أخر الاخبار

تطبيق يكشف من يسرق اتصال شبكة الواي فاي وكيف تمنعه؟

تطبيق يكشف من يسرق اتصال شبكة الواي فاي وكيف تمنعه؟

طريقة كشف من يسرق شبكة الواي فاي
تطبيق يكشف من يسرق اتصال شبكة الواي فاي وكيف تمنعه؟


طريقة اكتشاف من يسرق اتصال شبكة الواي فاي وكيف تمنعه؟ تطبيق ذكي يكشف من يسرق اتصال شبكة الواي فاي وكيف تمنعه؟  تطبيق يعرف من يتصل معنا على شبكة الواي فاي وطريقة منعه من الدخول الى الشبكة عبر بعض الطرق الجيدة.

جوجل تطلق تطبيق للأندرويد والايفون لمعرفة من يسرق شبكة الواي فاي WiFi وطريقة منعه من استعمال الشبكة نهائيا عبر حظر الايبي او ماك ادريس للجهاز المستعمل للشبكة، "تطبيق يكشف من يسرق اتصال شبكة الواي فاي وكيف تمنعه؟".

تابع معنا الشرح للاخير ونرجو الافادة للجميع.

• مَن موجود على شبكة الواي فاي الخاصة بي؟
• هل من أحدٍ يسرق من شبكة WiFi الخاصة بي ومن النطاق العريض؟
• هل قام أحدٌ باختراقي؟ هل شبكتي آمنة؟ 

قد تكون المشكلة في جهاز التوجيه وتحتاج إلى جهاز جديد، كما أنه من المحتمل وجود شخص ما يسرق اتصالك. ولحسن الحظ هناك العديد من الطرق لاكتشافه ومنعه من القيام بذلك مرة أخرى تطبيق ذكي يكشف من يسرق اتصال شبكة الواي فاي وكيف تمنعه؟، إليك أيضا طريقة تهكير ببجي موبايل بدون روت وبدون باند .. ازالة الأشجار والبيوت.

تطبيق ذكي يكشف من يسرق اتصال شبكة الواي فاي

بسبب توجه معظم الأشخاص للعمل من المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، زاد الاعتماد على الإنترنت خلال الفترة الأخيرة. لذلك إذا كنت تستخدم الشبكة اللاسلكية (Wi-Fi)، ولكنها لا تعمل بالسرعة التي تريدها، فهناك أكثر من سبب لذلك.

كيفية التأكد من أن هناك شخصًا يسرق اتصال الواي فاي

إذا كان لديك عدد قليل من الأجهزة التي تتصل بالواي فاي في المنزل، يجب عليك فصلها عن الشبكة أو إيقاف تشغيلها جميعًا، ثم مشاهدة ضوء الإشارة اللاسلكية في جهاز التوجيه الخاص بك، إذا استمر الضوء في الوميض فهذا يعني أن هناك شخصًا ما يسرق اتصالك بالشبكة.

ولكن في الكثير من الأحيان قد لا تكون هذه الطريقة دقيقة، إلا إذا كنت متأكدًا من أن كل جهاز متصل بالشبكة قد فُصل، وذلك قد لا يكون سهلًا في العديد من المنازل اليوم لكثرة الأجهزة المتصلة بالشبكة وخصوصًا الهواتف الذكية، "تطبيق يكشف من يسرق اتصال شبكة الواي فاي وكيف تمنعه؟".

لذلك نقدم لك طرقًا أخرى للتحقق من الأجهزة الغريبة المتصلة بشبكتك، ومنها:

1- استخدام تطبيق مخصص:

هناك العديد من التطبيقات المخصصة التي توفر إمكانية إجراء عمليات بحث تلقائية للأجهزة الغريبة التي تُسجل الدخول إلى شبكة الواي فاي الخاصة بك بدون إذنك، إليك أيضا تحميل هكر ببجي PUBG موبايل الجديد (ماجيك بوليت).

ومن أشهر هذه التطبيقات تطبيق Fing، الذي يسمح لك بمشاهدة الأجهزة المتصلة لحظيًا، ونوعها وطبيعة اتصالها، كما يمكنك أيضًا التحقق من سلوك اتصال Wi-Fi لملاحظة الأوقات المزدحمة بشكل خاص التي يمكن أن تشير إلى وجود شخص غريب متصل بشبكتك.
لتحميل التطبيق اضغط على اي رابط في المدونة.

2- التحقق من الأجهزة المتصلة:

إذا كنت تشك في أن شخصًا ما يسرق اتصال الواي فاي الخاص بك، فأنت بحاجة إلى تسجيل الدخول إلى صفحة إدارة جهاز التوجيه الخاص بك، وذلك من خلال كتابة: 192.168.1.1 أو 192.168.2.1 في شريط عنوان المتصفح.

بمجرد الوصول إلى صفحة المسؤول، ستحتاج إلى تحديد الصفحة التي تُظهر عناوين (MAC) للأجهزة المتصلة، وقد يختلف موقع هذه الصفحة اعتمادًا على جهاز التوجيه الخاص بك.

ولكن بصورة عامة قد تجدها ضمن تبويب (حالة الاتصال اللاسلكي) wireless status، حيث يمكنك استخدام هذه القائمة لحساب عدد الأجهزة المتصلة بالإنترنت المستخدمة للشبكة الخاصة بك، إذا رأيت أن هناك زيادة في عدد الأجهزة فمن المحتمل أن شخصًا ما يسرق اتصالك، "تطبيق يكشف من يسرق اتصال شبكة الواي فاي وكيف تمنعه؟"، إليك أيضا جميع طرق الغش في لعبة ببجي PUBG Mobile والحماية منها.

في حالة تأكدك من سرقة الاتصال، كيف يمكنك منع ذلك؟

إذا وجدت شخصًا ما يسرق اتصال الواي فاي، فإن أولى الخطوات لمنع ذلك هي تعزيز إجراءات الأمان الخاصة بجهاز التوجيه، من خلال إضافة كلمة مرور قوية ومعقدة، وتغيير اسم الشبكة الافتراضي، وبمجرد تطبيق هذه الإجراءات قم بفصل جميع الأجهزة الخاصة بك، وأعد تشغيل جهاز التوجيه، ثم أعد توصيل أجهزتك مرة أخرى.

وإذا كان لديك جهاز توجيه قديم لا يدعم ميزات أمان مثل هذه، فقد حان الوقت للتفكير في شراء جهاز توجيه جديد، إليك أيضا أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية.

الأسئلة الشائعة حول سرقة شبكات Wi-Fi

كيف يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما يسرق شبكة WiFi الخاصة بك؟

لتحديد ما إذا كان أي شخص يسرق شبكة WiFi الخاصة بك، تحقق من صفحات الإعدادات الخاصة بالموجه اللاسلكي الخاص بك. يحتوي كل جهاز متصل بشبكتك على عنوان IP فريد وعنوان MAC، حتى تتمكن من رؤية قائمة بالأجهزة المتصلة. تبث العديد من الأجهزة معرفًا لأنه تم تسميتها من قبل أصحابها (على سبيل المثال، "John's Laptop") لذلك إذا رأيت جهازًا متصلًا لا تعرفه، فإن شخصًا ما يسرق شبكة WiFi الخاصة بك. بدلاً من ذلك، احسب عدد الأجهزة المتصلة وقارن ذلك بعدد الأجهزة التي تعرف أنه يجب أن يكون هناك لمعرفة ما إذا كانت متطابقة.

هل من غير القانوني استخدام شبكة WiFi على الظهر؟

يعتبر "Piggybacking" أو استخدام شبكة WiFi غير المضمونة لشخص آخر دون موافقته جريمة جنائية في العديد من الدول.

هل أنت مسؤول إذا قام شخص ما بعمل غير قانوني على شبكة WiFi الخاصة بك؟

من غير المحتمل أن يتحمل الشخص الذي لم يشارك بالفعل في النشاط عبر الإنترنت المسؤولية إذا استخدم شخص آخر شبكة WiFi الخاصة به لشيء غير قانوني. ومع ذلك، إذا اكتشفت أن شخصًا ما قد استخدم شبكة WiFi الخاصة بك لأنشطة غير مشروعة - سواء أعطيته كلمة مرور WiFi الخاصة بك دون معرفة ما سيفعله أو قام باختراقه - فقد يكون من الحكمة إبلاغ السلطات بذلك إذا كانت لديك مخاوف مشروعة.

ماذا يحدث إذا تم القبض عليك أثناء سرقة شبكة WiFi؟

يعتمد ذلك على ما إذا كنت قد قمت بالوصول إلى اتصال آمن أو غير آمن. على الرغم من أن العديد من الولايات لديها قوانين تحظر سرقة شبكة WiFi ، إلا أن الإنفاذ غير موجود في الحالات التي لا يكون فيها الاتصال محميًا بكلمة مرور. ومع ذلك، إذا اخترقت اتصال WiFi الآمن لشخص ما وتم القبض عليك، فقد تواجه غرامات وسجنًا بموجب القانون الفيدرالي للاحتيال وإساءة استخدام الكمبيوتر.

هل يمكن لشبكة WiFi الخاصة بجاري أن تؤثر على شبكتي؟

في حي عادي، هذا غير محتمل. ومع ذلك، عندما تعمل الإشارات اللاسلكية على نفس التردد، يمكن أن تتسبب في حدوث تداخل، في المناطق المكتظة بالسكان مثل صف من المنازل أو الشقق أو مبنى سكني.


ملاحظة المؤلف: كيفية اكتشاف ما إذا كان شخص ما يسرق شبكة WiFi الخاصة بك

لقد غيرت الهواتف الذكية كل شيء، أليس كذلك؟

قبل بضع سنوات قصيرة، قمنا بتخزين شبكة WiFi كسلعة ثمينة. قد يسرقها جيرانك! قد يقف المجرمون خارج منزلك ويقومون بتنزيل ملفات غير قانونية على شبكتك! تبدو مرعبة، أليس كذلك؟ حسنًا، بمجرد أن حصلنا على هواتف ذكية مزودة باتصالات بيانات منتشرة في كل مكان، هدأنا قليلاً. أصبحت شبكة WiFi الآن في كل مكان بحيث لا داعي للقلق كثيرًا بشأن قيام جيرانك بالامتصاص منك - فمن المحتمل أن يكون لديهم شبكة WiFi أيضًا. لا نحتاج إلى العثور على النقاط الساخنة عندما يكون لدينا 4G على هواتفنا. لا يزال يحدث. هذه المقالة لا تزال تحظى بشعبية كبيرة.


مقالات ذات صله

رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي

سرقة واي فاي من الجيران

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي

واي فاي مجاني وانترنت مجاني

كيف اسرق شبكة واي فاي بدون برامج



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close