U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

تعرف على موقع Mbc70 الذي يقوم باختراق وسرقة الواي فاي؟

كيف يتم اختراق وسرقة كلمة سر الواي فاي بسهولة
اختراق الواي فاي,اختراق واي فاي,اختراق
تعرف على موقع Mbc70 الذي يقوم باختراق وسرقة الواي فاي؟

تعرف موقع Mbc70 الذي يقوم باختراق وسرقة الواي فاي؟

تعرف على موقع Mbc70 الذي يقوم باختراق وسرقة الواي فاي هل يوفر موقع mbc70 للمستخدمين اختراق وسرقة الواي فاي بسهولة؟ 
هذا ما تدعيه الرسائل التي تنتشر على الشبكات الاجتماعية.
يعتمد الموقع على نشر الرسالة التي يولدها والتي تقوم بنسخها ونشرها على نطاق واسع خصوصا على تعليقات فيس بوك.
دعونا نتعرف على موقع mbc70 الذي يدعي أنه يمكن بالفعل اختراق وسرقة الواي فاي بالإعتماد عليه.

إقرأ أيضاً


ماذا نعرف عن موقع mbc70

هو موقع إلكتروني مجاني يوفر للمستخدمين اختراق شبكات الواي فاي والحصول على معلومات الدخول من أجل الإتصال بها والحصول على إنترنت مجاني.
يسوق الموقع لنفسه على أنك لا تحتاج إلى برنامج أو تطبيق معين للقيام بالمهمة، كل ما عليك القيام به هو نشر تلك الرسالة وستحصل على كلمة مرور الشبكة التي تحاول الإتصال بها.
وتتوفر العديد من برامج اختراق الواي فاي لكن أغلبها مزيفة وليست حقيقية وأخرى تستغل الصلاحيات التي حصلت عليها في جهاز المستخدم لاختراقه.
لهذا ظهرت عدد من المواقع التي تحاول أن تقدم الخدمة نفسها بطريقة أسهل وبدون الحاجة إلى تنزيل أي برامج أو تطبيقات على أجهزة المستخدمين.


كيف يعمل موقع mbc70

بعد أن تجد الرسالة الفيروسية التي تنتشر في تعليقات ومجموعات فيس بوك والتي يمكن أن تتوصل بها عن طريق الرسائل أيضا ستبحث عنه في جوجل وستجده في مقدمة نتائج البحث.

الرسالة هي كالتالي:

انا حصلت على كلمة السر لكل شبكات الواى فاى المجاورة  📶📲  خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج 😍, الأن يمكنك معرفة باسورد أى شبكة واى فاى قريب منك  👍  اكتب فى جوجل  🔎 mbc70 🔍  بهذا الشكل وادخل اول موقع
ستحصل على صفحة تتضمن سؤالا مهما وهو ما هو نوع هاتفك ؟ اختر أندرويد أو ios أو غير ذلك، بغض النظر عن الاختيار الذي ستختاره ستحصل على نفس السؤال التالي وهو ” ما مدى قوة الاشارة التى تظهرها الشبكة على هاتفك ؟ “.

لا يهم ان كانت قوية أو ضعيفة أو متوسطة، سيطلب منك الموقع أن تكتب اسم شبكة الواي فاي التي تريد تجاوزها، ومن المضحك أن الموقع يعدك بالحصول على كلمة المرور حتى إن لم تحدد اسمها.

إقرأ أيضاً





قليل من الإنتظار وستحصل على التعليق الذي يطلب منك الموقع نشره في 15 صفحة على فيس بوك أو مجموعات وصفحات شخصية أخرى.
في البداية عند الضغط على ” اضغط هنا لـ أظهار كلمة السر” سيخبرك بأنك لم تتم المهمة المطلوبة منك، لا تحتاج إلى لصق التعليق في المزيد من الأماكن واضغط على نفس الزر وستحصل على رابط احالة يوجهك إلى صفحة بشكل عشوائي لا علاقة لها بالموقع وبالغرض الذي تبحث عنه.
مبروك عليك لقد ضيعت وقتك في النشر على فيس بوك وعرضت حسابك للخطر ونتحدث هنا على أنه يمكن لشركة فيس بوك أن تعطل حسابك لأنه نشر نفس التعليق في 15 مكان مختلف على المنصة وساهمت في زيادة الرسائل المزعجة على المنصة.


هل موقع mbc70 اختراق وسرقة الواي فاي فعال؟

بعد القيام بتلك المهام لا تتفاجأ على الإطلاق إذا لم تحصل على أي شيء، فالعملية كلها غير منطقية.
الموقع ليس عبار عن دليل شبكات الواي فاي المجانية أو دليل يشارك فيه أصحاب نقاط الواي فاي معلومات الإتصال لتوفيره مجانا لأي شخص يكون بجوارهم.
لا يحصل الموقع على أية صلاحيات ليعرف نقطة الواي فاي التي تحاول الإتصال بها، فحتى كتابة اسم الشبكة غير كافي وقد تكون هناك أكثر من نقطة واي فاي بنفس الاسم في العالم أو في نفس الدولة ونفس المدينة.

إقرأ أيضاً

ولا يعرف صاحب الموقع إن كنت قد نشرت تلك الرسالة في التعليقات والمجموعات والصفحات، فمن الصعب رصد كل أنشطتك على المنصة الاجتماعية الأكبر في العالم.
الخبر السار هو أن موقع mbc70 اختراق وسرقة الواي فاي لا يهدد خصوصيتك أو يزرع لك في جهازك برمجيات خبيثة.
أما الخبر المحزن فهو لن يساعدك في الحصول على كلمة مرور الواي فاي للشبكة التي تحاول الإتصال بها، ومؤسف أيضا أنه مصمم فقط لتوجيهك إلى الروابط الخارجية ليربح صاحب الموقع خصوصا إذا استكملت العروض التي يوجهك إليها.

إقرأ أيضاً

المصدر هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشره ومتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي وقد قام فريق المدونة عشوائيات الانترنت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة ..
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...

...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..


الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️