذا نعرف عن موقع mbc70

هو موقع إلكتروني مجاني يوفر للمستخدمين اختراق شبكات الواي فاي والحصول على معلومات الدخول من أجل الاتصال بها والحصول على إنترنت مجاني.

يسوق الموقع لنفسه على أنك لا تحتاج إلى برنامج أو تطبيق معين للقيام بالمهمة، كل ما عليك القيام به هو نشر تلك الرسالة وستحصل على كلمة مرور الشبكة التي تحاول الاتصال بها. وتتوفر العديد من برامج اختراق الواي فاي لكن أغلبها مزيفة وليست حقيقية وأخرى تستغل الصلاحيات التي حصلت عليها في جهاز المستخدم لاختراقه.

لهذا ظهرت عدد من المواقع التي تحاول أن تقدم الخدمة نفسها بطريقة أسهل وبدون الحاجة إلى تنزيل أي برامج أو تطبيقات على أجهزة المستخدمين. "تعرف على موقع Mbc70 الذي يقوم باختراق وسرقة الواي فاي؟"، إليك أيضا كيفية تمكين مسجل الشاشة المخفي في Android 10.

كيف يعمل موقع mbc70

بعد أن تجد الرسالة الفيروسية التي تنتشر في تعليقات ومجموعات فيس بوك والتي يمكن أن تتوصل بها عن طريق الرسائل أيضا ستبحث عنه في جوجل وستجده في مقدمة نتائج البحث.

الرسالة هي كالتالي:

انا حصلت على كلمة السر لكل شبكات الواى فاى المجاورة 📶📲 خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج 😍, الأن يمكنك معرفة باسورد أى شبكة واى فاى قريب منك 👍 اكتب فى جوجل 🔎 mbc70 🔍 بهذا الشكل وادخل اول موقع ستحصل على صفحة تتضمن سؤالا مهما وهو ما هو نوع هاتفك؟ اختر أندرويد أو ios أو غير ذلك، بغض النظر عن الاختيار الذي ستختاره ستحصل على نفس السؤال التالي وهو” ما مدى قوة الاشارة التى تظهرها الشبكة على هاتفك؟ “.

لا يهم ان كانت قوية أو ضعيفة أو متوسطة، سيطلب منك الموقع أن تكتب اسم شبكة الواي فاي التي تريد تجاوزها، ومن المضحك أن الموقع يعدك بالحصول على كلمة المرور حتى إن لم تحدد اسمها. "تعرف على موقع Mbc70 الذي يقوم باختراق وسرقة الواي فاي؟"، إليك أيضا أحدث مشاكل تحديث Windows 10 وكيفية إصلاحها.

قليل من الانتظار وستحصل على التعليق الذي يطلب منك الموقع نشره في 15 صفحة على فيس بوك أو مجموعات وصفحات شخصية أخرى.

في البداية عند الضغط على” اضغط هنا لـ أظهرا كلمة السر” سيخبرك بأنك لم تتم المهمة المطلوبة منك، لا تحتاج إلى لصق التعليق في المزيد من الأماكن واضغط على نفس الزر وستحصل على رابط احالة يوجهك إلى صفحة بشكل عشوائي لا علاقة لها بالموقع وبالغرض الذي تبحث عنه.

مبروك عليك لقد ضيعت وقتك في النشر على فيس بوك وعرضت حسابك للخطر ونتحدث هنا على أنه يمكن لشركة فيس بوك أن تعطل حسابك لأنه نشر نفس التعليق في 15 مكان مختلف على المنصة وساهمت في زيادة الرسائل المزعجة على المنصة.

هل موقع mbc70 اختراق وسرقة الواي فاي فعال؟

بعد القيام بتلك المهام لا تتفاجأ على الإطلاق إذا لم تحصل على أي شيء، فالعملية كلها غير منطقية. الموقع ليس عبار عن دليل شبكات الواي فاي المجانية أو دليل يشارك فيه أصحاب نقاط الواي فاي معلومات الاتصال لتوفيره مجانا لأي شخص يكون بجوارهم.

لا يحصل الموقع على أية صلاحيات ليعرف نقطة الواي فاي التي تحاول الاتصال بها، فحتى كتابة اسم الشبكة غير كافي وقد تكون هناك أكثر من نقطة واي فاي بنفس الاسم في العالم أو في نفس الدولة ونفس المدينة. "تعرف على موقع Mbc70 الذي يقوم باختراق وسرقة الواي فاي؟".


اقرأ أيضاً :شات دردشة صبايا وشباب الوطن العربي 

ولا يعرف صاحب الموقع إن كنت قد نشرت تلك الرسالة في التعليقات والمجموعات والصفحات، فمن الصعب رصد كل أنشطتك على المنصة الاجتماعية الأكبر في العالم.

الخبر السار هو أن موقع mbc70 اختراق وسرقة الواي فاي لا يهدد خصوصيتك أو يزرع لك في جهازك برمجيات خبيثة.

أما الخبر المحزن فهو لن يساعدك في الحصول على كلمة مرور الواي فاي للشبكة التي تحاول الاتصال بها، ومؤسف أيضا أنه مصمم فقط لتوجيهك إلى الروابط الخارجية ليربح صاحب الموقع خصوصا إذا استكملت العروض التي يوجهك إليها، إليك أيضا ما هي الهندسة الاجتماعية؟ الهجمات والتقنيات والوقاية.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close